توفير 76٪

2022 أفضل VPN تركيا مجانا للعبة الألعاب ببجي موبايل وببجي كمبيوتر

هل تبحث عن VPN تركيا مجاناً للعبة ببجي موبايل وببجي كمبيوتر؟ احصل على عنوان IP تركي مع أفضل شبكة VPN تركية وتجاوز القيود المفروضة من منصات البث ووسائل التواصل الاجتماعي أثناء تواجدك في الخارج.

قد تكون تركيا باهظة للمسافرين من بعض النواحي بسبب تاريخ قمع الحريات عبر الإنترنت وحظر مصادر المعلومات الخارجية. بالنسبة للأتراك، تعد قيود المحتوى عبر الإنترنت ومسح البريد الإلكتروني وتتبع وسائل التواصل الاجتماعي والتنصت على المكالمات الهاتفية ظروفًا طبيعية. حتى أن الحكومة التركية وضعت قوانين ولوائح تستهدف شركات التواصل الاجتماعي بما في ذلك فيسبوك وتويتر وإنستغرام ويوتيوب، وتطالبها بإزالة المحتوى غير القانوني وإنشاء مكاتب مخصصة في تركيا لتجنب تسرب البيانات.

أفضل VPN تركيا متاح على كل أجهزة [موبايل/كمبيوتر/ماك]

نتيجة لذلك، يصبح VPN تركيا ضروري لكل من الأجانب الذين يزورون تركيا والأتراك الذين يقيمون خارج تركيا. يقدم هذا المنشور كيف يمكنك استخدام شبكة VPN تركية موثوقة للحصول على عنوان IP تركي وتجاوز الرقابة على الإنترنت في تركيا والمسارات من الحكومة التركية. ستجد أن شبكة VPN تركيا هي أسهل طريقة لتسهيل الوصول إلى مواقع الويب ومنصات البث الخاصة بتركيا فقط سواء من تركيا أو في الخارج.

قد تقلق بشأن سلامة استخدام VPN تركيا. الوضع هو أن استخدام شبكة VPN تركية أمر قانوني من الناحية الفنية حيث لم يتم الإبلاغ عن اعتقال أي شخص لمجرد استخدامه لشبكة VPN، على الرغم من أن الحكومة حذرت من خطر استخدام شبكة VPN تركية واتخذت خطوات لمنع خدمات VPN قبل عامين. النقطة المهمة هي، ما إذا كنت قد اخترت شبكة VPN موثوقة وآمنة.

ومع ذلك، هذا لا يعني أن جميع أدوات VPN المجانية لتركيا آمنة للاستخدام لأن الأجهزة المجانية عادة ما تكون متساهلة في حماية الخصوصية ومعايير التشفير. من خلال مطالبة مزودي خدمة الإنترنت باستخدام (فحص الحزم العميقة) لتتبع المستخدمين، تبذل الحكومة التركية جهودًا لإبقاء الأشخاص تحت المراقبة. لهذا السبب يمكن للسلطات التنظيمية تتبع ما يسمى بالملاحظات غير اللائقة عبر الإنترنت والحكم على المدونين المحليين أو النشطاء أو الشخصيات التلفزيونية.

يشارك هذا المنشور شبكة VPN مجانية وآمنة بنسبة 100% لبرامج تركيا التي تحمي خصوصيتك عبر الإنترنت وتشفر اتصالك وحركة المرور الخاصة بك. يمكن للحصول على عنوان IP من دول أخرى عبر شبكة VPN تركية موثوقة تجاوز الرقابة من الحكومة التركية بفعالية والقيود المفروضة على تنزيل أو مشاركة المواد المحمية بحقوق الطبع والنشر.

