عيد مبارك!

احصل على ٣ أشهر هدايا مجانية الآن

التمتع

توفير 79٪

المقارنة: 3 VPN لنظام الماك pro\ Air\ iMac\ Mac Mini

تحقق من هذه المدونة وتحديد VPN مجاني لنظام الماك. استمتع بشبكة خاصة وآمنة على جهاز Mac الخاص بك باستخدام VPN مجاني الآن!

يمكن أن يوفر لنا برنامج VPN شبكة آمنة وخاصة دون تتبع المعلومات أو تسريبها. جنبا إلى جنب مع نظام الماك وSafari، اللذان يقال إنهما أكثر أجهزة الكمبيوتر الشخصية أمانًا ومتصفح خاص بشكل لا يصدق في هذا العالم، يمكن ترقية تجربتك في استخدام أجهزة Mac. وستقوم هذه الصفحة بتقديم VPN Mac مجاني، بالطبع، يمكنك استخدام برنامج VPN على iMac أو Mac Mini أيضًا. يوجد هنا ثلاث شبكات VPN مدرجة، يرجى التحقق من المحتوى أدناه:

VPN مجاني لجهاز الماك

ثلاث برنامج VPN لـMac المذكورة أدناه، مجانية للاستخدام. في حين أن الوضع الفعلي قد يكون مختلفًا عن وصفهم على الموقع. لتجنب ذلك تجد أنه غير متاح للاستخدام بعد تنزيله، يمكنك الاطلاع على الرسم البياني أدناه للحصول على معلوماتهم الأساسية وتحديد ما إذا كان يجب معرفة المزيد عنها.


iTop VPN hide.me VPN Avira Phantom VPN
بيانات مجانية 20 جيجابايت / شهر 10 جيجابايت / شهر 500 ميجابايت / شهر
عدد الأجهزة 5 10 غير محدود
عدد الخوادم أكثر من 1800 خادم 1900 خادم 0 خادم
عدد البروتوكولات 4 5 2
متجر تطبيقات آبل لا نعم نعم
نظام mac نسخة 10.15 أو أحدث نسخة 10.15 أو أحدث نسخة 10.13 أو أحدث
نوع التشفير درجة عسكرية تشفير AES-256 قوي درجة عسكرية
أنظمة أخرى ، أندرويد، ويندوز، لينكس ، أندرويد، ويندوز ، أندرويد، ويندوز

1.      Hide.me VPN

VPN مجاني لنظام ماك بوك - hide me VPN


hide.me VPN يقال إنها أسرع شبكة VPN في العالم مذكورة هنا كأول شبكة VPN MacBook مجانية. يحتوي على بعض الميزات التي يمكن إدراجها أدناه:

لا يوجد تسجيل

يمكنك استخدام VPN على Mac دون التسجيل أو تسجيل حساب. افتح البرنامج وانقر فوق «ابدأ تجربة مجانية» وسيكون هذا كل شيء.

حركة المرور المجانية

يمنحك 10 جيجابايت مجانًا لكل شهر. إذا أردت، يمكن أن يكون VPN مجاني مدى الحياة. في حين أن بيانات 10 جيجابايت ليست كافية في الواقع لفترة طويلة مثل شهر أو 30 يومًا إذا كنت ترغب في مشاهدة مقاطع الفيديو أو تنزيل الملفات، إلخ من وقت لآخر.

الخوادم حول العالم

يذكر أن hide.me VPN لديها 75 موقعًا و1900 خادم في جميع أنحاء آسيا وأوروبا وأمريكا. يمكن التحقق من قائمة المواقع كاملة على موقع الويب الخاص بهم.

2.      Avira Phantom VPN

VPN مجاني لنظام ماك بوك -Avira Phantom

يعد هذا الـ VPN صعبًا بعض الشيء لأنه لا يوفر سوى 500 ميجابايت لمدة شهر في حال اخترت الإصدار التجريبي المجاني. ولكن لا تزال هناك ميزة واحدة تستحق الملاحظة. يقوم Avira Phantom VPN بدعمك لاستخدامه على أجهزة غير محدودة. نعم، لا يحد من عدد الأجهزة التي يمكنك توصيل الـ VPN إليها. وهذا هو أبرز ما يميز الـ VPN هذا، كما تشاهدون من الرسم البياني أعلاه. يمكنك التحقق من الرسم البياني أعلاه للحصول على بعض الميزات الأخرى له.

