رمضان كريم!

احصل على ٣ أشهر هدايا مجانية الآن

التمتع

توفير 76٪

أفضل ٥ VPN لمنع الإعلانات مع مانع الإعلانات مدمج به 2024

قد يقوم الضغط على إعلان بتثبيت برامج ضارة أو فيروسات. قم بمعرفة أفضل ٥ VPN لحظر الإعلانات لحجب الإعلانات الخطيرة و المواقع الضارة في الحال.

يمكن لـ VPN اخفاء عنوان IP و تشفير اتصالك عبر الانترنت لحماية انشطتك على الانترنت يتضمن ذلك تحميل و تنزيل الملفات و الالعاب الاونلاين والبث المباشر و منصات التواصل الاجتماعي من مجرمين الاختراق السيبراني. بغض النظر عن ذلك، نحن دائما نتغاضى عن شئ واحد قد يسبب تسريب البيانات و تثبيت البرامج الضارة وهي الإعلانات.

VPN لحجب الإعلانات

عند دخولك إلى موقع ضار بشكل غير مقصود أو الضغط على إعلان، قد يتم تثبيت برنامج ضار أو فيروس على جهازك بدون علمك. على قمة ذلك، حتى الإعلانات الطبيعية على وسائل التواصل الاجتماعي وقنوات البث و منصات الفيديو… إلخ قد تكون مزعجة.

هل VPN يقوم بحظر الإعلانات؟ بالطبع. لحسن الحظ، لقد قمنا بإيجاد أفضل ٥ VPN لحجب الإعلانات التي يمكنها إخفاء الإعلانات المزعجة بالإضافة إلى منع الإعلانات الضارة لك. لا يجب عليك تثبيت ملحق مانع الإعلانات كروم. تحقق منهم.

ما يميز افضل VPN لحظر الإعلانات؟ وفقا لتقييمات العملاء واستفساراتهم، لقد استنتجنا ٧ مقايس التي عادة تستحوذ اهتمام الناس عند اختيار VPN لحجب الإعلانات بدون مجهود.

هنا تطبيق VPN مجاني للكمبيوتر والماك و الاندرويد و iOS، يمكنك تجربته اولا.

١. حظر معظم انواع الإعلانات. لا يضمن VPN لمنع الإعلانات حجب بنسبة ١٠٠%، لكن يجب على افضلهم حجب معظم الإعلانات و يمكنه منع معظم الأنواع ما فيهم الإعلانات و اعلانات البانر و الإعلانات النصية و إعلانات الفيديو تلقائية التشغيل و الإعلانات المنبثقة و اعلانات اليوتيوب (الإعلانات المسبقة و اثناء الفيديو و المتراكبة).

٢. بدون تكلفة إضافية. هناك العديد من ملحقات مانع الإعلانات كروم المتاحة. لا يجب على مانع الإعلانات طلب تكلفة اضافية من اجل VPN.

٣. حظر المواقع الضارة. عند فتح موقع ضار أو غير محمي، فإن VPN لمنع الإعلانات يجب ان يكون قادرا بحجب الاتصال خصيصا بعد الضغط على أي روابط اعلانات مشبوهة.

٤. توافق متكامل. يجب على مانع الإعلانات العمل على أغلب منصات التشغيل الشائعة مثل iOS و الاندرويد و الويندوز.

٥. اتصالات اجهزة متعددة. منذ أن معظم المستخدمين يملكون أكثر من جهاز واحد التي تحتاج إلى خدمة VPN، فإنه من الأفضل إمكانية VPN دعم اتصالات الأجهزة المتعددة مع حساب واحد فقط.

٦. بدون تثبيت إضافي. يجب على مانع الإعلانات ان يكون مدمج مع VPN بدلا من مجموعة أخرى من عمليات التنزيل و التثبيت.

٧. إعدادات سهلة. يجب على VPN لحظر الإعلانات بأن يكون سهل التثبيت في وقت قصير للغاية.

VPN لمنع الإعلانات #١ - iTop VPN

ينظف iTop VPN بشكل تلقائي تحركات متصفحك في كروم و فايرفوكس و ايدج… إلخ. و حجب الإعلانات و الروابط الضارة عند تصفح الإنترنت. يمكنه منع الإعلانات من النحميل بالاخص على صفحات مليئة بالإعلانات الكثيرة لتعطيك تجربة تصفح سلسة و نظيفة. يمكن لهذا VPN التشغيل على منصات مثل الويندوز و الماك و iOS و الاندرويد. يدعم ٥ اجهزة للاتصال مع حساب واحد في نفس الوقت.


