توفير 76٪

أفضل VPN اسرائيل مجانًا - تغيير عنوان IP اسرائيلي لتصفح المحتوى بحرية

كيف التغلب على التقييد الجغرافي وتصفح المحتوى بحرية باستخدام خادم اسرائيل؟ أفضل VPN مجاني اسرائيل موجودة هنا لتغيير عنوان IP أو خوادم اسرائيل في اسرائيل.

اسرائيل بلد متقدم لديه مستويات معيشية عالية وتكنولوجيات متطورة في البرمجيات والعلوم وجوانب أخرى. على الرغم من أن السلامة الإلكترونية قد حظيت باهتمام كبير من مواطنيها، إلا أنه تم الإبلاغ عن بعض الحالات التي تم فيها التجسس على شخص أو بعض المجموعات أو مراقبتها من قبل الحكومة أو الأحزاب الأخرى. لا تقلق. شبكة افتراضية خاصة الـ VPN، يمكن أن تساعدك من خلال إخفاء عناوين IP والبقاء مجهول الهوية عبر الإنترنت.

VPN اسرائيل

بالنسبة للأشخاص الذين يعيشون في اسرائيل أو يسافرون إليها، يمكنك استخدام VPN لإسرائيل لإخفاء عناوين IP للحصول على وصول خاص إلى الإنترنت. بالإضافة إلى ذلك، يمكنك تغيير عنوان IP إلى بلدان أخرى لإلغاء القيود الجيولوجية. بالنسبة للمستخدمين الذين يعيشون في بلدان أخرى ويريدون الحصول على معلومات مباشرة في اسرائيل، يمكنك استخدام VPN اسرائيل لتغيير عناوين IP إلى اسرائيل. كواحد من أفضل VPN مجاني لإسرائيل في الصناعة، يوصى في المقال بـ iTop VPN، الخيار الأفضل للمحرر. استمر في القراءة لمعرفة المعلومات التفصيلية.

يحتوي iTop VPN على أكثر من 1800 خادم في أكثر من 100 موقع منتشرة في جميع أنحاء العالم، بما في ذلك خوادم اسرائيل. هذا يعني أنه يمكنك الوصول إلى مواقعك وتطبيقاتك المفضلة دون مخاوف جغرافية.

كيف تحصل على عنوان IP اسرائيلي؟ التفاصيل موجوده في الأسفل. (خادم اسرائيل هو خادم عالي الجودة ويستخدم بعد الاشتراك، والذي يمكن القيام به عن طريق النقر فوق زر الشراء أدناه.)

1.  قم بتنزيل وتثبيت VPN لأجهزة ويندوز وماك وأندرويد وiOS على جهازك. (تجاهل الخطوة إذا قمت بتثبيت iTop VPN).

2. افتح VPN اسرائيل، وابحث عن خادم اسرائيل في قائمة "جميع الخوادم" "كافة الخوادم'، وانقر فوق زر "اتصل" على اليمين. (للعثور على الخادم المطلوب بسرعة، اكتب البلد في مربع البحث الموجود في الأعلى.)

في بي ان اسرائيل

3. عندما يتحول الزر إلى اللون الأزرق مع قراءة الكلمات في المنتصف «متصل»، فهذا يعني أنك قد اتصلت بعنوان IP إسرائيلي بنجاح. يمكن رؤية عنوان IP والبروتوكول المختار على الشاشة.

في بي ان اسرائيل

برنامج iTop VPN ذو خوادم VPN اسرائيلية يحتوي على أكثر من 1800 خادم في أكثر من 100 موقع موزعة في آسيا وأوروبا وأمريكا الشمالية وأفريقيا وما إلى ذلك. يمكنك تغيير الملكية الفكرية إلى البلد/المنطقة التي تريدها بإرادتك مثل الهند والولايات المتحدة والمملكة المتحدة. للسفر إلى الخارج، يعد iTop VPN مفيدًا بالتأكيد لأنه يحتوي على خوادم في وجهات سياحية مشهورة عالميًا مثل طوكيو ولوس أنجلوس ولندن وفرانكفورت وميلانو والمزيد. يمكن الوصول إلى الخوادم المخصصة لأفضل مواقع البث مثل Hulu وHBO Mac وParamount+ للألعاب مثل COD Warzone وببجي وMinecraft، للمنصات الاجتماعية مثل تيك توك وOmegle وتيليجرام. إذا كنت ترغب في مشاركة أو تنزيل الملفات باستخدام شبكة P2P، فهناك خوادم P2P مخصصة للاستخدام.

