توفير 76٪

هل توجد برامج VPN مجانية تمامًا؟ المراجعة للـVPN مجاني أسرع وأكثر أمانا

هل تتوفر برامج VPN مجانية؟ ما هي أفضل البرامج VPN المجانية التي يمكنك الحصول عليها؟ تجيب على كل سؤالك المراجعةُ المفصلةُ للـVPN المجانية.

يمكنك الاطّلاع على آلاف النتائج التي تغريك بالنقر فوقها عندما تبحث عن "VPN" على الجوجل. لهؤلاء اللاعبين الرئيسيين في سوق VPN لنظام الويندوز مثل ExpressVPN وNordVPN. ليس من الصعب أن تجد أن غالبية خدمات VPN على الإنترنت هي خدمة مدفوعة، وبعضها، على سبيل المثال، ExpressVPN ، قد يفرض عليك أكثر من 9 دولارات شهريًا مقابل رسوم الخدمة، وحتى لا توجد نسخة تجريبية مجانية للمستخدم من أجل معرفة ما إذا كانت الخدمة جيدة.

تم اختبار أفضل مزودي خدمة VPN المجانية

هل توجد برامج VPN مجانية؟ طبعا، تقدم فبعض الشبكات الافتراضية الخاصة صفقةً مجانية للاستخدام، أو سياسة استخدام مجانية غير محدودة.

إذا تعمقنا وحاولنا العثور على نسخة تجريبية مجانية غير محدودة من خدمة VPN، فيمكن أن يتم ذلك في بضع دقائق، ولكن إذا تسأل عن أن توجد VPN المجاني تماما أم لا، فسأود صعبا وخطيرا. لأن البحث والتطوير للحفاظ على الخادم لتأمين نقل البيانات أمر مكلف وحاسم للشركة. الجدير بالذكر ألا تستخدم ما يسمى بـ "VPN مجانية تمامًا"، لأن الشيء المجاني هو الأغلى تكلفة في معظم الوقت.

استراتيجية التسعير: الرخيص ليس جيدًا دائمًا

ولكن لا يزال بإمكاننا الاستفادة من أفضل VPN مجاني لنظام التشغيل Windows مع الإصدار التجريبي المجاني غير المحدود، سيكون هناك أشخاص يدفعون المال وأرباح الشركات. ويمكن للمستخدمين المجانيين،الذين يسألون عن وجود شبكات VPN مجانية، الاستفادة من استراتيجية التسعير التجريبي المجاني. الآن، نود مراجعة 3 من أفضل برامج VPN المجانية لنظام التشغيل Windows.

نظرة فاحصة على أفضل VPN المجانية غير المحدودة لعام 2022، الاطلاع أيضا،》أفضل VPN مجانية غير محدودة لنظامي  الويندوز 10 والويندوز 《7

إذا كنت تسأل عما كانت هناك VPN مجانية متاحة أم لا، فسأوصيك بشدة باستخدام iTop VPN - تقدم نسخة تجريبية مجانية أكثر سخاءً من معظم ما يسمى VPN المجانية الأخرى. يوفر iTop VPN حدًا لطيفًا للنطاق الترددي يبلغ 700 ميجابايت في اليوم ويقوم بتحديث البيانات المسموح بها كل 24 ساعة (دون الانتقال إلى اليوم التالي).

واجهة الاتصال-iTop VPN

يستطيع النطاق الترددي 700 ميجا بايت أن يغطي كل ما تحتاجه للاستخدام اليومي العام وأمن البيانات عبر الإنترنت. وستحصل على أكثر من 20 جيجا بايت من عرض النطاق الترددي شهريًا ، ومن المحتمل أن تغطي كل ما تحتاجه مثل نقل البيانات المهمة سرًا أو الوصول إلى بعض المحتويات التي يتعذر الوصول إليها في منطقتك.

