رمضان كريم!

احصل على ٣ أشهر هدايا مجانية الآن

التمتع

توفير 76٪

أفضل 3 برامج لإدارة كلمات المرور لتسجيل الدخول إلى فيسبوك بدون كلمات مرور

نسيت كلمة المرور فيسبوك؟ لا يمكنني تسجيل الدخول فيسبوك؟ تقدم هذه المقالة أفضل برامج إدارة كلمات المرور المجانية للدخول إلى فيسبوك مباشرةً، ولكن بأمان شديد.

كما نعلم، لضمان سلامة مستخدمي فيسبوك، يتطلب فيسبوك التحقق من الهوية بخطوتين. أولاً حسابك وكلمات المرور، ثم المصادقة. كم هو معقد! كيف يمكننا الدخول إلى فيسبوك بدون كلمات مرور، أي الدخول إلى فيسبوك دون الحاجة إلى ملء كلمات المرور في كل مرة؟ تقدم هذه المقالة أفضل 3 برامج لإدارة كلمات المرور بحيث يمكنك الدخول إلى فيسبوك أينما تريد مباشرةً دون المرور بكلمات المرور، لأن مدير كلمات المرور هؤلاء يساعدونك في ملء المعلومات تلقائيًا.

مدير كلمات المرور

نظرًا لتسرب بيانات المستخدم في عام ٢٠١٩، استخدم فيسبوك أكثر الطرق صرامة لحماية أمان المستخدمين عند دخولنا إلى Facebook. ولكن بالنسبة للأشخاص الذين لديهم ذاكرة ضعيفة لكلمات المرور الخاصة بهم، مما يجعل تسجيل الدخول إلى فيسبوك أكثر تعقيدًا وصعوبة. ربما يقترح البعض استخدام مدير كلمات المرور المتصفح، في الواقع، وظيفة مدير كلمات المرور للمتصفحات محدودة للغاية، ولا يمكنها توفير الحماية الكاملة لبياناتك أيضا. الشيء الوحيد هو تستطيع استخدامه تخزين كلمات المرور الخاصة بك فقط.

ولكن إذا كنت تستخدم مدير كلمات مرور احترافيًا، فسيكون كل شيء مختلفًا. آخذ برنامج DualSafe Password Manager كمثال لإعطاء مقدمة أكثر تفصيلاً عن مديري كلمات المرور وسأوصيك أيضًا بأفضل 3 مدير كلمات المرور في السوق.

بصفتك مديرًا احترافيًا مجانيًا لكلمات المرور، لا يوفر لك DualSafe Password Manager وظيفة حفظ كلمات مرور غير محدودة فحسب، بل يوفر لك أيضًا الملء التلقائي لمعلومات حسابك، وإنشاء كلمات مرور أكثر أمانًا وموثوقية، ومراقبة الإنترنت المظلم، وكذلك التحقق من صحة كلمات المرور. تحتاج إلى تذكر كلمة مرور لمدير كلمات المرور فقط. يوفر استخدام مدير كلمات المرور وقتك ويجعل التصفح وبياناتك الشخصية أكثر أمانًا.

لذلك، إذا كنت تستخدم مدير كلمات المرور للدخول إلى فيسبوك، فسيكون كل شيء أسهل. ما عليك سوى استيراد بيانات كلمة مرور فيسبوك الخاصة بك إلى التطبيق أو الإضافة، ويمكنك الاستمتاع بجميع محتويات فيسبوك أينما ومتى تريد. يتم نقل بياناتك الشخصية من البداية إلى النهاية، ولا يمكن لأحد غيرك الوصول إلى هذه المعلومات.

LassPass

دعم النظام: ويندوز وماك أو إس وايفون وأندرويد ولينكس.

سمح المتصفح: كروم وفايرفوكس وسفاري وإنترنت إكسبلورر وأوبرا ومايكروسوفت إيدج.

مستوى الأمان: 256 بت AES مع PBKDF2 SHA-256.

LassPass

  • قم بإنشاء كلمات مرور حسب رغبتك

يتيح لك مولد كلمات المرور LastPass إنشاء عدة كلمات مرور عشوائية آمنة لحماية نفسك من الأطراف الثالثة والمتسللين. ويمكنك أيضًا إنشاء كلمات مرور عشوائية لمرة واحدة.

  • حفظ وملء ملفاتك الشخصية تلقائيًا

يساعد LassPass مستخدميه على حفظ الملفات بأفضل تشفير، وعندما تريد استخدام المعلومات مثل المدفوعات والحسابات والهوية والبطاقات المصرفية، ما عليك سوى فتح موقع الويب، يتم ملء المعلومات الشخصية تلقائيًا. إنها مساعدة كبيرة لأولئك الذين لا يستطيعون تذكر كل كلمات المرور الخاصة بهم.

