رمضان كريم!

احصل على ٣ أشهر هدايا مجانية الآن

التمتع

توفير 76٪

أفضل VPN لشبكة واي فاي مجانية: قم بتوصيل شبكة واي فاي العامة في أي مكان بأمان ودون الكشف عن هويتك

تحقق من سبب حاجتك إلى VPN لشبكة Wi-Fi وكيف تحمي VPN أمنك وخصوصيتك على الإنترنت عندما تكون على نقاط اتصال واي فاي عامة أو شبكات لاسلكية.

عندما تمشي إلى أحد المقاهي أثناء عطلة نهاية الأسبوع أو زيارة منزل أحد الأصدقاء أو الفندق أو مكتبة المدرسة، يتم طرح السؤال "ما هي كلمة مرور واي فاي الخاصة بك" حتى تدرك ذلك. لا يمكن إنكار أن شبكة واي فاي أصبحت ضرورية في الحياة اليومية خاصة لرجال الأعمال والطلاب ورجال الأعمال الذين يكتبون على أجهزة الكمبيوتر المحمولة أو الهواتف الذكية في كل مكان. إلاّ أنّ القليل منهم على دراية بمخاطر وتهديدات استخدام شبكة Wi-Fi العامة، مثل خرق البيانات، وتسرب الخصوصية، واختطاف المتسللين.

حماية خصوصيتك مع VPN لشبكة واي فاي

لا داعي للذعر! يمكنك حماية أمنك على الإنترنت باستخدام شبكة افتراضية خاصة، أو VPN على اتصالات واي فاي فعالياً. كيف يساعد؟ استمر في القراءة واكتشف كيف تحافظ برنامج VPN لWiFi على أنشطتك عبر الإنترنت آمنة وسليمة.

إذا كنت تريد البقاء بأمان أثناء استخدام الشبكات اللاسلكية العامة، فإن الشيء قبل البحث عن VPN لشبكة Wi-Fi هو معرفة التهديدات المحتملة التي تواجهها. يسرد هذا الجزء 3 مخاطر شائعة لاستخدام شبكة Wi-Fi عامة يجب الانتباه إليها.

1. المعلومات الشخصية واختراق البيانات

تعتبر سرقة المعلومات الشخصية، بما في ذلك بيانات اعتماد تسجيل الدخول ومعلومات بطاقة الائتمان وبيانات العمل والصور والملفات الموجودة على أجهزتك، من أخطر المخاطر وأكثرها شيوعًا لاستخدام شبكة Wi-Fi العامة المجانية. يجب أن تفهم أنّ النقاط الساخنة العامة بالكاد تستخدم أي نوع من التشفير، مما يعني أنك مكشوف في استخدام الإنترنت. يمكن لص الكمبيوتر الحصول على ملفاتك وسجل التصفح وكلمة المرور والعنوان ورسائل البريد الإلكتروني والمزيد من البيانات على الجهاز المتصل بشبكة واي فاي بنفس سهولة نفخ الغبار.

2. الهجوم الإلكتروني على التجارة

فقد اتخذت العديد من الشركات تدابير لتقليل مخاطر الاتصال عبر شبكة Wi-Fi نتيجة لأن المسافرين من رجال الأعمال يحتاجون حتمًا إلى الاتصال بشبكة واي فاي عامة لنقل البيانات، على سبيل المثال، طلب بيانات اعتماد الأمان أو استخدام أدوات أمان تابعة لجهات خارجية قبل الوصول إلى العمل شبكة الاتصال. لكن، يكون غير كافي بأسره عندما يتعلق الأمر بتهديدات شبكات واي فاي العامة. يمكن لموردين خدمة واي فاي المجانية الذين ليسوا متسللين، تتبع بيانات المستخدمين وبيعها للمعلنين الذين يدفعون فاتورة استخدام خدمات واي فاي المجانية نيابة عنك.

