عيد مبارك!

احصل على ٣ أشهر هدايا مجانية الآن

التمتع

توفير 79٪

كيفية الدخول إلى الدارك ويب في 2024 – طريقة آمنة وسليمة

تعرف على ما هو الانترنت المظلم كيف تتصفح فيه بأمان باستخدام دليل تفصيلي. يمكنك فتح موقع ديب ويب دون مشاكل أمنية ومخاطر التعرض للاختراق بواسطة هذه الصفحة.

الويب المظلم يقع تحت سطح الإنترنت، أو يمكن القول إنه تحت الشبكة السطحية والشبكة العميقة. يحتوي على محتوى غير قانوني أو إجرامي ولا يمكن الوصول إليه بواسطة محركات بحث شائعة مثل جوجل أو Bing، مما يتطلب زيارة متصفح خاص يسمى Tor Browser. سيوضح لك هذا المقطع كيفية الدخول إلى الإنترنت المظلم بخطوات واضحة.

كيفية الدخول الى الإنترنت المظلم

تحتاج جميع أنشطتك على الويب المظلم إلى متصفح Tor لأن مواقع ديب ويب لها مجالات خاصة تنتهي بنطاق أنيون (onion.). لذلك، فإن الخطوة الأولى التي يجب اتخاذها هي تثبيت متصفح تور على أجهزتك.


من السهل تثبيت هذا المتصفح على أجهزتك لأنه يمكن البحث عنه على جوجل ويمكنك فقط تحديد الإصدار الذي يناسب جهازك وهو يدعم أنظمة ويندوز وماك ولينكس وأندرويد. بالنسبة لمستخدمي أندرويد، يمكنك حتى اختيار إصدار APK منه أو الحصول عليه من متجر جوجل بلاي. في حين أن متصفح تور لا يدعم iOS أو iPadOS، يمكن لمستخدمي iPhone اختيار متصفح يسمى متصفح أنيون Onion Browser في متجر التطبيقات، وهو "مفتوح المصدر، ويستخدم Tor routing، ويتم تطويره بواسطة شخص يعمل عن كثب مع Tor Project. ومع ذلك، تطلب Apple من المتصفحات الموجودة على iOS استخدام شيء يسمى Webkit، والذي يمنع متصفح Onion من الحصول على نفس حماية الخصوصية مثل متصفح تور. "وفقًا لمشروع Tor.

فتح الإنترنت المظلم

بعد التثبيت، يمكنك البدء في فتح الدارك نت الآن. لكن الوافدين الجدد لهذا المتصفح أو الويب المظلم عادة لا يعرفون ماذا يجدون أو كيف يستخدمون، في هذه اللحظة، تحتاج إلى ويكي المخفي، موسوعة الإنترنت المظلم مع عناوين URL وأوصاف مواقع الويب التي قد تحتاجها.

إذا وجدت أن هذا الويكي لا يمكن أن يساعدك في العثور على ما تريد. فستحتاج إلى محركات بحث يمكنها العمل على الويب المظلم مثل داك داك جو أو Onionland مع نتائج URL فقط.

يمكنك الآن فتح الدارك ويب بحرية كما تشاء، سواء تم الوصول بسهولة إلى مواقع Bitcoin أو متاجر الأدوية.

يعتبر الإنترنت المظلم مكان مليء بالخطر. لا توجد لوائح لجميع مواقع الويب على الويب المظلم وتتغير مجالاتها باستمرار بسبب الهجمات على الإنترنت وأنشطة القرصنة وما إلى ذلك. علاوة على ذلك، تنتشر البرامج الضارة على الويب المظلم وهي مفتوحة وليس لديك أي فكرة عما يمكن أن تفعله هذه البرامج الضارة. تتعرض المعلومات الشخصية والخصوصية لخطر كبير عند تصفح مواقع ديب ويب. في هذه الحالة، تحتاج إلى أداة أخرى للحفاظ على تصفحك آمن وسليم. كل ما تحتاجه هو VPN والذي يعرف أيضًا باسم الشبكة الخاصة الافتراضية.

قد يكون الويب المظلم خطيرًا على جهازك لزيارته، ولكن يمكن أن يساعدك iTop VPN في ذلك من خلال تقنيات التشفير الرائدة في الصناعة واكتشاف البرامج الضارة المتقدمة. دعونا نتعمق أكثر في برنامج VPN هذا ونرى ما إذا كان بإمكانه تقديم خدمة لك.

التشفير الأفضل في فئته

مع iTop VPN، أنت خالي من مخاطر هجوم الإنترنت أو القرصنة من الآخرين. بمجرد اتصالك بشبكة VPN السريعة هذه، سيتم تشفير جهازك وأنشطتك على الدارك نت. لا يمكن لأي شخص آخر رؤية ما تفعله أو ما قمت به، ناهيك عن التأثير على أمان أجهزتك.

كشف قوي للبرامج الضارة

يحتوي iTop VPN على ميزتين تدعى تعزيز الأمان وخصوصية المتصفح. ميزة تعزيز الأمان يمكنها التحقق من ضعف نظامك ويساعد على تحسينه. أما ميزة خصوصية المتصفح فيمكنها اكتشاف جميع مشكلات الخصوصية في المتصفحات الخاصة بك وتنظيفها تلقائيًا. هاتان الميزتان مجانيتان 100% للحصول عليهما في VPN لنظام التشغيل ويندوز. فقط قم بتثبيت هذا البرنامج ويمكنك التحقق من هاتين الميزتين في حماية الخصوصية. لا داعي للقلق بشأن أمان الإنترنت المظلم نظرًا لأنك تستخدم iTop VPN.

