رمضان كريم!

احصل على ٣ أشهر هدايا مجانية الآن

التمتع

توفير 76٪

vpn مصر – أفضلVPN سيرفر مصري مجاني

حمل أفضل vpn مصر مجانا وانطلق في رحلة مثيرة، تصفح دون تقييد، وشاهد البث الحي بطلاقة، واندمج من أحدث الألعاب دون إعلانات مزعجة!

من أجل السماح بحرية البحث وتصفح مختلف المواقع والمنصات العالمية والوصول لأفضل ما أنتجته السينما ومتابعة أحدث الألعاب الأون لاين وأكثرها إثارة، زاد البحث كثيرًا عن vpn دولة مصر لديه من الامتيازات والقدرات ما يمكنه لحل جميع المشاكل التي تواجه المستخدم المصري، ليأتي iTop VPN دارسًا عن عمق كل ما يحتاج الشعب المصري ويوفره بكرمٍ وسخاءٍ، حيث يتيح 700 ميجا بايت يوميًا مجانًا ويتمتع بواجهة مستخدم مُترجمة باحتراف لتعين المصري علي استخدام مزايا التطبيق كليًا وأكثر!

Egypt VPN


إن كنت تعيش بمصر أو تنوي الانتقال إليها لأي سبب فلا بد لك من أن تقوم بتنزيل تطبيق vpn سيرفر مصري مجاني، وذلك لتعزيز قدرتك على استخدام الإنترنت دون أي قيود من تلك المفروضة على بعض المواقع، ولكن ما هو برنامج vpn؟

برنامج vpn هو شبكة افتراضية خاصة تساعد في نقل البيانات مع الحفاظ على سرية هوية الشخص، حيث تعمل عن طريق إخفاء عناوين IP بالإضافة إلى تشفير البيانات فلا يمكن لأي شخص الاطلاع عليها إلا الشخص المصرح له باستلامها.

أما عن أسباب ضرورة استخدام Egypt vpn فيعود للأسباب التالية:

1. إمكانية الوصول إلى المواقع المحجوبة

هناك العديد من المواقع المحجوبة في مصر والتي لن تتمكن من الوصول إليها ومشاهدة ما يبث من خلالها من أحدث البرامج والأفلام والمسلسلات العالمية، ولكن vpn يعطي Ip مصري مجاني يتيح لك تغير موقعك والوصول الي كل هذه المواقع بسهولة كمستخدم أجنبي والتمتع بتجربة مشاهدة مميزة.

2. تحسين جودة وقوة شبكة الإنترنت

تعد مصر من بين الدول البطيئة في سرعة الاتصال بالإنترنت لذا يمكنك الاستفادة من أحد أهم مميزات البرنامج الذي يساعد في تقوية الاتصال وتحسين جودته.

3. الحفاظ على خصوصيتك

على العكس من الكثير من الخيارات التي تتبع بيانات مستخدميها، إلا أن اختيار تطبيق VPN موثوق من شأنه أن يساعدك في إخفاء هويتك تمامًا بحيث لا يمكن تتبعك ومعرفة موقعك.

4. الوصول لأي إنتاج عالمي

إن اضطررت للسفر لمصر ربما تفقد بعضًا من يومياتك بسبب عدم القدرة على الوصول لمسلسلاتك وبرامجك التي تؤنس يومك، لكن من خلال تشغيل vpn في مصر فلن تشعر بأي غربة.

الآن وبعد أن أدركت أهمية تطبيق vpn وفوائده الكثيرة التي يمكنك الاستفادة منها بكل سهولة من خلال تحميله على هاتفك أو حاسوبك الخاص بسهولة تامة، من المؤكد أنك تود معرفة أنواعه ومميزات كل منهم، حيث أن هناك 4 أشهر أنواع الـ vpn ولكل نوع مميزاته:

تطبيق iTop VPN

يُعد iTop VPN أفضل الخيارات التي يمكن استخدامها في مصر، فقد أثبت فاعليته ونتائجه المميزة مقارنة بباقي الأنواع حيث أثنى عليه كل مستخدميه.

iTop VPN PC

يمنحك 700 ميجابايت مجانًا يوميًا مما يساعد على الحصول على تجربة أكثر إمتاعًا والاطلاع على أحدث ما يتم عرضه على مختلف المنصات، ويوفر الكثير من الخوادم المجانية الموجود في كوريا وسنغافورة والولايات المتحدة والمملكة المتحدة وكندا وألمانيا وأستراليا وروسيا واليابان والبرازيل.

