توفير 76٪

أفضل 5 برامج VPN للماك مجانًا في 2022 لحماية الإنترنت الخاص بك على الماك

أصبح البحث عن برنامج VPN للماك سهلاً الآن. في 2022 تم تقديم أفضل 5 برامج VPN للماك مجانًا لحماية الإنترنت وتجاوز الحظر الجغرافي.

قامت آبل بتصميم نظامًا بيئيًا متقدمًا للبرامج والأجهزة لوضع المنتجات مثل ماك، في بيئة أكثر أمانًا لمنع الهجمات من البرامج الضارة. ومع ذلك، لا تزال المكافآت عبر الإنترنت تحدث على الرغم من أنك تستخدم جهاز ماك. ربما يتعرض نشاطك أو خصوصيتك للإنترنت عند تشغيل الاتصال. لذلك، يبدو أن برنامج VPN للماك يعزز الأمان ويلغي المكافآت عبر الإنترنت لمستخدمي ماك.

 برنامج VPN للماك

حسنًا، عليك اتخاذ قرار عندما يتم تشاهد العديد من برامج VPN للماك في السوق. هل تريد VPN سريع ومجاني للماك؟ أيهما أفضل برنامج VPN للماك مجاني؟ هنا، سيتم إدراج أفضل 5 برامج VPN للماك لعام 2022.

تم منح الكثير من برامج VPN التوافق مع macOS، بما في ذلك الإصدار أحدث macOS 12 Monterey. اعتمادًا على الاختبارات والمراجعات من العملاء الحقيقيين، تم التعرف على أفضل 5 برامج VPN مجانية لنظام macOS على أنها أفضل الخيارات.

iTop VPN

iTop VPN هو برنامج VPN مبتكر متعدد الأنظمة الأساسية مع دعم مثالي لنظام التشغيل macOS 10.15 Catalina والإصدارات التي بعدها. يركز بشكل أساسي على حماية الإنترنت الخاص بك باستخدام التشفير من الدرجة العسكرية لحماية حركة المرور. يمكن إخفاء جميع بياناتك عبر الإنترنت عن التعقب أو الاختراق. لمزيد من الحماية، يوفر برنامج VPN للماك ميزة مفتاح إيقاف الإنترنت التلقائي في حالة فقدان اتصالك ولن تفقد هويتك.

بالإضافة إلى ذلك، يمكنه تغيير IP الأصلي الخاص بك إلى IP ثابت جديد لبث أو تنزيل محتويات التقييد من أي مكان على الرغم من الحظر الجغرافي. لذلك، يمكنك الوصول إلى كل من خدمات Netflix أو Hulu أو BBC أو خدمات بث الفيديو الأخرى بالإضافة إلى استخدام Snapchat/TikTok وتشغيل PUBG دون مشاكل.

يكرس iTop VPN لتقديم أفضل تجربة عبر الإنترنت. يستخدم خوادم عالية الجودة لمساعدتك في الحصول على الاتصال الأسرع والأكثر استقرارًا. على الرغم من أنك تقوم ببث مقطع فيديو 4K أو تنزيل فيلم روائي طويل، فلن يحدث أي توقف أو انقطاع مفاجئ.

إلى جانب إنه VPN للماك، تم اختياره أيضًا كأفضل VPN مجاني لأجهزة ويندوز وiOS وأندرويد. إنه سهل الاستخدام للغاية. اتبع الدليل أدناه لمعرفة كيفية استخدام iTop VPN على الماك.

الخطوة 1: قم بتنزيل وتثبيت برنامج VPN هذا على الماك.

الخطوة 2: قم بتشغيل البرنامج وانقر فوق زر "الاتصال" الكبير في منتصف الواجهة. عندما يتحول الاتصال إلى حالة متصل، سيقوم مباشرة بحماية الإنترنت.

VPN للماك

بشكل عام، سيتم توصيل iTop VPN تلقائيًا بأسرع خادم. ولكن إذا كنت ترغب في الاتصال يدويًا بخادم خاص، فيرجى النقر فوق All Server > حدد واحدًا وانقر فوق الاتصال.

الإيجابيات

  • أعلى مستويات الأمن؛

  • اتصال سريع ومستقر؛

  • متاح للتصفح والبث والتحميل والدردشة في أي مكان؛

  • استمتع بالشبكة العالمية.

السلبيات

  • اتصل بما يصل إلى 5 أجهزة في نفس الوقت.

OpenVPN

يعتمد OpenVPN على نموذج العميل والخادم. ينشئ رابطًا آمنًا بين VPN والخوادم، مما يسمح للمستخدمين باستخدام المتصفح بأمان. إنه VPN مفتوح المصدر يوفر المزيد من الشعبية لبروتوكوله.

VPN للماك

الإيجابيات

  • يدعم السرية الأمامية المثالية. طريقة التشفير هذه تجعل فك تشفير البيانات صعبة للغاية على المتسللين.

  • الفائدة الأكبر هي أن برنامج VPN للماك هذا مجاني بسرعة متوافقة بشكل معقول مع جميع شبكات VPN المدفوعة الأخرى.

السبليات

  • يتطلب عميل برمجيات إضافي. لا يتم بناؤه على منصة وبالتالي يحتاج إلى برنامج نظام لإرسال البيانات من خلال أنفاق التشفير OpenVPN.

Tunnelblick VPN

إنها خدمة رابط مفتوح VPN والتي تستخدم OpenVPN لربطك بالخادم. يبقى Tunnelblick محدثًا بشأن المعايير والبروتوكولات الأمنية لـ OpenVPN. يتميز بإستقراره، مما يجعله شبكة VPN آمنة للعمل أو الترفيه.

