عيد مبارك!

احصل على ٣ أشهر هدايا مجانية الآن

التمتع

توفير 79٪

كيفية فك حظر تويتر في المدرسة باستخدام VPN بالإضافة إلى 3 طرق بديلة في 2024

هل تبحث عن طرق لفك حظر تويتر في المدرسة؟ تقدم هذه المقالة دليلاً شاملاً حول كيفية فك حظر تويتر في المدرسة في 2024.

تويتر هو أحد أشهر وسائل التواصل الاجتماعي. يتم استخدامه كشبكة اجتماعية وموقع إخباري حيث يتبادل المستخدمون الرسائل القصيرة المعروفة باسم التغريدات. يحظى تويتر بشعبية لأنه يمكنك تتبع المئات من مستخدمي تويتر المثيرين للاهتمام وقراءة منشوراتهم في لمحة، وهو مثالي لعالمنا الحديث حيث يواجه الناس صعوبة في الانتباه.

كيفية فك حظر تويتر في المدرسة

عادةً ما يتم حظر موقع تويتر من قبل المدارس لضمان اهتمام الطلاب في الفصل. ومع ذلك، قد يكون عدم الوصول إلى تويتر أمرًا محبطًا، خاصة إذا كنت ترغب في التغريد أثناء فترة الراحة. لهذا السبب، في هذه المقالة، سنوجّهك حول كيفية فك حظر تويتر في المدرسة باستخدام VPN بالإضافة إلى 3 طرق بديلة.

هناك عدة أسباب تدفعك إلى استخدام VPN لفك حظر تويتر في المدرسة، مثل:

يمكن لـ VPN تجاوز شبكة منطقة الحرم الجامعي

تتمتع المدارس الحديثة بإمكانية الوصول إلى الإنترنت، لكن مسؤولي الشبكة يفحصون باستمرار سلوك الطلاب عبر الإنترنت. لذلك، يقومون بمراقبة و/ أو تقييد الوصول عن طريق حظر مواقع الشبكات الاجتماعية والألعاب. باستخدام VPN، يمكنك تجاوز هذه القيود والوصول بحرية إلى الشبكات الاجتماعية ومواقع الألعاب.

يمكن لـ VPN الحفاظ على الاتصال سريعًا ومستقرًا

عادةً ما يبطئ مسؤولو الشبكة سرعة الإنترنت لديك عن طريق الحد من النطاق الترددي الخاص بك، مما يجعل الاتصال بطيء وغير مستقر. عند استخدام VPN، ستكون قادرة على التخفيف من آثار اختناق مزود خدمة الإنترنت، والتباطؤ المتعمد لاتصالك بالإنترنت من قبل مسؤول الشبكة.

يمكن لـ VPN حماية الخصوصية والأمن عبر الإنترنت

الغرض الأساسي من VPN هو حماية معلوماتك الشخصية. عندما تكون في المدرسة أو تستخدم كمبيوتر المدرسة، فمن المحتمل أن تتصل بشبكة Wi-Fi مشتركة مع العديد من الطلاب والمدرسين الآخرين. نظرًا لأنه لا يمكنك التأكد من أن جهاز الراوتر Wi-Fi آمن، يمكنك استخدام VPN للمدرسة للحفاظ على اتصالك آمنًا وتشفير حركة مرور الويب الخاصة بك ، حتى في حالة اختراق الشبكة.

بعد التعرف على مزايا VPN، ستتعلم في هذا القسم كيفية استخدام VPN. سنستخدم iTop VPN، وهو VPN متوافق مع أجهزة وأنظمة مختلفة مثل ويندوز وماك وأندرويد وiOS. iTop VPN عبارة عن شبكة افتراضية خاصة (VPN) سريعة ومجانية تتيح لك تجاوز القيود الجغرافية وتأمين خصوصية التصفح والوصول إلى ألعاب الفيديو والموسيقى والوسائط الاجتماعية والبث المباشر من أي مكان.


