توفير 79٪

كيف تزور مواقع البصل باستخدام مواقع تور وVPN؟ أفضل VPN لـ مواقع البصل لعام 2024

كيف يمكن زيارة مواقع onion بشكل خاص مع هوية مجهولة باستخدام متصفح Tor وVPN موثوق؟ إليك أفضل 8 مواقع البصل ومواقع الدارك ويب التي يمكنك البدء بها.

لأسباب خاصة معينة، قد ترغب في الوصول إلى مواقع ويب مظلمة ولكن لا تعرف من أين تبدأ، توفر هذه المواقع مزايا فريدة مقارنةً بالمواقع العادية - إذ تحافظ على سرية مقدم المعلومات والمستقبلين، وتمنع أطرافًا ثالثة والإعلانات من تتبعك، لا يمكن التأكيد بما فيه الكفاية على الخصوصية التي توفرها؛ فمجرد مغادرة المستخدمين لـ مواقع onion، يتم إزالة الكوكيز وسجلات التصفح الخاصة بهم تلقائيًا.

حتى الآن، يبدو أن مواقع تور تؤدي الدور نفسه كبرامج الـ VPN، حرفيًا هناك اختلافات جوهرية بين الطريقتين، والتي سنتحدث عنها لاحقًا. سيقدم لك هذا المقال أفضل 8 مواقع البصل، مكشفًا عن الراحة المجهولة لك.

مواقع onion

يترك الويب المظلم/العميق للمواطنين الإلكترونيين العديد من المواقع المثيرة للاهتمام للاستكشاف، ولكن بدون فحص دقيق، قد تجد نفسك في موقف خطير. تقدم القائمة أدناه عدة مواقع وظيفية تقدم الراحة في حياتك اليومية. دعونا نلقي نظرة سريعة:

1. موقع Dread – Reddit للويب المظلم


URL: http://dreadytofatroptsdj6io7l3xptbet6onoyno2yv7jicoxknyazubrad.onion/

تم إطلاق Dread في عام 2018، وهو عبارة عن منتدى يشبه Reddit حيث يتحدث المستخدمون المجهولون عن قانون السوق، والتنفيذ القانوني، والاحتيال، والمحرمات الأخرى. ابحث بعمق أكبر، ويمكنك أن تجد تفسيرات مختلفة لأمور كنت مقتنعًا بها.

2. موقع The Hidden Wiki - الموسوعة للويب المظلم

URL: http://zqktlwiuavvvqqt4ybvgvi7tyo4hjl5xgfuvpdf6otjiycgwqbym2qad.onion/

يعمل موقع The Hidden Wiki تمامًا مثل ويكيبيديا والذي تم ضمه إلى قائمة أفضل مواقع البصل اليوم لأنه يشرح كل ما يهم البشر. يتيح The Hidden Wiki لأي شخص تعديل المدخلات في موسوعته بشكل مجهول، موفراً روابط البصل لجميع المواقع. يمكنك العثور على مواقع التجارة الإلكترونية، والمواقع الأكاديمية، وبائعي الفيديو، وغيرها من المواقع الحساسة. كن حذرًا جدًا عند محاولة الدخول إلى بعض المناطق المحظورة لأن الحكومة دائمًا ما تراقب الأنشطة على هذا الموقع.

مواقع تور

3. موقع DuvkDuckGo - محرك البحث للويب المظلم

URL: https://duckduckgogg42xjoc72x3sjasowoarfbgcmvfimaftt6twagswzczad.onion

نعم، DuckDuckGo لا يزال متاحًا على الويب المظلم. يضمن هذا المحرك عدم جمع معلوماتك الخاصة ويحافظ على سرية هويتك بنسبة 100% على الويب. الويب المظلم ليس مليئًا بالمواقع الشريرة التي تبيع المخدرات والأسلحة، وسيوجهك DuckDuckGo إلى مواقع آمنة ومفيدة للحصول على ما لا يمكن الحصول عليه من الويب السطحي.

4. موقع Elude - الحصول على بريد إلكتروني مجهول

URL: http://eludemailxhnqzfmxehy3bk5guyhlxbunfyhkcksv4gvx6d3wcf6smad.onion/

التصفح في الويب المظلم يتطلب "هوية" والهوية التي تريدها هي بالفعل عنوان بريد إلكتروني. يدّعي Elude أنه أفضل مزود للبريد الإلكتروني المجهول ويعد مستخدميه بعدم تتبع أو تسجيل أو استخراج بيانات خصوصية، مما يترك لهم السرية التامة. هذا الموقع لا يتطلب أي معلومات شخصية.

5. موقع Onion Wallet - محفظة رقمية مشفرة

URL: http://p2qzxkca42e3wccvqgby7jrcbzlf6g7pnkvybnau4szl5ykdydzmvbid.onion/

سيقوم موقع البصل هذا بتخزين بيتكويناتك بأمان في تخزين مشفر غير متصل بالإنترنت، وحماية أموالك برقم تعريف للمعاملات دون الحاجة إلى أي بيانات خاصة. هذه المحفظة الرقمية ليست معقدة على الإطلاق، ولا تفرض أي رسوم.

مواقع الدارك ويب

6. موقع Safe Escrow - تداول أي شيء في الويب المظلم

URL: http://u4dgrzpfkeokyvthkqz3zxq4b7njpfcx4zgwwos3mjqfvjbnnuqbtpyd.onion/

يمكن اعتبار خدمة Safe Escrow عقدًا بين ثلاثة أطراف - المشتري، والبائع، وSafe Escrow. يمكنك تداول أي شيء باستخدام خدمة Safe Escrow وفقًا لشروطها. ولكن قبل التداول، تحتاج إلى إعداد عقد في Safe Escrow، والخطوات معقدة من أجل أمانك.

