توفير 76٪

متصفحات مع VPN مدمج: ما هو الخيار الأفضل؟

إذا كنت تعتقد أن معلوماتك الشخصية معرضة لخطر التسريب، فيجب أن تفكر فيما إذا كانت بيئة شبكتك آمنة أم لا. شرح هذه المقالة أفضل 5 متصفحات مزودة ب VPN مدمجة تحمي خصوصية المستخدم.

عند نقر زر هذه المقالة حول المتصفحات المزودة بشبكة VPN مدمجة، يسعدني جدًا أنك بدأت أخيرًا في الاهتمام بمسألة أمان شبكة المتصفحات. اليوم، لم تعد بيئة شبكة آمنة تمامًا موجودة. باستخدام متصفح عادي، سيتم التحكم في عنوان IP الخاص بك ومعلوماتك الشخصية وسجل التصفح وعناصر أخرى من خصوصيتك من قبل أشخاص آخرين. قد تتساءل عن سبب تلقيك دائمًا جميع أنواع مكالمات التحرش. يعرف الطرف الآخر اسمك وبيانات الاتصال بك ومدينة إقامتك. الآن عليك أن تكون حذرا. من المحتمل جدًا أن يستخدم أشخاص آخرون معلوماتك لتحقيق الربح.

إذن كيف يمكنك التنقل في الموقع بأمان دون ترك أي أثر؟ كيف تصل إلى المحتوى من جميع أنحاء العالم؟ كيف تجد المعلومات دون أن تزعجك الإعلانات المتكررة؟ عندما قراءة عنوان المقالة، فأنت تعرف الإجابة بالفعل. نعم، استخدام المتصفح مع VPN مدمج لزيارة موقع الويب، يمكن أن يحمي خصوصيتك تمامًا ويمكنك الوصول إلى كل المحتوى الذي تريده.

متصفح VPN

اختبر فريق المحترف لدينا عشرات المتصفحات، واختار 5، وقدم اقتراحات موضوعية.

1. متصفح أوبرا


المتاح على: Microsoft Windows وmacOS وLinux

الثمن: مجاني

لا شك أن متصفح أوبرا يعد حاليًا أشهر متصفح متكامل مع خدمة VPN. إنه متصفح ويب آمن وسريع وغني بالميزات. يدعم أوبرا تشفير 256 بت، والذي يمكنه مقاومة الهجمات من التعليمات البرمجية الضارة ومواقع التصيد الاحتيالي، ومحو جميع المعلومات التاريخية المحفوظة على الكمبيوتر بنقرة واحدة فقط. إلى جانب ذلك، الأكثر جاذبية أنّ الوظائف المضمنة في المتصفح، مثل التنقل بين العلامات، ومدير التنزيل، وإيماءات الماوس، وإضافات المتصفح، ومانع الإعلانات.

متصفح ويب

بعض عيوب متصفح أوبرا:

  • توافق منخفض. علق بعض المستخدمين بأنهم غالبًا ما يواجهون نتائج عرض غير صحيحة لتخطيط صفحات الويب. يحدث هذا غالبًا بسبب أخطاء في ترميز صفحة الويب أو بسبب أخطاء البرنامج في المتصفح.

  • العملية المعقدة. يحتوي متصفح أوبرا على العديد من الوظائف المخصصة المتقدمة، لكنه يؤدي حتما إلى بعض الارتباك للمستخدمين. إعدادات الواجهة ليست بديهية بدرجة كافية، وهناك حاجة إلى سلسلة من العمليات المعقدة لتحقيق الهدف.

  • استخدام عالي للذاكرة: قدرات إدارة الذاكرة في أوبرا أقل بكثير من المتصفحات الأخرى. إذا كنت تستخدم أوبرا لفتح علامات أقل، فسيستهلك الكثير من الذاكرة.

