عيد مبارك!

احصل على ٣ أشهر هدايا مجانية الآن

التمتع

توفير 79٪

كيفية استخدام وضع الخصوصية على لينكد إن لعرض ملف لينكد إن الشخصي بشكل مجهول وآمن

هل تتساءل عن كيفية عرض ملف تعريف لينكد إن بشكل مجهول دون دفع للحساب المميز؟ يتيح لك وضع الخصوصية للينكد إن عرض الملفات الشخصية دون معرفة ذلك.

لينكد إن هي خدمة عبر الإنترنت متخصصة بالأعمال والتوظيف. اعتبارًا من سبتمبر 2021، سجل أكثر من 774 مليون مستخدم من أكثر من 200 دولة ومنطقة على موقع لينكد إن. إنها أكبر شبكة احترافية على الإنترنت في العالم. يمكن للمستخدمين استخدام لينكد إن للعثور على شركاء أعمال أو عملاء جدد أو مرشحين محتملين. ومع ذلك، من المحبط معرفة أن معلومات اسمك وملفك الشخصي تتم مشاركتها مع مالكي الملفات الشخصية التي تشاهدها لأنك تريد فقط عرضها دون الكشف عن هويتك. يمكن لوضع الخصوصية على لينكد إن حماية خصوصيتك وتجنب مثل هذه المضايقات. تصفح سرًا مع وضع الخصوصية على لينكد إن.

موقع لينكد إن

يمكن أن لوضع الخصوصية أن يخفيك ويبقيك في الظل عند زيارة ملفات تعريف المستخدمين الآخرين. هذا يعني أن اسمك ومعلومات ملفك الشخصي الأخرى لن تتم مشاركتها مع مالكي الملفات الشخصية التي تشاهدها. تم تقديمه من قبل لينكد إن خلال عام 2015. يمكنك تشغيل وضع الخصوصية على لينكد إن إذا كنت لا تريد أن يحصل الأشخاص على إشعار بأنك شاهدت ملفاتهم الشخصية.

عندما تتصفح لينكد إن في وضع الخصوصية، ستظهر في القائمة كعضو مجهول في لينكد إن. هذه الوظيفة مفيدة بشكل خاص للأشخاص المهتمين بخصوصيتهم عبر الإنترنت ولا يريدون تتبع معلومات لينكد إن الخاصة بهم. يمكن لجميع مستخدمي لينكد إن استخدام وضع الخصوصية على لينكد إن سواء كان لديهم الحساب المميز للينكد إن أم لا. ومع ذلك، إذا لم تكن صاحب حساب متميز، فتذكر إيقاف تشغيله بمجرد الانتهاء من المشاهدة وإلا فلا يمكنك رؤية الأشخاص الذين يتصفحون ملفك الشخصي.

كيف تصبح خاصًا على لينكد إن مع وضع الخصوصية على لينكد إن؟ توضح لك الخطوات أدناه طرقًا لإعدادات الخصوصية على لينكد إن.

الخطوة 1: قم بتسجيل الدخول إلى حسابك وحدد قائمة الإنزال أسفل ملفك الشخصي في الزاوية اليمنى من شاشتك، ثم حدد «الإعدادات والخصوصية».

لينكد إن

الخطوة 2: انقر فوق «رؤية» وحدد «رؤية ملفك الشخصي وشبكتك»، ثم انقر فوق «تغيير» بجوار «خيارات عرض الملف الشخصي».

لينكد إن

الخطوة 3: هناك ثلاثة نماذج: عامة (مع ظهور اسمك وعنوانك)، وشبه خاصة (مع خصائص ملفك الشخصي مثل المسمى الوظيفي والشركة ومقر الدراسة والصناعة المرئية)، أو خاصة (لا توجد معلومات شخصية مرئية). حدد وضع الخصوصية على لينكد إن لعرض الملفات الشخصية بشكل مجهول.

لينكد إن

لماذا نحتاج إلى تشغيل وضع الخصوصية على لينكد إن؟ المستخدمون المختلفون لديهم أسباب مختلفة. بشكل عام، يعد وضع الخصوصية على لينكد إن أداة رائعة للأشخاص المهتمين بخصوصيتهم عبر الإنترنت ولا يريدون تتبع معلومات لينكد إن الخاصة بهم مثل القائمين بالتوظيف والباحثين عن عمل ومتخصصي المبيعات والمسوقين وما إلى ذلك.

لشركات التوظيف

يحب القائمون بالتوظيف البحث عن مرشحين محتملين من لينكد إن حيث أن لينكد إن هي في الأساس قاعدة بيانات عملاقة للسيرة الذاتية. عادة ما يبدأون في إعداد قائمة بالمرشحين المناسبين من خلال مراجعة ملفات تعريف الأشخاص إلى حد كبير. مع وضع الخصوصية على لينكد إن، يمكن لمسؤولي التوظيف إبقائهم مختبئين حتى يكونوا مستعدين للتواصل مع المرشحين المحتملين.

للباحثين عن عمل

يفضل بعض الباحثين عن العمل أيضًا عدم الكشف عن هويتهم أثناء البحث عن فرص عمل جديدة، خاصة أولئك الذين يعملون حاليًا. يسمح لهم وضع الخصوصية على لينكد إن بالنظر إلى شركات مختلفة في صناعتهم دون تتبع معلوماتهم وهي طريقة مفيدة وذكية في البحث عن وظيفة.

