عيد مبارك!

احصل على ٣ أشهر هدايا مجانية الآن

التمتع

توفير 79٪

كيفية شراء حساب نتفلكس بسعر رخيص: 3 طرق سهلة

يتناول هذا المقال كيفية اشترك نتفلكس بأسعار مخفضة بثلاث طرق متاحة. وجميعها طرق قانونية. اذا تريد شراء حسابات نتفليكس بسعر أرخص، يرجي الاستمرار في القراءة!

هل تعتقد أن الرسوم الشهرية لحسابك في نتفليكس مرتفعة جدًا؟ هل تشعر بأن لديك عدد قليل من البرامج المتاحة على نتفليكس ولكن عليك دفع الرسوم الكاملة وتتمنى وجود طريقة لتوفير التكاليف؟ أنت لست وحدك. يعاني العديد من الأشخاص من ارتفاع تكلفة اشتراك نتفليكس، ولكن لحسن الحظ، هناك طرق اشترك نتفلكس بسعر رخيص.

كيفية شراء حساب Netflix بسعر رخيص

يحتوي هذا المقال على ثلاث طرق لمساعدتك في اشتراك نتفلكس بسعر رخيص. هذه الطرق بسيطة وسهلة التجربة. سواء كنت طالبًا بميزانية محدودة أو ترغب ببساطة في توفير المال، فإن هذه النصائح ستساعدك في شراء حسابات نتفليكس بأسعار مخفضة. لذا، دعنا نبدأ!

إذا كنت تبحث عن طريقة لشراء حساب نتفلكس بسعر رخيص، فشراء بطاقات الهدايا المخفضة هو خيار رائع. يمكنك شراء بطاقات الهدايا المخفضة لنتفليكس من التجار أو من مواقع الخصم. اتبع الخطوات التالية لمعرفة كيفية الحصول على بطاقة هدية مخفضة، ثم اشترك نتفلكس بسعر رخيص:

  1. تحقق من مواقع مثل Dundle وEneba وZ2U للحصول على بطاقات هدايا نتفليكس المخفضة.

  2. ابحث عن عروض في أسواق بطاقات الهدايا مثل Raise وGift Card Granny وCardpool.

  3. تحقق مما إذا كانت بطاقتك الائتمانية تقدم أي مكافآت أو خصومات على شراء بطاقات الهدايا.

قم ببساطة بتطبيق بطاقة الهدية على حسابك كرصيد هدية، وقبل نفاد رصيدك، سيعلمك نتفليكس. إنها خطوات سهلة جدًا!

تذكر أن بطاقات الهدايا المخفضة قد تحتوي على تواريخ انتهاء صلاحية أو قيود أخرى، لذا تأكد من قراءة قواعد البطاقة قبل الشراء.

بالإضافة إلى استخدام بطاقات الهدايا المخفضة للحصول على حساب نتفلكس بسعر رخيص، مشاركة حسابك مع الآخرين هي طريقة رائعة أيضًا لشرح كيفية الحصول على نتفليكس بأسعار أرخص. يسمح نتفليكس للمستخدم بإنشاء عدة حسابات فرعية ومشاركتها مع العائلة أو الأصدقاء. يمكنك تقسيم تكلفة الاشتراك مع الآخرين، مما يقلل من تكاليفك الخاصة.

يمكن لكل ملف تعريف مشترك أن يكون له تفضيلات مشاهدة خاصة به، وسجل مشاهدة خاص به، وتوصيات خاصة به، بحيث يتمكن الجميع من الاستمتاع بنتفليكس بطرقهم الخاصة. يمكنك مشاركة حسابك مع ما يصل إلى أربعة أشخاص، وفقًا لخطة الاشتراك الخاصة بك.

ومع ذلك، يوجد أيضًا عيوب في مشاركة حسابك مع الآخرين. على سبيل المثال، قد يقوم شخص مشترك في حسابك بتغيير كلمة المرور أو إعدادات الملف الشخصي دون إذنك.

