عيد مبارك!

احصل على ٣ أشهر هدايا مجانية الآن

التمتع

توفير 79٪

كيف تشاهد BBC iPlayer في الخارج

إذا كنت مسافرًا في المملكة المتحدة فقط أو مستخدمين من دول أخرى، فكيف يمكنك مشاهدة المحتوى المفضل على BBC iPlayer؟ تعرف على كيفية مشاهدة BBC iPlayer في الخارج.

تعد iPlayer واحدة من أكبر خدمات البث في المملكة المتحدة التي أطلقتها هيئة الإذاعة البريطانية (BBC) يمكنك مشاهدة خدمات إعلانية مباشرة مجانية تمامًا وعند الطلب مباشرة من BBC عبر القنوات الشهيرة مثل BBC One وCBeebies ، بما في ذلك البث المباشر عالي الجودة خدمات البث وعند الطلب. بعد تأجيل الخدمة ، رحب بها مستخدمو الإنترنت في المملكة المتحدة والعديد من البلدان الأخرى حول العالم. لم يعد المستخدمون بحاجة إلى دفع أي رسوم.عند مشاهدة قناة بي بي سي الحية ، يحتاجون فقط إلى الضغط على زر أحمر على جهاز التحكم عن بعد لمشاهدة مقاطع الفيديو السابقة مباشرة.

BBC iPlayer

لسوء الحظ، تقتصر هذه الخدمة على مشاهدي المملكة المتحدة، ومن حيث المبدأ يمكن للمستخدمين مشاهدتها فقط في المملكة المتحدة. إذا حاولت مشاهدة BBC iPlayer في الخارج، فستتلقى رسالة تقول: "المحتوى غير متوفر حاليًا".

تدعي بي بي سي أن السبب هو أنه إذا كنت تشاهد التلفزيون في المملكة المتحدة، فأنت بحاجة إلى التقدم للحصول على ترخيص تلفزيون، وهو "ترخيص تلفزيون". ومع ذلك، إذا كنت مسافرًا فقط في المملكة المتحدة أو كنت مستخدمًا من دول أخرى ، فكيف يمكنك عادةً مشاهدة المحتوى المفضل لديك علىBBC iPlayer؟ سيقدم ما يلي أفضل الحلول للمستخدمين الذين يواجهون هذه المشاكل، ويعرض كيفية مشاهدة BBC iPlayer في الخارج، سواء كان ذلك على أجهزة Android أو Apple أو Windows أوMac ، وقد استخدم هذه الطريقة أكثر من 61 مليون شخص حول العالم. استعمال.

اختر عنوان IP في المملكة المتحدة وشاهد BBC بسهولة في أي مكان

BBC iPlayer

السبب الوحيد لعدم عرض BBC iPlayer بشكل طبيعي في الخارج هو أن BBC ليس لها الحق في عرض معظم محتوياتها في الخارج. لأنه في المملكة المتحدة ، يحتاج المستخدمون أيضًا إلى دفع رسوم ترخيص التلفزيون. عندما تستهدف جمهور المملكة المتحدة، فلماذا تدفع ملايين الدولارات لعرض المحتوى في بلدان أو مناطق أخرى؟

إذا تركت BBC iPlayer تعتقد أنك في المملكة المتحدة، فلن تكون هناك قيود جغرافية، لذلك يمكنك بسهولة مشاهدة BBC iPlayer في الخارج.

هذا يتطلب منك اختيار VPN آمن. ولكن لا يمكن تحديد جميع شبكات VPN. يجب أن تختار استخدام VPN مع خادم BBC iplayer مخصص ، أو VPN مع خادم المملكة المتحدة ، لأن بعض شبكات VPN ليس لديها خادمBBC iplayer ، حتى إذا قمت بتثبيت واتصال VPN، لا يزال يتعذر عليك الوصول إلى BBC iPlayer.

في العديد من الاستبيانات، وجدت أن العديد من المتحمسين لهيئة الإذاعة البريطانية يرون أن iTopVPN هو الخيار الأفضل.

بصفتها مزودا محترفاً للشبكة VPN، فإن iTop VPN مشهورة في المجال الشبكة الخاص الافتراضية وبرزت كشبكة VPN الأولى و الأفضل لمشاهدة BBC iPlayer. يتفوق في إلغاء حظر قيود المنطقة التي تقود المستخدمين إلى تصفح أي المواقع بشكل الخاص. يمكن للمميزات البث على الإنترنت أن تلبي احتياجاتك تماما لمشاهدة BBC iPlayer من أي وقت ومكان. يمكنك أن تتصل بآلاف خوادم الولايات وكندا والإمارات العربية المتحدة والمملكة المتحدة وألمانيا وفرنسا وأستراليا وكوريا والمزيد من البلدان في أنحاء العالم للوصول إلى المسلسلات والأفلام الحصرية المتاحة في تلك البلدان.

ما عليك سوى اتباع الخطوات القصيرة التالية لمشاهدة BBC iPlayer في أي مكان وفي أي مكان.