  • حزمة البرامج الضارة.


iTop Private Browser

-- متصفح خاص مجاني مع VPN مدمج

توقف عن التعقب على الإنترنت

10 x أسرع تصفح أونلاين

بنقرة واحدة لإخفاء عنوان IP الحقيقي الخاص بك

مكافحة التتبع، مكافحة التصيد ومانع الإعلانات

تنزيل مجانا


النصائح

يستخدم متصفح مع VPN خدمة الوكيل، ولا يوجد وضع لعبة، والمستخدمون الذين يحتاجون إلى تسريع للعبة على الكمبيوتر واحتياجات استخدام أخرى، يرجى زيارة: أفضل VPN للألعاب.

2. متصفح ايبك Epic


المتاح على: Windows وmacOS وAndroid وiOS

الثمن: مجاني

إنّ متصفح ايبك Epic متصفح مجاني قائم على Chromium. هذا المتصفح قادر على منع بعض المواقع غير المصرح بها من الحصول على معلوماتك. يمكنك الاستمتاع بتصفح المجهول والتواصل الآمن عبر الويب والمعاملات. علاوة على ذلك، يمكن أن يمنعك أيضًا من زيارة أي موقع ويب يحتمل أن يمثل تهديدًا ويمنع الإعلانات على معظم الصفحات، مما يمنحك بيئة شبكة موجزة.

Epic Privacy Browser

من خلال استخدام العديد من المستخدمين، يحتوي متصفح ايبك Epic أيضًا على بعض التعليقات السيئة:

  • أبلغ العديد من المستخدمين أن متصفح ايبك Epic لا يستطيع العمل على ويندوز 10.

  • كالمتصفح المجاني، توفر متصفح  ايبك 8 دول / مناطق فقط للمستخدمين.

  • لا يمكن الوصول إلى بعض مواقع ، مثل نيتفليكس. إذا كنت ترغب في مشاهدة المحتويات أو العروض أو الأفلام على نيتفليكس، فأنت بحاجة إلى تثبيت متصفح الإنترنت من الوظيفة  الإضافية.

اقرأ أيضا: افلام سكس برازرز مجانيه وأمان l استمتع بـ xnxx brazzers مقاطع فيديو عالية الدقة مجانًا

3. متصفح أفاست الآمن


المتاح على: Windows وmacOS وiOS وAndroid

الثمن: 49.99$ / عام

يعد متصفح أفاست الآمن أيضًا متصفحًا متخصصًا في الأمان، وتتمثل ميزته الرئيسية في حماية خصوصية المستخدمين وأمانهم. يمنع متصفح أفاست الآمن المتسللين من سرقة بيانات المستخدمين، باستخدام تقنية قوية لمكافحة التصيد، لضمان عدم تعرض معلوماتك للتهديد من قبل مواقع الويب الضارة. يمكن للمتصفح أيضًا حظر الإعلانات عبر الإنترنت تلقائيًا، وتقليل وقت تحميل موقع الويب، وتزويد المستخدمين ببيئة شبكة سريعة وموجزة. بالإضافة إلى ذلك، يحتوي متصفح Avast Secure أيضًا على أداة فريدة - برنامج تنزيل الفيديو، ويمكن للمستخدمين استخدام هذه الوظيفة مباشرة لتنزيل مقاطع الفيديو والتسجيلات الصوتية من الويب.

 Avast Secure Browser

بالطبع، جميع المتصفحات لها مزاياها وعيوبها، ولا يُعد متصفح أفاست الآمن استثناءً:

  • لا يمكن تطبيق وظيفة الأمان تلقائيًا في مناسبات مثل المعاملات عبر الإنترنت. إذا كنت بحاجة إلى ضمان أمان الدفع، فيجب على المستخدمين تثبيت Avast Antivirus و Bank MODE و VPN الآمن.

  • وظيفة تنزيل الفيديو غير مدعومة في بعض مواقع الويب.

  • الوظيفة ليست مثالية ويجب تعويضها بامتداد.