قد يعجبك: 2022 أفضل برنامج VPN لتغيير الموقع: VPN تغيير الدولة مجانا


لا شك أن iTop VPN هو أفضل خيار للببجي موبايل وكمبيوتر وأفضل vpn للعبة فري فاير. يمكنك الوصول إلى الخوادم المخسنة ببجي لحلول المزيد من المشاكل، مثل قيود الجغرافي ارتفاع Ping البنج وشبكة البطيء وما إلى ذلك. في المحتويات التالي سأقدم المزايا حول iTop ببجي موبايل VPN.

ببجي موبايل

1. فتح جميع القيود الجغرافية

يتم حظر ببجي موبايل وببجي كمبيوتر في منطقتك بسبب مشاكل سياسية أوأسباب متعلقة بالرقابة، ولكن لا يزال بإمكانك تجاوز القيود الإقليمية ولعب اللعبة باستخدام iTop VPN. ما عليك سوى الاتصال بأي خادم iTop VPN موجود في منطقة مدعومة، وستتمكن من قول الوداع لـهذا العنصر غير متوفر في بلدك والاستمتاع بـ ببجي موبايل وكمبيوترمن أي مكان.

2. يوفر iTop الخوادم ببجي المحسنة الجديدة

من خلال تحديد خادم ببجي الذي تم التخلي عنه، يمكنك فقط مطابقة اللاعبين واللعب على الخادم بناءً على منطقتك الحالية. ولكن إذا كنت ترغب في تحسين التوفيق بين ببجي موبايل، فإن iTop VPN لببجي يساعدك على الوصول إلى خوادم ببجي المحسنة الجديدة وتحدي اللاعبين الآخرين من جميع المناطق. علاوة على ذلك، ستتمكن من جمع الأسطح المجانية أو تلك الخاصة بالمنطقة لتخصيص أسلحتك وشخصيتك وجعل تجربة ببجي موبال أو ببجي كمبيوتر أكثر متعة.

VPN تركيا مجاني

3. يقوم بتقليل Ping واستمتع بسرعة فائقة

عادةً ما يخنق مزودو خدمة الإنترنت اتصالك بمجرد اكتشاف كميات كبيرة من النطاق الترددي المستخدم، وهذا هو السبب الرئيسي الذي يجعلك تعاني من بطئ في ببجي. باستخدام iTop ببجي VPN، لا يمكنك الاتصال بأقرب خادم لتقليل Ping فحسب، بل يمكنك أيضًا تجنب اختناق مزود خدمة الإنترنت والاستمتاع بالسرعة الكاملة. إلى جانب ذلك، يقدم iTop VPN خوادم ببجي موبايل فقط، والتي تضمن اتصالاً فائق السرعة لمستخدمي PUBG.

  • خوادم VPN متعددة

قامت iTop VPN ببناء أكثر من 1800 خادم في أكثر من 100 منطقة في جميع أنحاء العالم، بما في ذلك تركيا. هذا يعني أن iTop VPN يمكنه إخفاء عنوان IP الحقيقي الخاص بك باستخدام العديد من خوادم VPN بالإضافة إلى حقيقة أنك تستخدم VPN في تركيا، وتغطيك من الرقابة المحلية.

  • فتح البث والمنصات الاجتماعية

يمنحك برنامج VPN الخاص بتركيا هذا وصولاً كاملاً إلى البث والألعاب والمنصات الاجتماعية. هذا يعني مشاهدة نتفليكس وBBC iPlayer وHBO Max؛ يجب أن يكون استخدام هذا الـ VPN سهلاً، كاستخدام VPN تركيا ببجي وRoblox بالإضافة إلى استخدام المتصفحات والمنصات الاجتماعية مثل جوجل وواتس اب وتيلغرام وسكايب وفيسبوك وتويتر.

  • مفتاح إيقاف الإنترنت

الاتصال وتشفير حركة المرور مهم. عندما يتم قطع خدمة VPN الخاصة بك في تركيا بشكل غير متوقع، فإن iTop VPN ستقطع تلقائيًا الشبكة وحركة المرور حتى يتم إعادة توصيل الشبكة الخاصة الافتراضية. يقوم مفتاح إيقاف الإنترنت للـ VPN بمنع عرض عنوان IP الحقيقي الخاص بك للويب أو تتبعه من قبل سلطات الرقابة بمجرد توقف VPN عن العمل.