Tunnelblick

الإيجابيات

  • يوفر Tunnelblick حماية DNS مع مفتاح إيقاف الإنترنت التلقائي للاستخدام الآمن للمتصفح.

  • اتصال ويب حقيقي (WebRTC) مانع للتسرب مع ترجمة إلى 35 لغة.

السلبيات

  • عند الاتصال بعميل VPN المجاني للماك، يربطك OpenVPN بالخادم، ولكن لا يمكن القيام بالتصفح بسبب المشكلات الفنية التي يواجهها OpenVPN.

Hide.me VPN

يوفر Hide.me VPN الاشتراكات المدفوعة والمتغيرات المجانية للعملاء. ميزات الأمان المتقدمة الخاصة به يتم تشفيرها عبر خدمة الإنترنت الخاصة بك، مما يسمح لك بتجاوز جميع أنواع الرقابة والحصول على تجربة لا حدود لها عبر الإنترنت. إنه أيضًا VPN IPv6 مع دعم جيد لبروتوكول الإنترنت الشائع هذا.

VPN IPv6

الإيجابيات

  • يوفر سياسة «عدم تسجيل الدخول». لا يتعين على المستخدم تسجيل الدخول إلى حسابه ويمكنه استخدامه بدون بيانات شخصية.

  • يتم تقديم مفتاح مدمج لإيقاف الإنترنت نظرًا لمشكلات الاتصال لذلك ستظل معلوماتك وبياناتك مخفية.

السلبيات

  • السرعات المتاحة للتنزيل والتحميل بطيئة، إلى جانب خطة مجانية محدودة.

CyberGhost VPN

CyberGhost هو برنامج VPN للماك يحمي معلوماتك الرقمية. يمكنك البقاء غير قابل للتعقب ومجهول الهوية أثناء استخدام الـ VPN. تحافظ معايير تشفير وبروتوكول الـ VPN على سلامة المستخدم من المتسللين والمتطفلين حتى عند استخدام شبكات Wi-Fi غير الآمنة.

برنامج VPN للماك

الإيجابيات

  • له ميزات أمان فريدة مع خيارات قوية للبروتوكول والتشفير.

  • لديه دعم متعدد المنصات مع أنظمة التشغيل.

السلبيات

  • توفر خيارات أقل للمدفوعات وتوفر بيانات غير واضحة.


1. ما هو برنامج VPN للماك؟

برنامج VPN للماك هي تقنية قائمة على البرامج تتيح لك الاتصال بين المستخدم وخادم VPN. تستخدم التكنولوجيا أحدث التشفير وتحافظ على سلامتك من خلال نشر قاعدة شفرات صغيرة لمنع أي هجمات. ينشئ عميل VPN طريقة نظيفة وسهلة لجلب البيانات من الإنترنت دون أي ضرر وفقدان للهوية.

2. لماذا تحتاج إلى برنامج VPN للماك في المنزل أو العمل؟

يتيح لك ماك، عميل VPN المجاني، تصفح الويب بأمان وأحيانًا يمنحك وصولاً غير متاح في المنطقة. يوصى باستخدام VPN عند استخدام شبكة عامة لحماية البيانات. يمكن بسهولة استخدام VPN في المنازل للوصول إلى المحتوى المخفي على الإنترنت.

غالبًا ما يتم استخدام VPN في المكاتب لتوفير نقل آمن للبيانات، وتوفر القنوات المشفرة ممرًا آمنًا. يجب الوصول إلى البيانات السرية أو الملفات المهمة لبيانات أي شركة لمعرفة ما هو مطلوب من VPN، حتى لا يتم الإفراج عن هوية الشخص.

3. هل من القانوني والآمن استخدام برنامج VPN للماك؟

من القانوني تمامًا الوصول إلى الإنترنت من خلال خدمة VPN. تعيد خدمة VPN توجيه نشاط الإنترنت وتحافظ على البيانات من طرف ثالث. وتفرض بعض البلدان قيودا على بعض الشبكات البرامجية الافتراضية؛ إذا كان السفر، يجب أن نضع ذلك في الاعتبار. لاحظ أن خدمات VPN لا تجعل أي نشاط غير قانوني مشروعًا في أي نشاط.

4. هل يستطيع VPN اختراق هاتفك؟

لا أحد يعرف مدى أمان الاتصال بالإنترنت؛ غالبًا ما تكون قفزة في العمق. لأسباب أمنية، هناك حاجة إلى شبكة VPN. تدور VPN حول توفير أنفاق مشفرة لتصفح البيانات والبحث عنها. يكاد يكون من المستحيل اختراق البيانات أثناء استخدام خدمة VPN.

5. هل هناك أي عيوب في VPN؟

منعت بعض مواقع الويب مستخدمي VPN من الوصول. توجد بعض البلدان التي تقيد استخدام شبكة VPN وجعلتها غير قانونية. لا توجد طرق ممكنة تخبرك كيف يقوم مزود خدمة VPN بتشفير أنفاق البيانات ويسمح لك بتصفح الإنترنت بأمان.

أفضل طريقة لحماية الإنترنت على الماك هي الاستفادة من برنامج VPN للماك موثوق به. يمكن لأفضل 5 برامج VPN للماك المجانية والموصى بها هنا لعام 2022 أن يقودوك إلى الاستمتاع بأمان أفضل وتجاوز شبكة عالمية للحظر الجغرافي. يتم اختيار iTop VPN، الذي يتميز بحماية صلبة، باعتباره الأفضل. مقارنة بشبكة VPN المجانية الأخرى لنظام التشغيل macOS، من الأسهل بكثير استخدامه دون إعداد معقد على ماك. علاوة على ذلك، فإنه يوفر اتصالًا مستقرًا وسريعًا لمساعدتك على الاستمتاع بالإنترنت بحرية.

مرجع مقالات ذات صلة