توفير 76٪

كيفية تبديل منطقة Netflix مع VPN سريع ومجاني

كيفية تبديل بلد أو منطقة Netflix؟ تقدم المقالة طريقة عملية لتغيير المنطقة على Netflix باستخدام شبكة VPN سريعة مجانية للاستمتاع ببث Netflix بدون تأخير.

Netflix، خدمة بث مع مجموعة كبيرة ومتنوعة من البرامج التلفزيونية والأفلام والأنمي والمزيد، متوفرة في أكثر من 190 دولة حول العالم. ولكن عند تسجيل الدخول إلى حساب Netflix، ستعرض كتالوجات مختلفة للعروض والأفلام في بلدان مختلفة. ومع ذلك، لا يمكن تغيير المقاطعة الموجودة في حسابك ما لم تنتقل إلى بلد جديد، وفقًا لمركز المساعدة في Netflix. على الرغم من ذلك، هناك طرق لمساعدتك على تغيير منطقة Netflix دون الانتقال إلى بلد آخر. اقرأ المدونة لمعرفة الطريقة الممكنة حول كيفية تغيير منطقة Netflix وعرض أي عروض أو أفلام دون قيود جغرافية.

 تغيير منطقة Netflix

أسرع وأسهل طريقة لتغيير منطقة أو بلد Netflix هي استخدام VPN لتغيير IP الخاص بك والوصول إلى مكتبات مختلفة. كيف تختار VPN مناسبًا لمنع حظره بواسطة Netflix؟ iTop VPN هو ما تحتاجه بالضبط للوصول إلى خدمة بث Netflix لتجاوز التقييد الجغرافي، وسهولة استخدام VPN لأجهزة ويندوز وماك وأندرويد و iOS.

يحتوي iTop VPN على أكثر من 1800 خادم VPN في أكثر من 100 موقع حول العالم، مما يسمح لك بالوصول الخاص إلى الإنترنت العالمي بنقرة واحدة. هذا يعني أنه يمكنك تغيير منطقة أو بلد Netflix الخاص بك كما ترغب ومشاهدة Netflix بسرعة البرق. لا تقتصر خوادم البث المخصصة على Netflix فقط. يمكن الوصول إلى Disney+  وAmazon Prime وHulu وParamount والمزيد من خوادم البث. يتم توزيع المزيد من الخوادم المخصصة P2P والاجتماعية والألعاب.

قد يعجبك: في بي ان ببجي آمن ودقيق بدون أي تأخير على أي خادم

يبرز iTop VPN في مجاله لأسباب عديدة، يتضمن أهمها سياسة صارمة لعدم تسجيل الدخول والسرعة السريعة وحماية خصوصيتك من جميع الجوانب.

1. الخصوصية المطلقة

الخصوصية مضمونة لأنها تطبق التشفير الأفضل في فئتها. كلما وأينما تصفحت الإنترنت، يتيح لك اتصال VPN تجنب الرقابة الحكومية واعتراض مزود خدمة الإنترنت والقرصنة. لا يتطلب استخدام إصدار VPN المجاني من iTop التسجيل وتسجيل الدخول ما لم تقم بالترقية إلى إصدار VIP. إلى جانب ذلك، فإنه يطيع سياسة عدم وجود جذوع الأشجار الصارمة. لن يتم تسجيل أي من بياناتك أو تخزينها بواسطة عميل VPN المجاني. تحمي ميزة مفتاح ايقاف الإنترنت التلقائي معلوماتك من التسريب عند قطع اتصال VPN عن طريق الخطأ.

2. ميزة تقسيم الأنفاق

للاستمتاع بالبث عالي الدقة، من الأفضل التوقف عن تشغيل التطبيقات الأخرى أو تصفح الإنترنت. ولكن في معظم المواقف، يقوم الأشخاص عمومًا بتشغيل 3 تطبيقات أو أكثر في الخلفية لغرض محدد. يسمح لك iTop VPN باستخدام ميزة تقسيم الأنفاق لإضافة تطبيقات أو متصفحات إلى القائمة البيضاء التي سيتم تشفيرها باستخدام VPN ويستخدم الآخرون الإنترنت المحلي. بهذه الطريقة، يمكنك الاستمتاع بالبث المباشر لـ Netflix دون تأخير أو تخزين مؤقت.

