توفير 76٪

استعادة البيانات بسرعة - أفضل برنامج مجاني لاستعادة البيانات في عام 2022

هل تريد تحقيق استعادة البيانات بسرعة؟ ستقدم هذه المقالة أفضل برنامج الاسترداد لاستعادة البيانات بسرعة، لا تفوتها!

يعد برنامج استعادة البيانات أكثر أهمية مما تعتقد. إنه بالتأكيد منقذك عندما تواجه فقدان البيانات. من الصور العائلية الثمينة إلى المستندات التي استغرقت أيامًا من العمل، تكون مستنداتك المهمة هشة ويمكن أن تضيع في أي وقت إذا لم تتخذ الاحتياطات اللازمة.

يمكن أن يكون فقدان البيانات تجربة مرهقة، خاصة عندما لا تعرف كيفية التعامل مع الموقف. باستخدام برنامج استعادة البيانات السريع، يمكنك استعادة جميع بياناتك في غضون دقائق.

استعادة البيانات بسرعة

ستقدم هذه المقالة أفضل برامج استعادة البيانات المجانية لاستعادة الملفات بسرعة. سواء فقدت البيانات بسبب تعطل القرص الصلب أو تعطل جهاز الكمبيوتر، يمكن أن يساعدك برنامج استعادة البيانات السريع بالتأكيد!

عندما يتعلق الأمر بحلول استعادة البيانات السريعة، يعد Fast Data Recovery أحد أكثر البرامج شيوعًا التي لا يمكن تجاهلها. يعتبر Fast Data Recovery، الذي يقع مقره الرئيسي في أستراليا، أكبر خدمة لاسترداد برامج الفدية، حيث يساعد العملاء في جميع أنحاء العالم على استعادة البيانات من برامج الفدية.

Fast Data Recovery - استعادة البيانات من برامج الفدية الضارة

مع Fast Data Recovery، يمكنك الاستمتاع بالخدمات التالية:

تقييم مجاني لبرامج الفدية

يوفر برنامج Rapid Data Recovery تقييمًا مجانيًا للحالات غير الحرجة وتقييم الأولوية للتعافي في حالات الطوارئ. يتعين على العملاء ملء نموذج لإنشاء تذكرة للشركة لتحديد نوع العدوى بالإضافة إلى عرض الأسعار.

تنظيف ومنع برامج الفدية

مع سنوات من الخبرة والمعرفة التقنية، تضمن Fast Data Recovery جهاز الكمبيوتر والشبكة لديك مجانًا بنسبة 100٪ من برامج الفدية الضارة، حتى التهديدات البسيطة يمكن التعرف عليها من خلال خبرتهم.

استرداد سريع لبرامج الفدية الضارة

يوفر Fast Data Recovery خدمات استرداد سريعة. بعد تقديم التذكرة، سيتم الرد على طلبك بسرعة. بالإضافة إلى ذلك، يتوفر الفنيون على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع لمساعدتك في استعادة بياناتك في أسرع وقت. مع Fast Data Recovery، يمكن إكمال معظم الحالات في غضون 24-48 ساعة.

ضمان استعادة الأموال

مع ضمان استعادة الأموال من Fast Data Recovery، يمكنك استرداد أموالك إذا لم تكن راضيًا عن الخدمة. وبعبارة أخرى، لا بيانات فلا رسوم.

24/7 دعم عالمي

لدى Fast Data Recovery فريق عالمي، فيوفر خدمات استرداد بيانات برامج الفدية على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع ودعم العملاء للعملاء في جميع أنحاء العالم.

بينما يوفر Express Data Recovery خدمة سريعة وآمنة ومتميزة لاستعادة البيانات، فهو ليس حلاً عمليًا للعديد من حالات فقدان البيانات. فيما يلي العيبان الرئيسيان اللذان يجعلان الاستعادة السريعة للبيانات غير مناسبة للاستخدام اليومي.

