توفير 76٪

أفضل VPN سويسرا مجاني لعام 2022 لتشفير الإنترنت وتسريعها

تحميل أفضل VPN سويسرا مجاني من أجل خصوصية إنترنت أفضل وسرعة أسرع في المنزل. حصل على عنوان IP السويدي للوصول إلى المحتوى المحظور في الخارج.

لقد شاركنا في عالم الإنترنت لسنوات عديدة. نظرًا للناس يعتمدون أكثر فأكثر على الإنترنت في كل شيء من العمل، فإن التواصل الاجتماعي إلى التسوق تأتي قضايا الجريمة والأمن بشكل مفاجئ. غيّر المواطنون طريقة استخدام الإنترنت لتجنب التهديدات السيبرانية في السويد - من خلال تقديم معلومات شخصية أقل عبر الإنترنت، والوصول فقط إلى مواقع الويب الموثوقة وفتح رسائل البريد الإلكتروني من أشخاص معروفين وما إلى ذلك - قدر الإمكان. باإضافة إلى ذلك، دفع قانون الاحتفاظ بالبيانات في السويد الأفراد إلى استخدام الإنترنت تحت إشراف الحكومة السويدية. على الرغم من إلغاء القانون من قبل محكمة العدل الأوروبية، إلا أنه يعتقد أن نهجًا جديدًا للحفاظ على المعلومات قد وضعه موضع التنفيذ. يعد استخدام VPN سويسرا أمرًا ضروريًا في هذه الحالة للمواطنين لحماية الخصوصية - حق الإنسان الأساسي.

VPN سويسرا

هل هناك VPN سويسرا مجاني يمكنه حقًا المساعدة في تشفير حركة مرور الويب في السويد؟ ما الذي يمكن أن تقدمه لك VPN سويسرا المجاني الجيد؟ كيف تختار أفضل VPN سويسرا؟ هنا، يمكنك الحصول على إجابات لجميع الأسئلة.

أنت بحاجة إلى VPN سويسرا لأسباب مختلفة، ليس فقط من أجل الخصوصية والأمان اللذين ذكرهما في البداية، ولكن للحصول على مزيد من الحرية على الإنترنت. عادةً ما تصدر خدمات البث بعض الأفلام أو المسلسلات التلفزيونية التي لا تتوفر إلا في مناطق محددة لحماية حقوق النشر. إذا كنت ترغب في مشاهدة تلك المحتويات غير المتوفرة خارج السويد أو الوصول إلى منصات التليفزيون السويدية الحصرية عن VPN سويسرا عند السفر على متن الطائرة، فإن VPN سويسرا يعد مساعدًا جيدًا.

حسنًا، كيف تختار VPN سويسرا ؟ اتبع هذه الخطوات.

 تضمين VPN سويسرا المجاني في هذه القائمة. على الرغم من أن بعض الناس يعتقد أن القيود ستؤدي إلى تدهور تجربة المستخدم، إلا أن بعض VPN المجاني الممتاز وغير المحدودة لالكمبيوتر الشخصية وMac والهواتف المحمولة يمكنها بالتأكيد إرضاء الناس للاستمتاع بخصوصية الإنترنت وإخفاء الهوية والحرية.

  • قوي لتأمين الإنترنت. الغرض الأساسي من الحصول على VPN سويسرا هو منع تعقبك أو مهاجمتك عند تصفح الإنترنت. لذلك، يجب مقدم الخدمة الجدير قادرًا على تشفير الاتصال جيدًا لتجنب تسرب المعلومات الشخصية والنشاط عبر الإنترنت.

  • إلغاء حظر المحتويات من أجل الحرية على الإنترنت. يجب أن توفر VPN طريقة عمل للتحايل على الحظر الجغرافي على مواقع الويب والتطبيقات، مما يساعدك على الاستمتاع بأي أفلام / برامج تلفزيونية مرغوبة في داخل وخارج السويد.

  • VPN الآمن أمر لا بد منه. VPN نظيفة بنسبة 100٪ بدون حزمة، يفضل الكثير من البرامج الضارة. يجب ملاحظة أن بعض VPN ستجمع معلوماتك، نأمل تستطيع أن تبحث عن VPN سويسرا بدون سجل.

إذا كنت تشعر بصعوبة استكشاف مزود خدمة راضي في السوق الواسعة، يسعدنا تقديم iTop VPN الذي تم اختباره باعتباره أفضل VPN سويسرا مجاني للخصوصية والبث. يركز على تقديم أفضل أداء وتجربة مستخدم تمكنك من استخدام الشبكة دون قلق بشأن مشكلة الأمان والخصوصية على الإطلاق. يمكن أن يساعدك على تفغيل أكثر الأشياء.

أفضل أنظمة الأمان

يلعب iTop VPN دورا أكبر في التشفير على حركة المرور. إرسال جميع بياناتك في نفق سري لتجنب تسرب المعلومات وتجاوز جمع البيانات من قبل الحكومة. يوفر بروتوكول HTTPS الذي يمكنه مضاعفة تشفير البيانات لنقل المعلومات الحساسة و مفتاح إيقاف التلقائى، وحظر الاتصال تلقائيًا بمجرد توقف خدمة VPN سويسرا عن العمل بشكل غير متوقع، مما يدفعك لتجربة بيئة إنترنت آمنة تمامًا دون المطاردة والمراقبة والهاكر.