VPN اسرائيل

كيف تضمن عدم الكشف عن هويتك عبر الإنترنت لحماية بياناتك؟ يقدم iTop VPN الآمن بعض الميزات الحيوية التي سيتم شرحها بوضوح أدناه.

مفتاح إيقاف الإنترنت: تقوم ميزة مفتاح إيقاف الإنترنت لـ iTop VPN على إيقاف جميع حركة المرور عبر الإنترنت تلقائيًا عندما ينقطع VPN عن طريق الخطأ.

إخفاء عنوان IP: نظرًا لأنك تختار خوادم VPN من قائمة الخوادم، فإن عنوان IP الخاص بك مخفي عن مزود خدمة الإنترنت والمعلنين والمتتبعين.

حماية DNS: استخدم تقنية متقدمة لمنع تعديل إعدادات DNS في نظامك وعدم توجيهها إلى موقع ضار آخر.

حظر الإعلانات: يقوم VPN لحظر الإعلانات هذا بحجب الإعلانات في معظم الحالات لمساعدتك على مشاهدة الصفحات أو مشاهدة مقاطع الفيديو دون انقطاع.

عنوان IP الديناميكي وعنوان IP الثابت. يحتاج بعض الأشخاص إلى عناوين IP ديناميكية يتم تغييرها باستمرار للحصول على مستوى أعلى من الأمن. لا يتم تغيير عناوين IP الثابتة وهي مواتية لأولئك الذين يسجلون الدخول دائمًا إلى المنصات الاجتماعية ورسائل البريد الإلكتروني لتجنب التحقق المتكرر.

تقسيم الأنفاق. لا يمكن إنكار أن سرعة الإنترنت في بعض الأحيان ستتباطأ لسبب ما بعد توصيل شبكة VPN. بالنسبة للتطبيقات أو المواقع التي لا تحتوي على احتياجات إلغاء حظر مواقع الويب، يمكنك السماح لها بالمرور عبر الإنترنت المحلي ويتم تشفير الآخرين بواسطة نفق VPN.

بروتوكول OpenVPN. هذا البروتوكول هو نوع مستخدم على نطاق واسع من تقنية التشفير مفتوحة المصدر لتسهيل نفق آمن بين نقطتين في الشبكة. يتيح لك iTop VPN اختيار OpenVPN (UDP وTCP) بالإضافة إلى HTTPS للاحتياجات المحددة.

كما هو معروف، ستتمتع بامتيازات أقل عند استخدام إصدار VPN مجاني. أقلية هذه الخوادم التي تقدمها iTop VPN هي خوادم مجانية تشمل الولايات المتحدة الأمريكية والمملكة المتحدة وألمانيا وأستراليا وغيرها. هذا يعني أنه يمكنك الوصول مجانًا إلى هذه الخوادم في إسرائيل. ولكن لتغيير عنوان IP إلى اسرائيل، تحتاج إلى استخدام الإصدار المتميز، والذي يمكنك من الاتصال بـ 5 أجهزة في وقت واحد. فيما يلي الميزات التي يمكنك الاستمتاع بها باستخدام إصدار مجاني وإصدار متميز. هل تصر على استخدام الإصدار المجاني أو الترقية إلى الإصدار المتميز؟ الأمر متروك لك.

الميزات الأساسية لإصدار VPN للكمبيوتر مجانا:

  • أكثر من 8 خوادم مجانية

  • مفتاح إيقاف الإنترنت

  • خوادم IPv6

  • حماية DNS

  • 3 بروتوكولات للاختيار من بينها

  • 700 ميجابايت بيانات/يومياً

المزيد من ميزات الإصدار المتميز:

  • أكثر من 1800 خادم في أكثر من 100 موقع

  • بيانات وعرض نطاق غير محدود

  • تورنت P2P

  • أداة حظر الإعلانات

  • الانقسام النفقي (لنظام التشغيل ويندوز)

  • عنوان IP ديناميكي أو ثابت

  • حماية خصوصية المتصفح

  • خوادم مخصصة للبث، والألعاب، والتواصل الاجتماعي



يمكن لـ iTop VPN، وهو VPN في ولإسرائيل، أن يساعدك في تغيير عنوان IP والوصول إلى أي موقع تريده. يحتوي أيضًا على العديد من الميزات لحماية خصوصيتك عبر الإنترنت. قم بتنزيل أفضل VPN مجاني لأجهزة ويندوز 10 وماك وأندرويد وiOS الآن للاتصال بالخوادم العالمية.


مرجع مقالات ذات صلة