توفير 76٪

أقوى ١٠ تطبيقات VPN للابتوب على اجهزة الويندوز و الماك [موثوق]

اختار برنامج VPN مجانية من ١٠برامج VPN للابتوب لتتعرف على كل الخيارات الممكنة. استخدام VPN ليضمن نشاط آمن في الإنترنت وتحسين تجربة التصفح الخاصة بك.

إنّ العقبة لايجاد أفضل برامج VPN مجانية للابتوب هي شيء شائعة. أنّ VPN يخلق إحساس الخصوصية عبر الانترنت و يجعلك تتصفح ما تحب بدون أي قلق. مئخرا، يوفر العديد من المنصات لك خدمات الـ VPN الخاصة بهم، لكن من الصعب تحديد موثوقيتهم. يكون برنامج VPN مفيدا ولا سيما استخدام شبكة Wi-Fi عامة، ستكون نشاطاتك على الإنترنت مخفية وبعيدة عن الأعين المتطفلة. ايضا، يمكنك استخدام خدمات الـ VPN على اللابتوب وقتما تكون غير متأكد عن أمان أي شبكة Wi-Fi. بالرغم من أنك أكثر أمانا في المنزل، فما زال يجب عليك استخدام خدمات الـ Wi-Fi، لأن من الممكن أن مزود الشبكة الخاص بك ليس دائما محل ثقة. فلهذا لماذا من المهم اختيار VPN للابتوب مجاني. هناك ١٠ مزودي خدمات VPN مختلفين كلا من الويندوز و الماك التي يتم استخدامها بشكل واسع.

 VPN مجاني للابتوب

يستخدم مزودي خدمة VPN بشكل اساسي نفس التكنولوجيا ولكن بعضهم يقدم خطط أفضل، والتي يمكنك توفير المال. يمكن للخدمة أن تختلف أيضا في المدة الزمنية، ونوع وعدد الخوادم، ولكن كيف هو VPN فعال. يجب أخذ الأمن على الإنترنت على محمل الجد بواسطة كل الناس، هذا لماذا يجب عليك رؤية خيارات الـ VPN المختلفة قبل اختيار أحدهم. يعمل VPN بشكل مختلف لكلا من انظمة الماك و الويندوز، لذلك من الواجب اختبار كل خدمات VPN بشكل دقيق وحريص. بعد ذلك، افضل خيارات للـ VPN المجاني للويندوز قمنا بوضع في قائمة مع كل الخصائص الأساسية و المميزات و العيوب.

١. ExpressVPN

ExpressVPN

أكثر خدمة VPN شهرة بين مستخدمي نظام الويندوز حتى الآن هو ExpressVPN. تم اختيار هذه الخدمة بفضل خدماتها المتعددة ذات النطاق الواسع التي يمكنك الاختيار منها.

 يعد ExpressVPN مثاليا للذين يريدون سرعات عالية و خدمة موثوقة. يعطي التطبيق الاذن لتصفح Netflix بشكل مجهول أو خال خوادم اخرى خاصة بدول اخرى. بهذه الطريقة، يمكنك الوصول إلى نطاق واسع من الافلام والعروض على Netflix. ومع ذلك، يعمل ExpressVPN بشكل أفضل على انظمة الويندوز و من الممكن ان يعمل بشكل بطيء على اللابتوب بنظام الماك. بالاضافة إلى ذلك، يمكنك فقط الاتصال بحد اقصى ٥ خوادم في الوقت ذاته و بعد كل هذا، هناك حدود استخدام على ExpressVPN.

٢. NordVPN

NordVPN


يعتبر NordVPN في نفس مستوى ExpressVPN و يتم اعتبار الاثنين من أفضل خدمات VPN في السوق.  عامل واحد يقوم بتفرقة NordVPN عن الآخرين هو الكود الذي يحتويه بشكل كبير و مستمر، للمحافظة على التطبيق محدثا بقدر الإمكان. التطبيق رائع لكلا التورنت و تصفح Netflix. يعد NordVPN مشهورا عن خططه و تكاليف الاشتراك الرخيصة لخدمة VPN للابتوب المجاني، وهذا يعني انه بامكانك مشاهدة وتصفح محتواك المفضل مع خدمة بأسعار مقبولة. بالرغم من ذلك، لا يدعم التطبيق الانقسام النفقي split-tunneling.