  • أمن شبكة WiFi العام

يجب ضمان أمن شبكة WiFi العامة من خلال شبكة VPN تركيا مؤهلة لأجهزة الكمبيوتر والأجهزة الأخرى. يمكن لـ iTop VPN إرسال حركة المرور الخاصة بك عبر «نفق» مشفر وحماية خصوصيتك من فك الشفرة أو اعتراضك من قبل المتسللين.

  • سياسة عدم وجود سجلات جديرة بالثقة

مختلفة عن خدمات VPN المجانية الأخرى لتركيا، تستخدم iTop VPN سياسة صارمة لعدم تسجيل السجلات، والتي تتأكد من عدم تسجيل معلوماتك الشخصية وأنشطتك عبر الإنترنت أو جمعها أو تسليمها إلى الحكومة التركية.

  • اتصالات متعددة

إذا كنت ستقوم برحلة إلى تركيا، فقد تحتاج إلى تثبيت VPN تركيا على أجهزة iOS أو أندرويد أو ويندوز مسبقًا. يسمح لك iTop VPN بتسجيل الدخول إلى نفس الحساب ما يصل إلى 5 أجهزة في نفس الوقت، مما يعني أنه يمكنك في نفس الوقت توصيل VPN لجهاز الآيفون وأندرويد وأجهزة الكمبيوتر المحمولة والأجهزة اللوحية والمزيد من الأجهزة.

قد يعجبك: 2022 مواقع سكس VPN: إلغاء حظر موقع سكس ومشاهدة بورن هاب بشكل خاص [مجانًا]

لإلغاء حظر المواقع والمنصات التركية التي تستفيد من أفضل برامج VPN التركية، لنبدأ بالخطوات التالية.

إذا كنت تريد ببساطة عنوان IP تركي:

الخطوة 1. قم بتنزيل iTop VPN على جهازك مجانًا. يتوفر VPN تركيا على الهواتف الذكية التي تعمل بنظام أندرويد وأجهزة آيفون والعديد من الأجهزة الأخرى.

الخطوة 2. انقر فوق زر "جميع الخودام".

VPN تركيا

الخطوة 3. ابحث عن تركيا واختر أحد الخوادم من مجموعة واسعة من الخوادم للاتصال.

VPN تركيا مجاني

إذا كنت ترغب في استخدام iTop VPN لإلغاء حظر خدمات مختلفة. بعد تنزيله وتثبيته، يجب عليك:

الخطوة 1. اختر خدمة تريدها من الصفحة الرئيسية، مع أخذ خدمات البث على سبيل المثال.

أفضل VPN تركيا

الخطوة 2. اختر منصة تحتاجها وانقر للاتصال.

VPN for Turkey

الإنترنت قوي وجذاب لكل من السياسيين والمواطنين العاديين، وهو ما حددته السلطات التركية بوضوح. عندما يتعلق الأمر بحرية التعبير، فإن VPN تركيا هو بالتأكيد وسيلة لتجاوز الرقابة من الحكومة وحماية خصوصيتك أثناء الكتابة والنشر عبر الإنترنت دون انتهاك القانون. تعد شبكة VPN التركية أيضًا حلاً للأشخاص العاديين لكسر القيود المفروضة على المواقع الإخبارية الأجنبية والمتصفحات ووسائل التواصل الاجتماعي ومنصات البث.

لذلك، ما عليك سوى تجربة iTop VPN، وهي شبكة VPN الأكثر أمانًا لتركيا دون القلق بشأن المراقبة من الحكومة أو مقدمي خدمات المرور أو أي أطراف ثالثة أخرى.


مرجع مقالات ذات صلة