استعادة البيانات لبرامج الفدية فقط

تم تطوير Fast Data Recovery خصيصًا لاستعادة البيانات التي تسببها برامج الفدية الضارة. ومع ذلك، يمكن أن يحدث فقدان البيانات لأسباب مختلفة مثل تلف القرص الصلب وتعطل الكمبيوتر الشخصي والحذف العرضي وما إلى ذلك، وهذه أسباب أكثر شيوعًا في الحياة اليومية للأفراد والشركات.

دعم غير مريح ومحدود

يساعد Fast Data Recovery العملاء في جميع أنحاء العالم، ولكن يتم دعمهم في الغالب عن طريق الهاتف أو البريد الإلكتروني، وذلك غير مناسب لحالات الطوارئ التي تتطلب دعمًا فوريًا.

يمكن أن يحدث فقدان البيانات في أي وقت، والطريقة الأكثر موثوقية لإصلاحه هي أن يكون لديك برنامج سريع لاستعادة البيانات في متناول اليد. هل تريد الحصول على منتج يمكنه مساعدتك في إصلاح البيانات المفقودة بسرعة؟ أكمل القراءة.

قد تحتاج إلى: 5 طرق لاستعادة البيانات بسرعة من محرك أقراص ثابت خارجي >>

فقدان البيانات القيمة هو أمر سيئ بما فيه الكفاية. بدلاً من إنفاق الكثير من الطاقة في طلب المساعدة من الخدمات عن بُعد مثل Fast Data Recovery، يمكنك استخدام أدوات الاسترداد المتوفرة لإصلاح المشكلة، مما تتمكن من استعادة البيانات الخاصة بك في أقرب وقت ممكن. اللآن يمكنك العثور على الكثير من خدمات استعادة البيانات بنقرة واحدة على جوجل، ولكن عندما يتعلق الأمر ببرنامج سريع لاستعادة البيانات يمكن أن يساعدك في استعادة جميع بياناتك، فإن iTop Data Recovery هو الخيار الأفضل. البرنامج مجاني للاستخدام ، لذا يمكنك بسهولة إصلاح مشاكل فقدان البيانات بنفسك.

       

أكثر من 3،000،000 عملية تنزيل
من أكثر من 100 دولة ومنطقة

الميزات الرئيسية لـiTop Data Recovery
  • 1000+ نوع الملفات مثل صور وموسيقى ومستندات وفيديو وإلخ
  • استرجاع الملفات المحذوفة والمفقودة من أجهزة التخزين المختلفة
  • توفبر استرداد فوري لفقدان البيانات بسبب أي حالات الطوارئ
  • معاينة الملفات مجانًا قبل الاسترداد.

لويندوز 7/8/10/11

باستخدام برنامج استرداد iTop، يمكنك الاستمتاع بالخدمات التالية:

سرعة عالية للمسح وتحديد المحتوى المطلوب

إن iTop Data Recovery أسرع 120 مرة من الأدوات العامة. يمكن أن تساعدك خوارزمية المسح المتقدمة في تحديد موقع البيانات المفقودة بسرعة واستعادتها في غضون دقائق. بالإضافة إلى ذلك، يوفر iTop Data Recovery خيارات مسح لاحتياجات مختلفة، بحيث يمكنك اختيار ما تريد استرداده دون تشغيل فحص كامل للنظام. ما عليك سوى تحديد تخزين الوسائط ونوع الملف قبل المسح، وسوف يقوم برنامج iTop Recovery بالباقي.

استرجاع البيانات بسرعة من معظم الأجهزة

يدعم برنامج iTop Recovery Software معظم الأجهزة الخارجية بما في ذلك FAT32 و NTFS و HDD و SSD و USB و SDs و CF وما إلى ذلك. ومع ذلك، يمكنك استعادة البيانات من أي وسيط تخزين تقريبًا، من محركات الأقراص الثابتة إلى بطاقات ذاكرة الكاميرا وأقراص USB. سواء كان لديك SSD تم إسقاطه أو محرك أقراص ثابت معطل، مع iTop Data Recovery، يمكن استرداد ملفاتك المهمة بشكل مثالي بنقرة واحدة فقط.