خدمات VPN في جميع أنحاء العالم

يمتلك iTop VPN أكثر من 1800 خادم VPN في أكثر من 100 موقع. يمكنك الاتصال بأي خادم في أوروبا أو أمريكا أو آسيا للوصول إلى الشبكة العالمية. على سبيل المثال تقدر على مشاهدة Netflix الولايات المتحدة / ألمانيا أو غيرها من مقاطع الفيديو المتدفقة الحصرية من خلال الاتصال بالخادم المقابلة في السويد والحصول على IP السويدي للاستمتاع بالبرنامج المحلي على متن الطائرة. يصبح الحظر الجغرافي غير صالح مع أفضل VPN سويسرا.

المزيد ربما تحتاج إليه: أفضل VPN مجاني في الإمارات العربية المتحدة

الوصول إلى الشبكة الخاصة

مسؤولي الشبكة، يمكن لمزودي خدمة الإنترنت منعك من الوصول إلى مواقع أو خدمات معينة من خلال عنوان IP. يمكن لـ iTop VPN استبدال عنوان IP الأصلي بعنوان جديد. لذلك، يمكنك تصفح مواقع الويب أو استخدام التطبيقات أو ممارسة الألعاب بشكل خاص. إنها أيضًا أفضل أداة لإلغاء حظر عناوين URL في المدرسة ومكان العمل.

اتصال مستقر وسريع

يوفر iTop VPN اتصالاً ثابتًا جيدًا والخوادم عالية الجودة. تقدر على استخدام الإنترنت دون تأخير أو تخزين مؤقت أو انقطاع مفاجئ. يستطيع إخفاء عنوانك IP لمساعدتك في استخدام نطاق ترددي غير محدود. بروتوكول UDP هو طريقة أخرى لتسريع الإنترنت خاصة للبث والتنزيل.

سهل وآمن ومجاني

بدلاً من الإعداد المعقد، تقدر على بدء استخدام iTop VPN ببضع نقرات. إنه نظيف وآمن. اختبار عدم احتوائه على فيروسات أو برامج ضارة أو مواد إضافية أخرى. باإضافة إلى ذلك، فهي عبارة عن شبكة افتراضية خاصة (VPN) بدون سجلات. لن تسجيل معلوماتك أو جمعها أبدًا أثناء استخدامها.

iTop VPN هو برنامج متعدد المنصات. إنها VPN لأنظمة ويندوز وماك وiOS وAndroid. قبل استخدامه، نأمل تستطيع التأكد من الجهاز الذي تريد استخدام VPN سويسرا مجاني. ثم تنزيل الإصدار الصحيح وتثبيته.

إذا كنت في السويد وتأمل في استخدام الإنترنت بأمان أوإستخدام أفضل VPN سويسرا:

تشغيل iTop VPN وانقر فوق زر الاتصال الكبير في المنتصف. توصيلك بالخادم الأكثراستقرارًا والأسرعتلقائيًا. عندما تقول "متصل"، يمكنك تصفح الإنترنت بأمان.

كيفية استخدام أفضل VPN سويسرا مجاني للسويد - الاتصال التلقائي بالموقع الذكي

إذا كنت ترغب في الوصول إلى VPN سويسرا لزيارة المحتوى المقيد جغرافيًا داخل وخارج السويد:

انقر فوق جميع الخوادم وحدد عنوان الخادم (البلد / المنطقة التي تكون خالية من الحظر الجغرافي أو السويد). انقر فوق اتصال بعد ظهور متصل، يمكنك مشاهدة البرنامج الحصري من أي مكان.

كيفية استخدام أفضل VPN سويسرا مجاني للسويد - اتصل بخادم يدويًا

المزيد

تقدم iTop VPN خوادم محددة لأغراض مختلفة، بما في ذلك التنزيل والبث والتواصل الاجتماعي والألعاب. يمكنك الاتصال بسرعة بخوادم معينة في تلك الفئات حسب احتياجاتك.

بالنسبة لأمن الإنترنت والحرية على حد سواء، فإن السويد في حاجة ماسة إلى iTop VPN هو أفضل VPN سويسرا مجاني لأنظمة Windows وMac وiOS و Andriod التي تُظهر قوتها لمساعدة المواطنين السويديين على تصفح الإنترنت بأمان وخصوصية. فهو لا يستخدم أفضل التشفير في فئته فحسب، بل ينشر أيضًا خوادم عالية الجودة لضمان اتصال ثابت وسريع. يمكنك إلغاء حظر أي مواقع ويب وتطبيقات وألعاب من أي مكان باستخدام أفضل VPN سويسرا مجاني. حاول أن تكون أكثر أمانًا وحرية عبر الإنترنت في السويد.



مرجع مقالات ذات صلة