4. متصفح تور


المتاح على: Microsoft Windows·Unix-like(Android、Linux、OS x)

الثمن: مجاني

إنّ متصفح تور هو متصفح VPN مدمج مثير للجدل في السوق. كان الغرض من تصميمه في الأصل حماية خصوصية المستخدم وإجراء اتصالات سرية دون مراقبة. لكن بعض المستخدمين يستخدمون تور في أنشطة غير قانونية، لذلك قاطعت الحكومة المتصفح. لا يمكن لمتصفح تور جعل نشاط الشبكة مجهول الهوية تمامًا، بل يمكنه فقط تقليل قدرة مواقع الويب على تتبع المستخدمين من خلال بياناتهم وأنشطتهم. إذا كنت ترغب في الحفاظ على بيئة شبكتك آمنة، فأنت بحاجة إلى استخدام تور وVPN في وقت واحد. يوفر الأول وصولاً مجهولاً، بينما يمنع الأخير بشكل فعال التهديدات الإلكترونية.

Tor Browser

على الرغم من أن تور هو أداة خصوصية ناضجة للغاية، فلا يزال عليك توخي الحذر.

  • لا يستطيع تور تحقيق إخفاء للهوية كامل

  • بالرغم من أن تور بحد ذاته ليس غير قانوني، إذا اكتشف شخص ما أنك تستخدمه، فقد يتم وضع علامة عليك كنشاط مريب

  • بصرف النظر عن بعض المخاوف الأمنية، فإن الجانب السلبي الرئيسي لتور هو بطئه. تحتاج البيانات إلى أن تمر عبر عدة مكررات حتى تصل إلى وجهتها.

إنّ متصفح iTop VPN هو متصفح تم تطويره حديثًا مع VPN مدمج، والذي تلقى إشادة بالإجماع من المستخدمين أثناء مرحلة الاختبار. دعونا نرى ما فعله فريق تطوير متصفح iTop VPN لحماية أمن شبكة المستخدمين.

vpn browser

لماذا يجب أن نختار متصفح iTop VPN؟


خدمة iTop VPN المتكاملة

iTop هي شركة متخصصة في تطوير برامج VPN. لقد نشرت أكثر من 1800 خادم في جميع أنحاء العالم، تغطي أكثر من 100 دولة / منطقة. يمكن لمتصفح iTop VPN أن يساعد المستخدمين على إخفاء هويتهم وسلوكهم بشكل فعال أثناء تصفح الإنترنت، ومنع سرقة المعلومات الخاصة وحتى الممتلكات الشخصية. في الوقت نفسه، يمكن للمستخدمين تجاوز القيود ومشاهدة الأخبار ومقاطع الفيديو وإرسال رسائل البريد الإلكتروني واستلامها وتنزيل الملفات بحرية أكثر.

برامج التجسس

لنظام ويندوز 7/8/10/11


  • منع مواقع الويب الضارة عبر الإنترنت من سرقة بيانات المستخدمين الشخصية من خلال البرامج الضارة.

  • إخفاء هوية المستخدم تلقائيًا لحماية هويتهم الحقيقية وخصوصية الأنشطة عبر الإنترنت.

  • امسح سجل التصفح عبر الإنترنت تلقائيًا لمنع المتلصصين من سرقة البيانات الشخصية.

itop vpn browesr

مانع الإعلانات

درع المعلومات الإعلانية لمواقع الويب المختلفة لحماية المستخدمين من آلام القصف الإعلاني. وسيتم تحديث قاعدة بيانات الميزات الإعلانية لمتصفح iTop VPN من وقت لآخر لضمان إمكانية تحديد السلوكيات الإعلانية الجديدة وحظرها في الوقت المناسب. يمكن للمستخدمين تعديل قائمة الأذونات للسماح لبعض صفحات الويب المعينة بعرض إعلانات لتلبية احتياجات معينة.

حماية اتصل بالانترنت

منع المستخدمين من الوصول إلى مواقع الويب الخطرة لمنع هجمات الشبكة وتسرب البيانات وحتى سرقة الممتلكات. سيتم أيضًا تحديث قاعدة بيانات عناوين الضارة الخاصة بمتصفح iTop VPN من وقت لآخر لضمان إمكانية تحديد عناوين الضارة الجديدة وحظرها في الوقت المناسب. يمكن للمستخدمين تغيير قائمة الحظر من خلال الإعدادات للسماح بالوصول إلى بعض المواقع المحجوبة.

