توفير 76٪

أفضل VPN مدهش لفيسبوك في 2022 - مجاني وسريع ومستقر

هل تم حظرك باستخدام فيسبوك أو واجهت مشكلات في الخصوصية أثناء استخدامه؟ إذا كانت هذه المشكلة، فاقرأ المقال الذي يمكنك بسهولة الحصول على أفضل VPN فيسبوك.

يعرف الجميع الإنترنت لتدفقه الحر وتبادل المعلومات. أي شخص يتصفح الإنترنت لديه إمكانية الوصول إلى أي نوع من المعرفة التي يبحث عنها. من وسائل التواصل الاجتماعي إلى الدورات الأكاديمية، فإن نطاق المعرفة الذي يمكن للمرء أن يختاره على الإنترنت مذهل. يعتبر فيسبوك أحد الرواد في وسائل التواصل الاجتماعي وقد بدأ معظم الناس رحلتهم إلى عالم الإنترنت من هنا. ومع ذلك، قد يواجه بعض الأشخاص صعوبة في الوصول إلى الموقع بسبب بعض القيود. حل هذه المشكلة هو VPN فيسبوك. إنه يتحايل على المشكلة ويمكن للمستخدمين الوصول إلى فيسبوك VPN مجانًا من أي مكان في العالم بغض النظر عن القيود.

 أفضل VPN

تتناول هذه المقالة طرقًا للتحايل على القيود واستخدام فيسبوك VPN من خلال خطوات سهلة. كل ما يتعين على المرء فعله هو ربط الإنترنت بشبكة VPN والانتقال إلى فيسبوك. يتم شرح هذه العملية برمتها بعناية في الأقسام القليلة القادمة، إلى جانب نصائح أخرى.

كسر القيود الجغرافية باستخدام VPN

يعد فيسبوك مهمًا ليس فقط للبقاء على اتصال بالأشخاص ولكن أيضًا لنشر الأفكار وتسهيل تداول المعلومات والأخبار والترفيه. لكن بعض البلدان تقوم بتقييد فيسبوك والحل الوحيد لتلك المشكلة هي فيسبوك VPN المجاني.

حماية حقوقك المستحقة

في القرن الحادي والعشرين، يستحق كل شخص الحق في المعلومات والمعرفة. لا يوجد سبب لعدم الكشف عن المعلومات العامة. يجب أن تكون الأشياء التي يمكن لبعض الأشخاص الوصول إليها في متناول الجميع لأن كل شخص يمتلك هذا الحق. إلى جانب ذلك، يعد فيسبوك أداة مهمة لإيجاد فرص جديدة وتحسين الحياة. ستساعدك أداة VPN فيسبوك في استعادة الحقوق التي تستحقها.

تأمين خصوصيتك

من المعروف أن كل شيء تقريبًا يتم البحث عنه على الإنترنت يمكن تتبعه؟ يجب أن تكون هناك تدابير أمنية لمنع تسرب المعلومات إلى مستخدمي الطرف الثالث. لن تمنع أداة VPN فيسبوك الجيدة ذلك فحسب، بل ستوفر أيضًا مزيدًا من الأمان.


من بين العديد من شبكات VPN المتاحة على الإنترنت، يركز عدد قليل جدًا منها على الأمن. مما سيجعل معظم الأشخاص الذين يتصفحون الإنترنت ويصلون إلى المواقع المقيدة يشعرون بنوع من الخوف. ومع ذلك، فإن الخبر السار هو أنه مع القدر المناسب من الأمان (مثل النوع الذي يوفره iTop VPN)، لا داعي للخوف من الوصول إلى مواقع الويب. فيما يلي بعض الفوائد الأخرى لاستخدام VPN فيسبوك جيد مثل iTop VPN.

100% مجاني الاستخدام

سواء كان الجهاز يعمل بنظام أندرويد أو آبل، يمكن للمستخدمين الاستمتاع بـ iTop VPN لإلغاء حظر فيسبوك مجانًا تمامًا كل يوم. يتيح iTop VPN للنظام التجريبي المجاني لنظام التشغيل ويندوز بـ 700 ميجابايت من البيانات المجانية كل يوم على VPN فيسبوك مما يعني أنه لا يزال بإمكان المستخدمين تصفح فيسبوك كل يوم. يحتاج مستخدمو أندرويد إلى مشاهدة الإعلانات للوصول إلى الاستخدام المجاني لشبكة VPN. تحتوي استخدامات نسخة نظام iOS على نسخة تجريبية مجانية لمدة 7 أيام، وبعد ذلك يجب عليهم شراء فيسبوك VPN بأسعار معقولة.

اتصال سريع، سرعة غير محدودة

قد يلاحظ الأشخاص الذين استخدموا شبكة VPN من قبل أن اتصال الإنترنت الخاص بهم يتباطأ عندما يستخدمون شبكة VPN. ومع ذلك، يحافظ iTop VPN  للفيسبوك على سرعة الإنترنت الخاصة بك جنبًا إلى جنب مع الأمان العالي. لن يعيق تجربة التصفح بأي شكل من الأشكال.

شبكة مستقرة

يحتوي iTopVPN على 1800 خادم موزعة على 100 دولة. هذا يعني أنه يمكنك الوصول بحرية إلى أي موقع ويب في جميع أنحاء العالم. كما أنه آمن جدًا للاستخدام، ولا يمكن تتبع نشاطك. يعمل فريق iTop على إضافة المزيد من الخوادم لتجربة أكثر سلاسة.

