عيد مبارك!

احصل على ٣ أشهر هدايا مجانية الآن

التمتع

توفير 79٪

دليل شامل افضل برامج vpn المجانية و السريعة واين تحميل برنامج vpn مجانًا

هل توجد برنامج vpn مجاني؟ ما هي افضل برنامج vpn مجاني للكمبيوتر؟ كيفية تحميل vpn مجاني؟ بحث عن الاجابات في المقالة هذه

يمكنك الاطّلاع على آلاف النتائج التي تغريك بالنقر فوقها عندما تبحث عن "VPN او في بي ان" على الجوجل. لهؤلاء اللاعبين الرئيسيين في سوق VPN للكمبيوتر مثل ExpressVPN وNordVPN. ليس من الصعب أن تجد أن غالبية خدمات VPN على الإنترنت هي خدمة مدفوعة، وبعضها، على سبيل المثال، ExpressVPN ، قد يفرض عليك أكثر من 9 دولارات شهريًا مقابل رسوم الخدمة، وحتى لا توجد نسخة تجريبية مجانية للمستخدم من أجل معرفة ما إذا كانت الخدمة جيدة.

vpn مجاني للايفون

هل توجد افضل vpn مجاني للايفون او افضل برنامج vpn مجاني للكمبيوتر؟ طبعا، تقدم فبعض برنامج vpn مجاني للاستخدام، أو سياسة استخدام مجانية غير محدودة.

إذا تعمقنا وحاولنا العثور على نسخة تجريبية مجانية غير محدودة من خدمة VPN، فيمكن أن يتم ذلك في بضع دقائق، ولكن إذا تسأل عن أن توجد VPN مجاني مدى الحياة أم لا، فسأود صعبا وخطيرا. لأن البحث والتطوير للحفاظ على الخادم لتأمين نقل البيانات أمر مكلف وحاسم للشركة. الجدير بالذكر ألا تستخدم ما يسمى بـ "VPN مجانية تمامًا"، لأن الشيء المجاني هو الأغلى تكلفة في معظم الوقت.

افضل vpn مجاني للايفون

ولكن لا يزال بإمكاننا الاستفادة من افضل برامج vpn المجانية و السريعة للكمبيوتر مع الإصدار التجريبي المجاني غير المحدود، سيكون هناك أشخاص يدفعون المال وأرباح الشركات. ويمكن للمستخدمين المجانيين،الذين يسألون عن وجود شبكات VPN مجانية، الاستفادة من استراتيجية التسعير التجريبي المجاني. الآن، نود مراجعة 3 من أفضل برامج VPN المجانية لنظام التشغيل Windows.

نظرة فاحصة على أفضل VPN المجانية غير المحدودة لعام 2024، الاطلاع أيضا، تحميل vpn للكمبيوتر ويندوز 10 مجانا

إذا كنت تسأل عما كانت هناك VPN مجانية متاحة أم لا، فسأوصيك بشدة باستخدام iTop VPN، لأن iTop VPN هو برنامج VPN مجاني مدى الحياة للكمبيوتر الوحيد في هذه المقالة.

كما هو موضح في الصورة أدناه، فهو يوفر العديد من الخوادم المجانية للمستخدمين للاختيار والاستخدام.إنه أفضل VPN استخدمته حتى الآن.

بالمقارنة مع العلامات التجارية الأخرى لشبكات VPN، فإن الميزة الأكثر جاذبية لـ iTop VPN هي أنه vpn مجاني مدى الحياة، ولا داعي لتسجيل الدخول والتسجيل، ويمكن استخدامه على الفور بعد التثبيت.

بينما تتطلب شبكات VPN الأخرى التي جربتها منك ذلك قم بتسجيل الدخول والتسجيل، وحتى ربط معلومات بطاقتك المصرفية، لأنه سيبدأ في فرض رسوم عليك للاشتراك في منتجهم بعد انتهاء الفترة التجريبية القصيرة.