كيفية الدخول إلى الإنترنت المظلم

التوافق التام

يتوفر iTop VPN على نظام ويندوز (الإصدار المحدث يدعم ويندوز 11)، وماك، وأندرويد، وiOS. بالنسبة عن تساؤلك حول كيفية الدخول إلى الدارك ويب على الماك أو كيفية الدخول إلى الإنترنت المظلم على الأيفون، فإن VPN المجاني لنظام الماك سيكون هو الحل.

بالنسبة للمستخدمين الذين لا يعرفون كيفية الدخول إلى الإنترنت المظلم باستخدام iTop VPN، سيتم سرد الخطوات التفصيلية أدناه. يعد استخدام iTop VPN سهلاً مثل استخدام الويب المظلم. خطوات استخدامه معدة أيضًا أدناه:

الخطوة 1. قم بتنزيل وتثبيت iTop VPN على أجهزتك.

الخطوة 2. افتح أفضل VPN مجاني لنظام ويندوز واتصل بشبكة VPN.

بدء رحلتك على الويب المظلم مع ضمان الأمان والخصوصية

الخطوة 3. افتح متصفح تور وأدخل أي عنوان URL للويب المظلم.

هذا كل شئ. بعد 3 خطوات فقط، يمكنك بدء رحلتك على الويب المظلم مع ضمان الأمان والخصوصية.

ربما سمعت عن ديب ويب والدارك ويب والشبكة السطحية، ومع ذلك تجد صعوبة في التمييز بين هذه المصطلحات المرتبطة بشكل وثيق. في حين تدور كلتاهما حول الويب والإنترنت، إلا أنهما يصفان مستويات مختلفة من محتوى الإنترنت.

الشبكة السطحية

كما يوحي الاسم، الشبكة السطحية هي ما تراه على السطح عند البحث عن شيء ما على محرك بحث. إنها البيانات على الإنترنت التي تم فهرستها من قبل محركات البحث وتمثل حوالي 4٪ من محتوى الإنترنت الكلي.

الديب ويب

الديب ويب هي محتوى الإنترنت الذي لا يتم فهرسته من قبل محركات البحث الشائعة. من المحتمل ألا تتمكن من الوصول إلى هذه البيانات ببحث بسيط لأنها محمية بكلمة مرور أو مخفية عن محركات البحث الشائعة. معظم صفحات الشبكة العميقة هذه تتألف من البيانات المخزنة في قواعد البيانات لدعم خدمات مثل وسائل التواصل الاجتماعي والخدمات المصرفية والخدمات الطبية والمكتبات التعليمية. الوصول إلى الشبكة العميقة آمن نسبيًا لأنه يتطلب بيانات اعتماد الوصول.

الدارك ويب

الدارك ويب هي محتوى الإنترنت / صفحات الويب المصممة خصيصًا لتحقيق التواطؤ. تستخدم هذه المواقع عناوين URL لشبكة التور (TOR) التي لا يمكن الوصول إليها دون برمجيات محددة. في الشبكة المظلمة، يجري الأشخاص معاملات بشكل مجهول. هنا، تجري المعاملات غير القانونية وتنقل المعلومات الحساسة بشكل مجهول. تحدث أمور مثل شراء الأسلحة غير القانونية والاتجار بالبشر وصفقات المخدرات هنا.

ومع ذلك، ليس كل ما يحدث على الانترنت المظلم سيئًا. يتبادل المبلغون عن المعلومات العسكرية السرية والصحفيون المعلومات دون معرفة هوياتهم. إنها جيدة بالنسبة لهم لأن طبيعة المعلومات تكون كلفة وغالبًا تشكل تهديدًا للحياة.


تم تقديم كل المحتوى حول كيفية الدخول إلى الإنترنت المظلم. يمكنك الآن فتح موقع ديب ويب بأمان باستخدام حارس iTop VPN. مع تعزيز أمنه وحماية خصوصية المتصفح، يمكنك توديع جميع الفيروسات أو البرامج الضارة على الويب المظلم. علاوة على ذلك، يعد iTop VPN أكثر من مجرد شبكة VPN للويب المظلم، وهو أيضًا VPN لمشاهدة المواقع الإباحية والبث والألعاب وما إلى ذلك. تم إضافة المزيد من الميزات المفيدة في التطبيق. لا مزيد من الانتظار أو التردد، للوصول إلى الويب المظلم أو أي شيء آخر على الإنترنت، فقط افتح متصفح Tor واتصل بـ iTop VPN الآن!


مرجع مقالات ذات صلة

اترك تعليقك لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

معلومات المؤلف

دانية

دانية

دانية كاتبة متخصصة في التكنولوجيا وتطوير البرمجيات. بخبرة واسعة، تستطيع تبسيط المفاهيم التقنية وتقديمها بأسلوب شيق وممتع. تسعى دائمًا لمشاركة أحدث التطورات التكنولوجية وتجاربها الشخصية، مما يجعلها مصدرًا موثوقًا ومثيرًا للاهتمام في مجال الكتابة التقنية.