توفير 79٪

منع اعلانات يوتيوب للاندرويد: القضاء على الإعلانات غير المرغوب فيها بسهولة

يمكن لمانع إعلانات يوتيوب للأندرويد توفير تجربة يوتيوب خالية من القلق والتشتت للجميع. ابحث عن المزيد من النصائح حول كيفية منع إعلانات يوتيوب على الأندرويد الآن.

يعتبر يوتيوب منصة رائعة لبث الفيديو حيث يمكنك العثور على مقاطع فيديو عالية الجودة عن أي موضوع تقريبًا. على الرغم من أنه يمكنك شراء عضوية مميزة لإزالة الإعلانات، إلا أنه ليس كل شخص يرغب في إنفاق مبلغ كبير من المال على حساب يوتيوب مميز. يمكن أن تساعدك أدوات منع الإعلانات في هذا السياق. يمكنك اكتشاف ما هو ادبلوك ليوتيوب في هذا المقال، بالإضافة إلى كيفية منع إعلانات يوتيوب على الأندرويد باستخدام أفضل أداة منع اعلانات يوتيوب للاندرويد أو حلا بديلًا مثل VPN.

برنامج حظر اعلانات اليوتيوب للاندرويد

قبل أن نتعرف على كيفية منع إعلانات يوتيوب على الأندرويد، دعونا نتعرف أكثر على ادبلوك ليوتيوب. منع إعلانات يوتيوب هو أداة أو امتداد متصفح يمكنه تصفية ومنع الإعلانات من الظهور على الشاشة أثناء مشاهدة مقاطع الفيديو على يوتيوب.

باستخدام ادبلوك ليوتيوب على هاتفك الذكي بنظام الأندرويد، يمكن تعطيل معظم، إن لم يكن كل، إعلانات العرض، وإعلانات التراكب، وإعلانات الفيديو التي يمكن تخطيها، وإعلانات الفيديو التي لا يمكن تخطيها، وإعلانات المنتصف، وإعلانات البامبر. يمكنك الاستمرار في الاستمتاع بالفيديو دون الانتظار لانتهاء الإعلانات أو الارتقاء إلى حساب يوتيوب مميز.

تحقق من الأدوات أدناه لجعل الأندرويد يمنع إعلانات يوتيوب.

إذا كانت القناة التي تشاهدها قد قامت بتحقيق الربح من مقاطع الفيديو الخاصة بها، سيقوم اليوتيوب بوضع إعلانات على مقاطع الفيديو الخاصة بها بحيث يتعين على جمهور هذه القناة مشاهدة الإعلانات. هناك طرق عدة لمنع الإعلانات المزعجة على اليوتيوب على الأندرويد. أسهل الطرق هي استخدام حلاً لمنع الإعلانات – ادبلوك ليوتيوب الأندرويد.

يقدم هذا المقال 3 أدوات مصنفة على أنها أفضل الأدوات لمنع إعلانات يوتيوب على هواتف الأندرويد وأنظمة التشغيل الأخرى. تحقق منها أدناه.

أفضل أداة منع إعلانات يوتيوب للأندرويد

1. AdLock

AdLock هو واحد من أكثر منتجات منع الإعلانات شعبية التي تساعد المستخدمين على الاستمتاع بالإنترنت السريع والتطبيقات بفضل قدراته القوية في منع الإعلانات. من خلال تعطيل جميع أنواع الإعلانات، توفر هذه الأداة لمنع إعلانات يوتيوب للأندرويد توفيرًا لبيانات هاتفك المحمول وطاقة البطارية.

أداة حظر الإعلانات على YouTube لنظام Android - AdLock

الميزات:

  • منع ظهور النوافذ المنبثقة والشعارات

  • منع إعلانات الفيديو وإعلانات تعدين العملات المشفرة

  • فحص الروابط الضارة الممكنة

  • تصفية برامج التجسس والأخطاء

  • إخفاء البيانات الشخصية لتصفح الإنترنت بشكل مجهول

  • يوفر AdLock تطبيقات سطح المكتب وتطبيقات الجوال وامتدادات الويب. يمكنك استخدامه على نظام تشغيل ويندوز 7 أو أحدث، ماك 10.15 أو أحدث، أندرويد 7 أو أحدث، iOS 11 أو أحدث ومتصفحات الويب الشائعة مثل كروم وفايرفوكس.

