VPN موثوق ومجاني لنظام ويندوز 7

يعتبر برنامج VPN هو الأولوية لكل شخص مهتم بخصوصيته وأمنه عبر الإنترنت. في عصر تهديدات الإنترنت، تقوم شبكات VPN هذه بحمايتك من هجمات المتسللين والكيانات الخبيثة. إنها أبسط طريقة لإخفاء هويتك وتأمين خصوصيتك.

تم تطوير برنامج VPN لتوفير خدمات VPN من الدرجة الأولى. تتوفر العديد من مزودي شبكات VPN مجاني لنظام ويندوز 7 في السوق مما يساعدك على تأمين أنشطة الإنترنت الخاصة بك، لكن الـ VPN الجيد يوفر تشفيرًا جيدًا وخدمة سريعة تتيح لك تصفح أي موقع ويب في العالم. في هذه المقالة، سنناقش خدمات VPN الآمنة والفعالة مع ميزاتها.


على عكس أغلبية مزودي خدمة الـ VPN، هنا يوجد 3 من مزودي خدمة VPN مجانية لنظام ويندوز 7 والذين يقدمون خدمات VPN ذو تقنية عالية.

iTop VPN

iTop VPN هو برنامج VPN من الدرجة الأولى في قائمتنا والذي يوفر لك الوصول إلى أي محتوى بما في ذلك الفيديو ووسائل التواصل الاجتماعي ومواقع الويب والألعاب والمزيد. يساعد على تعزيز تجربة الألعاب والبث من خلال تقديم خوادم مخصصة لـ BBC iPlayer أو Netflix أو PUBG، إلخ.

تتيح لك الأداة إخفاء عنوان IP، مما يعني أنه يمكنك تغطية عنوان IP الحقيقي بعناوين IP مختلفة أخرى. من هذه الطريقة يمكنك التصفح دون أي مخاوف بشأن عملية اصطيادك. يوفر iTop VPN عرض نطاق ترددي غير محدود حتى تتمكن من بث برامجك التلفزيونية وأفلامك المفضلة دون أي تضييق.

بشكل عام يمكن اعتبار ميزات iTop كشبكة حراسة عندما يتم قطع خدمة VPN. لذلك لا داعي لقلق المستخدمين أبدًا بشأن أي نوع من تعرض البيانات الحساسة للانكشاف.

أداة iTop VPN هي أداة VPN مجانية لنظام ويندوز 7 والتي توفر السهولة في الاستخدام لمستخدميها. لديها واجهة وظيفية لا تتطلب معرفة عالية بالتكنولوجيا للقيام بتشغيلها. بخلاف انها متوفرة على ويندوز 7، فإن iTop متوفر أيضاً لمستخدمي Android وiOS.

Betternet


VPN مجاني لنظام ويندوز 7 آخر يدعى Betternet، يوفر أمانًا عبر الإنترنت وبسيط للجميع. يفتح مواقع البث المختلفة فقط عن طريق تنزيله، حيث لا تحتاج إلى التسجيل عبر البريد الإلكتروني.

يقوم Betternet بمساعدة تحسين وقت البث لمسلسلاتك المفضلة من Netflix وHulu. كما إنه يقوم بتأمين نشاطاتك على المتصفح، وتقديم تشفير من الدرجة الأولى لمزيد من البحث الخاص وحمايتك من عمليات الاحتيال والبرامج الضارة المعروفة. هذا الـ VPN لنظام ويندوز 7 يضمن لك خدمة سريعة وموثوقة.

من السهل جداً تثبيت وبدأ تشغيل التطبيق مجاناً وبدون إنشاء حساب. يمكن للمستخدم تجربة نسخة تجريبية مجانية لمدة 7 أيام للترقية إلى إصدار Premium. يقدم Betternet على إصدار الجوال خوادم أكثر من إصدار الكمبيوتر. ومع ذلك يمتلك عدد محدود من الخوادم والنطاق الترددي.


TunnelBear


يعتبر TunnelBear أكثر الطرق أماناً لتصفح الإنترنت مع دليل حماية. وهو VPN مجاني لنظام ويندوز 7 ويوفر تشفير لإبقاء نشاطاتك عبر الإنترنت آمنة. تقوم الأداة هذه بحظر الهاكرز من سرقة كلمات السر والبيانات عبر شبكة الوايرلس العامة. يمكنك المعاينة والدخول إلى المحتوى العالمي بدون أي قيود أو حدود.


يقوم بتغيير الموقع الافتراضي بحيث يمكن للمستخدمين رؤيته في أي مكان. يحتوي VPN مجاني لنظام ويندوز 7 على شبكة خادم عالمي تم تحسينه للسماح لك بالتصفح في غضون ثوان. كما يحمي TunnelBear معلوماتك الشخصية ولا يراقب أو يبيع أيًا من نشاط التصفح الخاص بك.

نحن نعلم أن الإنترنت قد خلق الكثير من المشاكل مثل القرصنة وإلخ. لهذا الغرض يعد الـ VPN المجاني لنظام ويندوز 7 مفيدًا، والذي يتحكم في النشاط ويتيح لك التصفح بحرية. لقد ناقشنا 3 نقاط رئيسية لبرامج VPN المجانية في القسم أعلاه. ومع ذلك في هذا القسم، سنقوم بسرد إيجابيات وسلبيات مزودي خدمة الـ VPN هذه.


iTop VPN

يحتوي iTop VPN على خدمة فعالة للغاية لحمايتك من الأعمال الضارة التي يقوم بها الهاكرز. يحتوي هذا الـ VPN المجاني لويندوز 7 على بعض الإيجابيات والسلبيات التالية.

