توفير 76٪

كيف تخفي VPN عنوانك وتحمي خصوصيتك؟ - حل ٢٠٢٢

كيف تخفي موقعك من خلال تغطية عنوان IP الخاص بك؟ تعرف على كيفية إخفاء VPN الموقع وتكييف VPN مجاني لإخفاء عنوان IP الخاص بك بحرية.

ليس سراً أن خصوصيتنا وأمننا على الإنترنت قد تعرضوا لتهديد خطير اليوم. يختلف المذنبون الذين يجمعون معلوماتك الشخصية ويحللونها ويضعونها في الاستخدام المشؤوم. يمكن للمتسللين الخاصيون والشركات الكبرى وحتى السلطات جمع معلوماتك بسهولة. ويمكن استخدام معلوماتنا الشخصية لمراقبة أنفسنا، أو القيام بالتسويق الدقيق، ومن الأسوأ أن نصبح هدفًا لسرقة الهوية. إنّه سبب حاجتنا إلى معرفة كيف تخفي VPN الموقع.

استخدم VPN لإخفاء الموقع

نكشف عبر الإنترنت ويمكن أن يؤدي إلى استخدام سيء، بين جميع المعلومات. تحتاج إلى تركز عليه لحماية أمن الإنترنت الخاص نظراً لعنوان IP الخاص بالفضاء الإلكتروني الخاص بك يمكن أن يؤدي مباشرة إلى عنوانك في العالم الحقيقي. في هذه الحالة، ستخفي شبكة VPN عالية الجودة عنوان IP الخاص بك وتحمي خصوصيتك بشكل أكبر. كيف تخفي VPN موقعك وعنوان IP الخاص بك؟ دعنا نتحقق من الطريقة الأكثر أمانًا لحماية أمنك الشخصي.

يمكن تتبع عنوان IP الخاص بك بسهولة شديدة نظرًا لأن جميع مشرفي المواقع تقريبًا سيسجلون عنوان IP الخاص بك. بعبارة أخرى، ويمكن أن يكشف عنوان IP الخاص بك بسرعة في هذه الحالة بمجرد وصولك إلى موقع ويب أو قم بزيارة صفحة ويب. أكثر من ذلك، يمكن لجزء من نص PHP مخفي في رابط مشبوه أن يكتشف عنوان IP الحالي الخاص بك ويرسله إلى ذلك الشخص خلف الشاشة.

كيف تحميك VPN من المتسللين كيف تحميك VPN من المتسللين

وذلك لأن حزمة البيانات الخارجية الخاصة بك سوف تحمل عنوان IP الحالي الخاص بك. وسيتم إرساله إلى خادم مزود خدمة الإنترنت المحلي، مثلا Verizon و AT& و Xfinit ، إلخ. بعد ذلك، ستظهر حركة المرور الخاصة بك للجمهور مع حزم البيانات الخاصة بك مع تسمية عنوان IP الخاص بك. يمكن لجميع مواقع الويب تقريبًا اكتشاف عنوان IP الحالي الخاص بك لأن جميع مشرفي المواقع الذين يديرون مواقعهم على الويب يمكنهم معرفة مكانك من خلال تحليل حزمة بيانات الإنترنت الخاصة بك. نظرًا لنشر عناوين IP جغرافيًا، يكون عنوان IP الخاص بك مفتوحًا بشكل عام للجمهور ويمكن للجميع معرفة مكان إقامتك من خلال تحليل عنوان IP الخاص بك.

مخطط عنوان IP

هل تخفي خدمة VPN عنوان IP الخاص بك وتخفي موقعك؟ طبعاً، ولكن تأكد من أنّ اختيارك لشبكة افتراضية خاصة عالية الجودة. ستعمل شبكة VPN عالية الجودة، مثل iTop VPN، على تشفير حركة المرور الصادرة الخاصة بك. لذلك ، سيتم إخفاء عنوان IP الحقيقي الخاص بك في مكان آخر بدلاً من عنوانك الحقيقي، لذلك لن تكون هناك فرصة لاكتشاف عنوان IP الخاص بك عن طريق تحليل حزم بيانات الإنترنت الخاصة بك.

وفي الوقت نفسه، ستقوم VPN بإعادة توجيه حركة المرور الخاصة بك إلى خادم طرف آمن ثالث سيكون مسؤولاً عن خصوصيتك وأمانك. سيقوم مزوّد خدمة VPN المسؤول بتشفير بياناتك والحفاظ على سرية حركة المرور الخاصة بك للجمهور بدلاً من الكشف عن عنوان IP الخاص بك من جانب مزوّد خدمة الإنترنت المحلي الخاص بك، وفي الاوقت نفسه يقيم بفك تشفير حزمة البيانات الخاصة بك فقط على الخادم الخاص بهم، ثم إعادة إرسال حركة المرور الخاصة بك مشفرة. يمكن لمالكي مواقع الويب والمتسللين الحصول على عنوان IP المقنع الذي يقدمه مزود VPN. لن تكون هناك فرصة لعرض IP الخاص بك للجمهور مع المساعدة مزود خدمة VPN موثوق به، على سبيل المثال iTop VPN. إنّ الميكانيكي هو كيفة إخفاء VPN موقعك عن طريق إخفاء عنوان IP الحقيقي الخاص بك.