يمكن اعتبار الطريقة الثالثة للحصول على اشتراك نتفليكس بأسعار أرخص طريقة ذكية وماكرة، وهي عن طريق استخدام VPN. باستخدام VPN للكمبيوتر الخاص بك، يمكنك مقارنة الأسعار في مختلف البلدان والعثور على الخيار الأرخص المتاح. فيما يلي كيفية اشترك نتفلكس بسعر رخيص باستخدام VPN:

  • قم بالاشتراك في برنامج VPN موثوق: قبل أن تتمكن من استخدام VPN لشراء حساب نتفليكس بأسعار رخيصة، ستحتاج إلى الاشتراك في خدمة VPN. هناك العديد من برامج VPN المجانية المتاحة، اختر البرامج الآمنة والموثوقة.

  • قم بتنزيل وتثبيت الـ VPN: لا يوجد الكثير للشرح، قم بتحميل الـ VPN على جهاز الكمبيوتر الخاص بك.

  • قم بالاتصال بخادم في بلد مختلف: بعض البلدان الأرخص لنتفليكس تشمل الأرجنتين وتركيا وباكستان والبرازيل. تأكد من أن خدمة VPN التي تختارها تحتوي على خوادم في جميع هذه البلدان.

  • قم باشترك نتفليكس: بمجرد أن تقرر إلى أي خادم ترغب في الاتصال به، يمكنك زيارة موقع نتفليكس وشراء الحساب. تأكد من اختيار أرخص خطة متاحة. هذه هي طريقة استخدام الـ VPN للبث، وأيضًا كيفية الحصول على نتفليكس بأسعار أرخص للمساعدة في توفير المال. تتسم بعض خدمات الـ VPN بالبطء وعدم الموثوقية، أو حتى عدم الأمان. لهذا السبب، من المهم اختيار خدمة VPN مرموقة مثل iTop VPN.

إذا كنت تبحث عن VPN مجاني بدون دفع، يجب أن تعلم أن معظم خدمات الـ VPN المجانية ليست موثوقة مثل الخدمات المدفوعة. من الأفضل أن تبحث عن VPN مع تجربة مجانية أو ضمان استعادة الأموال.

من القسم أعلاه، تعرفت على أن خدمة VPN يمكن أن تساعدك في اشترك نتفلكس بسعر رخيص. بالإضافة إلى ذلك، يمكن لاستخدام مثل هذه الخدمة مساعدتك أيضًا في الحصول على نقاط تيك توك بأسعار رخيصة.

إذا كنت ترغب في شراء حساب نتفلكس بسعر رخيص، فإنك بحاجة إلى VPN يمكنه تجاوز قيود الموقع ومساعدتك في العثور على أفضل العروض. iTop VPN هو برنامج وخدمة VPN ذات طبقات مجانية ومدفوعة مع خوادم في جميع أنحاء العالم يمكنها مساعدتك في العثور على أرخص طريقة لاشترك نتفلكس.

لماذا يجب أن تختار iTop VPN لشراء حساب نتفلكس بسعر رخيص:

  • عدد كبير من الخوادم: يتمتع بأكثر من 1800 خادم في جميع أنحاء العالم، لذا يمكنك العثور على أفضل عرض بغض النظر عن موقعك.

  • خوادم مجانية بدون دفع: مع iTop VPN، لا حاجة لدفع ثمن جميع الخوادم، فهو يوفر لك خدمة VPN غير محدودة مجانية لنظام ويندوز.

  • فتح مواقع البث: يعتبر iTop VPN واحدًا من أفضل خدمات VPN لنتفليكس وغيرها من مواقع البث.

  • آمن دائمًا: لا يعد VPN مخصصًا فقط للبث، بل يقوم أيضًا بتشفير أنشطتك عبر الإنترنت ويتيح لك تصفح الإنترنت بأمان.

إذا كنت مستعدًا لاشترك نتفلكس بسعر رخيص باستخدام VPN، قم بتنزيل iTop VPN الآن واتبع الخطوات التالية.

كيفية استخدام iTop VPN لشراء حساب نتفلكس بسعر رخيص:

الخطوة 1. قم بتنزيل وتثبيت iTop VPN على جهاز الكمبيوتر الخاص بك.