  • مشاركة كلمات المرور

يدعم LassPass مشاركة كلمات المرور مع أشخاص آخرين. إنها الوظيفة الخاصة لـ LassPass، فإن مديري كلمات المرور الآخرين لديهم فقط الوظيفة المماثلة في إصدار المجموعة. يُسمح بمشاركة كلمات المرور وبيانات اعتماد تسجيل الدخول بأمان مع أشخاص موثوق بهم، مثل عائلتك أو صديقك المقرب أو المدارس في العمل.

مقارنةً بالمنتجات الآخر، فإن سعر LassPass أقل، 36 دولارًا لمدة عام، وهو أكثر ملاءمة لأولئك الذين لديهم ميزانية محدودة والذين يرغبون في مشاركة بعض البيانات مع أصدقائهم أو عائلاتهم.

DualSafe Password Manager

يعد برنامج DualSafe Password Manager نجمًا جديدًا في أسواق عربية إدارة كلمات المرور. يشتهر DualSafe Password Manager باستخدامه المجاني ووظيفته القوية، وسعي إلى لتزويد المستخدمين بخدمة أفضل لإدارة كلمات المرور الخاصة بك وحماية بياناتك الخاصة.

DualSafe Password Manager

دعم النظام: ويندوز

سمح المتصفح: كروم وإيدج واوبرا وفايرفوكس.

مستوى الأمان: تشفير AES-256 بت، PBKDF2 SHA-256، تجزئة كلمة المرور مع الملح

  • حفظ كلمات مرور غير محدودة مجانًا

برنامج DualSafe Password Manager مجاني تمامًا لتقديم خدمة حفظ كلمات مرور غير محدودة. تحتاج فقط إلى تنزيل Dualsafe على جهازك، ويمكنك حفظ كلمات مرور غير محدودة مجانًا. يمكن أيضًا تخزين الملفات التي تريد الاحتفاظ بها مشفرة والمعلومات الشخصية مثل المدفوعات هنا بأمان عالٍ.

  • مراقب الإنترنت المظلم

يوفر لك DualSafe Password Manager أيضًا خدمة لمراقب الإنترنت المظلم، عند اكتشاف المعلومات المسربة الخاصة بك، سوف يعطيك إشعارًا لتذكيرك. عندما يتم اكتشاف معلوماتك الشخصية على الإنترنت المظلم، فإن كلمة المرور الخاصة بك ليست آمنة، ويمكنك إنشاء كلمات المرور الأكثر أمانًا وموثوقية بمساعدة أداة إنشاء كلمات المرور الخاصة بـ DualSafe. إذا كنت لا تزال قلقًا بشأن أمان كلمات المرور الخاصة بك، فإن برنامج DualSafe Password Manager يقدم أيضًا كلمات مرور عشوائية لمرة واحدة. في كل مرة تقوم فيها بتسجيل الدخول، يمكنك الحصول على كلمة مرور جديدة.

  • مزامنة كلمات المرور أينما تريد

مزامنة كلمات المرور تلقائيًا عبر كروم وابدج واوبرا وفايرفوكس. سواء كنت في المكتب أو في المنزل أو على الطريق، تظل تفاصيل حسابك محدثة. ويمكنك أيضًا مزامنة البيانات عبر جميع أجهزتك، ما عليك سوى استيراد البيانات ومعلومات كلمة المرور بنقرة واحدة. من خلال واجهة بسيطة وسهلة الاستخدام، يمنحك برنامج DualSafe Password Manager باعتباره مدير كلمات المرور الأكثر فعالية من حيث التكلفة تصفحًا أبسط وأكثر أمانًا.

  • الحماية الشاملة

يوفر برنامج DualSafe Password Manager حماية أمنية عالية لجميع كلمات المرور الخاصة بك والملفات المهمة أيضًا. يتم تشفير معلومات المستخدم بقوة ولا يمكن فك تشفيرها أو العبث بها.

اقرأ أيضا: ما هو vpn للكمبيوتر؟ أفضل VPN مجاني لنظام ويندوز [2024]

Dashlane

إن Dashlane مدير كلمات مرور آمن وسهل الاستخدام. يتم إنشاء كلمات مرور قوية بنقرة واحدة. والشيء الأكثر فائدة هو الملء التلقائي للمعلومات مثل المدفوعات والحسابات، مما يوفر لك الكثير من الوقت. لكنك تحتاج إلى الدفع لحفظ كلمات المرور بلا حدود.