3. شيوع البرامج الضارة

كما تمنح شبكة واي فاي غير الآمنة لللص الكمبيوتر لشيوع البرامج الضارة مثل الفيروسات والديدان وأحصنة طروادة وبرامج الفدية وبرامج الإعلانات المتسللة.

قد تفكر، "لم ألاحظ مطلقًا الكثير من مخاطر استخدام شبكة Wi-Fi العامة من قبل". بالطبع لا. يمكنك الاستمرار في استخدام شبكة Wi-Fi العامة طالما أن هناك تدابير وقائية مناسبة.

يعدّ استخدام VPN على ظروف واي فاي أحد أكثر الحلول الموصى بها. تحمي VPN لشبكة Wi-Fi أمنك على الإنترنت بحرية من خلال إنشاء نفق آمن ومجهول وخاص، والذي سيحمي عنوان الIP الخاص بك والمعلومات الشخصية على جهاز محلي والأنشطة عبر الإنترنت من التتبع والسرقة والغزو. علاوة على ذلك، يمكن لخادم VPN الجيد لنظامي التشغيل iOS وAndroid تشفير جميع اتصالاتك، مما يعني أن بياناتك غير قابلة للقراءة للمتسللين على الرغم من اكتشافها.

لقد فهمت سبب ضرورة وجود VPN لشبكة Wi-Fi للاتصال بالشبكة اللاسلكية العامة وكيف تحمي أنشطتك عبر الإنترنت الآن. ثم، تأتي الخطوة التالية لاختيار أفضل VPN لشبكة Wi-Fi للبقاء آمنًا في بيئة النقاط الفعالة العامة. لا أعرف من أين تبدأ؟

دعنا نتحقق أولاً مما كانت شبكة VPN الخاصة بشبكة Wi-Fi بها ميزات الأمان التالية أم لا.

  • ضمان الوصول الخاص والمجهول إلى الإنترنت

  • توفير حماية خصوصية موثوقة للمتسللين

  • تعيين تشفير قوي للبيانات الشخصية

عدم تتبع أو حفظ أنشطة المستخدمين عبر الإنترنت على أي منصات

يُعتبر iTop VPN أفضل VPN لشبكة واي فاي المدرسية واتصالات واي فاي العامة الأخرى البنسبة إلى جميع الميزات الشاملة التي تسعى إلى الأمان عبر الإنترنت.

1. إخفاء عنوان IP وبيانات الشبكة. كشبكة VPN جديرة بالثقة لشبكة Wi-Fi ، يجب أن يكون إخفاء عنوان IP الخاص بالمستخدمينالوظيفة الأساسية باعتبار برنامج موثوق به. مع التشفير على مستوى العسكرية، يتأكد iTop VPN من أن موقعك وهويتك وأنشطتك عبر الإنترنت خاصة ومجهولة الهوية على الإنترنت. عندما يتغير اتصال VPN الخاص بك بشكل غير متوقع، تعمل ميزة مفتاح القتل الخاصة به مثل السحر لإغلاق اتصال Wi-Fi تلقائيًا، وحماية هويتك وبياناتك الحساسة من التعرض لموفري واي فاي.

2. تعزيز الأمن. إلى جانب ذلك، فإن ميزة iTop VPN الآمنة قادرة على اكتشاف وإصلاح أي أخطاء خبيثة أو كامنة، مما يجعلها VPN ممتاز على اتصال واي فاي العام الذي يحمي بشكل فعال جهاز الكمبيوتر والهواتف الذكية و iPad من المتسللين والبرامج الضارة. وهذا يعني أنّ سجل المتصفح وملفات تعريف الارتباط في Chrome وFirefox وEdge وما إلى ذلك سيتم تنظيفها تلقائيًا، وفي الوقت نفسه يتم حظر أي إعلانات غير مرغوب فيها وروابط ضارة.

