عيد مبارك!

احصل على ٣ أشهر هدايا مجانية الآن

التمتع

توفير 79٪

فرصتك للدخول لعالم العملات الرقمية عبر بوابة بينانس العالمية وباستخدام iTop VPN المجاني

اكتشف أفضل طريقة للوصول لمنصة بينانس بسهولة في الوطن العربي عبر تطبيق iTop Vpn المجاني لتبدأ رحلة التداول بأمان، وسرعة، دون حجب.

بينانس هي من أفضل وأشهر منصات التداول التي يمكنك الاعتماد عليها للاندماج في عالم العملات الرقمية، ولكن مع وجود قيود جُغرافية في بعض البلدان العربية، قد لا يكون متاحًا لك الاستمتاع بمميزات بينانس، وفي هذه المقالة نتناول معًا الطريقة الأفضل والأنسب للوصول لبينانس، وكيف يمكنك تخطي أي حجب جُغرافي عبر iTop VPN مجاني.

اندمج فى عالم التداول عبر بينانس وتخطي الحجب مستخدمًا iTop Vpn

منصة بينانس هي واحدة من أكبر وأشهر منصات تداول العملات الرقمية المشفرة في العالم، والتي أسسها رجل الأعمال الصيني تشانغبينج تشاو في عام 2017، وتضم بينانس مجموعة متنوعة من العملات الرقمية في السعودية وغيرها، حيث تشمل: Bitcoin، وEthereum، وRipple، وغيرها، وتمتلك المنصة أيضًا عملة رقمية أصلية Binance Coin أو ما تُعرف بـ BNB والتي تُعد واحدة من أشهر الخدمة المميزة وأكثرها رواجًا حول العالم.

بينانس

تتيمز بينانس بواجهة سهلة الاستخدام، وتتيح مميزات مُتقدمة للتداول، لتُلبى احتياجات المتداولين المبتدئين وذوي الخبرة في آن واحد، حيث اكتسبت شهرتها بسبب قلة رسومها وعروضها المُميزة والشاملة، بالإضافة لإجراءات الأمان القوية، ورويدًا رويدًا وسّعت منصة بينانس نظامها البيئي ليشمل وفرة في المنتجات والخدمات المميزة.

الـ VPN هو شبكة افتراضية خاصة تتيح إنشاء اتصال شبكي يتميز بالحماية عند استخدام الشبكات العامة، حيث يقوم بتشفير حركة بياناتك على الإنترنت وإخفاء الهوية الإلكترونية، ليُصعب تتبع أنشطتك عبر الإنترنت، ويمنع سرقة بياناتك.

ومن أهم مميزاته كذلك هو قدرته على تخطي الحواجز الجُغرافية، ليُتيح لك محتوى الويب في أي مكان دون حجب، حيث تجد كثيرًا ما تحتوي الخدمات والمواقع على محتويات محجوبة تظهر فقط للسكان المحليين.

الـ VPN وسيلتك للوصول لـ بينانس بالعربي بسهولة وأمان

ما-هو-VPN-في-بي-إن

عربيًا، تواجه منصات التداول وخاصةً بينانس العديد من التهديدات والحجب فى بعض الدول العربية، ففي مصر على سبيل المثال، يُعتبر التداول فى العملات الرقمية جريمة يُعاقب عليها بالحبس أو غرامة من مليون لـ عشرة ملايين جنيه طبقًا لقانون البنك المركزي رقم 194 الصادر سنة.

وكذلك الأمر في المغرب والجزائر، حيث لا تعتبر البيتكوين قانونية، وأما بالنسبة لـ منصة بينانس السعودية، فهي مُتاحة حتى الآن ولان نعرف مستقبلها خاصةً مع توجه الكثير من البلدان العربية لحظرها.

وفى ظل هذا الحظر والحجب، تظهر أهمية الـ VPN والذي يتيح لك السفر من مكانك لأي بلد، لتتمكن من تصفح الانترنت كمواطن محلى في أي بلد لا تُحجب فيها بينانس وتحصل على خدماتها بكل سهولة، ولكن أي مزود خدمة VPN هو الأفضل؟

الحصول على خدمة VPN لبينانس أمرٌ يحتاج للتفكير جيدًا في مزايا وعيوب المزود قبل اختياره، فقد لا تفيد السرعة والأداء وحدهما إذا لم تتوفر الخصوصية والأمان بأكبر قدرٍ ممكن، ولذا، نقدم فيما يلي 5 من خيارات الـ VPN ونتناول معًا مميزاتهم، لنُعينك على اختيار الأنسب:

تطبيق iTop Vpn - افضل VPN آمن، سريع ومجانا

تطبيق iTop Vpn هو الخيار المجاني الأفضل والذي يوفر مزايا مجانية تفوق جميع المزايا التي توفرها أغلب الخدمات المدفوعة، وتبرز مزاياه كثيرًا للمستخدمين العرب، حيث يدعم التطبيق اللغة العربية بطلاقة بعيدًا كل البعد عن الركاكة في الترجمة، وهو ما يسمح لك بتجربة استخدام سهلة ويسيرة، ويُمكنك من استغلال كافة المزايا بوضوح تام، وإليك فيما يلي بعضًا من أهم مزايا iTop Vpn:

  • يوفر iTop Vpn يوميًا 700 ميجا بايت مجانًا لمستخدميه يمكن استخدامهم للتمتع بأعلى مستوي خدمة دون الحاجة لدفع أية رسوم.

  • لا يُعلى على iTop Vpn فيما يخص الأمان والخصوصية، حيث يقطع التطبيق الاتصال فور الشكوك بأي حركات مريبة؛ ليمنع الهجمات الإلكترونية الخبيثة من الوصول إليك.

  • يمكنك الاستمتاع بكافة مزايا iTop Vpn دون الحاجة لتسجيل أية بيانات شخصية، فقط حمله من موقعه الرسمي كما سنوضح تاليًا، وابدأ في استخدامه على الفور.

  • السرعة فى iTop Vpn أولوية، حيث يوفر التطبيق أعلى وأقوي أداء يسمح لك بتجربة استخدام سلسة ومميزة لا تشوبها شائبة.

  • يتوفر iTop Vpn بلغة عربية سليمة وسهلة مما يُسهل على العرب استخدامه بدون مشاكل، حيث تجد جميع الشروحات موضحة بالعربية بعيدًا عن الترجمة الحرفية.

  • يتمتع iTop Vpn بوفرة في الخوادم التي تُغطي جميع الدول حول العالم، مما يسمح لك بالتجول والظهر كمواطن محلى لأي دول والاستمتاع بمزاياه المُقدمة للمواطنين المحليين.

  • يدعم iTop Vpn مختلف أجهزة التشغيل، حيث تجده متاحًا للآيفون وماك وويندوز، وقريبًا سيُتاح للأندرويد بأفضل المميزات.

تطبيق Nord VPN

للوصول لبينانس، يمكنك أيضًا الاعتماد على خدمات تطبيق Nord VPN المدفوعة، ولكن قد تُواجه مُشكلة فيما يتعلق بالنطاق الجُغرافي، حيث يُغطي تطبيق نورد 60 موقع جغرافي فقط، كما تقتصر الفترة التجريبية لـ 7 أيام فقط، ما يقلل من فرص التعرف على مزاياه وامكانيات التطبيق خاصةً وأن واجهة المستخدم لا تتميز بالسهولة التي يحتاج إليها المبتدئين.

nordvpn

تطبيق Atlas VPN

خيار آخر يمكن استخدامه للوصول لبينانس فى الوطن العربي، ولكنه لا يدعم Linux، وقد تواجهه مُشكلة في التواصل مع خدمة العملاء عبر الدردشة الفورية إذا ما أردت الاستفسار عن أي جزيئة، وبالتالي تأكد من خبرتك جيدًا وقدرتك على حل المشكلات التي قد تواجهك أثناء الاستخدام، حيث لا تتوفر إلا طريقة التواصل عبر رسائل البريد ومركز المعلومات وهو ما يحتاج لفترة طويلة من الانتظار لتصل للإجابة عن سؤالك.

وكذلك لا يوفر تطبيق Atlas عدد كافي من الخوادم، وتُعد المشكلة الأكبر فيما يتعلق بالسرعة، حيث ستشعر بانخفاضها الشديد مع الاستخدام، خاصةً إذا اختر خادمًا يبعد عن نطاقك الجغرافي بمسافة كبيرة.

atlas vpn

تطبيق Surf shark

ظهر Surf shark منذ فترة قصيرة، ويتميز بانخفاض تكلفته، ولكن هل هذا يكفي ليكون خيارك الأفضل للوصول لبينانس؟ أم أن هُناك أمور خفية؟