سهل الاستخدام

متصفح iTop VPN هو متصفح يعتمد على الكروم، وواجتهما وتشغيلهما متشابهان للغاية، لذا يمكنك استخدامه مباشرة دون الرجوع إلى دليل المستخدم. لا توجد وظائف معقدة، والواجهة منتعشة وليست ضخمة.

متصفح iTop VPN

افتح متصفح iTop VPN بسهولة بخطوتين


مع هذه السلسلة من ضمانات الأمان، دعنا نرى كيفية استخدام متصفح iTop VPN بسهولة.

  • قم بتنزيل وتثبيت متصفح iTop VPN على جهاز الكمبيوتر الخاص بك

  • افتح متصفح iTop VPN مثل المتصفح العادي، انقر زر الموقع الذكي> حدد الموقع الذي تريد تحديد موقعه> انقر زر اتصال> أدخل المحتوى الذي تريد البحث عنه في مربع البحث.

متصفح iTop VPN

يجمع متصفح iTop VPN بين مزايا جميع البرامج المماثلة، ويتجنب عيوبها، ويوفر بيئة شبكة سريعة وآمنة للجميع.

1. هل يمكنني استخدام متصفح مع VPN مجاني؟

اعتمادًا على الاحتياجات الشخصية، تعد متصفحات VPN المدفوعة بالتأكيد أفضل وأكثر أمانًا من المتصفحات المجانية. تحد متصفحات VPN المجانية بشكل عام من سرعة الإنترنت للمستخدم ولديها مستويات تشفير ضعيفة. من السهل الهروب من المعلومات. هناك أيضًا العديد من المتصفحات المجانية التي تبيع معلومات المستخدم وبياناته لأطراف ثالثة.

2. ما هي الاحتياطات اللازمة لاستخدام المتصفح مع VPN مدمج؟

حدد ما إذا كان المستعرض يحتوي بالفعل على خدمات VPN. تستخدم بعض المتصفحات وكيل https، وبالتالي يكون مستوى الأمان منخفضًا.

  • لا يمكنك استخدام VPN للقيام بأشياء غير قانونية.

  • عادةً ما تعاني متصفحات VPN المجانية من تسريبات WebRTC وDNS، ومن الأفضل استخدام متصفح VPN مدفوع.

3. ما الفرق بين VPN المزود بامتدادات و متصفح VPN مدمجة؟

الامتدادات VPN غير مستقرة. لا يمكن استخدام هذه المكونات الإضافية بمفردها ويجب استخدامها مع الخادم أو العميل. لا يحتوي المتصفح المزود بشبكة VPN على هذه المشكلات.

ما ورد أعلاه هو الاستنتاج الذي توصلنا إليه من خلال اختبار الفريق المحترف وردود الفعل من المستخدمين الحقيقيين. إذا كنت ترغب فقط في الوصول إلى الأفلام أو البرامج التلفزيونية في البلدان الأخرى، والاتصال بالإنترنت دون ملء أي معلومات شخصية، فيمكنك استخدام متصفح مزود بشبكة افتراضية خاصة مجانية. إذا كنت ترغب في الوصول إلى الأخبار من بلدان أخرى، فقم بإجراء تنزيلات P2P، والمعاملات عبر الإنترنت، وما إلى ذلك، الرجاء استخدام متصفح مدفوع مع VPN مدمج. يوصى بتجربة iTop Browser VPN، والذي يمكن أن يوفر لك حماية أمنية بنسبة 100٪.

iTop Private Browser

-- متصفح خاص مجاني مع VPN مدمج

توقف عن التعقب على الإنترنت

10 x أسرع تصفح أونلاين

بنقرة واحدة لإخفاء عنوان IP الحقيقي الخاص بك

مكافحة التتبع، مكافحة التصيد ومانع الإعلانات

تنزيل مجانا




مرجع مقالات ذات صلة