عيد مبارك!

احصل على ٣ أشهر هدايا مجانية الآن

التمتع

توفير 79٪

كيف تشاهد IPL 2024مجانًا؟ [حلان بديلان]

كيف تشاهد البث المباشر لIPL مجانًا، وكيف تشاهد IPL مجانًا في الولايات المتحدة الأمريكية والمملكة المتحدة؟ سيتم تقديم طريقتين قانونيتين في المحتوى أدناه.

عاد البث المباشر لIPL المؤجل هذا الخريف، وبسبب التأثير السيئ الناجم عن Covid-19، تقام بطولات الدوري الهندي الممتاز في دول الإمارات العربية المتحدة: دبي وأبو ظبي والشارقة. لمشاهدة بطولات الكريكت 2022، فإن اشتراك VIP في Disney + Hotstar ضروري.

مشاهدة IPL مجاناً

إذا كنت ترغب في معرفة كيفية مشاهدة IPL مجانًا، ومعرفة النتائج ومشاهدة البث المباشر لIPL من المملكة المتحدة والولايات المتحدة الأمريكية، فستغطي هذه المقالة جميع التفاصيل التي قد ترغب في معرفتها.

بالنسبة لجمهور IPL الأصليين في الهند، فإن Disney + Hotstar هي المنصة الوحيدة التي تبث جميع مباريات IPL للكريكت الحية عبر الإنترنت.

هذا هو الحال ببساطة مع المراقبين الهنود المحليين لـ IPL، ولجمهور IPL الآخرين من أماكن أخرى في هذا العالم، مثل المملكة المتحدة والولايات المتحدة الأمريكية، عادةً ما يُطلب منهم اشتراك ESPN + وSky Sports لمشاهدة البث المباشر لIPL عبر الإنترنت.

ومع ذلك، من الطبيعة البشرية البحث عن خطط مجانية لمشاهدة IPL مجانًا. حسنًا، هناك حلتان بديلتان لحل مسألة «كيفية مشاهدة IPL مجانًا». الطريقة الأولى هي تحقيق أفضل استخدام لخطط إعادة شحن الأجهزة المحمولة، على سبيل المثال، Jio وAirtel وVodafone، إلخ. سيسدد لك الاشتراك في هذه الخطط اشتراكات Disney +. والطريقة الثانية هي زيارة مواقع الكريكت المجانية - قم بزيارتها بعناية.

  • شراء خطط إعادة شحن الهاتف المحمول

هذه الطريقة ليست مجانية تمامًا، ولكن الميزة الأكبر منها هي أنه يمكنك الحصول على اشتراك Disney + Hotstar بسعر أقل بكثير. هذا النهج بسيط وعملي وأكثر أمانًا من الطريقة التالية.

  • مواقع الكريكت المجانية

هناك العديد من مواقع الكريكت المجانية التي تظهر على الإنترنت بمجرد بدء مباريات IPL. وتقع على رأس القائمة مواقع مثل CricTime، CricHD وCricFRee وإلخ. لكن المشكلة تكمن في أن صلاحيتها تختلف من واحد إلى آخر. ويتم وضع العديد من مواقع إعادة التوجيه غير المعروفة في كل ركن من مواقع الكريكت المجانية هذه. لا يوصيك المحرر باعتماد هذه الطريقة.

نصائح

تؤكد منصات بائعي الفيديو دائمًا على «حقوق النشر»، مما يعني أنك بحاجة إلى دفع ثمنها ولا يُسمح لك بنشر أي نسخ من البرامج.
  • لماذا قد تواجه مشكلة في بث IPL في الولايات المتحدة الأمريكية؟

يتم تقسيم الحقوق الرقمية لـ IPL بواسطة مزودي فيديو مختلفين. في المملكة المتحدة توجد Sky Sports، في الهند توجد Disney + Hotstar، وفي الولايات المتحدة الأمريكية توجد ESPN +. قد يسبب هذا متاعب للمغتربين الذين ستزداد غربتهم عن بلادهم سواءً. «هل أحتاج إلى شراء جميع الاشتراكات لمشاهدة IPL في المملكة المتحدة والولايات المتحدة الأمريكية ومقاطعات أخرى؟» إذا كان لديك VPN واحد بسيط، فستكون رخصة واحدة كافيًا.