مجموعة أدوات التمديد والأمان القوية

إذا كنت تبحث عن VPN مجانية توفر حماية أمنية كاملة، فقد يكون iTop VPN لنظام الويندوز أفضل مرشح لتقديم مجموعة أدوات حماية الخصوصية الرائعة التي تضمن حماية أمان الإنترنت لديك. قم بتشغيل تطبيقiTop VPN للويندوز، ثم انقر الزر"حماية الخصوصية" في علامات التبويب اليسرى. فتستطيع زيارة صندوق أدوات الأمان المحسن. يمكن لتعزيز الأمن أن يساعدك على تحسين إعدادات الشبكة والخدمة الخاصة بك لمنع اختراق جهاز الكمبيوتر الخاص بك. يمكن لخصوصية المتصفح أن يساعدك على تنظيف بيانات تتبع المتصفح وسجل التصفح وبياناتك لتحسين تجربة زيارة موقع الويب المتخفي.

مفتاح الإيقاف لـiTop VPN & مدقق IP

سيسمح الانقسام النفقي لك بإدارة النطاق الترددي للـVPN  لكل تطبيق، لذلك لن تضيع حركة مرور الشبكة أثناء القيام بمهام متعددة باستخدام اتصال VPN. يمكن لمانع الإعلانات منع الإعلانات غير المرغوب فيها أو الضارة لمنع عدوى البرمجيات الخبيثة وأحصنة طروادة.

الانقسام النفقي-iTop VPN

تستطيع الـVPN مع مفتاح الإيقاف أن يزيد عامل الأمان على الإنترنت أثناء اتصالك بشبكة آمنة - بمجرد انقطاع اتصالك، سيجبرك مفتاح الإيقاف على إنهاء أي نقل بيانات على الفور في حالة وجود عنوان IP الحقيقي وحركة المرور من مكشوف. توفر أدوات الأمان المفيدة هذه حماية شاملة لأمن الإنترنت الخاص بك و على iTop VPN وحده فقط.

سرعة متواضعة وأداء اتصال

إن سرعة لـiTop VPN جيدة. لكن، يحتوي نسخته المجانية على خوادم محدودة نسبيًا للاختيار. لحسن الحظ، ستوصلك ميزة "الموقع الذكي" بالخادم المجاني الأكثر ملاءمة لك تلقائيًا، و تعتبر جودة الاتصال مناسبة بشكل عام.

إذا تسأل عن وجود VPN مجانية، فقد يكون هذا أحد أفضل المرشحين للـVPN المجانية السريعة، تقدم لك نسخة تجريبية مجانية غير محدودة لاستخدامها. يعتبر Hotspot Shield أحد أفضل خدمات VPN المجانية على أجهزة الكمبيوتر الشخصية التي تعمل بنظام Windows ويشتهر بسخاءه وسهولة الوصول إليه. يمكنك تحميل التطبيق المطابق لجهاز كمبيوترك. ثم مثل VPN الأخرى المدعومة بالبرامج، قم بتثبيتها وتشغيلها، ستحصل على خدمة Hotspot Shield الأساسية - VPN مجانية تمامًا للاستخدام.

Hotspot Shield- VPN مجاني جيد

قام بإعداد حركة مرور يومية تبلغ 500 ميجابايت وسيتم تحديثها كل 24 ساعة. يمكنك الاستخدام 15 غيغابايت شهريًا مجانًا. على الرغم أنه يقل حجمه عن 200 ميجابايت عند مقارنة مع حد حركة المرور اليومية لـ iTop VPN (700 ميجابايت)، إلا أنه لا يزال يغطي استخدامك اليومي للإنترنت بشكل كافٍ.

الأحسن من جودة اتصال ولكن توفير خيارات أقل

إذا كان هدفك العثور على VPN مجاني وتقدم لك مجموعة متنوعة من الخيارات ، فقد يخيب ظنك.

لدى Hotspot VPN خيارات محدودة لاختيار العقد

على الرغم أن hotspot shield يتسم بالسلاسة والسرعة، وحركة البيانات المجانية سخية، إلا أنه لا يوجد سوى خادم الولايات المتحدة متاح لـ Hotspot Shield ولا توجد عُقد مجانية أخرى لتحديدها. سرعتُه سريعة ورشيقة. والاتصالُ قديم ولم ينقطع أبدًا أثناء الاختبار.