خطوة الأولى: قم بتحميل برنامج وتثبيتها على أجهزتك. إنه متاح على أنظمة الويندوز والأندرويد والايفون والماك.

خطوة الثانية: انقر على كافة الخوادم على الشروط الجانبية الأيسر لفتح قائمة الخوادم.

أكثر من 1800 خادم

خطوة الثالثة: يمكنك أن تبحث عن الخوادم المحسنّة لـ BBC iPlayer. اختر واحدة من الخوادم وانقر فوق على الزر "الاتصال".

iTop VPN

وبالإضافة ذلك، يمكنك أن تجد المزيد من الخوادم الأخرى، خوادم للبث مثل نتفليكس وDisney وهولو وكرانشي رول، وخوادم للألعاب المحسنة مثل roblox وببجي وعالم جديد وWarzone، وخوادم لسوشيال ميديا مثل فيسبوك وانستقرام وواتساب وتيليجرام وتويتر وسناب شات وتيك يوك وما إلى آخر الخوادم المحسنّة.

وبالإضافة ذلك، يمكنك أن تجد المزيد من الخوادم الأخرى، خوادم للبث مثل نتفليكس وDisney وهولو وكرانشي رول، وخوادم للألعاب المحسنة مثل roblox وببجي وعالم جديد وWarzone، وخوادم لسوشيال ميديا مثل فيسبوك وانستقرام وواتساب وتيليجرام وتويتر وسناب شات وتيك يوك وما إلى آخر الخوادم المحسنّة.


يقدم iTop VPN أداء من الدرجة الأولى مع اتصال إنترنت ثابت للغاية وسرعة فائقة السرعة. يمكنك تجربة البث السلس لمقاطع الفيديو 1080P HD/4K على نتفليكس، بدون تخزين مؤقت، بدون مقاطعة. يضع التشفير الصلب على حركة المرور حتى تتمكن من تصفح الإنترنت بأمان دون تعقب أو مراقبة. يعتبر أكثر من مجرد شبكة VPN لاستخدامها في نتفليكس، فهي تمكنك من مشاهدة المحتويات على Hulu وHBO وDisney + وإلغاء حظر الألعاب في أي منطقة.

  • تجربة مجانية

هل تبحث عن شبكة VPN مجانية؟ يعد iTop VPN خيارًا مثاليًا لك لأنه يوفر نسخة تجريبية مجانية لمدة 7 أيام للمستخدمين. بمساعدة النسخة التجريبية المجانية، يمكنك التحقق مرة أخرى من كيفية عمل VPN. بالنسبة للأشخاص الذين يتساءلون عن كيفية استخدام VPN مجانًا للآيفون، فإن هذه الميزة التجريبية المجانية هي الطريقة المناسبة لمعرفة ذلك.

  • مستقر وعالي السرعة

الاتصال عالي السرعة وثبات iTop VPN يجعله أحد أفضل شبكات VPN للأيفون. يمكنه توصيل آيفون الخاص بك بمجموعة من الشبكات بسرعة كبيرة جدًا. الأهم من ذلك، لا يوجد تقييد لعرض النطاق الترددي لاستخدام iTop VPN

  • مفتاح إيقاف الإنترنت التلقائي

إنها واحدة من أفضل الميزات التي يقدمها iTop VPN لجهاز آيفون. بمساعدة مفتاح إيقاف الأنترنت، ستحصل على طبقة إضافية من الخصوصية عندما لا تكون خدمة VPN الخاصة بك متصلة. إنه يحمي بياناتك من مزود خدمة الإنترنت وأجهزة التتبع الأخرى عبر الإنترنت.

  • قم بتأمين الإنترنت الخاص بك على آيفون والكمبيوتر

عند تشغيل iTop VPN على آيفون، فإنه سيخفي IP الخاص بك ويشفر بيانات شبكتك للتأكد من أن الآخرين لا يراقبون موقعك وهويتك وأنشطتك. يعمل VPN الخاص بالآيفون كحارس لك لتأمين الإنترنت الخاص بك ومنع تسريب معلوماتك وبياناتك الخاصة.

يجب أن يكون لديك خادم BBC iplayer مخصص.

iTop VPN هو الخيار الأفضل بلا شك.بالإضافة إلى ذلك، تغطي iTop VPN أكثر من 1800 خادم في أكثر من 100 موقع حول العالم. وفقًا لاحتياجاتك، يمكنك اختيار أفضل خادم في أي بلد. في الوقت نفسه، هناك خوادم مخصصة تخدم الألعاب، والبث المباشر، والتنزيل ، والوسائط الاجتماعية ، وما إلى ذلك ، مثل PUBG، و Roblox، و Warzone، و Netflix، و + Disney، و PUBG، و FREE Fire، و Amazon، و Hulu، وما إلى ذلك.

إن iTop VPN سهل لاستخدام للغاية. يتطلب الأمر فقط بضع نقرات للاتصال بخوادم في الخارج، يمكنك أن تشاهد BBC iPlayer في أي وقت ومكان باستخدام VPN هذا.


مرجع مقالات ذات صلة

اترك تعليقك لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.