٣. iTop VPN

iTop VPN

iTop VPN لديه تقييم عالي و اداء جيد مقارنة بخدمات VPN الأخرى في السوق. يمكن للتطبيق إدارة بحد أقصى ٥ اتصالات في نفس الوقت التي يتم الاشادة بها من مستخدميه. أنه أيضا يدعم سرعة تحميل سريع، لذلك لا داعي للتنازل عن الوقت لأمن الإنترنت. بالإضافة إلى ذلك، إنّ يوفر iTop VPN خدمة عملاء عالية الجودة و هي سبب التقييم الايجابي. يدعم البرنامج كلا خدمات التورنت وNetflix. أنه يتأكد من تعيين عنوان IP الخاص بك في الوقت الفعلي و يمكنك ايضا استخدام حساب واحد لكل اجهزتك. iTop VPN خارق بفضل خوادم سياسة لا يحتفظ بالسجلات الخاص بهم من كل أنحاء العالم.

٤. Private Internet Access

Private Internet Access

هذا الـ VPN له قدر من الشعبية مع مستخدمي الويندوز بسبب ميزات القابل للتعديل الخاص بها. يوفر ايضا اتصال سريع بشكل رائع و تأخذ أقل من ثانية للتشغيل. يملك Private Internet Access سياسة تسجيل صارمة والتي تعني أنه تم تحسين وظائف الأمن. يدعم التطبيق خاصية kill switch، لكن ليس الانقسام النفقي split-tunneling. يعمل بشكل أسرع على الويندوز و ايضا من الممكن أنهم لا يملكون أفضل خدمة عملاء.

٥. Windscribe

Windscribe

اخيرا، الخيار الخامس لـ VPN للابتوب هو Windscribe. يوفر هذا VPN خدمات اضافية نادرة للتشفير متعدد الطبقات. هذا يعني أن حركة المرور على الإنترنت الخاص بك تم تشفيرها مرتين أو أكثر خلال مدة زمنية محدودة. تحمي هذه الميزة نشاطاتك على الإنترنت إلى أكبر قدر و التأكد من اخفاء و سرية بياناتك. Windscribe يوفر VPN مجاني للويندوز ١٠ في دول مثل المملكة المتحدة والولايات المتحدة و هونج كونج. يعمل هذا التطبيق ايضا بشكل أفضل على الويندوز و يتم استقبال الكثير من تقييمات إيجابية من المستخدمين. بالنسبة على قدرة تحمل التكلفة، يمكن لـ Windscribe منحك VPN مجاني للابتوب لكن الخيارات ستصبح محدودة.

قد يعجبك:ما هو  VPNلنظام ويندوز؟ نقدم أفضل VPN مجاني لنظام ويندوز[2022]


ماذا لو انك تستخدم لابتوب بنظام الماك لتصفح الانترنت؟ أنه من أكثر الطرق امانا للحفاظ على الخصوصية على الانترنت مع VPN. و الخمس تطبيقات VPN التالية للماك هم الأكثر توصية.

١. Surfshark

Surfshark

يعد Surfshark له شعبية بين مستخدمي الماك بسبب سرعته العالية و ميزاته الخاصة. يوفر التطبيق اتصال لعدد لا نهائي من الاجهزة، لذلك يمكنك اتصال نفس الحساب في اي جهاز يريد. بالإضافة إلى ذلك، يوفر Surfshark ميزة شات حي و خدمة عملاء بالكامل و التي يمكنك استخدامها للتواصل و حل مشاكلك. يمكنك الوصول إلى أكثر من ٣٠ مكتبة Netflix إذا كنت مشتركا مع Surfshark. سيتم حجب اعلاناتك ايضا و يمكنك الحصول على تجربة رائعة اثناء تصفح الانترنت. يوفر Surfshark افضل VPN للابتوب مجانا و اسعاره ايضا مناسبة لميزانيتك.

٢. Hotspot Shield

Hotspot Shield

يتم اعتبار Hotspot Shield أسرع خدمة VPN للماك، و يعمل ايضا على الويندوز، iOS والاندرويد. يمكن استخدام التطبيق لفك حظر العديد من مواقع البث و المشاهدة مثل Youtube و Netflix و Disney و iPlayer. يوفر Hotspot Shield تجربة مجانية لمدة ٣٠ يوما و التي تجعله VPN خارق بالنسبة إلى VPN مجاني للابتوب. يدعم التطبيق عدد كبير من الخوادم التي يمكنها أن تصل إلى أكثر من ألف خادم. ومع ذلك، العدد الأقصى للاجهزة التي يمكنك اتصالها بـ Hotspot Shield هو ٥ اجهزة. التطبيق بسيط جدا لاستخدام و سهل للمستخدم.

