توفير 76٪

VPN سريع للماك والماك بوك - قم بتنزيل أفضل VPN مجاني للماك

هل تريد العثور على VPN سريع للماك وسفاري؟ إليك برنامج VPN مجاني سريع لنظام تشغيل ماك تساعدك في الوصول إلى أي محتوى. لا سجلات، وبدون حدود.

تم استخدام الـ VPN (الشبكة الخاصة الافتراضية)، على نطاق واسع في جميع أنحاء العالم لأغراض متعددة: تجاوز القيود الجغرافية والوصول إلى بعض التطبيقات أو المواقع، وحماية الخصوصية والأمن عبر الإنترنت... يبحث العديد من المستخدمين الذين لديهم أجهزة نظام تشغيل macOS عن برنامج VPN سريع للماك حيث تقدم بعض شبكات VPN خوادم ذات سرعة منخفضة، خاصة لأولئك المولعين بلعب الألعاب ومشاهدة مقاطع الفيديو. بالنظر إلى الطلب، يوصى بشبكة VPN سريعة واحدة لأجهزة ماك، وهي مجانية للاستخدام ليس فقط لأجهزة ماك، ولكن أيضًا لأجهزة ويندوز وأندرويد وiOS. يعتبر الأمان والخصوصية أيضًا الأولوية القصوى.


الـ VPN المجاني والسريع لأجهزة الماك المطروحة هو iTop VPN، متوافق مع جميع أجهزة ماك وويندوز وأندرويد وiOS. يوفر أكثر من 1800 خادم في أكثر من 100 موقع موزعة في جميع أنحاء العالم ويدعم ما يصل إلى 5 اتصالات متزامنة بحساب واحد. بصفته VPN سريع للماك، فهو "سريع" في جوانب متعددة.

اتصال سريع. على الصفحة الرئيسية لبرنامج الـ VPN المجاني، يوجد زر "اتصل". انقر نقرة واحدة على الزر وسيكون الاتصال قد اكتمل، سواء كنت تستخدم إصدار VPN مجاني أو إصدار VIP.

سرعة الإنترنت العالية. تشير سرعة الإنترنت إلى مقدار البيانات والمعلومات التي يمكن نقلها عبر الويب. سرعة الإنترنت لها تأثير كبير على البث، والألعاب، والمؤتمرات، والتنزيل، وأي أنشطة تقريبًا على الإنترنت. إنها حقيقة بأن استخدام VPN قد يتسبب في سرعة أبطأ. لكن برنامج VPN مجاني للماك بذل قصارى جهده لمساعدتك على الاتصال بخوادم بسرعة إنترنت سريعة ليكون أسرع VPN للماك. وفقًا للاختبار الذي أجراه fast.com، فإن سرعة الإنترنت للخادم المجاني في الولايات المتحدة في نيويورك هي 130 ميجابايت في الثانية.

سرعة تحميل سريعة. تحدد سرعة التحميل المدة التي يستغرقها تحميل أو إرسال البيانات (مثل الملفات والصور ومقاطع الفيديو) من جهازك إلى الإنترنت. سرعة التحميل الأعلى تعني أن نقل البيانات أسرع. في إطار مؤتمر الفيديو ومكالمات VOIP وظروف أخرى، تضمن سرعة التحميل الكافية تشغيل الفيديو والمكالمات بسلاسة. تم وضع علامة على الخوادم السريعة في VPN ماك لمساعدتك على اتخاذ قرار بسرعة، ويتم توفير خوادم مخصصة.

سرعة التنزيل السريعة. تشير سرعة التنزيل، إلى المدة التي يستغرقها تنزيل أو استقبال البيانات من الإنترنت. ينتبه المستخدمون الذين يختارون VPN سريعًا للماك للبث أو تنزيل P2P إلى سرعة التنزيل. يوفر الـ VPN السريع خوادم مخصصة للتنزيل وغيرها أيضًا لمساعدتك على تنزيل واستقبال الملفات ومقاطع الفيديو والصور في أسرع وقت ممكن.

بينغ منخفض. Ping أو بينج هو نوع من برامج الإنترنت المستخدمة لقياس الحد الأدنى من الوقت المستغرق لإرسال أصغر قدر ممكن من البيانات وتلقي الاستجابة. ببساطة، يعني انخفاض الـ ping تأخرًا أقل، وهو مؤشر مهم جدًا للاعبين لممارسة الألعاب دون تخزين مؤقت. يوفر الـ VPN السريع للماك خوادم عالية الجودة بالإضافة إلى اختيار بروتوكول شبكة مناسب لتقليل اختبار ping.


