عيد مبارك!

احصل على ٣ أشهر هدايا مجانية الآن

التمتع

توفير 79٪

كيفية إلغاء حظر ساوند كلاود في المدرسة أو العمل باستخدام VPN (آمن ومجهول)

احصل على أفضل VPN مجانًا لإلغاء حظر ساوند كلاود في المدرسة والعمل وما إلى ذلك. قم ببث وتنزيل موسيقى ساوند كلاود في أي مكان بأمان وبدون الكشف عن هويتك.

زفت ساوند كلاود، إحدى أكبر منصات البث الصوتي على وجه الأرض، بشرى سارة بوجود عصر جديد من الاستمتاع بالموسيقى. إنه يخلق فرصة عملاقة للموسيقيين لتنمية مسيرتهم المهنية - الأمثلة الناجحة، بيلي إيليش، جوس ورلد، بوست مالون - ويدفع عشاق الموسيقى لاكتشاف الموسيقى المفضلة، من موسيقى البوب إلى موسيقى مستقلة. ترحب ساوند كلاود بالجميع للبث ومشاركة الموسيقى والتواصل مع جميع عشاق الموسيقى بنشاط على المنصة. ومع ذلك، لا يتمتع الجميع بحرية الوصول إلى ساوند كلاود.

ساوند كلاود

في الواقع، يتم تضمين ساوند كلاود عادةً في قائمة الحظر في المدرسة أو مكان العمل لأسباب دراسية وإنتاجية. الحجب الجغرافي مشكلة أخرى. قد تكون بعض الأغاني غير متاحة للاستماع في بلدك أو لا يمكنك إصدار مسار موسيقي من مكان ما بسبب حقوق الترخيص. إذا كيف تفتح ساوند كلاود من كل مكان؟ كيف يتم البث بحرية أو تنزيل أغاني ساوند كلاود أو تحميل الموسيقى في المدرسة أو العمل أو السفر دون قيود؟ أنت بحاجة إلى شبكة VPN مجانية.

VPN (الشبكة الافتراضية الخاصة) هي في الواقع الأداة المثالية لإلغاء حظر عناوين URL ومواقع الويب - بما في ذلك برنامج ساوند كلاود بالطبع - كما أنها تجلب أشياء أفضل.

الوصول إلى ساوند كلاود بأمان: يمكن لمزود VPN تشفير البيانات عبر الإنترنت التي يتم نقلها بين جهازك والإنترنت. بعبارة أخرى، يقوم البرنامج ببناء اتصال شبكة سري ولكنه أكثر أمانًا لمنعك من التعرض للهجوم من قبل البرامج الضارة أو المتسللين.

قناع هويتك: في اللحظة التي تعمل فيها خدمة VPN، يتم إخفاء IP الخاص بك بواحد جديد. تمحو إي إمكانية قد تكشف عن هويتك أو ملفك الشخصي عبر الإنترنت. لذلك، يمكنك إلغاء حظر ساوند كلاود بشكل مجهول في المدرسة أو العمل دون أن يتم تتبعك من قبل الإداريين.

يعرض السوق الآلاف من خدمات VPN. أيهما يستحق الاختيار؟ iTop VPN هو أفضل اقتراح، وهو شبكة VPN مجانية تُظهر مخاوفها الكبيرة بشأن الأمن عبر الإنترنت وحظر القيود.

يستفيد iTop VPN بشكل كامل من التشفير الأكثر تقدمًا لجمع بياناتك وأنشطتك عبر الإنترنت في النفق المصنف. يتم إبعاد جميع الهجمات. في كل مرة وفي كل مكان ستكون آمنًا عبر الإنترنت باستخدام iTop VPN. علاوة على ذلك، فإنه يمكّن لمفتاح إيقاف الإنترنت تلقائيًا من إيقاف الاتصال بالإنترنت على الفور إذا توقف VPN عن العمل بشكل غير متوقع. لن يتم الكشف عن خصوصيتك أبدًا.

من ناحية أخرى، تستخدم خوادم عالية الجودة حول العالم. بمجرد توصيل خادم واحد، سيتم استبدال الـ IP الأصلي بآخر جديد. يساعد ذلك في تجاوز القيود الجغرافية للوصول إلى ساوند كلاود بغض النظر عن مكان وجودك (السفر على متن الطائرة أو خارج المواقع المتاحة) ويمكّنك من إلغاء حظر ساوند كلاود بشكل خاص ومجهول على الرغم من الرقابة.

يوفر تجربة رائعة للمستخدمين أيضًا. يوفر سرعة اتصال سريعة للاستماع أو تنزيل أصوات HiFi (على سبيل المثال 320 كيلوبايت MP3، أغاني FLAC) دون تلعثم. كما إنه صديق للمبتدئين بتصميم مباشر أيضاً. على عكس بعض عملاء VPN المجانيين الذين يحتاجون إلى إعداد يدوي معقد، فإنه يقوم بالاتصال في بضع نقرات فقط.

يتميز iTop VPN بتوافق عالي. إنه VPN متوافق لنظام تشغيل ويندوز (11/10/8/7)، وmacOS (Big Sur أو أقل)، وأندرويد وiOS. يدعم الاتصال المتزامن على 5 أجهزة، يمكنك استخدامه لإلغاء حظر ساوند كلاود على أجهزة الكمبيوتر (أجهزة الكمبيوتر المحمولة وChromebook) والهواتف المحمولة في نفس الوقت.

حسنًا، حان الوقت للحصول على كيفية إلغاء حظر ساوند كلاود باستخدام iTop VPN.