٣. CyberGhost

CyberGhost

CyberGhost هو أفضل VPN للبث المباشر والتورنت باسرع السرعات. يعمل التطبيق على أجهزة الماك و الويندوز و الاندرويد و اللينكس. يقدم لك تجربة مجانية لمدة ٤٥ يوما بكل موثوقية و تسترد مالك إذا كنت ليس راضيا، بدون أسئلة! العدد الأقصى للأجهزة التي يمكنك استخدام CyberGhost عليها هو ٧ أجهزة. توفر خدمة VPN خطط على مدار شهر و٦ أشهر وعام واحد. يملك سياسة خصوصية عدم التسجيل التي تبدو جيدة لمعظم المستخدمين و يحصل من خلالها التطبيق الكثير من التقييمات الإيجابية. يحجب CyberGhost ايضا كل الاعلانات من أجلك والتي من الاحتمال احتوائها على البرامج الضارة التي يمكنها الأضرار باجهزتك و تعطيل نشاطك على الانترنت. بالرغم من العديد من المستخدمين قاموا بالتبليغ عن بعض الاعطال البسيطة في التطبيق، لكنه يظل جيد جدا لأولئك الذين يريدون خدمة VPN رخيصة التي توفر كل الحماية و الامان.

٤. Mullvad

Mullvad

يعد Mullvad مشهورا بين الذين يفضلون إخفاء الهوية عند التصفح عبر الانترنت. يتم استخدامه لإخفاء الهويات و خلق جو آمن لك، لذلك يمكنك القيام بأنشطتك عبر الإنترنت في سلام. يقوم Mullvad بتشغيل شبكة VPN مميزة خاصة به و لا تسألك عن أي تفاصيل شخصية. لا تحتاج لادخال إسمك أو بريدك الإلكتروني أو عنوانك أو رقم هاتفك اطلاقا. يمكنك ايضا الدفع نقدا إذا كنت تفضل ذلك. بالإضافة إلى ذلك، يمدح المستخدمون أيضا بشكل مستمر سياسة الخصوصية الخاصة بـ Mullvad و قدرته على حمايتك بأكبر قدر ممكن. ومع ذلك، هناك عيب واحد وهو أن الخدمة لا تعمل مع Netflix و التي قد تحبط بعض المستخدمين من الاشتراك مع Mullvad. بجانب ذلك، أنه أفضل VPN مجاني للابتوب للذين يضعون الأولوية لإخفاء هويتهم، فلذلك قم بتحميل برنامج مجاني vpn للماك و هو Mullvad.

٥. AirVPN

AirVPN

يعتبر AirVPN تطبيق رائع في خدماته كـ VPN مجاني للابتوب. يعمل بشكل أساسي مع أجهزة الماك و يسمح لك بالتحكم في خدمات البروتوكول التي يتم استخدامها على أنشطتك عبر الانترنت. يسمح لك أيضا بالوصول إلى كل المعلومات على شبكتها التي تستخدمها في أي وقت لديك. هذا يسمح للمستخدمين الاختيار بشكل أفضل بين الشبكات المتاحة لحماية أنشطتهم عبر الانترنت.

الاستنتاج

باختصار، يعتبر CyberGhost أو AirVPN هما افضل خدمة VPN للماك. إذا تستخدم نظام الويندوز،إنّ الاشتراك في iTop VPN هو افضل خيار لك ولافضل VPN للابتوب مجاني. يسمح لك التطبيق بالاستمتاع بالتشفير العالي بدرجة التشفير العسكري ويمكنك الوصول إلى كل التكنولوجيا المتطورة الحديثة التي تُستخدَم إخفاء نشاطاتك عبر الإنترنت. ستكون قادرا على تصفح الانترنت بنطاق غير محدود و مشاهدة وبث عدد كبير من أفلام وعروض Netflix. الاتصال الخاص بـ iTop VPN، وإنّه اكثر من قبل استقرارا و ستجد التطبيق أسهل في الاستخدام بعد التحسينات الأخيرة.


مرجع مقالات ذات صلة