الخطوة 2. انقر على قائمة "جميع الخوادم" أو "All Servers" وابحث عن إحدى البلدان التي توفر أرخص خطة نتفليكس. (الأرجنتين وتركيا وباكستان والبرازيل)

جميع الخوادم

الخطوة 3. انقر على زر الاتصال، وعندما ترى حالة الاتصال، يمكنك الآن الذهاب وشراء حساب نتفلكس بسعر رخيص.

ip تركي

1. في أي بلد يكون نتفليكس الأرخص في 2024؟

أرخص بلد للحصول على اشتراك نتفليكس في 2024 يختلف اعتمادًا على الخطة التي تختارها. ومع ذلك، عمومًا، تكون البلدان في أمريكا اللاتينية وآسيا لديها اشتراكات نتفليكس أرخص بالمقارنة مع الولايات المتحدة أو الدول الأوروبية. تحقق من الجدول أدناه لمعرفة خطط الأسعار.

البلد

الخطة   الأساسية مع إعلانات

الخطة   الأساسية

الخطة العادية

الخطة الذهبية

الأرجنتين

/

$3.36

$6.23

$9.12

تركيا

/

$3.34

$5.11

$6.83

باكستان

/

$1.58

$2.82

$3.88

البرازيل

/

$5.02

$7.73

$10.83

أستراليا

$4.38

$6.88

$10.63

$14.39

المملكة المتحدة

$5.52

$7.73

$12.15

$17.67

الولايات المتحدة الأمريكية

$6.99

$9.99

$15.49

$19.99

المعدل العالمي

/

$6.43

$10.09

$13.03


2. هل يمكنني استخدام حساب نتفليكس واحد في عدة بلدان؟

نعم، يمكنك استخدام حساب نتفليكس واحد في عدة بلدان، ولكن المحتوى المتاح قد يختلف اعتمادًا على موقعك. سيقوم نتفليكس تلقائيًا بعرض المحتوى المتاح في بلدك.

3. ما هو أرخص طريقة للحصول على نتفليكس؟

أرخص طريقة للحصول على نتفليكس هي الاشتراك في البلدان التي تتوفر فيها تكاليف الاشتراك المنخفضة. من خلال استخدام خدمة VPN، يمكنك تغيير موقعك الافتراضي والاشتراك في نتفليكس من بلد مختلف بتكاليف اشتراك أرخص. قد تحتاج أيضًا إلى رقم هاتف محلي، بطاقة ائتمان من بنك محلي، أو بطاقة هدية نتفليكس محلية للتسجيل. بالإضافة إلى ذلك، يعتبر الخطة الأساسية الخيار الأرخص، لكنها تحتوي على ميزات محدودة.

وأخيراً

في الختام، إذا كنت تبحث عن اشتراك نتفلكس بسعر رخيص، فاستخدام VPN هو الخيار الأفضل. عن طريق تغيير عنوان IP الخاص بك لمنطقة مختلفة، يمكنك الاستفادة من أسعار الاشتراك المختلفة وتوفير المال. تذكر دائما استخدام خدمة VPN عند بث ومشاهدة المحتوى اونلاين. خدمة VPN لا تساعدك فقط على توفير المال في أسعار الاشتراك ولكنها تحمي أيضًا خصوصيتك وأمانك عبر الإنترنت. قم بتنزيل iTop VPN اليوم وابدأ في الاستمتاع بالبث والمشاهدة بكل ثقة!


مرجع مقالات ذات صلة

اترك تعليقك لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

معلومات المؤلف

لطيفة

لطيفة

لطيفة، خبيرة في تقنية الشبكات الافتراضية (VPN)، تتميز بخبرتها الواسعة في هذا المجال. ككاتبة محتوى تقني، تركز لطيفة على توفير معلومات شاملة حول VPN، مسلطة الضوء على الأمان السيبراني وحقوق الخصوصية. تتعمق في تفاصيل التكنولوجيا لتقديم محتوى مفهوم ومفيد للمستخدمين. تشدد لطيفة على الأمان الرقمي وتسعى لتمكين الجمهور من فهم استخدام تقنية VPN بشكل آمن وفعّال. برغم تخصصها التقني، تجمع كتاباتها بين الدقة والإفصاح لنقل رسالتها بكفاءة واحترافية.