توفير 76٪

مراجعة توربو VPN لعام 2022: هل يجب عليك تنزيلها؟

تجيب هذه المقالة على أكثر الأسئلة أهمية حول توربو VPN وتقدم أفضل بديل لمساعدتك في تجربة آمنة وخصوصية.

توربو VPN هو شائع في السوق ويمكن استخدامه على Android وiOS وMac والكمبيوتر. يحتوي على ملايين عمليات تحميل برنامج turbo VPN على App Store وGoogle Play.

Turbo VPN

إذا كنت مهتمًا بما إذا كان هذا هو اختيارك وما إذا كان يمكن أن يوفر لك تجربة شبكة آمنة وغير محدودة، ستجيب هذه المقالة على كل شكوكك حول توربو VPN. ستجد أيضًا أفضل بديل لـ توربو VPN.

لا ينبغي أن تكون توربو VPN اختيارك الأول بصراحة عندما يتعلق الأمر بالحاجة إلى شبكة افتراضية خاصة لتجاوز الرقابة أو إلغاء حظر المحتوى المقيد جغرافيًا.

يفتقر إلى ميزات الأمان المتقدمة مثل مفتاح إيقاف الإنترنت ومانع الإعلانات. كما أنها تثير مخاوف بشأن سياسة التسجيل الخاصة بها، لذلك لا يمكن الوثوق بها لأي شيء يتعلق بالخصوصية.

علاوة على نقاط الضعف في الأمان والخصوصية، تمتلك توربو VPN عددًا محدودًا نسبيًا من الخوادم مقارنة بمعظم مزودي VPN التجاريين. إنها مبالغ فيها بشكل عام.

 توربو VPN هو بداية دمج في أسواق VPN. يصف نفسه بأنه VPN مجاني لدفق المحتوى المفضل لديك وتنزيله بشكل مجهول دون حد للنطاق الترددي. تقول أنها يمكن أن توفر وصولاً آمنًا وخاصًا إلى الإنترنت عن طريق تشفير حركة المرور الخاصة وتوفير عنوان IP مجهول. 

إصدار مجاني يقدم نسخة تجريبية مدتها 7 أيام تتطلب معلومات الاشتراك والدفع. لديه خطط مدفوعة مرنة للغاية تتراوح من أسبوع إلى 30 شهرًا، وتتقاضى 5.95 دولارًا أمريكيًا لمدة أسبوع إلى 112.45 دولارًا أمريكيًا لمدة 30 شهرًا على التوالي.

يمكنك تحميل برنامج turbo VPN للكمبيوتر مجانا وأجهزة iOS وهواتف Android وأجهزة Mac دون أي متاعب.

يمكن البحث عن تطبيق iOS الخاص بتوربو VPN في متجر iTunes. بعد تحميل برنامج turbo VPN، سيتصل التطبيق بالخادم الافتراضي تلقائيًا. مستخدمو iOS ليس لديهم أي خيارات للخادم.

تحميل برنامج turbo VPN في Google Play ويمكن تحميل turbo VPN للكمبيوتر وماك من موقعه الرسمي على الويب. منح مستخدمي Android والكمبيوتر ستة إلى تسعة مواقع للخوادم للاختيار من بينها.

Turbo VPN APK

ترتبط الإصدارات المجانية من التطبيقات ببروتوكول IKev2 افتراضيًا بينما تقديم خيارات بروتوكول للمستخدمين المدفوعة فقط بما في ذلك IKev2 وOpenVPN وV2ray وUDP. تحتوي جميع التطبيقات على واجهة مستخدم واضحة وسهلة الاستخدام وسهلة التثبيت والإعداد والاستخدام.

ومع ذلك، فإن الشكاوى واضحة لأن الإعلانات متكررة وتجبرك على المشاهدة لمدة 5 ثوانٍ على الأقل قبل التنزيل أو البث.

الإجابة المختصرة ليست آمنة بما فيه الكفاية. يستخدم Turbo VPN IKev2 افتراضيًا لإصداره التجريبي، وهو أمر عادل لأنه ليس جيد مثل OpenVPN. يدعم Turbo VPN أيضًا بروتوكول OpenVPN. ومع ذلك فإنه يستخدم تشفير AES-128-CBC بدلاً من تشفير AES-256-GCM أو تشفير WireGuard الأكثر أمانًا.

بالإضافة إلى ذلك، فإن توربو VPN غير مجهز بمفتاح إيقاف الانترنت، وهو ميزة أمان أساسية تحمي حركة المرور الخاصة بمجرد انقطاع الاتصالات بشكل غير متوقع. ولا يمكنك بحث عن ميزات الأمان مثل مانع الإعلانات ونظام أسماء النطاقات المشفر، وشبكة Wi-Fi العامة المحمية داخل توربو VPN أيضًا، ولكن يتم رؤيتها بشكل شائع على شبكات VPN الأخرى.