  • كيفية فك حظر القيود واستخدام ترخيص موجود بالفعل؟

VPN هو مساعدك الأيمن. إذا كنت تمتلك اشتراكًا في Disney + Hotstar، وكنت في الولايات المتحدة الأمريكية، فيمكنك الانتقال إلى الهند باستخدام VPN وستظل رخصتك قابلة للتطبيق. يمكن حل المشاكل الناجمة عن القيود الجيولوجية بسهولة باستخدام شبكة VPN. لكن اختيار VPN المناسب ليس بالمهمة السهلة. يسرد الجزء التالي شبكة VPN متعددة الاستخدامات تلبي جميع مطالبك في مشاهدة IPL مجانًا، دعنا نلقي نظرة سريعة!

كيفية مشاهدة البث المباشر لIPL مجانًا

لا يمكن لشبكة VPN المناسبة إعادة تنشيط ترخيصك فحسب، بل يمكنها أيضًا تحسين تجربتك في مشاهدة البث المباشر لIPL. يمكن لـ iTop VPN إخفاء IP الخاص بك، وتحويل موقعك إلى موقع معين في العالم، مع تشفير بياناتك. إلى جانب ذلك، سيتم تعزيز سرعة الإنترنت الخاصة بك على الفور بفضل وظيفة iTop VPN لمنع اختناق ISP.

فيما يلي تفاصيل الوظيفة المفيدة التي تقدمها لك iTop VPN:

  • الميزات الأخرى التي يقدمها iTop VPN لتحسين تجربة المشاهدة

1. سرعة البث السريع المشتعلة

تمنع أسرع شبكة VPN مزود خدمة الإنترنت من الاختناق، وتوفر نطاقًا تردديًا غير محدود، وتعد بعدم حدوث أي تأخير زمني طويل خلال مباريات الكريكت المثيرة.

2. حظر الإعلانات

يقوم iTop VPN بمنع النوافذ المنبثقة في كل منصة ستزورها، سواء كانت ESPN + أو Disney + Hotstar أو Sky Sports. باستخدام VPN النظيف هذا، لن تشتت انتباهك عن طريق أي إعلانات من طرف ثالث.

3. اتصال الثانية الواحدة بالخادم الذي تختاره

تدعم iTop VPN أكثر من 1800 خادم تغطي 160 موقعًا على خريطة العالم. ويمكنك استخدام ميزة إلغاء الحظر الجغرافي هذه لاستخدام ترخيص ESPN + وSky Sports في الهند، دون أي تكاليف لشراء ترخيص Disney + Hotstar آخر.

4. 700 ميجابايت بيانات مجانية في اليوم

توفر شبكة VPN المجانية هذه للمستخدمين مايقدر بـ 700 ميجابايت حركة مرور مجانية للبث والألعاب وتنزيل مقاطع الفيديو. بنفس الجودة العالية من السرعة والأمان.

5. دعم 5 أجهزة في نفس الوقت

اشترِ ترخيصًا واحدًا ويمكن لـ 5 أجهزة مشاركة صلاحيته. قسّم هذه الفاتورة مع أصدقائك وشاهد IPL مباشرة مقابل 0.5 دولار شهريًا.

6. رخصة واحدة لأربعة أنظمة تشغيل

يعمل أفضل VPN مجاني لنظام ويندوز أيضاً على دعم عدة أنظمة أخرى مثل ويندوز 10/8/7 وmacOS وiOS وأندرويد. اشترِ ترخيصًا واحدًا ويمكنك مشاهدة الدوري الهندي الممتاز على جميع أجهزتك.

  • كيفية إلغاء حظر القيود الجغرافية لمشاهدة IPL مجانًا؟

الخطوة 1. قم بتنزيل iTop VPN لنظام تشغيل ويندوز وmacOS وiOS وأندرويد.

الخطوة 2. افتح الـ VPN، اختر بروتوكول معين.

3 بروتوكولات iTop VPN

الخطوة 3. اختر خادمًا واضغط على اتصال. الأن أنت مستعد جيدًا لمشاهدة مباريات IPL.

خوادم خريطة العالم مقدمة من iTop VPN

الاستنتاج

كيفية مشاهدة IPL مجانًا هو سؤال يصعب حله. لكن هذه المقالة أعطت عدة حلول بديلة. يمكنك طلب بعض مواقع الكريكت المجانية للحصول على المساعدة أو الاستفادة القصوى من تراخيصك الحالية باستخدام iTop VPN. يعد VPN مفيد أيضًا في تحسين تجربة المشاهدة، رجاء خذ راحتك بتجربة iTop VPN!


مرجع مقالات ذات صلة

اترك تعليقك لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.