فيما يلي ميزات iTop VPN:


  •  100% VPN مجاني وبدون تسجيل

لن تحتاج إلى التسجيل لاستخدام iTop VPN. يمكنك ببساطة تنزيل VPN واستخدامه بشكل مجهول وقتما تشاء.

  • تغيير الموقع في جميع أنحاء العالم

قدمت iTop VPN حتى الآن للعملاء أكثر من 1800 خادم جدير بالثقة من جميع أنحاء العالم، يمكن توصيل أي منها بنقرة واحدة.

  • اتصال مستقر وسريع

يقوم iTop VPN بإنشاء اتصال آمن ومستقر دون التضحية بسرعات النقل. لن تكون سرعة شبكتك محدودة، بل والأفضل من ذلك، سيتم تعزيز سرعة جهاز الكمبيوتر لديك لتصبح أسرع مما كانت عليه من قبل بعد الاتصال بـ iTop VPN.

  • لا يوجد سجل وتتبع

سيتبع VPN لنظام التشغيل ويندوز بشكل صارم سياسة عدم الاحتفاظ بالسجلات، مما يعني أنه لن يقوم VPN تحت أي ظرف من الظروف بمراقبة أو تسجيل أي من معلومات ملفك الشخصي.

  • الانقسام النفقي

تقوم شبكة VPN المقسمة بتوجيه جزء من حركة مرور التطبيق من خلال اتصال VPN مشفر مع السماح للتطبيقات الأخرى باستخدام خدمات الإنترنت المحلية. يمكنك البث والمشاركة والتنزيل بأمان دون إبطاء الأنشطة الأخرى.

كيفية استخدام iTop VPN لـ فك حظر تويتر في المدرسة؟


فيما يلي خطوات فك حظر تويتر في المدرسة. بخلاف تويتر، يمكنك أيضًا اتباع هذه الخطوات لإلغاء حظر انستغرام ووسائل التواصل الاجتماعي الأخرى مثل تيك توك وفيسبوك باستخدام iTop VPN. تنطبق هذه الخطوات أيضًا إذا كنت تبحث عن كيفية فك حظر تويتر على جهاز Chromebook المدرسي.

الخطوة 1. أولاً، قم بتنزيل تطبيق iTop VPN على هاتف أندرويد أو iOS.



الخطوة 2. بعد ذلك، قم بتثبيت وفتح iTop VPN. سترى زر "اتصل" أو “Connect" وعنوان IP الخاص بك وموقعك.

الخطوة 3. اضغط على الزر "اتصل" أو "Connect"، ويمكنك فك حظر تويتر بنجاح في المدرسة.

إلى جانب استخدام VPN مجاني، هناك 3 طرق أخرى يمكنك القيام بها لـ فك حظر تويتر في المدرسة، مثل:

استخدم بيانات الجوال

كما ذكرنا مسبقاً، تتم صيانة شبكة المدرسة أو الحرم الجامعي بواسطة مسؤول الشبكة. يمكن تتبع كل نشاط تقوم به على الإنترنت باستخدام برنامج المراقبة لأن كل حركة مرور تمر عبر شبكتهم. لتجنب ذلك، يمكنك استخدام بيانات الهاتف المحمول الخاصة بك لمنع البيانات من المرور عبر شبكة المدرسة.

الخطوة 1. قم بإيقاف تشغيل Wi-Fi عن طريق النقر على أيقونة Wi-Fi من شريط الحالة.

قم بإلغاء حظر Twitter في المدرسة - زر Wi-Fi

الخطوة 2. قم بتشغيل بيانات الجوال الخاصة بك عن طريق تبديل رمز بيانات الجوال.

قم بإلغاء حظر Twitter في المدرسة - زر بيانات الهاتف المحمول

تغيير خادم DNS


الطريقة التالية لـ فك حظر تويتر في المدرسة هي تغيير خادم DNS الخاص بك. عادةً ما تحظر شبكة المدرسة تويتر باستخدام DNS الخاص بها. يمكنك تجاوز هذا التقييد عن طريق تغيير تكوين خادم DNS الخاص بك. فيما يلي خطوات كيفية فك حظر تويتر على Chromebook المدرسي عن طريق تغيير DNS.