لا توجد بيانات شخصية مطلوبة

تطلب بعض شركات VPN من عملائها إنشاء حسابات لشبكات VPN. لكن على iTop VPN يمكنك فقط تنزيل التطبيق وتوصيله بالإنترنت لاستخدامه. ليست هناك حاجة لتقديم أي نوع من المعلومات الشخصية لتسجيل الدخول على فيسبوك VPN. لا يسجل التطبيق أي معلومات شخصية، ولا يتطلب أي تفاصيل مصرفية. إنه اختيار جهاز كمبيوتر VPN آمن رائع لك.

السلامة المطلقة للخصوصية

هل يقوم VPN بوقف خاصية متتبع الفيسبوك؟ لا يتطلب iTop VPN للفيسبوك أي معلومات خاصة وبالتالي فهو آمن جدًا للاستخدام. بصرف النظر عن هذا، فإن مفتاح إيقاف الإنترنت التلقائي للـ VPN وخصوصية المتصفح وتعزيز الأمان وحماية DNS ووظائف حظر الإعلانات معًا تربط شبكة أمان قوية لسلامة معلومات المستخدمين. هذا يعني أن نشاط المتصفح لا يتم تتبعه أبدًا، وله أمان مضاعف. يمنع أي محاولة لفك شفرة مكان البحث. يحتوي أيضًا على حاظر للإعلانات والذي يمنع ظهور أي إعلانات مزعجة على الشاشة.

التوافق الواسع لـ iTop VPN فيسبوك

iTop VPN هو VPN عملي لأجهزة ويندوز وأندرويد وiOS وهي المنصات الأكثر شعبية لتصفح الإنترنت.


في بعض الأحيان، يمكن أن تفشل جميع محاولات الوصول إلى فيسبوك في البلدان التي تقيده والطريقة الوحيدة هي شبكة VPN. وكيل iTop المجاني الذي يفك حظر فيسبوك هو الخيار الأفضل. فيما يلي دليل سهل خطوة بخطوة لاستخدام التطبيق. دعونا نفهم أولاً كيف يعمل VPN.


كيف يعمل iTop VPN

VPN فيسبوك – كيف يعمل

يُطلق على VPN اسم الشبكة الخاصة الافتراضية. إنها سلسلة من الاتصالات التي يتم إجراؤها على الإنترنت والتي ترسل البيانات المشفرة ذهابًا وإيابًا. تنتقل هذه البيانات بين جهاز العميل وخوادم الويب. نظرًا لأن هذه البيانات مشفرة، تتم إضافة طبقة إضافية من الأمان إلى كل ما يتم تصفحه عبر الإنترنت. هل يقوم VPN بوقف خاصية متتبع الفيسبوك؟ الإجابة هي بالتأكيد نعم.

كيفية استخدام iTop VPN للفيسبوك

الخطوة 1: قم بالتنزيل والتثبيت.

انقر فوق الزر التالي لتنزيل التطبيق. بمجرد اكتمال التنزيل، أنهي التثبيت خطوة بخطوة وفقًا لتوجيه التطبيق الذي تم تنزيله. إنه VPN مجاني لويندوز 7، ويدعم أيضًا ويندوز 8 وويندوز 8.1 وويندوز 10.

الخطوة 2: انقر فوق زر «اتصال» لاستخدام أفضل VPN مجاني لنظام ويندوز.

بمجرد انتهاء التطبيق من التثبيت، انقر فوق زر الاتصال. يمكنك تصفح الإنترنت بحرية بمجرد رؤية هذه الشاشة.

 VPN فيسبوك – اتصال

هناك بعض الميزات الإضافية التي قد تكون مهتمًا بها. وفقًا لنوع التصفح الذي تريد القيام به، هناك أوضاع مختلفة في التطبيق للتجربة المثلى. إذا كنت ترغب في التصفح بشكل طبيعي، فاختر تلقائي (Auto). اختر TCP إذا كنت ترغب في لعب لعبة على وجه التحديد. إنه VPN رائع لببجي. اختر UDP لتنزيل مقاطع الفيديو واختر HTTPS لكسر القيود والوصول إلى الشبكات الأخرى.

الخطوة 3: تسجيل دخول VPN فيسبوك.

افتح تطبيق فيسبوك الخاص بك، وقم بتسجيل الدخول واستخدامه.

نصائح

إذا كنت مستخدمًا محترفًا، فيمكنك استخدام الخادم المخصص لفيسبوك. إنه أكثر استقرارًا بسرعة أكبر. انقر لمعرفة المزيد حول امتيازات المستخدمين المحترفين.

الخلاصة

حتى الأشخاص من البلدان التي لديها وصول مقيد قد يصلون الآن إلى أي موقع ويب ولعبة يرغبون فيها. إنهم يحتاجون فقط إلى تطبيق VPN جيد يمنحهم الوصول إلى هذه المواقع. يعد استخدام وكيل iTop VPN لإلغاء حظر فيسبوك هو الخيار الأفضل لأولئك الذين يبحثون عن مزيد من الأمان والخصوصية. إنه أيضًا أحد أسهل عمليات التنزيل والتثبيت. لا يكاد يستغرق أي وقت ويعمل بكفاءة دون التخلص من سرعة الإنترنت. عادةً ما يؤدي الأمان الإضافي إلى إبطاء سرعة الإنترنت، ولكن تم تصميم iTop VPN للعمل بسلاسة دون إعاقة السرعة بأي شكل من الأشكال. يمكن للمرء زيادة تحسين السرعة من خلال اختيار الأوضاع لاحتياجات محددة.


مرجع مقالات ذات صلة