عيد مبارك!

احصل على ٣ أشهر هدايا مجانية الآن

التمتع

توفير 79٪

أكثر 3 برامج VPN أماناً للماك لحماية بياناتك على الإنترنت في 2024

قم بتثبيت VPN أمن للماك لحماية المعلومات المتعلقة بهويتك عند استخدام الإنترنت. اعثر على افضل vpn للماك من بين 3 برامج الـ VPN الأكثر أمانًا لخدمات ماك.

أجهزة ماك هي أجهزة كمبيوتر آمنة من حيث حماية الأجهزة، خاصة بعد إصدار T2 Security Chip في عام 2018 ثم Apple Silicon في عام 2020. من غير المرجح أن تصبح أجهزة كمبيوتر آبل ضحايا للبرامج الضارة والفيروسات، لكن معلوماتك الشخصية المستخدمة عبر الإنترنت تتجاوز حماية الأجهزة والشرائح، لذا فهي لا تزال عرضة للخطر.

 برامج VPN أكثر أمانًا للماك

يساعد استخدام vpn للماك في إخفاء عنوان الـ IP الحقيقي وتشفير حركة المرور الخاصة بك، مما يترك لك اتصالًا آمنًا بالإنترنت ويتجنب التتبع. تقدم هذه المقالة 3 برامج VPN الأكثر أمانًا للماك لحماية نشاطك عبر الإنترنت مثل الخدمات المصرفية والألعاب والبث.

VPN هو اختصار لـ شبكة خاصة افتراضية. إنها خدمة تنشئ نفقًا مشفرًا لبياناتك وتوجه جميع حركة المرور الخاصة بك من خلال خادم المزود. وبهذه الطريقة، فإنه يغير عنوان الـ IP الحقيقي المحدد من قبل مزود خدمة الإنترنت ويحمي وجودك عبر الإنترنت.

لذلك، إذا كنت تستخدم VPN آمنًا للماك من مزود جدير بالثقة مع طرق تشفير متقدمة وخوادم VPN آمنة، فمن الآمن استخدام VPN على الماك. ومع ذلك، لا يستخدم العديد من مزودي VPN المجاني الأنفاق المنقسمة أو يجمعون معلوماتك في الخلفية وبيعها للمعلنين.

عندما تبحث عن برنامج VPN الأكثر أمانًا للماك، فماذا تتوقع؟ هذا القسم يحتوي على 4 ميزات يأخذها معظم المستخدمين في الاعتبار لـ vpn الماك الأمن.

  • سياسة صارمة لعدم الاحتفاظ بالسجلات. اقرأ سياسة الخصوصية بعناية لمعرفة ما إذا كان vpn للماك يتتبع بياناتك الشخصية أو يجمعها أو يخزنها. يجب أن يكون لشبكة VPN الأكثر أمانًا للماك سياسة صارمة لعدم الاحتفاظ بالسجلات وعدم المساومة على مراقبة الحكومة.

  • مفتاح إيقاف الإنترنت التلقائي. إن ميزة مفتاح إيقاف الإنترنت التلقائي لشبكة VPN هي ميزة تقوم تلقائيًا بفصل جهازك عن الإنترنت إذا فقدت اتصال VPN الخاص بك بسبب انقطاع الاتصال المفاجئ. يضمن بقاء بياناتك محمية حتى يتم استئناف اتصال VPN.

  • أداة حظر الإعلانات المدمجة. قد تحتوي الإعلانات على روابط أو برامج ضارة من شأنها إصابة جهاز الكمبيوتر الخاص بك. تعد أداة حظر الإعلانات المجاني المتكامل ضروريًا لمنع الإعلانات التي لا نهاية لها والنوافذ المنبثقة والتراكبات.

  • بروتوكولات التشفير الأفضل في فئتها. يجب أن تستخدم VPN الأكثر أمانًا للماك تشفير AES-256 القياسي الحالي وأن تستخدم واحدًا أو أكثر من بروتوكولات تشفير VPN الآمنة بما في ذلك SSL وTSL وOpenVPN وWireGuard وIKEv2/IPsec.

عند اختيار كل هذه المربعات، إلى جانب الميزات الأخرى المصممة جيدًا، فأن أفضل 3 برامج VPN آمنة للماك هي iTop VPN وExpress VPN وNordVPN.

1.      iTop vpn للماك

iTop vpn للماك عبارة عن VPN غير محدود ومجاني لأجهزة الماك يوفر تجربة آمنة وخاصة وسريعة عبر الإنترنت لمستخدمي الماك. إنه يشفر جميع حركة المرور على الإنترنت بتشفير من الدرجة المصرفية ويخفي عنوان الـ IP الحقيقي عن المتسللين والمتتبعين. يوفر بروتوكولات اتصال TCP وUDP وHTTPS من خلال أكثر من 1800 خادم. يقوم بتنظيف آثار الخصوصية وإزالة البرامج الضارة وإصلاح مشكلات الأمان الأخرى لضمان أعلى مستوى من الأمان.

بالإضافة إلى الميزات الرائعة كتطبيق vpn للماك الآمن، يتفوق iTop VPN على الأداء في إلغاء حظر الألعاب المقيدة جغرافيًا والموسيقى ووسائل التواصل الاجتماعي والبث.

كيفية استخدام iTop VPN:

الخطوة 1: تنزيل iTop VPN مجانًا على جهاز الماك الخاص بك. يدعم خدمة VPN الآمنة لأجهزة الماك جميع إصدارات أجهزة كمبيوتر سطح المكتب وأجهزة الكمبيوتر المحمول الخاصة بنظام الماك، وهي متوافقة تمامًا مع نظام التشغيل macOS Monterey من Apple  وmacOS Big Sur وmacOS Catalina.