افضل vpn مجاني

مجموعة أدوات التمديد والأمان القوية

إذا كنت تبحث عن VPN مجانية توفر حماية أمنية كاملة، فقد يكون iTop VPN لنظام الويندوز أفضل مرشح لتقديم مجموعة أدوات حماية الخصوصية الرائعة التي تضمن حماية أمان الإنترنت لديك. قم بتشغيل تطبيقiTop VPN للويندوز، ثم انقر الزر"حماية الخصوصية" في علامات التبويب اليسرى. فتستطيع زيارة صندوق أدوات الأمان المحسن. يمكن لتعزيز الأمن أن يساعدك على تحسين إعدادات الشبكة والخدمة الخاصة بك لمنع اختراق جهاز الكمبيوتر الخاص بك. يمكن لخصوصية المتصفح أن يساعدك على تنظيف بيانات تتبع المتصفح وسجل التصفح وبياناتك لتحسين تجربة زيارة موقع الويب المتخفي.

تحميل برنامج vpn مجانًا

سيسمح الانقسام النفقي لك بإدارة النطاق الترددي للـVPN  لكل تطبيق، لذلك لن تضيع حركة مرور الشبكة أثناء القيام بمهام متعددة باستخدام اتصال VPN. يمكن لمانع الإعلانات منع الإعلانات غير المرغوب فيها أو الضارة لمنع عدوى البرمجيات الخبيثة وأحصنة طروادة.

افضل برنامج vpn مجاني

تستطيع الـVPN مع مفتاح الإيقاف أن يزيد عامل الأمان على الإنترنت أثناء اتصالك بشبكة آمنة - بمجرد انقطاع اتصالك، سيجبرك مفتاح الإيقاف على إنهاء أي نقل بيانات على الفور في حالة وجود عنوان IP الحقيقي وحركة المرور من مكشوف. توفر أدوات الأمان المفيدة هذه حماية شاملة لأمن الإنترنت الخاص بك و على iTop VPN وحده فقط.

سرعة متواضعة وأداء اتصال

إن سرعة لـiTop VPN جيدة. لكن، يحتوي نسخته المجانية على خوادم محدودة نسبيًا للاختيار. لحسن الحظ، ستوصلك ميزة "الموقع الذكي" بالخادم المجاني الأكثر ملاءمة لك تلقائيًا، و تعتبر جودة الاتصال مناسبة بشكل عام.

إذا تسأل عن وجود VPN سريع مجاني، فقد يكون هذا أحد أفضل المرشحين VPN مجاني سريع، تقدم لك نسخة تجريبية مجانية غير محدودة لاستخدامها. يعتبر Hotspot Shield أحد افضل برنامج vpn مجاني للكمبيوتر التي تعمل بنظام Windows ويشتهر بسخاءه وسهولة الوصول إليه. يمكنك تحميل التطبيق المطابق لجهاز كمبيوترك. ثم مثل VPN الأخرى المدعومة بالبرامج، قم بتثبيتها وتشغيلها، ستحصل على خدمة Hotspot Shield الأساسية - VPN للكمبيوتر مجاني تمامًا للاستخدام.

افضل برنامج vpn مجاني للكمبيوتر

قام بإعداد حركة مرور يومية تبلغ 500 ميجابايت وسيتم تحديثها كل 24 ساعة. يمكنك الاستخدام 15 غيغابايت شهريًا مجانًا. على الرغم أنه يقل حجمه عن 200 ميجابايت عند مقارنة مع حد حركة المرور اليومية لـ iTop VPN (700 ميجابايت)، إلا أنه لا يزال يغطي استخدامك اليومي للإنترنت بشكل كافٍ.

الأحسن من جودة اتصال ولكن توفير خيارات أقل

إذا كان هدفك العثور على VPN مجاني وتقدم لك مجموعة متنوعة من الخيارات، فقد يخيب ظنك.

تحميل vpn للكمبيوتر ويندوز 10 مجانا

على الرغم أن hotspot shield يتسم بالسلاسة والسرعة، وحركة البيانات المجانية سخية، إلا أنه لا يوجد سوى خادم الولايات المتحدة متاح لـ Hotspot Shield ولا توجد عُقد مجانية أخرى لتحديدها. سرعتُه سريعة ورشيقة. والاتصالُ قديم ولم ينقطع أبدًا أثناء الاختبار.

لمزيد من الحماية الأمنية، تقدم النسخة التجريبية المجانية من Hotspot Shield القليل من الدعم لتعزيز أمانك على الإنترنت وغير متصل، مثل منظف المتصفح، مانع الإعلانات، وما إلى ذلك، ولكن بشكل عام، لا يزال Hotspot Shield عبارة عن VPN مجانية رائعة لاستخدامها وتفوقها " VPN مجاني ".