ويُعد تطبيق iTop VPN خيارًا مميزًا يمكن استخدامه من أجل تسريع الإنترنت وحل مشكلة الوصول للتطبيقات والألعاب والمواقع المحظورة ببلدك بسهولة، فهو لا يُستخدم فقط لتخطي الحجب.

يحافظ iTop VPN علي سرية البيانات بحزم حيث يعمل علي تحسين مستوى الأمان عند استخدام الانترنت لأي غرض ولتصفح أي موقع بسهولة حيث أنك لا تتصل بالمواقع بشكل مباشر بل تتصل بخادم vpn والذي يقوم بتغيير الـ IP الخاص بك إلى مكان آخر.

Express VPN

يخدم Express VPN حوالي 94 دولة ويوفر أكثر من 3000 خادم، وعلى الرغم من ذلك، قد تم توجيه أصابع الاتهام لـ اكسبريس في بي ان في 2016 نظرًا لاستخدام تشفير ضعيف، كما أن سعره يُعد مرتفعًا بعض الشيء.

express vpn app

بروتون VPN

هو مزود خدمة vpn سويسري يتيح خدمته لمختلف أنظمة التشغيل مثل الأندرويد والآيفون وويندوز وغيرهم، ويُعد خيارًا رائعًا للباحثين عن vpn Egypt حيث يتيح أكثر من نطاق بمستوي أمان عالي.

بروتون VPN

Nord VPN

يأتي نورد VPN كخيار إضافي مميز بسرعته العالية على الرغم من كونه أقل الأنواع تفضيلاً لدي المستخدمين، حيث ينطوي على بعض العيوب منها:

  • أقل سرعةً من منافسيه.

  • مدفوع ولا يدعم الدفع عبر الباي بال.

nord vpn

وبعدما سردنا بعض الخيارات المُتاحة للمستخدم المصري، ويبقى السؤال عن كيفية عمل الـ VPN وما هي أفضل طريقة لتحميله؟

يمنحك استخدام VPN في مصر تشفيرًا كاملاً لكل بياناتك سواء المُرسلة أو المستقبلة حيث تخفي شبكة الـ VPN عنوان IP عبر السماح للشبكة بإعادة توجيهه من خلال خادم مُخصص يعمل عن بعد، فإذا قمت بالتصفح عبر الإنترنت مستخدمًا شبكة الـ VPN، فإن خادم ال VPN سيصبح هو مصدر بياناتك. 

فلا يمكن لمزود خدمة الإنترنت (ISP) ولا للأطراف الثالثة الأخرى معرفة مواقع الويب التي تزورها وتخفي عن أعينهم كذلك البيانات التي ترسلها وتستقبلها عبر الإنترنت.

وبذلك يتبلور الدور الرئيسي للـ VPN والذي يعمل على تحويل كل بياناتك إلى "بيانات مبهمة" مانعًا أي طرف من الاستفادة منها حتى وإن تمكن من الوصول إليها.

كيفية استخدام Egypt iTop VPN

يُعد تطبيق iTop VPN أحد أفضل برامج vpn التي ظهرت مؤخرا ونالت إعجاب كل من استخدمها، خاصة بسبب توافر العديد من الخوادم الأوروبية والعالمية، وإليك الآن خطوات تنزيل البرنامج للكمبيوتر والموبايل مجانًا:

1. اختيار نظام التشغيل المناسب سواء ويندوز أو ماك أو ايفون، قم بحميل iTop VPN

2. تابع خطوات التثبيت البسيطة التي يرشدك لها الموقع من أجل تنصيب التطبيق.

iTop VPN free

3. اختر خادمًا مجانيًا أو اشترك في النسخة المدفوعة وتمتع بمزايا أكبر.

free iTop VPN

طريقة استخدام البرنامج

بعد أن تقوم بتثبيت البرنامج، قم بفتحه لتجد نافذته البسيطة والتي يمكنك من خلالها اختيار وضع الحماية المناسب لك من بين ثلاثة أوضاع متوفرة وهم:

  • وضع Game لتسريع الألعاب.

