كيفية استخدام الـ VPN وتزييف الموقع الجغرافي لانتحال موقع لعبة Pokemon GO الجغرافي؟

تم إصدار Pokemon GO في يوليو 2016، ولا يزال يحظى بشعبية ولا يزال يتم تصنيفه بانتظام من بين ألعاب الهاتف المحمول الرائدة في جميع أنحاء العالم. الآن يوجد 115 دولة لديها Pokemon GO متاحة في منطقتها. تم الوصول إلى المشاركين اليوميين إلى ما يقارب 1,368,953 مستخدم في الولايات المتحدة والمملكة المتحدة واليابان بعد 5 سنوات من إنطلاقته الأولي. تخيل لو كنت لاعباً مهووسًا في Pokemon GO وأخذت هاتفك وقمت بزيارة منطقة Pokemon أخرى بحثًا عن Pokemon نادر وقوي. ثم تجد بشكل محرج أن Pokemon GO الخاص بك لا يعمل في تلك البلد. في هذه الحالة، قد تحتاج إلى Pokemon GO VPN لمساعدتك على تجاوز الحظر الجغرافي.

أفضل Pokemon Go VPN

يحتاج Pokemon GO إلى لاعبين لاستكشاف خريطة اللعبة من خلال السفر جسديًا في العالم الحقيقي وستنتقل الصور الرمزية المخصصة في اللعبة في خريطة اللعبة بصورة متماثلة. مدعومًا بتقنية الواقع المعزز (AR)، عندما تواجه Pokemon جامحًا في اللعبة، ستظهر الـ Pokemon في وضع الواقع المعزز في المحيط الطبيعي لكاميرا هاتفك الذكي. عندما تسافر إلى البلدان والمناطق التي لديها قيود جغرافية على Pokemon GO، على سبيل المثال، إيران والمملكة العربية السعودية والإمارات العربية المتحدة والصين وما إلى ذلك، لا يمكنك لعب Pokemon GO في تلك البلدان بدون Pokemon Go VPN.

أفضل Pokemon Go VPN

لكسر الحظر الجغرافي لـ Pokemon GO، يجب أن يكون كل من عنوان IP (عنوان الشبكة) وإحداثيات موقع GPS الخاص بك (وضعك المادي) مطابقًا. هذا يعني أنك ستحتاج إلى شبكة VPN قابلة للتطبيق على Pokemon GO وبرنامج تغيير الموقع الجغرافي الخاص بك لتجنب الحظر الإقليمي.

Pokemon GO

وفي الوقت نفسه، قامت Nintendo برفض المستخدمين رسميًا لاستخدام الانتحال الجغرافي للعب Pokemon GO. على هذا النحو، ستحتاج أيضًا إلى وحدة إخفاء موقع وهمية وبرنامج انتحال GPS أيضًا. لكيلا تقوم Pokemon GO من اكتشاف ما إذا كنت قد غيرت موقعك.

الخطوة 1. ستحتاج إلى تزييف نظام تحديد المواقع الخاص بك من أجل لعب Pokemon Go. أولاً، يمكنك تنزيل تطبيق «موقع GPS المزيف» أو أي تطبيق آخر يغير موقع GPS الخاص بك. ابحث/حدد المنطقة والمكان الذي تريد تغيير موقع GPS الخاص بك إليه، أو نقل المؤشر إلى الموقع الذي تريده، ثم ننتقل إلى الخطوة التالية لتغيير منطقة حسابك.

Pokemon Go

الخطوة 2. ستحتاج إلى السماح بالموقع الوهمي لهاتفك. قد يكون الأمر سهلاً إلى حد ما عند استخدام جهاز أندرويد. أولاً، تحتاج إلى تحديد رقم نسخة جهازك الأندرويد. في بعض الهواتف، يقع في الإعدادات > حول الهاتف/الجهاز بينما في الهواتف الأخرى، يمكن العثور عليه تحت «الإعدادات» بشكل عام. ثم اضغط على خيار رقم النسخة عدة مرات. سيؤدي ذلك إلى فتح خيارات المطور على جهازك وستحصل على بيان سريع في نفس الوقت. سيعرض هاتفك قائمة بخيارات المطورين المختلفة على الجهاز. ما عليك سوى تحديد موقع ميزة «السماح بالمواقع الوهمية» هنا وتشغيلها.

Pokemon Go

الخطوة 3. من الحكمة اكتشاف تطبيقات الموقع الوهمي في وقت مبكر، لذلك لن تكون قادرًا على اللعب وقد يتم حظرك إذا تم القبض عليك باستخدام أحدهم. لهذا السبب، ستحتاج أيضًا إلى تثبيت وحدة تسمى «Mock Mock Locations». تمنع هذه الإضافة البسيطة التطبيقات من اكتشاف أن لديك مواقع وهمية تم تمكينها في إعداداتك. يمكنك تنزيل الوحدة APK من repo على موقع الويب الخاص بهم بواسطة اسمهم على جوجل.