للوهلة الأولى ستندهش من قدرات التطبيق، فهو يوفر 1700 خادم في 63 موقع جغرافي، وكذلك فهو متاح على مختلف أجهزة التشغيل، ولكن! التطبيق يفتقر للسرعة الثابتة وتحتاج الكثير من الخوادم لوقت كبير لكي تتصل، ويعجز عن فك حجب BBC iPlayer، وأثبتت الاختبارات وجود تسريبات أثناء اختبار التسريب، وكذلك ستجد كثيرًا خدمة الدعم عبر المحادثات النصية غير متوفرة، فهو خيار تكلفته مناسبة ولكن عيوبه لا تُشجع على الاختيار.

surfshark vpn

تطبيق Express VPN

ذاع صيت تطبيق Express VPN بعد ظهوره في 2009، حيث أنه يتميز بالسرعة والأداء، والحماية، فكان من أفضل خيارات الـ VPN وقت إصداره، ولكن المميزات لم تشفع، فلقد زاد سعر Express VPN كثيرًا مقارنة بمميزاته التي يمكن الحصول عليها من مزود آخر بأقل بكثير، ولعل المشكلة الأكبر فيما يتعلق بمانع الإعلانات، حيث لا يوفر التطبيق رغم ارتفاع سعره هذه الميزة، وبالتالي ستنزعج كثيرًا أثناء استخدام التطبيق من الاعلانات المُتكررة.

1

من السطور السابقة، لعلك قد أيقنت أن تطبيق iTop Vpn هو الخيار الأفضل والأكثر تميزًا، ولذلك فيما يلي نوضح معًا الطريقة السهلة للوصول لبينانس عبر iTop Vpn:

1. حمل تطبيق iTop Vpn من موقعه الرسمي مجانًا على نظام التشغيل المناسب.

2. اتبع تعليمات التنصيب البسيطة التي سيرشدك لها الموقع بسهولة.

خطوات تحميل iTop VPN

3. شغّل التطبيق بعد التنصيب واختر اللُغة المفضلة.

4. اختر خادمًا لدولة يُتاح فيها الوصول لخدمات بينانس.

US&UK

5. اذهب لموقع بينانس بعد اتصال الخادم، وستتمكن من استخدام المنصة بدون مشاكل.

  • هل منصة بينانس معتمدة في السعودية؟

نعم منصة بينانس السعودية مُعتمدة، وتعتبر من أشهر منصات التداول فى السعودية.

  • ما هي طريقة شراء العملات الرقمية من السعودية بينانس؟

لكي تتمكن من شراء العملات الرقمية من بينانس بالسعودية، حمّل أولا المنصة على جهازك، وسجل بياناتك، وتحقق من هويتك، ثم قم بإضافة طريقة دفع تناسبك من بين خياراتها المتعددة، وبذلك أصبحت مؤهلا لشراء أي عملة تريدها بسهولة من بينانس.

  • ما هي العملات الرقمية؟

عملات تُتاح فقط على شكل رقمي، فهي تختلف عن العملات الورقية التي لها وجود مادي، ولكنها تمتلك نفس الخصائص، حيث تتيح نقل الملكية، والمعاملات الفورية، ويمكن استخدامها في شراء السلع والخدمات، ويتم التداول بها عبر الإنترنت.

  • ما هي أشهر منصات التداول في الوطن العربي؟

بينانس هي أفضل وأشهر منصات التداول عالميًا وليس عربيًا فقط.

  • هل تقبل بينانس الدفع بالعملة المحلية؟

نعم ولكن عليك أولاً أن تُسجل طريقة دفع مناسبة من بين أكثر من 60 طريقة دفع تتيحهم بينانس.

  • ما هو اقل مبلغ للتداول في بينانس؟

يمكن أن تتداول فى بينانس من أول 10 لـ 20 دولار أمريكي.

بينانس هي منصة عالمية لتداول العملات الرقمية ذاع صيتها كثيرًا، ولكنها غير متوفرة في بعض الدول العربية لأسباب مختلفة، ولذلك تحتاج للاعتماد على iTop Vpn المجاني لتصل لمميزات بينانس كافةً دون حجب، فهي وسيلتك للاتصال الآمن والسريع والأداء الأقوى!

مرجع مقالات ذات صلة

اترك تعليقك لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

معلومات المؤلف

دانية

دانية

دانية كاتبة متخصصة في التكنولوجيا وتطوير البرمجيات. بخبرة واسعة، تستطيع تبسيط المفاهيم التقنية وتقديمها بأسلوب شيق وممتع. تسعى دائمًا لمشاركة أحدث التطورات التكنولوجية وتجاربها الشخصية، مما يجعلها مصدرًا موثوقًا ومثيرًا للاهتمام في مجال الكتابة التقنية.