الخطوة 1. افتح إعدادات Chromebook.

إلغاء حظر Twitter في المدرسة - زر الإعداد

الخطوة 2. افتح إعدادات Wi-Fi وانقر فوق Wi-Fi الذي تتصل به لتغيير DNS الخاص به.

قم بإلغاء حظر Twitter في المدرسة - خوادم الأسماء المخصصة

الخطوة 3. حدد " ضبط الخوادم المخصصة" من قائمة " ضبط الخوادم". بعد ذلك، املأ عنوان IP لنظام أسماء النطاقات. يمكنك إدخال (8.8.8.8) أو (1.1.1.1) للوصول إلى تويتر.

استخدم بروكسي (وكيل)


الوكيل هو خادم يقف بين المستخدمين النهائيين والمواقع التي يزورونها. يستخدم البروكسي عادة للوصول إلى المواقع المحجوبة. فيما يلي خطوات كيفية استخدام خادم وكيل من هاتفك الذكي.

الخطوة 1. افتح إعدادات Wi-Fi وحدد الشبكة التي تتصل بها. ثم، انقر على قائمة "تعديل الشبكة".

قم بإلغاء حظر Twitter في المدرسة - تعديل قائمة الشبكة

الخطوة 2. قم بتوسيع "الخيارات المتقدمة" وحدد "يدوي" من القائمة المنسدلة "الوكيل".

قم بإلغاء حظر Twitter في المدرسة - خيارات متقدمة

الخطوة 3. بعد ذلك، يمكنك ملء عنوان الخادم الوكيل ثم النقر فوق الزر "حفظ".

قم بإلغاء حظر Twitter في المدرسة - نموذج الوكيل

هذه ثلاث طرق بديلة إلى جانب استخدام VPN. ومع ذلك، فإن هذه الطرق البديلة ليست آمنة وموثوقة لأن عنوان IP الخاص بك غير مقنع، والبيانات التي ترسلها غير مشفرة. قم بتنزيل واستخدام VPN لنظامiOS للتخفيف من مشكلة الأمان لأن iTop VPN يشفر بياناتك بتشفير عسكري ويخفي أيضًا عنوان IP والموقع الفعلي.

وأخيراً


تقوم معظم المدارس بحظر تويتر للتأكد من أن الطلاب يركزون في الفصل، ومن المحبط إذا لم تتمكن من استخدام تويتر، خاصة أثناء فترة الراحة. لحسن الحظ، هناك بعض الطرق لـ فك حظر تويتر في المدرسة، مثل استخدام iTop VPN، واستخدام بيانات الهاتف المحمول، وتغيير DNS، أو الوكيل. 

ومع ذلك، فإن الطريقة الأكثر فاعلية للقيام بذلك هي استخدام iTop VPN، ليس فقط يمكنه تجاوز القيود، ولكنه أيضًا VPN آمن جداً. يعد iTop VPN رائعًا لأولئك الذين يرغبون في الاستمتاع بتويتر في المدرسة دون أن يتم تعقبهم. قم بتنزيله الآن لـ فك حظر تويتر ووسائل التواصل الاجتماعي الأخرى في المدرسة.





مرجع مقالات ذات صلة

اترك تعليقك لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

معلومات المؤلف

لطيفة

لطيفة

لطيفة، خبيرة في تقنية الشبكات الافتراضية (VPN)، تتميز بخبرتها الواسعة في هذا المجال. ككاتبة محتوى تقني، تركز لطيفة على توفير معلومات شاملة حول VPN، مسلطة الضوء على الأمان السيبراني وحقوق الخصوصية. تتعمق في تفاصيل التكنولوجيا لتقديم محتوى مفهوم ومفيد للمستخدمين. تشدد لطيفة على الأمان الرقمي وتسعى لتمكين الجمهور من فهم استخدام تقنية VPN بشكل آمن وفعّال. برغم تخصصها التقني، تجمع كتاباتها بين الدقة والإفصاح لنقل رسالتها بكفاءة واحترافية.