والأكثر أهمية، يوفر iTop VPN خطة مجانية و مانع الإعلانات مدمج مجانا بشكل كامل ايضا.

اضافات رائعة لـ iTop VPN:

  • يوفر هذا VPN المجاني حلول لشبكات مختلفة مثل TCP و UDP و HTTPS لتغطية جميع احتياجات المستخدم من مختلف تجارب الاستخدام.

  • أنه يستخدم حماية عسكرية المستوى لحماية هويتك و أنشطتك عبر الانترنت من لصوص الداتا و المخترقين و الإعلانات.

  • كواحد من أسرع VPN في السوق، يسمح لك بالاستمتاع ببث والعاب بشكل سلس بدون تقطع أو توقف أو مشاكل.

  • يملك أكثر من ١٨٠٠ خادم حول العالم ويمكنه فك حظر المحتوى المحظورة و المحجوب جغرافيا يتضمن ذلك: وسائل التواصل الاجتماعي و مواقع المشاهدة و البث المباشر و الالعاب و مؤتمرات الويب.

كيفية استخدام iTop VPN لحجب الإعلانات؟

الخطوة الأولى: تنزيل مجاني لـ iTop VPN على جهازك، و اختر خادم و اضغط على اتصال لاستخدام الـ VPN.

iTop VPN لحجب الإعلانات

الخطوة الثانية: اضغط على الخصوصية و الأمان في الشريط الجانبي على اليسار.

منع الإعلانات

الخطوة الثالثة: في قسم حظر الإعلانات، قم بسحب الزر لليمين لتشغيل خاصية منع الإعلانات.

 حظر الإعلانات

VPN لمنع الإعلانات #٢ - NordVPN

NordVPN موجود لأعوام و بدون شك هو من افضل تطبيقات VPN للويندوز. مانع الإعلانات الخاص به يدعى CyberSec. يمكن لـ CyberSec حمايتك من الوصول إلى مواقع خطيرة التي تحمل برامج ضارة. يعتبر CyberSec ضعيف بعض الشئ حيث يدعم ٦ اجهزة للاتصال في نفس الوقت و يعمل على انظمة الويندوز و الماك و الاندرويد و اندرويد TV و لينكس و الرواتر و ملحقات الويب.

لا يملك NordVPN اصدار مجاني لكن لديه ضمان استرداد المال في خلال ٣٠ يوم. أنه من أعلى مزودي خدمات VPN سعرا و يمكنك الحصول على سعر جيد إذا اشتركت لمدة عامين.

مانع الإعلانات

ميزات اخرى لـ NordVPN:

  • يملك سرعة بمتوسط أكثر من ١٠٠ ميجابيت في الثانية و التي تضمن لك سرعة عالية و تسوق و تعاملات بنكية و مقابلات و تنزيلات و العاب بلا تقطيع عبر الانترنت.

  • لديه خوادم مخفية و عناوين IP مخصصة لإخفاء تحركات الانترنت الخاصة بك و إتصال VPN ودرجة أمان قصوى.

  • يدعم الانقسام النفقي. يمكنك تصفح الانترنت محليا مع حماية VPN.

  • عدد كبير من الخوادم يقدر بأكثر من ٥٢٠٠ خادم التي يمكن الاتصال بها للوصول إلى جميع المحتوى العالمي.

VPN لمنع الإعلانات #٣ - Surfshark

مانع الإعلانات CleanWeb الخاص بـ Surfshark يمكنه تفادي البرامج الضارة أو محاولات التصيد من أن تصل إليك. يمكنك الاستمتاع بتجربة تصفح سريعة وغير متقطعة. يدعم بشكل سخي اتصال عدد لا نهائي من الأجهزة و يعمل على انظمة الويندوز و الملك و الاندرويد و Fire TV و لينكس و ملحقات الويب.

لا يملك Surfshark خطة مجانية. خطة الـ ٢٤ ساعة هي أقل سعرا من معظم المنافسين و ستحصل على مالك خلال ٣٠ يوما.

VPN لمنع الإعلانات

فوائد أخرى يمكنك الحصول عليها من Surfshark:

  • يملك واجهة انيقة و بديهية، لذلك من السهل التعامل و استخدامها.

  • يقوم بتطبيق تشفير ChaCha الغير اعتيادي، ويمكنك المشاهدة و اللعب و التسوق و التواصل الاجتماعي و القيام بالتعاملات البنكية بدون القلق بشأن تسريب أو سرقة البيانات.