الخطوة 2: قم بتثبيت iTop VPN باتباع الخطوات التي تظهر على الشاشة وسيظهر التطبيق في شريط القائمة العلوي بعد اكتمال التثبيت.

الخطوة 3: انقر فوق أيقونة VPN وحدد "فتح iTop".

الخطوة 4: حدد موقع الخادم.

الخطوة 5: انقر فوق الزر "اتصل" "Connect" لتوجيه بياناتك عبر خادم VPN للحصول على تجربة آمنة عبر الإنترنت.

2. ExpressVPN للماك

ExpressVPN هو واحد من أشهر خدمات VPN في السوق. يوفر تطبيق VPN مخصصًا لنظام ماك مع العديد من ميزات الأمان لمساعدة المستخدمين على البقاء آمنين ومجهولين عبر الإنترنت. يستخدم ExpressVPN بروتوكول OpenVPN وبروتوكول VPN الخاص به المسمى Lightway لتوفير نفق مشفر لاتصالك بالإنترنت.

تم تحسين VPN الآمن لنظام التشغيل ماك بشكل كبير للسرعة وشبكة الخادم. يعد Express من بين أسرع برامج VPN للألعاب والبث المباشر ومشاركة الملفات. لديها أكثر من 3000 موقع خادم في أكثر من 160 دولة، مما يمكنها من إلغاء حظر أي منصات ترفيهية.

لسوء الحظ، لا يحتوي ExpressVPN على وظيفة حظر الإعلانات أو حظر البرامج الضارة. لا يحتوي على VPN آمن للإصدار المجاني لنظام التشغيل ماك ولكنه يقدم نسخة تجريبية مجانية مع ضمان استرداد الأموال لمدة 30 يومًا.

3.  NordVPN للماك

NordVPN هو مزود VPN آخر ذو سمعة جيدة كما أنه يوفر VPN للـ MacBooks وiMac. يساعد المستخدمين على الوصول بأمان إلى التطبيقات ومواقع الويب والألعاب والمزيد. يستخدم التشفير القياسي AES-256 ويدعم Perfect Forward Secrecy، مما يعني أنه كثيرًا ما يغير مفاتيح التشفير لتجنب المساومة الأمنية. يستخدم NordVPN أيضًا بروتوكول OpenVPN وبروتوكول IPSec/IKEv2 لمنع عنوان IP أو تسرب DNS أو أي تسرب آخر للبيانات.

يعد إصدار VPN الآمن للماك خيارًا مثاليًا لاتصال VPN المتسق والمستقر والسريع أيضًا. أكثر من 5200 خادم منقطع النظير حول العالم يجعل NordVPN يستحق مكانًا في قائمة أفضل VPN للوصول إلى المحتوى العالمي دون حدود أو حدود أو رقابة. لا يقدم NordVPN شبكة VPN آمنة لتطبيقات الماك المجانية. إنها خدمة VPN مدفوعة ولكن يمكنك استرداد أموالك بالكامل في غضون 30 يومًا.

1. هل تمتلك آبل برنامج vpn مجاني للماك؟

لا تقدم آبل أي شبكة VPN مجانية ومضمنة لأي من أجهزتها بما في ذلك أجهزة كمبيوتر ماك والأجهزة اللوحية والساعات والهواتف المحمولة وأجهزة التلفزيون. ستحتاج إلى تطبيق عميل إذا كنت ترغب في الاتصال بشبكة VPN، وتدعم أجهزة آبل اتصال VPN من خلال تطبيقات الطرف الثالث.

2. ما هو افضل vpn مجاني للماك؟

iTop VPN هو افضل vpn مجاني للماك وللويندوز وللأندرويد وiOS. ستحصل على 16 خادمًا مجانيًا و700 ميجابايت من البيانات يوميًا. لا تقدم العديد من خدمات VPN التجارية شبكة VPN مجانية لنظام التشغيل الماك على الإطلاق.

3. هل توصي آبل باستخدام VPN؟

تشتهر منتجات آبل بأمانها، لذلك قد لا يكون من الضروري حماية أجهزة كمبيوتر ماك بواسطة VPN. ومع ذلك، إذا كنت بحاجة إلى الحفاظ على أمان أنشطتك عبر الإنترنت من خلال السماح لك بالوصول إلى الويب بشكل خاص، فيوصى باستخدام VPN.

نظرًا لأن أجهزة ماك لا تحتوي على خدمة VPN مضمنة، فمن الضروري استخدام VPN آمن لنظام ماك لتأمين حركة المرور على الإنترنت وحماية هويتك على الإنترنت والحفاظ على خصوصية نشاط الويب الخاص بك. من بين أفضل شبكات VPN لنظام الماك هو iTop VPN هو الخيار الحالي لأدائه العام.



مرجع مقالات ذات صلة

اترك تعليقك لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

معلومات المؤلف

لطيفة

لطيفة

لطيفة، خبيرة في تقنية الشبكات الافتراضية (VPN)، تتميز بخبرتها الواسعة في هذا المجال. ككاتبة محتوى تقني، تركز لطيفة على توفير معلومات شاملة حول VPN، مسلطة الضوء على الأمان السيبراني وحقوق الخصوصية. تتعمق في تفاصيل التكنولوجيا لتقديم محتوى مفهوم ومفيد للمستخدمين. تشدد لطيفة على الأمان الرقمي وتسعى لتمكين الجمهور من فهم استخدام تقنية VPN بشكل آمن وفعّال. برغم تخصصها التقني، تجمع كتاباتها بين الدقة والإفصاح لنقل رسالتها بكفاءة واحترافية.