لأخصائيي المبيعات

يمكن أن يقدم لينكد إن مساعدة كبيرة لأخصائيي المبيعات الذين يبحثون عن العملاء والعملاء المحتملين. ومع ذلك، فأنت لا تريد أن يراك الناس تتطفل على ملفهم الشخصي قبل أي فرصة رسمية للتواصل. لذا، فإن تعيين ملفك الشخصي على وضع الخصوصية على لينكد إن يمكّنك من عرض الملفات الشخصية كما لو لم تكن هناك من قبل.

للمسوقين

يحتاج المسوقون إلى فهم السوق والاتجاه العام قبل تقديم المقترحات. عادة ما يجرون تحليل المنافسين أولاً. مع وضع الخصوصية على لينكد إن، لن يتمكن منافسوهم من معرفة ذلك مما يساعد المسوقين على البقاء مجهولين أثناء البحث.

تشتهر لينكد إن بمساعدة المهنيين على الاتصال؛ ومع ذلك، فإنه يواجه أيضًا بعض مشاكل الخصوصية والسلامة. على سبيل المثال، قبل بضعة أشهر، أعلن أحد المتسللين بيع أكثر من 700000 قطعة من المعلومات الشخصية من لينكد إن. لكي تكون حسابات لينكد إن الخاصة بنا أكثر أمانًا، يمكننا ممارسة الطريقتين التاليتين لتقليل مخاوف الخصوصية على لينكد إن.

الطريقة 1: حماية التوثيق الثنائي على لينكد إن

تتطلب حماية التوثيق الثنائي الخاصة بـ لينكد إن من المستخدمين استخدام أكثر من شكل واحد من أشكال التحقق للوصول إلى حساب يوفر أمانًا إضافيًا. يمكنك الرجوع إلى الخطوات أدناه لتفعيل حماية التوثيق الثنائي على لينكد إن.

الخطوة 1: قم بتسجيل الدخول إلى حسابك وحدد قائمة الإنزال أسفل ملفك الشخصي في الزاوية اليمنى من شاشتك. اختر «الإعدادات والخصوصية» من القائمة المنسدلة.

الخطوة 2: حدد «تسجيل الدخول والأمن»، ثم انقر فوق «تغيير» بجانب «التوثيق الثنائي» لتشغيل «التوثيق الثنائي»

الخطوة 3: اختر طريقة التحقق الخاصة بك، والتي يمكن أن تكون «مصادقة من التطبيق» أو «الرسائل القصيرة»

الطريقة 2: شبكة VPN مجانية للحماية الأمنية على لينكد إن

على الرغم من أن لينكد إن يركز دائمًا على خصوصية المستخدمين وسلامتهم، إلا أنه لا تزال هناك بعض خيبات الأمل، على سبيل المثال، عمليات الاحتيال والتصيد الاحتيالي. نحن بحاجة إلى فهم أنه من الصعب حقًا على لينكد إن إدارة ملايين الملفات الشخصية، لذلك لا مفر من الرسائل غير المرغوب فيها والإعلانات. ولكن إذا استخدمنا iTop VPN للحماية الأمنية على لينكد إن، فيمكن تقليل الاحتيال والتصيد الاحتيالي بشكل كبير.

يحمي iTop VPN، وهو VPN مجاني غير محدود، خصوصية حساب لينكد إن الخاصة بك عن طريق إزالة الإعلانات المنبثقة وحظر الروابط الضارة عند استخدام لينكد إن مع متصفح. إحدى الميزات المميزة لـ iTop VPN هي اتصالها العالمي الذي يغطي جميع أنحاء العالم، يمكنك كسر القيود على الموقع وتغيير عنوان IP بسهولة. iTop VPN مجاني تمامًا، فهو يوفر حزمة بيانات مجانية تبلغ 700 ميجابايت، والتي يتم إعادة ضبطها كل يوم.

فيما يلي خطوات مفصلة لاستخدام iTop VPN للينكد إن:

الخطوة 1: قم بتنزيل VPN السريع مجانًا.

انقر فوق الزر أدناه لتنزيل iTop VPN، والذي يدعم أنظمة ويندوز وأندرويد وiOS.

الخطوة 2: حدد الخادم واتصل

افتح iTop VPN، واختر "All Servers' "جميع الخوادم" لرؤية الخوادم في مواقع مختلفة، واختر خادم معين وانقر فوق "اتصال" للاستمتاع بأفضل VPN للكمبيوتر الشخصي. يمكنك تسجيل الدخول إلى حساب لينكد إن الآن وسيكون تحت الحماية الأمنية.

خادم مجاني.png

باعتبارها أكبر شبكة مهنية على الإنترنت، توفر لينكد إن منصة للتطوير الوظيفي على مر السنين. يلعب وضع الخصوصية على لينكد إن أيضًا دورًا مهمًا للغاية للمستخدمين الذين يحتاجون إلى عرض ملفات تعريف لينكد إن بشكل مجهول. ومع ذلك، هناك قلق متزايد بشأن أمن تخزين المعلومات مع لينكد إن. للحصول على حساب لينكد إن أكثر أمانًا، حاول تنزيل iTop VPN الآن لحماية خصوصية أعلى أثناء استخدام لينكد إن! إنه أفضل VPN مجاني لنظام تشغيل ويندوز والذي يستحق ثقتك.


مرجع مقالات ذات صلة

اترك تعليقك لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.