عرف المزيد عن VPN مجاني وغير محدود لنظامي الويندوز8 & 10 

أفضل برنامج VPN لويندوز 10 و8 مجاني غير محدود VPN مجاني

لقد قدمنا تهديد تسريب المعلومات عن طريق اكتشاف عنوان IP الخاص بك وقد عرفنا كيف تخفي VPN عنوان IP الخاص بك لحماية أمنك على الإنترنت. أود أن أقدم لك واحدة من أفضل الشبكات الافتراضية الخاصة المجانية لك بالاعتبار برنامج VPN جيدة واحدة مجانية لاستخدامها لإخفاء عنوان IP الخاص بك.

 شعار iTop VPN

أولا، يمكنك الانتقال إلى صفحة VPN الرسمية لـ iTop VPN لنظام التشغيل Windows، وتنزيل iTop VPN وتثبيته على نظام Windows الخاص بك.

ثانيا، قم بتشغيل iTop VPN، سترى الواجهة الرئيسية بعد اكتمال التنزيل والتثبيت. لا تحتاج إلى تسجيل أي شيء في الوقت الحالي كخدمة VPN مجانية الاستخدام، وتوفر iTop VPN العديد من أنفاق المستخدم المجانية لاستخدامها.

 واجهة iTop VPN الرئيسية؟

ثالثا، قبل قوم بالخطوة التلية، يمكننا التحقق من حالة IP الخاصة بك عن طريق النقر زر "الخصوصية والأمان" على اللوحة اليسرى ، ثم العثور على "مدفقأي بي" في علبة أدوات أمان iTop VPN ، انقر زر "التحقق من التفاصيل".

الخصوصية والأمان ثم تحقق من التفاصيل

رابعا، إذا كان عنوانك الحالي متطابقًا مع المعلومات الجغرافية المعروضة على صفحة الويب، فهذا يعني أن عنوان IP الحالي الخاص بك مكشوف. عد الآن إلى قائمة الخوادم بالنقر فوق "كافة الخوادم". ثم يمكنك اختيار الخادم المفضل عليه، انقر فوق "الاتصال". بعد الاتصال بخادم VPN، سيتم إخفاء عنوان IP الخاص بك في نفس الوقت لمطابقة عنوان IP لخادم VPN المحدد.

عنوان IP الخاص بك مكشوف بدون VPN

قد تعثر على أن استخدام iTop VPN من خلال القيام بهذه الطريقة لإخفاء عنوانك وخصوصيتك  سهلا وآمنا. يظهر عنواني الحالي أنني في اليابان الآن بعد التبديل إلى وكيل اليابان.

عنوان IP الخاص بك تحت الغطاء الآن

أخيراً، لا تتردد في تصفح الإنترنت، عنوان IP الخاص بك الآن محمي بالكامل. يمكنك الانتقال إلى "مدفق أي بي" للتحقق من عنوان IP الحالي مرة أخرى لمعرفة ما إذا كان موقعك الحقيقي لا يزال مكشوفًا. يمكنك اختيار الخادم الموجود في بلد مختلف لتغيير عنوان IP الخاص بك، وسيتم إخفاء عنوانك الحالي أيضًا.

على الرغم من إخفاء عنوان IP الخاص بك، هناك العديد من الميزات والخصائص الفريدة التي يمكن أن تقدمها iTop VPN. يعتبر من أفضل شبكات VPN المجانية لنظام التشغيل Windows، على سبيل مثال إلغاء حظر المحتوى المقيد إقليميًا، أو تسريع الألعاب عبر الإنترنت، أو فرض متصفحك وأمن الإنترنت بشكل أفضل باستخدام أدوات متنوعة. ولا تنس أن برنامج iTOP VPN يوفر خدمة VPN مجانية، يمكنك استخدامها بحرية (مع حد أقصى لحركة المرور يبلغ 700 ميجا بايت في اليوم وإعادة تعيينها كل يوم). ستحتاج بعض الميزات المتقدمة إلى الترقية إلى شخصية هامة، لكن لديك متسعًا من الوقت لاتخاذ قرارك.  

لقد أصدر iTop VPN بالفعل إصدار الهاتف المحمول الخاص بها، بحيث يمكنك إخفاء عنوان IP الخاص بك باستخدام إصدار الهاتف المحمول من iTop VPN. كما أنه يجعل الانتحال الجغرافي ممكنًا.

هل تخفي VPN عنوان IP الخاص بك وموقعك؟ إنّ الجواب ايجابي. ولكن مرة أخرى، يوصى بشدة باستخدام خدمة VPN أكثر اقتناعًا. لا ترغب في إنفاق الأموال على الأشياء التي لا تريدها. تقدم لك iTop VPN خدمة تغطية IP كاملة مع إمكانية توسعة أفضل، إذا كنت قلقًا بشأن مشكلات تسرب IP لديك، فستكون اختيارًا مناسبًا.


مرجع مقالات ذات صلة