7. موقع Sci-Hub - البحث المجاني في المقالات المدفوعة

URL: http://scihub22266oqcxt.onion/

هذا الموقع الأكاديمي هو رفاهية للمثقفين. حيث يمكنهم الوصول إلى المقالات والأوراق والمواد المقيدة والمدفوعة مجانًا. استخدام هذا الموقع لمصادرك المتوقعة بسيط: فقط اكتب كلماتك الرئيسية في شريط البحث واضغط على فتح. قبل التنزيل، يجب على المستخدمين تنزيل إضافة إلى Google Chrome. إنهاء التثبيت يتطلب بعض المهارات المتقدمة، والتي لن يتم توسيعها هنا. لكن ذلك لا يمنع SCI-HUB من أن يكون موقعًا أكاديميًا ممتعًا لمشاركة الملفات.

مواقع ويب مظلمة

8. موقع Secure Drop - منصة للصحفيين لمشاركة الأخبار

URL: http://sdolvtfhatvsysc6l34d65ymdwxcujausv7k5jk4cy5ttzhjoi6fzvyd.onion/

هذه منصة لمشاركة المعلومات والوثائق الحساسة للصحفيين. في روح مؤسسة حرية الصحافة، يمكن للصحفيين مشاركة الرسائل والوثائق العالمية بكامل السرية والخصوصية، دون أن يتم القبض عليهم من قبل أرباب العمل أو الحكومة. لتكون في غاية السرية، لا يُقترح على المستخدمين استخدام Secure Drop من العمل أو المنزل؛ يعتبر مقهى يوفر واي فاي عامًا مثاليًا جدًا مع استخدام VPN. انقر لمشاهدة أفضل VPN مجاني لنظام ويندوز.

استخدام VPN أثناء زيارة مواقع تور أثار جدلاً؛ بعض الناس يعتقدون أن مزج Tor وVPN لن يزيد الأمان، بل بالعكس قد تتأثر السرية. حسنًا، هؤلاء الناس لا يرون الأمور بوضوح. الخصوصية القصوى تتكون من Tor وVPN، ولكن إذا كنت مستخدمًا متقدمًا وتعرف كيفية تهيئة VPN الخاص بك لتعويض التسريبات، دعونا نرى كيف يمكن الوصول إلى أفضل 8 مواقع البصل باستخدام VPN للكمبيوتر.

كيف يمكنك الوصول بأمان إلى مواقع الدارك ويب؟ باستخدام VPN

يوفر الـ VPN حماية شاملة لمعلوماتك الخاصة، مما يلغي قيود السرعة ويتيح لك نقل وتنزيل البيانات بسرعة مثيرة للإعجاب.

الخطوة 1. قم بتنزيل iTop VPN ومتصفح Tor.

الخطوة 2. افتح iTop VPN، اختر خادمًا، واضغط على زر "اتصل" أو "Connect" لتشفير بياناتك.

مواقع البصل

الخطوة 3. افتح متصفح Tor، أدخل إلى مواقع onion، وتصفح بسهولة.

ماذا يقدم iTop VPN؟

يخفي Tor معلوماتك ويجعل تتبعها أصعب من أي وقت مضى. ولكن لا يزال من السهل على مزودي خدمة الإنترنت تحديد عنوان IP الخاص بك. لذا، يُقترح استخدام هذا VPN مجاني كحماية مزدوجة الطبقات. استخدام VPN ليس ضروريًا مع Tor، ولكنه يرفع مستوى خصوصيتك وسريتك.

  • يمنع مزودي خدمة الإنترنت والحكومة من الكشف عنك

  • يسرع عملية التنزيل والبث

  • يحظر الإعلانات

  • يزيل سجل التصفح

  • طبقة إضافية من تشفير البيانات

مواقع ويب مظلمة ليست فظيعة كما تقول الشائعات؛ في الواقع، يوفر راحة إضافية للمواطنين الإلكترونيين، وهي فائدة لا يمكن الحصول عليها من الويب العادي. تجمع قائمة أفضل مواقع البصل هذه، أكثر 8 مواقع الدارك ويب فائدة يمكن أن تكون مفيدة في دراستك وعملك وحياتك اليومية. للوصول إلى هذه المواقع، ضروري وجود حارس VPN. لا تتردد في الوثوق بـ iTop VPN، استخدمه لتنزيل الملفات بسرعة وتجنب مراقبة مزودي خدمة الإنترنت والحكومة.


مرجع مقالات ذات صلة

اترك تعليقك لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

معلومات المؤلف

لطيفة

لطيفة

لطيفة، خبيرة في تقنية الشبكات الافتراضية (VPN)، تتميز بخبرتها الواسعة في هذا المجال. ككاتبة محتوى تقني، تركز لطيفة على توفير معلومات شاملة حول VPN، مسلطة الضوء على الأمان السيبراني وحقوق الخصوصية. تتعمق في تفاصيل التكنولوجيا لتقديم محتوى مفهوم ومفيد للمستخدمين. تشدد لطيفة على الأمان الرقمي وتسعى لتمكين الجمهور من فهم استخدام تقنية VPN بشكل آمن وفعّال. برغم تخصصها التقني، تجمع كتاباتها بين الدقة والإفصاح لنقل رسالتها بكفاءة واحترافية.