الخطوة 1. قم بتنزيل وتثبيت iTop VPN على جهاز الكمبيوتر أو الجهاز الخاص بك.

الخطوة 2. قم بتشغيل iTop VPN.

إذا حاولت فقط إلغاء حظر ساوند كلاود في المدرسة أو العمل، فما عليك سوى النقر فوق زر الاتصال الكبير في المنتصف. سيتصل تلقائيًا بأسرع خادم مستقر للوصول إلى ساوند كلاود بنجاح.

نصائح ساوند كلاود

إذا وجدت أن أغاني ساوند كلاود غير متوفرة في المنطقة التي تتواجد فيها حاليًا، فمن الأفضل الاتصال يدويًا بخادم معين. انقر فوق All Servers (كل الخوادم) > حدد خادمًا في موقع متاح (على سبيل المثال الولايات المتحدة الأمريكية، لوس أنجلوس) > اتصل. بعد عرض "connected" "متصل"، قم بزيارة ساوند كلاود.

تشغيل iTop VPN

هل ساوند كلاود مجاني؟


يمكن للجميع الاستماع إلى موسيقى ساوند كلاود عبر الإنترنت مجانًا على الرغم من عدم تسجيل الدخول. لكن الحساب ضروري للفنان لتحميل المسارات الموسيقية (محدود لمدة تصل 3 ساعات من العمل) أو لمشجع الموسيقى لترك التعليقات.

تطلق ساوند كلاود الاشتراكات المدفوعة أيضًا. يقود SoundCloud Go+ المستمعين للحصول على استماع خالٍ من الإعلانات والموسيقى التي لا تتطلب اتصال إنترنت بينما يسمح SoundCloud Pro Unlimited للفنانين بالحصول على وقت تحميل غير محدود.

ما هو صيغة الملفات الموسيقية التي تدعمها ساوند كلاود؟


يدعم ساوند كلاود مجموعة من الترميز الصوتي من صيغات HD سائدة إلى صيغات HD غير مفقودة البيانات. إليك القائمة الكاملة لتنسيقات الملفات المدعومة من ساند كلاود.

  • بدون فقدان بيانات: WAV وFLAC وAIFF وALAC

  • آخرون: MP3، AAC، Ogg/Vorbis، MP4، Mp2، M4A، 3GP، 3G2، MJ1، AMR، WMA

كيفية تنزيل موسيقى ساوند كلاود مجاناً؟


لتنزيل الأغاني من ساوند كلاود مجانًا، يمكنك فعل الآتي:

قم بتسجيل الدخول إلى حساب ساوند كلاود الخاص بك > حدد أغنية > انقر... للمزيد أسفل شكل الموجة > تنزيل الملف.

ليست كل مسارات ساوند كلاود الموسيقية قابلة للتنزيل. يعتمد ذلك على المُحمّل الذي يمكنه تمكين وتعطيل التنزيلات. إذا لم تتمكن من العثور على زر «تنزيل الملف»، فهذا يعني أن المحمل لم يمنح إذنًا للمستمعين للحصول على نسخة من الملف الأصلي. نعم، يمكنك الحصول على تنزيل موسيقى ساوند كلاود عبر الإنترنت لتنزيل الأغاني والمسارات الموسيقية من ساوند كلاود إلى MP3 مجانًا، ولكن من المحتمل أنك تشارك في انتهاك حقوق النشر.

كيفية تحميل مسار موسيقي إلى ساوند كلاود؟


الخطوة 1. قم بتسجيل الدخول إلى حسابك. اذهب إلى صفحة التحميل: https://soundcloud.com/upload

الخطوة 2. اسحب وأرمي مساراتك الموسيقى إلى صندوق التحميل أو اختر "ملفات من جهاز الكمبيوتر الخاص بك".

الخطوة 3. ثم قم بتعديل مساراتك الموسيقية. هناك بعض المعلومات التي تحتاج إلى إضافتها

  • معلومات أساسية - الصورة، عنوان المسار الموسيقي وعنوان URL، الوصف، العلامات، إعدادات الخصوصية والمشاركة

  • البيانات الوصفية - اشترِ الرابط والعنوان، بيانات الإصدار، الترخيص

  • التصاريح - التنزيلات، والرموز المضمنة، وتشغيل التطبيقات، والوضع الهادئ

قريبًا، سيتم تحميل المسار الموسيقي تلقائيًا ونقله إلى 128kbps MP3 للاستماع.

أنت تواجه مشكلة تصفح ساوند كلاود لأنه محظور في المدرسة أو مكان العمل أو غير متوفر في المنطقة التي تعيش فيها أو تسافر. لكن لا داعي للقلق. يوفر iTop VPN أبسط طريقة لإلغاء حظر ساوند كلاود من أي مكان. يمكن لشبكة VPN المجانية لأجهزة الكمبيوتر ذات نظام تشغيل ويندوز وأجهزة ماك والهواتف المحمولة القيام بتشفير بياناتك وإخفاء هويتك مما يدفعك إلى الاستماع وتنزيل أغاني ساوند كلاود بأمان وسرية.


مرجع مقالات ذات صلة

اترك تعليقك لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

معلومات المؤلف

دانية

دانية

دانية كاتبة متخصصة في التكنولوجيا وتطوير البرمجيات. بخبرة واسعة، تستطيع تبسيط المفاهيم التقنية وتقديمها بأسلوب شيق وممتع. تسعى دائمًا لمشاركة أحدث التطورات التكنولوجية وتجاربها الشخصية، مما يجعلها مصدرًا موثوقًا ومثيرًا للاهتمام في مجال الكتابة التقنية.