2. AdGuard Adblocker

AdGuard هو أداة منع إعلانات للأندرويد بدون الحاجة إلى عمل روت لنظام الأندرويد يزيل الإعلانات في التطبيقات والمتصفحات والألعاب والمواقع كما أنه قابلة للتكوين بشكل عالي لمنع الإعلانات وتأمين التصفح ومراقبة المحتوى.

أداة حظر الإعلانات على YouTube لنظام Android - AdGuard

الميزات:

  • العديد من منع إعلانات لضمان أفضل جودة تصفية

  • التحكم الأبوي لتقييد المحتوى الخاص بالبالغين

  • وحدة أمان التصفح لحماية البيانات عبر الإنترنت

  • يعمل AdGuard على أجهزة ويندوز وماك وأندرويد وiOS. يمكن أيضًا تثبيته كامتداد للمتصفح على كروم وسفاري وفايرفوكس، وغيرها.

3. AdBlock

AdBlock هو أداة منع إعلانات فعال للتخلص من الإعلانات المزعجة. يمكنه منع المعلنين من تتبعك وإزالة النوافذ المنبثقة والشعارات والإعلانات الفيديو للقضاء على التشتت وزيادة سرعة الإنترنت.

يوتيوب ادبلوك للاندرويد AdBlocke

الميزات:

  • منع الإعلانات والشعارات الفلاشية والنوافذ المنبثقة على اليوتيوب ومواقع البث الأخرى

  • السماح بالإعلانات المقبولة على المواقع للحفاظ على بيئة صحية

  • برمجيات مفتوحة المصدر تمنح المستخدمين السيطرة على خصوصية البيانات وقائمة الحظر والقائمة البيضاء

  • يعمل AdBlock على أجهزة الجوال بنظامي التشغيل iOS وأندرويد ويحتوي على امتداد للمتصفح يمكن تثبيته على كروم وفايرفوكس وسفاري، وغيرها.

يمكن لمنع إعلانات يوتيوب الموثوق به للأندرويد إخفاء الإعلانات بفعالية عند مشاهدتك لمقاطع الفيديو على يوتيوب. ومع ذلك، ستجد إعلانات مزعجة تظهر في كل مكان - على المواقع والتطبيقات. هل هناك وسيلة يمكن أن تمنع بها جميع الإعلانات عندما تكون على الإنترنت؟

خدمة VPN مع أداة منع إعلانات مدمج يمكن أن تساعدك في إزالة الإعلانات والنوافذ المنبثقة والإعلانات الفيديو والشعارات على يوتيوب وجميع الخدمات الأخرى على الويب. بالإضافة إلى ذلك، يمكن لخدمة الـ VPN حماية خصوصيتك على الإنترنت من خلال إخفاء عنوان IP الخاص بك وتأمين تصفحك على الإنترنت من خلال تشفير حركة المرور الخاصة بك.

يحتل iTop VPN مكانة عالية في قائمة أفضل خدمات VPN للأندرويد. إنه VPN مجاني يمكنه فتح أي خدمات مقيدة جغرافياً باستخدام شبكته خوادمه العالمية دون أي انخفاض في سرعة الإنترنت. كما أنه تحتوي على عدد كبير من الخوادم على الصعيدين العالمي وهو أفضل VPN مجاني في الإمارات وبلدان أخرى رئيسية.

المزيد من مزايا iTop VPN:

  • منع الإعلانات المجاني والمدمج لمنع جميع الإعلانات الفيديو والنصية والشعارات

  • VPN آمن بتشفير عسكري لجميع بيانات حركة المرور

  • سياسة عدم تسجيل صارمة

  • لا توجد تكوينات معقدة

كيفية منع إعلانات يوتيوب على الأندرويد باستخدام iTop VPN

الخطوة 1. قم بتنزيل التطبيق المجاني لـ iTop VPN وقم بتثبيته على جهاز الأندرويد الخاص بك.

الخطوة 2. انقر على "موافق" للسماح لخدمة الـ VPN بإعداد اتصال VPN يراقب حركة البيانات على شبكتك.

الخطوة 3. افتح iTop VPN واضغط على زر "اتصل" لإنشاء نفق بيانات محمي لتصفية الإعلانات الضارة وضمان بيئة على الإنترنت آمنة.