على الرغم من أن Turbo VPN تدعي أن لديها سياسة عدم الاحتفاظ بالسجلات ولا تجمع محفوظات الاستعراض ومحتوى حركة المرور واستعلامات DNS وعنوان IP الخاص بالخادم المتصل وبيانات أخرى، إلا أنها تنص في سياسة الخصوصية الخاصة بها على أنها تجمع بعض المعلومات مثل البريد الإلكتروني العنوان ومعرف الجهاز لتعريف المستخدم المجاني / المدفوع وبيانات الأداء لتحسين التطبيق.

تخزين جميع البيانات التي تم جمعها في سنغافورة، وهي دولة لها علاقة بشبكة تبادل المعلومات الاستخبارية التي تقودها الولايات المتحدة والتي تسمى 5-Eyes. لذلك قد نقل بياناتك إلى البلدان الخماسية العيون.

بالنظر إلى ضعف أمان وخصوصية لـTurbo VPN يجب أن تبحث عن حماية iTop VPN .VPN هو أفضل بديل يقدم قيمًا أفضل.

iTop VPN المجاني هو خدمة VPN مجاني وسريع وممتاز يتيح للمستخدمين الوصول إلى محتوى الإنترنت العالمي بدءًا من بائعي الفيديو المتدفقين ومحطات الألعاب وأدوات الدردشة ووصولاً إلى وسائل التواصل الاجتماعي التي تحتوي على عدد مناسب من مواقع الخوادم. يتألق iTop VPN بنفسه لأنه أحد شبكات VPN القليلة التي تدعم أنشطة التورنت P2P وعناوين IP المخصصة.

أداء iTop VPN مجاني

الأمان - تتضمن حزمة الأمان كاملة الميزات الخاصة بـ iTop VPN خوادم IPv6 وتعزيزات الأمان وحظر الإعلانات ومفتاح ايقاف الإنترنت وحماية DNS، مما يجعل iTop VPN آمنًا للغاية لتشفير بيانات وأنشطة حركة المرور.

الخصوصية - تتمتع VPN هذه بسياسة صارمة للغاية لعدم الاحتفاظ بالسجلات تضمن عدم قيام الشركة بجمع أي بيانات للمستخدم ولن تعرض أي رقابة حكومية للخطر.  iTop VPN تنظيف سجل المتصفح تلقائيًا لحماية خصوصيتك.

السرعة - باعتبارها واحدة من أسرع VPN، تتمتع iTop VPN بمتوسط سرعة 100 ميجابت في الثانية، وهذا يكفي بكثير لبث الفيديو والألعاب وغيرها من أحداث تصفح الويب دون تأخير.

تدعم تطبيقات iTop VPN أنظمة Android وiOS وMac وWindows. التطبيقات سهلة التنزيل والإعداد.

كيفية استخدام iTop VPN المجاني للكمبيوتر؟

الخطوة 1: تنزيل iTop VPN مجانًا وتثبيته على جهاز الكمبيوتر Windows.

الخطوة 2: تشغيل iTop VPN وانقر فوق تغيير في النافذة الرئيسية لتحديد موقع خادم للاتصال به. على فكرة توصيل جهازك تلقائيًا بالبروتوكول التلقائي. إذا كنت تريد تغييره، انقر فوق السهم لأسفل.

الخطوة 3: انقر فوق الزر الدائري الكبير في المنتصف للاتصال لتمكين حماية VPN.

متصل(1).png

كيفية استخدام iTop VPN على Android؟

الخطوة 1: ابحث عن iTop VPN في Google Play وانقر فوق تثبيت لتثبيته على هاتف Android. التسجيل باستخدام عنوان بريدك الإلكتروني وكلمة المرور لأول مرة.

الخطوة 2: انقر فوق كافة الخوادم وحدد موقع خادم للاتصال.

الخطوة 3: انقر على زر الاتصال للاتصال بشبكة VPN.

iTop VPN -على الكمبيوتر VPN أفضل

يمكن أن تعمل توربو VPN كخدمة VPN أساسية وبسيطة تلبي حاجتك لإلغاء حظر بعض الأنظمة الأساسية المحظورة جغرافيًا. ومع ذلك بسبب الافتقار إلى ميزات السرعة والأمان والخصوصية الموثوقة، يجب ألا تستخدمها لأي شيء يتطلب السرية مثل التورنت والخدمات المصرفية.

يمكن أن يوفر iTop VPN للمستخدمين أفضل VPN مجانية سريعة وآمنة وخصوصية لحماية VPN ويندوز مع خطة مجانية أو مدفوعة. تفضل بتنزيله مجانًا وتفصح الإنترنت اليوم.


مرجع مقالات ذات صلة