هل توجد VPN مجانية وممتعة؟ اتخذ TunnelBear نهجًا مختلفًا من خلال واجهة مستخدم بديهية وممتعة وسهلة الاستخدام. بنقرة زر واحدة وبمجرد الاتصال، يمكنك زيارة النفق المشفر. أظهر لنا تطبيق TunnelBear موقع الخادم الخاص به من خلال خريطة افتراضية بدلاً من إعطائك قائمة خوادم مثل معظم خدمات VPN الأخرى. قد يكون مفيدًا بشكل لا يصدق لأنه قد يكون أكثر وضوحًا للمستخدمين الذين يختارون موقع خادم فعلي قريب من منطقة معيشتهم والذي ينتج عنه عادةً سرعات تحميل وتنزيل أسرع. من ناحية أخرى، يمكن أن يتسبب في إرباك المستخدمين الذين ليسوا على دراية ببيئتهم الجغرافية.

افضل vpn مجاني للكمبيوتر

هل تريد معرفة المزيد من VPN مع الإصدار التجريبي المجاني؟ اقرا هذا: 8 أفضل VPN لنظام الويندوز / الكمبيوتر التجريبي المجاني 2024[مجاني وآمن]

على الرغم أن iTop VPN & Hotspot Shield يحد من عدد المواقع الافتراضية التي يستطيع الوصول إليها للمستخدمين المجانيين، فإن TunnelBear يسمح لنا بالاتصال بأكثر من 20 خادمًا في مواقع مختلفة. لقد سمح لنا باختيار الخادم الأقرب إلينا للحصول على سرعات أعلى والتبديل إلى خوادم مختلفة إذا لم يكن اتصالنا الحالي جيدًا. الاتصال الكلي لـ TunnelBear جيد، أثناء الاتصال بخادم بعيد عن موقعك الحالي، قد ينخفض اتصالك بسبب وقت استجابة الخادم. يمكنك اختيار خادم أقرب لتخفيف مشكلة تأخير الإنترنت.

TunnelBear - حركة مرور محدودة للغاية

إذا كنت تبحث عن VPN مجانية تمامًا تتمتع بحركة مرور كافية للاستخدام المجاني، فمن المحتمل ألا يكون TunnelBear هو خيارك الأفضل.

vpn سريع مجاني

تمت الموافقة على 500 ميجابايت شهريًا في إصدار مجاني من TunnelBear ولن يتم تحديث سقف البيانات يوميًا مثل iTop VPN & Hotspot Shield.

بعد قراءة هذا المقال، أعتقد أن لديك بالفعل فهمًا أعمق لـ شبكة vpn مجانية. إذا كنت تبحث عن VPN آمن ومجاني، أوصي باستخدام iTop VPN. بالإضافة إلى ميزة كونه مجانيًا بنسبة 100٪، فإن iTop VPN، باعتباره أشهر برامج VPN، ممتاز أيضًا من حيث الأمان والخصوصية. ستحمي بياناتنا عبر الإنترنت ومعلوماتنا الشخصية من السرقة من قبل البرامج الضارة ومنصات الجهات الخارجية، وهناك وظائف أخرى أفضل تحتاج إلى اكتشافها بنفسك. 

آمل أن يساعدك هذا المقال، شكرًا جزيلاً لك على القراءة!

مرجع مقالات ذات صلة

اترك تعليقك لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

معلومات المؤلف

محمد

محمد

محمد، الذي يعشق عالم البرمجيات وتطبيقات الهواتف المحمولة، هو كاتب متحمس يتفرغ لكتابة محتوى مدوناته المرتبط بأحدث البرمجيات والتطبيقات. يتمتع بخبرة واسعة في مجال البرمجة وتطوير البرمجيات، مما يمكّنه من تقديم محتوى مفصل وممتع حول التقنيات الحديثة. بفضل اهتمامه الشديد بالتحديثات والابتكارات، يظل محمد على اطلاع دائم على آخر المستجدات في عالم التكنولوجيا، مما يمنح قرائه تجربة فريدة ومثيرة.