نصائح

iTop VPN يتوفر أيضًا بتطبيقات مخصصة لأنظمة التشغيل الأخرى. إنه أيضًا أفضل VPN مجاني لنظامي ويندوزوماك

بالإضافة إلى حلول منع اعلانات يوتيوب للاندرويد وVPN للأندرويد، هناك بعض الطرق الأخرى لمشاهدة يوتيوب بدون إعلانات على جهاز الأندرويد الخاص بك.

1. استخدم متصفحًا خاليًا من الإعلانات للأندرويد

على عكس المتصفحات الويب العادية، يمكن لمتصفح خالي من الإعلانات توجيه جميع حركة المرور على المتصفح من خلال خوادمه وفي الوقت نفسه منع المستخدمين من التخصيص من قبل المعلنين وتتبعهم من قبل الأشخاص التسويقيين.

أشهر متصفحي منع الإعلانات هما متصفح Tor ومتصفح Brave. ومع ذلك، العيب الرئيسي لهذا النوع من أدوات منع اعلانات يوتيوب للاندرويد هو وضوحه - يمكنه منع الإعلانات داخل متصفح الويب ولكنه لا يمكن منع الإعلانات على تطبيق يوتيوب المحمول.

2. استخدم أداة طرف ثالث لمشاهدة مقاطع فيديو يوتيوب

هناك أسباب جيدة تجعل الأشخاص بحاجة إلى مشاهدة مقاطع فيديو يوتيوب خارج منصة يوتيوب. على سبيل المثال، يحتاج المعلمون إلى تشغيل مقاطع الفيديو في الفصل ويرغبون في إخفاء التعليقات الكريهة والمزعجة والإعلانات.

يمكن لأدوات الطرف الثالث مثل View Pure وSafeShare.tv مساعدتك في مشاهدة مقاطع فيديو يوتيوب في بيئة أكثر أمانًا وخالية من الإعلانات. ولكن من غير الجيد استخدام هذه المنصات بشكل ملائم بسبب إمكانية انتهاكهم لقواعد شروط وأحكام اليوتيوب.

3. قم بتنزيل مقاطع فيديو يوتيوب بدون إعلانات

طريقة بديلة أخرى لمشاهدة مقاطع فيديو يوتيوب بدون إعلانات مسبقة أو في وسط الفيديو أو أي أنواع أخرى من الإعلانات هي تنزيل المقاطع عبر مُنزّلات مخصصة لمقاطع الفيديو على يوتيوب. بعد ذلك، يمكنك مشاهدة المقاطع التي تم تنزيلها على هاتف الأندرويد الخاص بك في أي وقت وأينما كنت دون أي إعلانات تجارية.

ومع ذلك، بعض المقاطع لا يُسمح بتنزيلها وتذكر أن المقاطع التي تم تنزيلها مخصصة للاستخدام الشخصي فقط في حالة وجود مشكلات حقوق الملكية.

ختاماً

كمشاهد يقضي بعض الوقت على يوتيوب كل يوم، يجب أن تلاحظ أنك قضيت وقتًا طويلاً في مشاهدة الإعلانات قبل ظهور زر التخطي أو قبل بدء تشغيل الفيديو الفعلي.

نأمل أن يساعدك هذا المقال في العثور على أداة منع اعلانات يوتيوب للاندرويد يمكنه أن يجعلك تشاهد يوتيوب دون انقطاع على هاتف الأندرويد الخاص بك. وعلاوة على ذلك، إذا كنت ترغب في الاستمتاع ببيئة ويب خالية من الإعلانات على أي مواقع ومنصات بث وتطبيقات، فاعتبر استخدام VPN مجاني مثل iTop VPN أداة ستمنحك عالمًا أكثر خصوصية وأمانًا ونظافة.


مرجع مقالات ذات صلة

اترك تعليقك لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

معلومات المؤلف

لطيفة

لطيفة

لطيفة، خبيرة في تقنية الشبكات الافتراضية (VPN)، تتميز بخبرتها الواسعة في هذا المجال. ككاتبة محتوى تقني، تركز لطيفة على توفير معلومات شاملة حول VPN، مسلطة الضوء على الأمان السيبراني وحقوق الخصوصية. تتعمق في تفاصيل التكنولوجيا لتقديم محتوى مفهوم ومفيد للمستخدمين. تشدد لطيفة على الأمان الرقمي وتسعى لتمكين الجمهور من فهم استخدام تقنية VPN بشكل آمن وفعّال. برغم تخصصها التقني، تجمع كتاباتها بين الدقة والإفصاح لنقل رسالتها بكفاءة واحترافية.