توفير 76٪

كيفية إلغاء حظر ويكيبيديا باستخدام VPN في 2022

هل أنت منزعج من مشكلة حظر ويكيبيديا؟ حسنًا، هنا أفضل VPN مجاني لويكيبيديا في 2022 والذي يمكن أن يساعد في إلغاء حظر ويكيبيديا للتصفح من أي مكان بدون أي متاعب.

ويكيبيديا هي أكبر موسوعة مفتوحة المصدر على الإنترنت على هذا الكوكب. من خلال التباهي بقاعدة البيانات العملاقة والمساهمين غير الأنانيين، فإنها تساعد ملايين الأشخاص في الحصول على معلومات مختلفة من الموضوع العام إلى الأمور المتخصصة في 20 عام. تتوفر ويكيبيديا بـ 232 لغة، وهي تأمل في خدمة المزيد من الحشود من مختلف البلدان. ومع ذلك، فإن الرقابة في بعض البلدان توقف هذه الخطوة.

ويكيبيديا العربية

هل من الممكن تصفح ويكيبيديا للأشخاص الذين يعيشون في البلد الذي تفرض فيه الرقابة؟ كيف تفتح ويكيبيديا بسهولة؟ حسنا، VPN لويكيبيديا يمكن القضاء على كل المشاكل. اتبعنا لاكتشاف أفضل VPN مجاني لويكيبيديا في 2022 والوصول إلى هذه المكتبة الرائعة عبر الإنترنت دون أي قيود.

تختلف أسباب عدم إمكانية الوصول إلى ويكيبيديا. لا يمكن للرقابة إلا أن تمنع الأشخاص في بلدان معينة من الزيارة، ولكن في بعض الحالات، قد يتم حظرك بغض النظر عن صلتك بالمنطقة.

الرقابة على ويكيبيديا

المعلومات «المسيئة» أو «الخاطئة» على ويكيبيديا هي سبب الرقابة. لا تحجب بعض البلدان موقع الويب تمامًا ولكنها تضعه في «القائمة السوداء» - مثل روسيا وألمانيا وفرنسا وأستراليا - مما يدفع المواطنين إلى المخاطرة بالوصول إلى ويكيبيديا أو عدم قدرتهم على تصفح الموقع باللغة الأم، بينما بعض البلدان الأخرى - على سبيل المثال الصين وتركيا وإيران وسوريا - تحجب الموقع بأكمله.

اقرأ أيضاً: المتصفحات المزودة بشبكات VPN مدمجة: ما هو الخيار الأفضل؟

سياسة حظر ويكيبيديا

تطلق ويكيبيديا سياسة الحظر لحماية الموقع من التلف أو التعطل. بمجرد أن يكتشف المسؤولون تقنيًا أنشطتك غير اللائقة، من المحتمل أن يتم حظر حسابك وعنوان IP. في معظم الحالات، يمكنك تصفح الموقع ولكن لا يمكنك تعديل أو إنشاء أو القيام بأي مساهمات أخرى في الصفحات.

في الواقع، يتم رفض تصفح أي موقع عادة بسبب عنوان IP، والذي يشير إلى مكانك ويحدد ما إذا كان التقييد مطبقًا أم لا. لذلك، لإلغاء حظر ويكيبيديا أو أي مواقع ويب مقيدة أخرى، من الأفضل استبدال IP الأصلي بواحد مجاني جديد.

VPN هو ملغي لحظر ويكيبيديا مفيد للغاية لأنه يمكّنك من توصيل خوادم VPN الموجودة في بلدان أخرى ثم تعيين IP جديد لك لتجاوز الحظر الجغرافي. بالإضافة إلى ذلك، يقوم بتشفير حركة المرور عند بناء الاتصال. باستخدام VPN ويكيبيديا، لن تتم مراقبة أنشطتك عبر الإنترنت أو تتبعها من قبل الحكومة أو مزود خدمة الإنترنت أو المتسللين. سيكون أمنك وخصوصيتك محمي بشكل جيدً.

يعطي الكثير من عملاء VPN المجانيين والوكلاء المجهولين إعلانًا عن قدرتهم على التحايل على القيود لتصفح ويكيبيديا مجانًا. ومع ذلك، تظهر الشكاوى على reddit أن بعض مقدمي الخدمة قد لا يعملون. علاوة على ذلك، ربما تمنع ويكيبيديا الشخص الذي يستخدم الوكيل بشكل معتاد. إذن، هل هناك شبكة VPN مجانية موثوقة لموقع ويكيبيديا؟ iTop VPN هو خيارك.