لا يعمل VPN ماك السريع على تحسين سرعة الإنترنت فحسب، بل يستخدم أيضًا التشفير الأفضل في فئته. سواء كنت تقوم بالمشاهدة أو لعب الألعاب، أو تنزيل وتحميل الملفات، فإنه يوفر لك نفقًا وحيدًا لا يمكن لأي شخص تتبعه. فيما يلي ميزات لحماية خصوصية جهازك.

إخفاء عنوان IP. يمكن تحديد عنوان IP الحقيقي الخاص بك وتسجيله بسهولة من قبل الحكومة ومزود خدمة الإنترنت والمتسللين بدون VPN. لهذا السبب يبحث الكثير من الناس عن برنامج VPN جيد لإخفاء عنوان IP. باستخدام الميزة هذه، يمكنك تغيير عنوان IP الخاص بك إلى البلد الذي تريده.

مفتاح إيقاف الإنترنت التلقائي. هذه الميزة تعني أن يتم فصل الـ VPN عن طريق الخطأ لسبب ما. الاستمرار في تصفح الإنترنت بالإنترنت المحلي ينطوي على خطر التعرض للكشف في الويب. في هذه الحالة، ستقوم ميزة مفتاح إيقاف الإنترنت تلقائيًا بحظر جميع حركة المرور عبر الإنترنت.

إزالة البرمجيات الخبيثة. تواجد المخاطر المحتملة عبر الإنترنت في أي وقت. يتمتع iTop VPN للماك بحماية الخصوصية وأداة أمان النظام. يمكن اكتشاف البرامج الضارة وملفات تعريف الارتباط الضارة والفيروسات وإزالتها لتعزيز الأمان.

بالطبع، باستثناء السرعة العالية ومنتهى الأمان والخصوصية، يتمتع الـ VPN المجاني والسريع للماك بمزايا أكثر من برامج VPN ماك الأخرى في مجال الشبكات الافتراضية الخاصة.

VPN مجاني مدى الحياة. تدعي معظم برامج الـ VPN أنها مجانية. لكن في الواقع، هي مجانية لأيام محدودة، مثل نسخة تجريبية مجانية لمدة 7 أيام. ومع ذلك، يقدم iTop VPN إصدارًا مجانيًا لجميع المستخدمين الذين يقومون بتنزيل المنتج وتثبيته.

VPN لا يتطلب التسجيل وتسجيل الدخول. يفضل بعض الأشخاص التجارب المجانية دون تسجيل الدخول قبل أن يقرروا دفع ثمن المنتج. يقدم iTop VPN تجارب مجانية غير محدودة لمستخدميه دون تسجيل وتسجيل الدخول.

خوادم مخصصة. يحتاج بعض الأشخاص على VPN لغرض معين، فقد حان الوقت لاستخدام الـ VPN المجاني للوصول إلى خوادم مخصصة للبث مثل Disney + وأمازون وBBC iPlayer وهولو أو لمنصات التواصل الاجتماعي مثل واتس اب وفيسبوك وتيك توك وإنستغرام وسكايب وسناب شات ولألعاب مثل Roblox وCOD Warzone.

بعد ذكر بعض الميزات المهمة لبرنامج VPN المجاني والسريع للماك مثل السرعة العالية والتشفير القوي وسياسة عدم الاحتفاظ بالسجلات، سنقدم لك خطوات مفصلة حول كيفية استخدام هذا الـ VPN المجاني.

  • قم أولاً بتنزيل الـ VPN السريع للماك، مجانًا للاستخدام.


  • ثم اختر خادمًا للاتصال من قائمة "جميع الخوادم" "All Servers" أو الخوادم المخصصة الأخرى. في الجزء العلوي الأيمن من الخادم، توجد دائرة بألوان مختلفة لإظهار حمل الخادم الحالي.


  • ثم انقر فوق زر "اتصل". ويمكنك الاستمتاع بسرعة إنترنت عالية مع VPN.


يجب أن تأخذ السرعة والأمن والأداء والسعر في الاعتبار عند اختيار برنامج VPN لاستخدامه في أي مكان. iTop VPN في المقالة هو الخيار الأفضل لبرنامج VPN مجاني وسريع للماك وأنظمة التشغيل الأخرى. لديها أداء جيد حتى للخوادم المجانية. الأمن والخصوصية مضمونان. ويحتوي الـ VPN السريع للماك على أفضل صفقة VPN. احصل عليه الآن!



مرجع مقالات ذات صلة