3. خوادم IPv6

IPv6، أحدث بروتوكول لطبقة الإنترنت، يوفر إرسال مخطط البيانات من طرف إلى طرف عبر شبكات IP متعددة. يضمن توجيه حركة المرور إلى الوجهة الصحيحة. بالمقارنة مع IPv6، فهو أكثر أمانًا، ويعطي مساحة عنوان أكبر ويجعل التعددية ممكنة. تدعم العديد من خوادم iTop VPN بروتوكول اتصال IPv6، مما يجعلها واحدة من أفضل VPN مجانًا لنظام تشغيل ويندوز.

4. اعدادات IP

بالنسبة لأولئك الأشخاص الذين يولون اهتمامًا كبيرًا للخصوصية والسلامة عبر الإنترنت، لا غنى عن VPN. يتيح لك VPN المجاني السريع تكوين عنوان IP الخاص بك وفقًا لاحتياجاتك. الخيار الأول هو اختيار الوضع التلقائي لتوصيل أفضل خادم IP بسرعة للألعاب والبث. والثاني هو IP الديناميكي، والذي يسمح لك بالاتصال بعناوين IP مختلفة في كل مرة تقوم فيها بتوصيل VPN. إنه مناسب لأولئك الذين لا يريدون أن يتتبعهم مزود خدمة الإنترنت أو المتسللون. آخرها هو IP الثابت، مما يعني أنك تقوم بتوصيل نفس الخادم طوال الوقت لتجنب التحقق الذي يتم تشغيله بواسطة IP مختلف عند تسجيل الدخول إلى حساب Gmail أو Facebook أو منصات أخرى.

المزيد من المزايا لاستخدام iTop VPN لتغيير منطقة Netflix تنتظر أن تستكشفها بنفسك.

اقرأ أيضاً: 5 أفضل برامج نتفليكس vpn في 2022: تحميل Netflix VPN لمشاهدة أحدث مسلسلات

تمتلك Netflix أكبر مكتبة Netflix في الولايات المتحدة، تليها كندا والمملكة المتحدة والهند. لذلك يمكنك تغيير منطقة Netflix أو بلدك إلى الولايات المتحدة للاستمتاع بعدد كبير من البرامج التلفزيونية أو مقاطع الفيديو أو الأفلام الوثائقية الشهيرة. إنها حقيقة أن Netflix تميل إلى حظر VPN، ولكن يمكن لـ iTop VPN الالتفاف على اكتشاف Netflix ويسمح لك بمشاهدة Netflix كالمعتاد. كيف تغير المنطقة على Netflix باستخدام iTop VPN مجانًا؟ اتبع الخطوات أدناه للاستمتاع بخدمة البث دون انسداد.

الخطوة 1: قم بتنزيل الـ VPN المجاني

قم بتنزيل iTop VPN مجانًا لنظام التشغيل macOS وويندوز وأندرويد وiOS وقم بتشغيله على جهازك. هناك نأخذ إصدار VPN ويندوز كمثال.

الخطوة 2: تغيير منطقة Netflix

انقر فوق خيار"كل الخوادم" "All Servers"، واختر خادم VPN، وانقر فوق زر الاتصال لتغيير منطقة أو بلد Netflix. يوصى بالولايات المتحدة لأن Netflix لديها أكبر كتالوج في البلاد. للحصول على إصدار iTop VPN المجاني، يوجد أكثر من 5 خوادم أمريكية موزعة في مدن مختلفة مثل نيويورك وسانتا كلارا. للحصول على إصدار VIP، يتم توفير خوادم Netflix المخصصة لمساعدتك على مشاهدة Netflix بدقة عالية وسرعة عالية.

 تغيير منطقة Netflix

الخطوة 3: استمتع بمشاهدة Netflix

بعد الاتصال بشبكة VPN، تعرض الواجهة الرئيسية عنوان IP الحالي. يتوفر 3 بروتوكولات أخرى باستثناء الوضع التلقائي: UDP وTCP وHTTPS. اختر واحدة تلبي طلبك. ثم قم بتسجيل الدخول إلى Netflix وفك حظر المحتوى مثل سلسلة You الموسم الثالث الذي تم إصداره مؤخرًا.

Netflix هي حقًا خدمة بث شهيرة تحتوي على مجموعة واسعة من البرامج التلفزيونية ومقاطع الفيديو الحائزة على جوائز. ماذا لو كنت مسافرًا إلى بلد أجنبي وترغب في مشاهدة Netflix غير متوفر؟ كيف تغيير منطقة Netflix؟ استخدم iTop VPN المجاني وغير منطقة Netflix الخاصة بك واحصل على إمكانية الوصول إلى أنواع مختلفة من المحتوى دون قيود.


مرجع مقالات ذات صلة