تهتم iTop VPN كثيرًا بمساعدتك على الاستمتاع بالشبكة العالمية. هناك الآلاف من خوادم VPN عالية الجودة في أكثر من 100 موقع. بمجرد الاتصال بخادم مناسب، سيتم تغيير IP المقيد أو المحظور إلى IP جديد متاح للتصفح أو استخدام ويكيبيديا دون مشكلة. إلى جانب ذلك، يمكن لـ VPN ويكيبيديا هذا أن يدعم فتح المزيد من المواقع مثل نتفليكس وHulu وDisney+ بالإضافة إلى التطبيقات والألعاب بفضل ميزة تجاوز الحظر الجغرافي.

يستخدم iTop VPN التشفير من الدرجة العسكرية على حركة المرور. يتم إرسال جميع البيانات في نفق محمي تمامًا بحيث لا يتم الكشف عن أنشطتك عبر الإنترنت ومعلوماتك الشخصية للعامة أبدًا. لا يمكن أن يساعد فقط في تجنب الرقابة أو المراقبة، ولكن أيضًا ضمان الأمن. علاوة على ذلك، فإن خطر حظره أو منعه على ويكيبيديا سينخفض بشكل كبير.

يتضمن أفضل VPN لويكيبيديا 4 بروتوكولات – بروتوكول تلقائي وTCP وUDP وHTTPS - لتقديم أفضل تجربة عبر الإنترنت واتصال VPN مستقر وسريع. لن تواجه خسارة اتصال مفاجئ عند تصفح ويكيبيديا أو تحرير صفحة واحدة. ويمكن لشبكة VPN المجانية السريعة أن تدفعك للوصول بسرعة إلى الموقع أو تنزيل مقاطع الفيديو والصور من ويكيبيديا في غضون ثوانٍ.

أكثر من مجرد أفضل VPN مجاني لنظام تشغيل ويندوز، فهو متوافق تمامًا مع macOS وiOS وأندرويد أيضًا. بغض النظر عن الجهاز الذي تستخدمه، فإنه يمكّنك من إلغاء حظر ويكيبيديا بسهولة. أيضًا، يُسمح لك بالاتصال بما يصل إلى 5 أجهزة في وقت واحد، على سبيل المثال، الوصول إلى ويكيبيديا على أجهزة الكمبيوتر الشخصية وماك وآيفون وأندرويد في نفس الوقت.

من خلال وجود واجهة مباشرة، فإن iTop VPN سهل الاستخدام إلى حد ما. مجرد بضع نقرات، وسيكون بأمكانك الحصول على اتصال VPN للوصول إلى ويكيبيديا من أي مكان.

اتبع الدليل لتعلم كيفية استخدام أفضل VPN مجاني لويكيبيديا.

الخطوة 1. قم بتنزيل وتثبيت iTop VPN. في البداية، قم بتنزيل الإصدار الصحيح من VPN لنظام تشغيل ويندوز أو macOS أو iOS أو أندرويد اعتمادًا على جهازك.

الخطوة 2. قم بتشغيل البرنامج وانقر فوق زر الاتصال الكبير الموجود في منتصف الواجهة. سيقوم iTop VPN بتوصيلك تلقائيًا بأسرع خادم بفضل محرك الموقع الذكي. عندما تتحول الكلمة إلى متصل، فيمكنك فتح ويكيبيديا.

غير متصل.png

اختياري. يُسمح لك باختيار خادم يدويًا. انقر فوق "All Server" وحدد أي خادم من القائمة. ثم انقر فوق "اتصال" للأتصال.

أكثر من 1800خادم.png

علاوة على ذلك، يقوم iTop VPN بتصنيف جميع الخوادم إلى فئات مختلفة، مثل التنزيل والبث الاجتماعي والألعاب، مما يدفع المستخدمين إلى الحصول بسرعة على أفضل الخوادم وأكثرها ملاءمة.

يعد VPN لويكيبيديا ضرورة للوصول إلى قاعدة بيانات المعلومات عبر الإنترنت إذا كنت مقيدًا بالرقابة الحكومية أو كسر سياسة الحظر. iTop VPN هو VPN مجاني غير محدود لأجهزة الكمبيوتر وأجهزة Mac والهواتف المحمولة التي تعمل بنظام ويندوز والذي يأخذك إلى الطريق الأسهل والأكثر أمانًا لإلغاء حظر ويكيبيديا والمحتويات الأخرى المقيدة عبر الإنترنت. يوفر خوادم عالية الجودة حول العالم لضمان اتصال مستقر وسريع لتصفح أي موقع أو حتى التنزيل والبث دون عوائق. نادرا ما تحدث أي مشكلة. مضمون كأفضل VPN مجاني لويكيبيديا. قم بتنزيله وتجربته!


مرجع مقالات ذات صلة