الإيجابيات


أوضاع الاتصال والأجهزة

توفر الأداة 3 طرق اتصال لتحقيق التوازن بين مستوى الأمن والأنشطة الأخرى. علاوة على ذلك، يمكنك الاتصال على 5 أجهزة بنفس الترخيص.

قطع الاتصال التلقائي

يحتوي على ميزة مفتاح إيقاف الإنترنت التلقائي والذي يعمل كمراقب. يقوم تلقائيًا بفصل الإنترنت عند تعطل اتصال الـ VPN. نظرًا لسرعته السريعة، لا يحتاج المستخدم إلى الانتظار لفترة أطول لهذه العملية.

هوية مجهولة

يساعدك iTop VPN على الإبقاء مخفياً على الإنترنت. يقوم بتشفير البيانات ويتيح لك تصفح الإنترنت دون أي خطر أو هجوم.

سياسة عدم حفظ السجلات والدعم

تحتوي هذه الأداة على سياسة عدم حفظ السجلات بحيث لا يتم تتبع معلوماتك الخاصة أو تخزينها أو بيعها من قبل الشركة. بياناتك ومعلوماتك محمية ومخفية. يوفر iTop VPN دعمًا للعملاء على مدار الساعة والأسبوع لمستخدميه ويساعدهم في استفساراتهم.

خوادم حول العالم وخدمة مجانية

مع خدمة iTop، يمكنك الحصول على جميع خوادمه حول العالم، والتي تغطي أغلب بلدان العالم. يقدم الـ VPN حساب مجاني ومحدود. يؤدي الإصدار المجاني جميع الوظائف ولكن مع بيانات ذات سقف محدود والتي تصل إلى 700 ميجابايت لليوم.

السلبيات

غير متوفر على نظام MacOS

لا يتوفر التطبيق لنظام MacOs موقتاً. ولكن iTop VPN سيتوفر قريباً على نظام MacOS.

Betternet

هو VPN لنظام ويندوز 7 والذي يقوم بحماية وتأمين بياناتك على الإنترنت. كما أنه يمتلك الإيجابيات والسلبيات التالية.


الإيجابيات


نسخة تجريبية مجانية

مزود خدمة VPN هذه توفر فترة 7 أيام تجريبية مجانية لمستخدميها، والذي من خلاله يمكنك الاستفادة من الترقية لخدمة Premium.

سرعة التنزيل

تقدم لك سرعة سريعة وذو كفاءة عالية كما وتسمح لك بمشاهدة أي بث بشكل أسرع.

غير مطلوب تسجيل حساب

يمكن للمستخدمين عدم تسجيل حساب لهذه الأداة عبر البريد الإلكتروني، فقط يمكنك تنزيل التطبيق والاتصال فيه في غضون ثوانً.

السلبيات

لا مميزات أساسية

لا يدعم Betternet أي من الميزات الأساسية التالية، مفتاح يقاف الإنترنت، حلول الشبكة وإلخ.

محتوى بث محدود

لا يمكنك الدخول إلى بث نتفليكس والمحتوى المحظور.

TunnelBear

يعتبر TunnelBear خيار جيد كخدمة VPN متاحة ولكن تمتلك أيضاً بعض الإيجابيات والسلبيات في القائمة التالية.

الإيجابيات

تسريبات غير مكشوفة

تمتلك هذه الأداة تشفير ثابت كالصخر وقوي والذي يجعله VPN خالي من التسريبات.

نسخة مجانية

تقدم لك نسخة مجانية محدودة تصل إلى 500 ميجابايت شهرياً

اتصال سريع جداً

التطبيق يمتلك سرعة VPN عالية جداً تساعدك على جميع أنواع البث.

السلبيات

خوادم محدودة

هناك خوادم قليلة متاحة في مواقع مختلفة مقارنة بأدوات الـ VPN الأخرى.

عدم استرداد الأموال

سعر النسخة المدفوعة من TunnelBear تعتبر معقولة نوعاً ما، ولكن لا يوجد سياسة استراد الأموال.

على كلً، يمتلك iTop VPN مميزات تميزه عن غيره، كمفتاح إيقاف الإنترنت، حلول الشبكة، بث حر، إخفاء عنوان IP، وفتح حظر المحتوى ذو القيود. بكل بساطة يقوم هذا الـ VPN بحماية معلوماتك الشخصية والسماح لك بمشاهدة ودخول المحتوى المخفي في غضون ثوان معدودة.

الخلاصة


قامت هذه المقالة أعلاه بالتلخيص حول VPN مجاني لنظام ويندوز 7 بالإضافة إلى ذكر إيجابياته وسلبياته. على أي حال تعتبر خدمة iTop VPN من خدمات الطراز الأول والتي تساعد مستخدميها بمشاهدة كل شي بدون أي مشاكل في الخصوصية وتقوم أيضاً بتأمين اتصالك عبر الإنترنت والسماح لك بالتمتع بتصفح آمن. أحصل على أمان اتصالك عبر الإنترنت و اجتياز جميع القيود من خلال استخدام iTop VPN.


مرجع مقالات ذات صلة
iTop VPN

iTop VPN لـ iOS

iTop VPN لـ Android

احصل عليه من Google play تنزيل من App Store
تثبيت