3.      iTop VPN

يظهر iTop VPN لـ Mac هنا لتقديم VPN هذا لك، 700 ميجابايت يوميًا أو يمكننا القول 20.5 جيجابايت في الشهر. تعتبر مشاهدة مقاطع الفيديو أو تصفح مواقع الويب أو تنزيل الأفلام دون القلق بشأن خطة البيانات عملية بنسبة 100٪ باستخدام iTop VPN. ويحتوي هذا البرنامج أيضًا على بعض الميزات الفريدة لك:

الوصول السريع

يتم استخدام هذه الميزة لفتح مواقع الويب أو التطبيقات مباشرة من VPN. يمكن العثور على منصات البث مثل نتفليكس وBBC وHulu وما إلى ذلك في هذه الميزة. تم بالفعل تعيين وسائل التواصل الاجتماعي مثل فيسبوك أو تويتر لك أيضًا. علاوة على ذلك، قام iTop VPN أيضًا بتحديث هذه الميزة للمواقع الإباحية. يمكنك الوصول إلى هذه المواقع عن طريق النقر فوق الزر في VPN.

الخصوصية والأمن

يمكن لـ iTop VPN تعزيز أمان وخصوصية جهاز Mac. يمكن ترك مسح مخاطر الخصوصية وإزالة الفيروسات وكذلك البرامج الضارة لجهاز Mac الخاص بك إلى برنامج iTop VPN. جنبًا إلى جنب مع macOS وSafari، يمكن ترقية تجربة المستخدم الخاصة بك مع Mac إلى مستوى جديد. احصل على iTop VPN وجرب ميزاته المذهلة الآن!

VPN للألعاب

iTop VPN هو أيضًا VPN للألعاب. يمكنك العثور عليه في الواجهة الرئيسية واختيار الألعاب التي تحب الاتصال بها. ما عليك سوى الاستمتاع باتصال شبكة سريع للغاية وتجربة الألعاب دون أي تعليق مع iTop VPN.

بالنسبة لمستخدمي MacBook الذين لم يستخدموا VPN من قبل، سيسرد هذا الجزء الخطوات التفصيلية لتثبيت واستخدام VPN MacBook Pro وVPN MacBook Air مجاناً وما إلى ذلك.

الخطوة 1. قم بتنزيل VPN مجانًا لـ MacBook من اللافتة أدناه. الحزمة ستكون ملف بصيغة dmg.

الخطوة 2. قم بتثبيته على جهاز MacBook الخاص بك.

الخطوة 3. لا يتطلب تسجيل حساب أو تسجيل دخول. فقط انقر فوق «اتصال» على الواجهة الرئيسية.

كيفية إعداد VPN على نظام Mac - الخطوة 3.jpg

بعد الثلاث الخطوات المذكورة أعلاه يمكنك الاستمتاع بشبكة خاصة وآمنة الآن!

تم سرد جميع المحتويات حول VPN مجاني لنظام الماك أعلاه. تم تقديم ثلاث شبكات VPN مجانية لك ويمكنك اختيار تلك التي تناسب نظام Mac الخاص بك بشكل أفضل. هنا، يستحق iTop VPN ذكره مرة أخرى بسبب خطة البيانات السخية التي تصل إلى 20.5 جيجابايت في الشهر وتركز الميزات المتعددة على خصوصيتك بالإضافة إلى أمان النظام. سيؤدي البث أو الألعاب أو التنزيل أو مجرد الدردشة مع iTop VPN إلى تجديد تجربتك. احصل على VPN لـ Mac الآن وقل وداعًا لضعف اتصال الشبكة، والتأخر، والحاجز، وما إلى ذلك.


مرجع مقالات ذات صلة

اترك تعليقك لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

معلومات المؤلف

محمد

محمد

محمد، الذي يعشق عالم البرمجيات وتطبيقات الهواتف المحمولة، هو كاتب متحمس يتفرغ لكتابة محتوى مدوناته المرتبط بأحدث البرمجيات والتطبيقات. يتمتع بخبرة واسعة في مجال البرمجة وتطوير البرمجيات، مما يمكّنه من تقديم محتوى مفصل وممتع حول التقنيات الحديثة. بفضل اهتمامه الشديد بالتحديثات والابتكارات، يظل محمد على اطلاع دائم على آخر المستجدات في عالم التكنولوجيا، مما يمنح قرائه تجربة فريدة ومثيرة.