3سياسة عدم الاحتفاظ بالسجلات. السبب الأكثر أهمية للحصول iTop VPN إلى الحمد الشديد هو سياسة عدم الاحتفاظ بالسجلات. هذا يعني أن iTop VPN هي أداة لا تُوجد سجلات لها، مما يشير إلى وعد بعدم تتبع أو جمع أو تسجيل أو حفظ أي من معلوماتك الخاصة المنقولة عبر الشبكة، مثل مكان اتصالك بالإنترنت وما تقوم بتنزيله وما تبحث عنه. لذلك، فإن iTop VPN هو أفضل VPN مجاني لنظام Windows لتنزيل شبكة واي فاي

كيف استخدام iTOP VPN مع شبكات WiFi؟

لحماية خصوصيتك وتقليل مخاطر استخدام شبكة لاسلكية عامة، اتبع هذه الخطوات لاستخدام iTop VPN على اتصال Wi-Fi.

الخطوة الأولى. ابحث عن شبكة Wi-Fi واطلب من مدير الشبكة إدخال كلمة المرور حتى تتمكن من الاتصال بها.الخطوة الثانية. قم بتنزيل iTop VPN مجانًا على جهاز الكمبيوتر الخاص بك أو الأجهزة الأخرى لمزيد من التثبيت واشتراك VPN.

Free Download
Available on:

الخطوة الثانية. قم بتنزيل iTop VPN مجانًا على جهاز الكمبيوتر الخاص بك أو الأجهزة الأخرى لمزيد من التثبيت واشتراك VPN.


قم بتنزيل وتسجيل iTop VPN لشبكة واي فاي

الخطوة الثالثة. أغلق جميع المتصفحات أو التطبيقات أو أي خدمات تُستخدَم الوصول إلى الإنترنت.

الخطوة الرابعة. قم بتشغيل iTop VPN لنظام Andorid أو iOS للاتصال المجاني بشبكة Wi-Fi وأعد فتح البرنامج الذي تريد الوصول إليه.

قم بتشغيل iTop VPN على الاتصال لواي فاي

الخطوة الحامسة. اختر الشبكة الافتراضية الخاصة من القائمة وفقًا للدول أو المنصات أو الخدمات ثم اتصل.

 أفضل VPN للاتصال لواي فاي

ثم، ستكون خاليًا من المخاطر لزيارة أي مواقع ويب ومنصات ضمن اتصال واي فاي دون القلق على شأن تسرب البيانات أو اختطاف المتسللين.

اقرأ أيضا: كيف تقوم شبكات VPN الآمنة لأجهزة الكمبيوتر بحماية خصوصيتك وأمنك؟

الختام

يهدد الاتصال بشبكة واي فاي العامة خصوصيتك وأمنك عبر الإنترنت حتى لو اتخذت احتياطات الأمان الممكنة. يتوق المعلِنون والمتسلَلون والبرامج الضارة إلى الحصول على معلوماتك الشخصية لجميع أنواع الأسباب. هذا هو السبب في أنه من الضروري تثبيت VPN قوي لبرنامج Wi-Fi وتشغيله على أجهزتك.

يمكن لبرنامج VPN لنظام التشغيل Windows مثل iTop VPN إنشاء نفق خاص بين أجهزة الكمبيوتر الخاصة بك وخادم VPN المجاني مع تشفير كل حركة المرور والبيانات في هذه العملية. الميزات الإضافية مثل حماية DNS ومفتاح القتل وسياسة عدم الاحتفاظ بالسجلات الصارمة ضرورية أيضًا لحماية خصوصيتك.

إذا كنت تستخدم شبكة Wi-Fi عامة غالبًا في مكتبة مدرسية أو مقاهي أو مطارات أو فنادق، فقم بتنزيل iTop VPN وابدأ في حماية بياناتك الشخصية من المتلصصين والمتطفلين الآن!


مرجع مقالات ذات صلة

اترك تعليقك لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.