دعم النظام: ويندوز وماك أو إس وايفون وأندرويد ولينكس.

سمح المتصفح: كروم وسفاري وفايرفوكس وإنترنت إكسبلورر وإيدج.

مستوى الأمان: AES 256 بت مع CBC-HMAC وخيار Argon2d أو PBKDF2-SHA2.

Dashlane

مزايا Dashlane

  • حفظ كلمات مرور غير محدودة

بصفته أحد مديري كلمات المرور الرائدين، يقدم Dashlane 50 كلمة مرور مجانية لحفظها للمستخدمين المجانيين. وإذا قمت بالاشتراك كـ VIP of Dasnlane، فيمكنك حفظ كلمات مرور غير محدودة، كما أنه يمنحك 1 جيجا بايت لحفظ ملفات التشفير الخاصة بك.

  • مراقب الويب المظلم

بخلاف العلامات التجارية الأخرى لإدارة كلمات المرور، يمكن لـ Dashlane مراقبة ما يصل إلى 5 عناوين بريد إلكتروني. عند اكتشاف البيانات أو المعلومات المسربة على المواقع المظلمة، فإنها تعطيك إشارة على الفور.

  • 3قم بتغيير كلمات المرور تلقائيًا

ما عليك سوى النقر فوق الزر، يمكنك الحصول على كلمات المرور الجديدة بأمان أفضل. يمكنك أيضًا تحديث كلمات المرور التي لا تريد استخدامها.

في الختام، يعد Dashlane خيارًا جيدًا لإدارة كلمات المرور الخاصة بك، لكن سعر Dashlane مرتفع بعض الشيء، 59.88$ سنويًا. إذا كنت لا تهتم بالسعر، فأنت ترغب فقط في الاستمتاع بأفضل خدمة، Dashlane هو خيار جيد، ولكن لأرخص الأسعار. يمكنك النظر فيما يلي.

باستخدام مدير كلمات المرور، يمكنك الدخول إلى فيسبوك دون خطوة لتذكر كلمات المرور، فهو مفيد جدًا للأشخاص الذين يعانون من ضعف الذاكرة. ولكن كيف تستخدم مدير كلمات المرور للدخول إلى Facebook بدون كلمة مرور؟ في هذا الجزء، آخذ برنامج DualSafe Password Manager كمثال لأعطيك دليلًا تفصيليًا للدخول إلى فيسبوك بشكل مباشر وآمن.

الخطوة 1. قم بتنزيل وتثبيت برنامج DualSafe Password Manager من الموقع الرسمي مباشرة أو قم بتنزيل ملحق قوقل.

تنزيل وتثبيت برنامج DualSafe Password Manager

الخطوة 2. افتح التطبيق ويمكنك اختيار استيراد جميع كلمات مرور المتصفح بنقرة واحدة.

اختيار استيراد

الخطوة 3. قم بتنزيل امتداد DualSafe Password Manager على متصفحك وقم بتسجيل الدخول، حتى الآن، يمكنك تسجيل الدخول إلى فيسبوك مباشرة.

مدير كلمات المرور

باستخدام مدير كلمات المرور مثل DualSafe Password Manager، ليس عليك فقط تذكر جميع كلمات المرور الخاصة بك، ولكن أيضًا تتمتع ملفاتك وبياناتك ومعلوماتك بحماية كاملة وموثوقة.

كيف تدخل الفيسبوك مباشرة أينما تريد؟ أعتقد أن لديك الإجابة بالفعل بعد قراءة هذا المقال. باستخدام مدير كلمات المرور مجاني، يمكنك الاستمتاع بالمحتوى من فيسبوك والمواقع الأخرى بشكل أسرع وأكثر أمانًا. من بين أفضل مديري كلمات المرور، فإن أكثر ما أوصي به هو DualSafe Password Manager، فهو مجاني مع حماية أفضل لخصوصيتك. إذا كنت لا تزال تواجه أي مشاكل، فلماذا لا تقوم بتنزيله وتجربته مجانًا الآن؟




مرجع مقالات ذات صلة

اترك تعليقك لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

معلومات المؤلف

دانية

دانية

دانية كاتبة متخصصة في التكنولوجيا وتطوير البرمجيات. بخبرة واسعة، تستطيع تبسيط المفاهيم التقنية وتقديمها بأسلوب شيق وممتع. تسعى دائمًا لمشاركة أحدث التطورات التكنولوجية وتجاربها الشخصية، مما يجعلها مصدرًا موثوقًا ومثيرًا للاهتمام في مجال الكتابة التقنية.