Pokemon GO VPN

الخطوة 4. ستحتاج إلى Pokemon GO VPN لتغيير منطقة حساب Pokemon GO الخاصة بك. ستكتشف Nintendo عنوان IP الخاص بجهازك وتتحقق مما إذا كان عنوان IP الخاص بجهازك لا يتطابق مع إحداثيات GPS الخاصة بك. iTop VPN عبارة عن شبكة VPN مجانية تدعم انتحال عنوان IP، انقر هنا لتنزيل هذه الأداة السهلة.

VPN مجاني

تأكد من تحديد المنطقة واختيار خادم حيث يطابق إحداثي GPS الخاص بك (يمكنك اختيار أي خادم بالقرب من الموقع الذي اخترته على نظام تحديد المواقع العالمي المزيف).

الخطوة 5. استخدم VPN لتنزيل Pokemon Go للأندرويد على جوجل بلاي

Pokemon GO VPN

في بعض البلدان، لم يتم إصدار Pokemon GO بعد. إذا كنت تسافر في إحدى هذه البلدان، وقمت بتثبيت iTop VPN على هاتفك، فيمكنك بسهولة الحصول على Pokemon Go من متجر جوجل بلاي الأمريكي باتباع هذه الخطوات:

  1. قم بتنزيل iTop VPN، وانقر لتشغيله، ثم حدد الخادم الأمريكي، ثم انقر فوق رمز «الاتصال» للاتصال بمتجر جوجل بلاي الأمريكي.

  2. انتقل إلى إعدادات هاتفك، حدد التطبيقات > متجر جوجل بلاي > التخزين

  3. اضغط على مسح البيانات ثم تأكيد

  4. افتح جوجل بلاي وأقبل شروط الخدمة

  5. ابحث عن Pokemon Go، وقم بالتنزيل والتثبيت والاستمتاع!

بمجرد تنزيل وتثبيت Pokemon Go من متجر الأمريكي، سيقوم جوجل بلاي بتكوين لعبتك كإصدار تابع لأمريكا. بعد ذلك، يمكنك قطع اتصال VPN الخاص بك. الآن بدون VPN، يجب أن تظل قادرًا على الوصول إلى الإصدار الأمريكي.

الأسباب التي تجعلني أوصي بـ iTop VPN كأداة لك للقيام بالانتحال الجغرافي تشمل الآتي:

  • يحتوي iTop VPN على غرف خادم حقيقية يتم تحديدها عالميًا والذي ينسق بشكل أفضل نظام تحديد المواقع العالمي (GPS) الخاص بك ويغش Nintendo.

  • يحتوي iTop VPN على مواقع مختلفة يمكنك اختيارها لتّوجه لعبة Pokemon GO الخاصة بك.

  • iTop VPN مجاني تمامًا للاستخدام، ولا حاجة إلى معلومات بطاقة الائتمان أو توصيل أي حساب من حسابات شبكات التواصل الاجتماعية.

في الختام، يمكن لـ iTop VPN تغطية كل ما تحتاجه تقريبًا لفتح الحظر الجغرافي لـ Pokemon GO. بالإضافة إلى ذلك، يمكن أن تحقق أكثر من مساعدتك في لعب ألعاب الهاتف المحمول الأخرى مثل ببجي. كما أنه يوفر خدمة حماية أمنية شاملة لحماية أمن بياناتك وكفاءة جميع المهام التي يمكن لشبكة VPN جيدة تحقيقها.

إذا كنت تبحث عن Pokemon GO VPN جيد يدعم لعب Pokemon GO في المناطق والبلدان المقيدة، فقد يكون iTop VPN أحد أفضل الخيارات. عمل إحداثيات مع نظام تحديد المواقع العالمي المزيف، بذلك يمكنك تجاوز الحظر الإقليمي ولعب Pokemon GO في كل مكان في العالم. أيضًا، يمكنك تحقيق اختراقات انتحال جغرافي بمساعدة iTop VPN ونظام تحديد مواقع عالمي GPS مزيف لالتقاط الـ Pokemons التي ليست في موطنك.

والشيء الآخر المهم هو أن iTop VPN مجاني تمامًا للاستخدام. لذلك أوصي شخصيًا إذا كان أي شخص لديه مثل هذه الحاجة، باستخدام iTop VPN لتجربة الانتحال الجغرافي على هاتفك وPokemon GO.


مرجع مقالات ذات صلة
iTop VPN

iTop VPN لـ iOS

iTop VPN لـ Android

احصل عليه من Google play تنزيل من App Store
تثبيت