لمزيد من الحماية الأمنية، تقدم النسخة التجريبية المجانية من Hotspot Shield القليل من الدعم لتعزيز أمانك على الإنترنت وغير متصل، مثل منظف المتصفح، مانع الإعلانات، وما إلى ذلك، ولكن بشكل عام، لا يزال Hotspot Shield عبارة عن VPN مجانية رائعة لاستخدامها وتفوقها " VPN مجاني ".

هل توجد VPN مجانية وممتعة؟ اتخذ TunnelBear نهجًا مختلفًا من خلال واجهة مستخدم بديهية وممتعة وسهلة الاستخدام. بنقرة زر واحدة وبمجرد الاتصال، يمكنك زيارة النفق المشفر. أظهر لنا تطبيق TunnelBear موقع الخادم الخاص به من خلال خريطة افتراضية بدلاً من إعطائك قائمة خوادم مثل معظم خدمات VPN الأخرى. قد يكون مفيدًا بشكل لا يصدق لأنه قد يكون أكثر وضوحًا للمستخدمين الذين يختارون موقع خادم فعلي قريب من منطقة معيشتهم والذي ينتج عنه عادةً سرعات تحميل وتنزيل أسرع. من ناحية أخرى، يمكن أن يتسبب في إرباك المستخدمين الذين ليسوا على دراية ببيئتهم الجغرافية.

Tunnelbear VPN جديد نوعًا ما

هل تريد معرفة المزيد من VPN مع الإصدار التجريبي المجاني؟ اقرا هذا: 8 أفضل VPN لنظام الويندوز / الكمبيوتر التجريبي المجاني 2022 [مجاني وآمن]

على الرغم أن iTop VPN & Hotspot Shield يحد من عدد المواقع الافتراضية التي يستطيع الوصول إليها للمستخدمين المجانيين، فإن TunnelBear يسمح لنا بالاتصال بأكثر من 20 خادمًا في مواقع مختلفة. لقد سمح لنا باختيار الخادم الأقرب إلينا للحصول على سرعات أعلى والتبديل إلى خوادم مختلفة إذا لم يكن اتصالنا الحالي جيدًا. الاتصال الكلي لـ TunnelBear جيد، أثناء الاتصال بخادم بعيد عن موقعك الحالي، قد ينخفض اتصالك بسبب وقت استجابة الخادم. يمكنك اختيار خادم أقرب لتخفيف مشكلة تأخير الإنترنت.

TunnelBear - حركة مرور محدودة للغاية

إذا كنت تبحث عن VPN مجانية تمامًا تتمتع بحركة مرور كافية للاستخدام المجاني، فمن المحتمل ألا يكون TunnelBear هو خيارك الأفضل.

ليست صفقة سخية مقابل 500 ميجا بايت لكل شهر

تمت الموافقة على 500 ميجابايت شهريًا في إصدار مجاني من TunnelBear ولن يتم تحديث سقف البيانات يوميًا مثل iTop VPN & Hotspot Shield.

لا نوصي دائمًا بـVPN مجانية، لأنه لا يوجد شيء يسمى وجبة غداء مجانية. من أجل الاستفادة من خدمة VPN المجانية الخاصة بهم، فإن العديد مما يسمى " VPN المجانية" سيبيع معلوماتك الشخصية، حتى حركة مرور الويب الخاصة بك أو عناوين IP الخاصة لشركات خارجية. ستكون هذه VPN الثلاثة مكافآت تجريبية مجانية اقتصادية للغاية، فتوصيتنا الأولى لك لتصفح الإنترنت واستخدامه بشكل آمن. لنجرب iTop VPN و Hotspot Shield & TunnelBear إذا كنت تبحث عن VPN مجانية لاستخدامها!


مرجع مقالات ذات صلة