  • يملك أكثر من ٣٢٠٠ خادم حول العالم لإعطائك القدرة للوصول إلى المحتوى المحجوب عبر الانترنت.

لا تفوت: VPN مخفي للكمبيوتر مجاني - VPN مجاني لإخفاء عنوان الـ ip

VPN لمنع الإعلانات #٤ - Private Internet Access (PIA)

يملك PIA خاصية حظر الإعلانات مدمجة به و التي تقوم بحجب الإعلانات التي قد توزع البرامج الضارة و الفيروسات و ايضا يقتل النص الضار من التثبيت إذا قمت بالضغط على التثبيت بالخطأ. يمكنه حتى منع المراقبين الصغيرين. يدعم ١٠ اجهزة للاتصال مع اشتراك واحد. يملك VPN لمنع الإعلانات هذا تطبيقات مخصصة لأنظمة الويندوز و الماك و الاندرويد و iOS و ملحقات الويب. ايضا، لا يقدم PIA نسخة تجريبية مجانية و تكلفة الاشتراك الشهري تقل بشكل كبير في الاشتراك لمدة ٣ أعوام. يمكنك الحصول على استرجاع كامل لمالك خلال ٣٠ يوما.

حظر الإعلانات

ميزات اضافية لـ Private Internet Access:

  • سهل التثبيت و لديه إعدادات مرنة لتغطية احتياجات العملاء المختلفين.

  • السرعة ممتازة، وبالأخص المواقع الخادم القريبة.

  • لديه شبكة خوادم ضخمة تقدر بأكثر من ٣٢٠٠ خادم حول العالم. معه، لن يكون لديك مشكلة مع المشاهدة و التسوق و تنزيل التورنت المحجوبة جغرافيا و أنشطة التصفح الاخرى.

VPN لمنع الإعلانات #٥ – CyberGhost

لقد كان و مازال الأمان و الخصوصية هما مركزا التركيز منذ أن تم طرح CyberGhost، لذلك خاصية منع الإعلانات هي مدمجة بالفعل. VPN لحجب الإعلانات جيد للغاية في حظر الإعلانات الغير مرغوب بها. ايضا يمكنه معرفة المواقع الغير آمنة و وقفك من دخولك إليها في حالة قد يمكنك تثبيت أي فيروس على جهازك. بغض النظر عن ذلك، بعض الناس شكوا من أن CyberGhost لا يمكنه حجب الإعلانات المؤذية والضارة على المواقع أو الفيديو. يدعم اتصال ٧ أجهزة و يملك تطبيقات على الويندوز والماك والاندرويد و لينكس و الراوتر و ملحقات الويب.

لا يملك CyberGhost خطة مجانية واشتراك العامين سيقلل من دفعك الشهري بشكل كبير. سيكون لديك ضمان استرداد المال خلال ٤٥ عاما.

VPN لمنع الإعلانات #٥ – CyberGhost

مزايا اخرى لـ CyberGhost:

  • كما يسمى، يدعي أن لديه سياسة صارمة بخصوص عدم التسجيل والشفافية. تضمن كل التطبيقات على كل المنصات سرية بياناتك و خوادم بدون تخزين أي معلومات (RAM-only).

  • يملك CyberGhost عدد كبير من الخوادم تقدر بأكثر من ٦٩٠٠ خادم في السوق الحالي.


الخاتمة

الإعلانات على المواقع، سواء كانت قانونية أو ضارة، يمكنها أن تسبب لك مخاطر تسرب البيانات و تجربة تصفح مزعجة. لا يمكنه فقط VPN لمنع الإعلانات حماية اتصال شبكتك بل ايضا حظر الإعلانات. يتفوق iTop VPN بسبب قوته في حجب الإعلانات الخطيرة و اخفاء اي نوع من الإعلانات من اجلك. قم بتنزيله اليوم و استمتع بتصفح خالي من الإعلانات!



مرجع مقالات ذات صلة

اترك تعليقك لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

معلومات المؤلف

دانية

دانية

دانية كاتبة متخصصة في التكنولوجيا وتطوير البرمجيات. بخبرة واسعة، تستطيع تبسيط المفاهيم التقنية وتقديمها بأسلوب شيق وممتع. تسعى دائمًا لمشاركة أحدث التطورات التكنولوجية وتجاربها الشخصية، مما يجعلها مصدرًا موثوقًا ومثيرًا للاهتمام في مجال الكتابة التقنية.