استعادة البيانات بسرعة من أي حالات فقدان البيانات

iTop Data Recovery هو أفضل حل شامل لفقدان البيانات. باستخدام iTop، يمكنك استعادة البيانات من حالات فقدان البيانات المختلفة. هل فقدت للتو صورًا قيمة على قرص صلب تالف؟ أو حذفت عن طريق الخطأ مستندًا مهمًا قضيت أيامًا في العمل عليه؟ لا تقلق. باستخدام برنامج استرداد iTop، يمكنك استرداد ملفاتك القيمة بسرعة وأمان.

استرجاع المحتوى بتنسيقات متعددة مثل المستندات والصور ومقاطع الفيديو ...

باستخدام iTop Data Recovery، لا يوجد حد للملفات التي يمكنك استردادها. يدعم برنامج iTop Recovery Software أكثر من 1000 تنسيق، مما يسمح لك باستعادة جميع أنواع الملفات تقريبًا ، بما في ذلك الصور ومقاطع الفيديو والمستندات والموسيقى والمزيد. إلى جانب أنواع الأجهزة المدعومة، تعد iTop Data Recovery خدمة شاملة يمكن أن تساعدك في استرداد أي بيانات من أي جهاز.

نسبة نجاح عالية

حافظت iTop باستمرار على معدل نجاح لاستعادة البيانات يصل إلى 95٪، وهو أعلى بكثير من العديد من المنافسين في الكتلة. بالنظر إلى أن معدل النجاح مرتبط إلى حد كبير بالكتابة فوق البيانات، فمن الأفضل عدم العمل في حالة فقد البيانات، واستخدام أدوات استعادة البيانات في أسرع وقت ممكن. بمعنى آخر، كلما أسرعت في استخدام iTop Data Recovery، كانت فرصك في استعادة جميع بياناتك أفضل.

معاينة التصور المجاني

سيعرض برنامج استرداد iTop معاينة لجميع البيانات القابلة للاسترداد بعد المسح. تتيح لك المعاينة التفصيلية التحقق من سلامة الملف، بغض النظر عن التنسيق. لذلك أنت تعرف بالضبط ما الذي تبحث عنه وما إذا كان الملف قابلاً للاسترداد.

لقد تعرفت الآن على برنامج استرداد iTop، وهي خدمة استرداد بيانات سريعة مثالية لأي حالة من حالات فقدان البيانات. حان الوقت لنرى كيف يعمل. يحتوي iTop Data Recovery على تصميم واجهة مستخدم بسيط وسهل الاستخدام. إنها أفضل أداة لاستعادة البيانات لنظام التشغيل Windows.

الآن دعنا نرى كيفية استخدام برنامج استرداد iTop لاستعادة البيانات بسرعة.

الخطوة 1: تنزيل وتثبيت iTop Data Recovery مجانًا على جهاز الكمبيوتر الخاص بك.

الخطوة 2: اختر الموقع وأنواع الملفات. انقر فوق الزر "مسح" وابدأ المسح.

اختر الموقع وأنواع الملفات

الخطوة 3: قم بمعاينة الملفات وتأكد من أنها قابلة للاسترداد. احفظ الملفات التي تريد استعادتها.

قم بمعاينة الملفات وتأكد من أنها قابلة للاسترداد

يمكن أن يكون فقدان البيانات تجربة مفجعة، ويمكن أن يغمرك الذعر. لكن إنفاق الأموال على بعض خدمات استعادة البيانات السريعة عن بُعد لن يساعدك في حل المشكلات العاجلة. أسهل طريقة لاستعادة ملفاتك هي أن يكون لديك برنامج سريع لاستعادة البيانات في متناول اليد حتى لا تتفاجأ عندما تفقد ملفات قيمة. لماذا لا تستخدم iTop Data Recovery؟ هذه هي أسرع خدمة يمكن أن تساعدك في استعادة جميع بياناتك. الأكثر إثارة للإعجاب، أن iTop Recovery مجاني للاستخدام.  فقط قم بتنزيله وانظر بنفسك!

   
- iTop Data Recovery -
إجراء استعادة بيانات الخبراء
هل فقدت بياناتك؟ إليك كيفية استعادتها بالطريقة الصحيحة والسهلة!
مفيد بنسبة 100٪ في عام 2022.
لويندوز 7/8/10/11


مرجع مقالات ذات صلة