  • وضع Balance لتوفير اتصال مرن      بالإنترنت.

  • وضع Safeguard لتأمين الاتصال بالإنترنت.

مميزات جوهرية لبرنامج iTop VPN

فرض برنامج vpn نفسه كأحد أكثر التطبيقات تحميلاً في مصر في الآونة الأخيرة، وذلك بسبب إمكانياته الكثيرة التي تخطت قدرته على تخطي الحجب حيث مَكْنَ الكثير من مستخدميه في مصر للوصول إلى كل المواقع المحجوبة ومشاهدة كل ما عليها من إصدارات عالمية، ومن أبرز مزايا iTop VPN:

1. يدعم اللغة العربية، ويُعد الخيار الأنسب للعرب حيث يولي التطبيق اهتمامًا كبيرة بتجربة المستخدم العربي ولا يعتمد علي الترجمة الحرفية لبياناته كما يفعل الكثيرين.

2. مجاني بالكامل حيث يتيح 700 ميجا بايت يوميًا لمستخدمه دون الحاجة لاشتراك في النسخة المدفوعة.

3. يتيح خدمات لمختلف أنظمة التشغيل مثل ويندوز وآبل حيث يمكنك التمتع بكامل خدماته عبر هاتفك الآيفون وكذلك حاسبوك.

4. يتيح العديد من الأوضاع التي من شأنها أن تعزز تجربتك سواء أثناء اللعب أو التصفح أو مشاهدة مقاطع البث الحي.

5. يمنحك القدرة على تسريع الألعاب واستخدام الإنترنت بسرعة أكبر من المعتاد.

6. يمكن استخدامه دون إنشاء حساب على الموقع أو التطبيق الخاصين بالبرنامج.

7. يمكن إخفاء هويتك بسهولة والتمتع بتصفح حر وآمن.

8. يتيح لك تخطي الحجب الذي تفرضه الكثير من المواقع والمنصات على المستخدم العربي حيث يتيح لك الظهور كمستخدم أجنبي.

9. توفر النسخة المدفوعة أكبر قيمة يمكنك أن تحصل عليها مقابل ما تدفعه، حيث تجد نفسك أمام وفرة من المميزات والخصائص الفريدة والغير مسبوقة.

10. يوفر باقة من أفضل الخوادم في مختلف دول العالم ليبحر معك أينما أردت أن تذهب!

11. لا يعرض التطبيق أية اعلانات مزعجة مما يسمح لك بتجربة استخدام فريدة خالية من أية مضايقات.

نظرًا للكثير من القيود الجغرافية التي باتت تُفرض علي المستخدم العربي وخاصة مصر، بات من الضروري الحصول علي خدمة vpn مصر مجاني ومميزة من شأنها أن تتيح لك تخطي أي حجب وأن تعينك علي الاندماج في تجربة مشاهدة ممتعة لما تفضله من الإبداعات السينمائية، وأن توفر لك البيئة المناسبة لاقتحام أجواء الإثارة والمتعة ومتابعة أحدث الألعاب أون لاين بسهولة ويسر ودون أية إعلانات مزعجة، كل ذلك وأكثر يوفر iTop VPN ليتربع علي عرض أفضل خيارات الشبكة الافتراضية الخاصة المُتاحة للمستخدم المصري، جربه الآن واستمتع بـ 700 ميجا بايت مجانًا يوميًا!


مرجع مقالات ذات صلة

اترك تعليقك لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

معلومات المؤلف

دانية

دانية

دانية كاتبة متخصصة في التكنولوجيا وتطوير البرمجيات. بخبرة واسعة، تستطيع تبسيط المفاهيم التقنية وتقديمها بأسلوب شيق وممتع. تسعى دائمًا لمشاركة أحدث التطورات التكنولوجية وتجاربها الشخصية، مما يجعلها مصدرًا موثوقًا ومثيرًا للاهتمام في مجال الكتابة التقنية.