رمضان كريم!

احصل على ٣ أشهر هدايا مجانية الآن

التمتع

توفير 76٪

لعب الألعاب الغير محظورة اونلاين مجاناً في الحرم الجامعي أو في أي مكان

هل تريد لعب الألعاب الغير محظورة اونلاين؟ راجع هذه المقالة للحصول على الدليل الكامل حول لعب الألعاب الغير محظورة اونلاين مجانًا في الحرم الجامعي وفي أي مكان.

الألعاب الغير محظورة أو الألعاب العامة هي نوع من الألعاب التي يمكن للناس لعبها أثناء العمل والمدرسة. معظم هذه الألعاب صغيرة وسريعة وممتعة للعب. اعتادت هذه الألعاب أن تكون ألعاب فلاش، ولكن نظرًا لأن الفلاش لم يعد مدعومًا من قبل معظم المتصفحات، فإن غالبية الألعاب الغير محظورة هذه الأيام هي ألعاب io وHTML. ولأن هذه الألعاب عادة ما تكون على متصفحات، فهي متوافقة مع جميع الأجهزة والأنظمة الأساسية تقريبًا.

 الألعاب الغير محظورة اونلاين مجاناً

بعد معرفة الألعاب غير المحظورة، في القسم التالي، سنقوم بإدراج أفضل 5 مواقع للعب الألعاب الغير محظورة اونلاين مجانًا.

gamepix.com

الألعاب الغير محظورة اونلاين مجاناً - gamepix

أول واحد في القائمة هو موقع gamepix.com. موقع Gamepix.com هو موقع ويب يقدم ألعابًا مجانية غير محظورة. هناك لعبتان بسيطتان يمكنك لعبهما عندما تشعر بالملل ومغامرات أكثر تعقيدًا تستغرق ساعات عديدة حتى تنتهي وتتطلب منك حفظ لعبتك. يوفر موقع الويب gamepix.com أيضًا ألعابًا «كبيرة» غير محظورة اونلاين مثل إصدار الويب من Minecraft وبعض ألعاب التصوير من منظور الشخص الأول.

تنتج Gamepix.com ألعابًا جديدة كل شهر، ولديها الآن أكثر من ألف لعبة يمكن لعبها مجانًا دون الحاجة إلى تنزيل أو تثبيت.

Unblocked Games 24h

الألعاب الغير محظورة اونلاين مجاناً - Unblocked Games 24h


الموقع المجاني الثاني للألعاب الغير محظورة اونلاين هو موقع Unblocked Games 24h، وهو موقع ألعاب تقليدي غير محظور. يوفر Unblocked Games 24h آلاف الألعاب المجانية عبر عدة أنواع، بما في ذلك الإصدارات الغير محظورة من ألعاب الفلاش الكلاسيكية. يدعم Unblocked Games 24h اللاعبين المتعددين، مما يسمح لك باللعب مع أصدقائك. يوفر هذا الموقع أيضًا شريط بحث لتحديد موقع اللعبة وهو خالٍ تمامًا من الإعلانات.

يحتوي Unblocked Games 24h على بعض العناوين الأكثر شعبية، بما في ذلك Temple Run وSonic Heroes وSnow Bros، والتي يمكنك لعبها مجانًا.

hoodamath.com

الألعاب الغير محظورة اونلاين مجاناً - hoodamath

الموقع التالي للعب الألعاب الغير محظورة اونلاين مجانًا هو موقع hoodamath.com. إذا كنت تبحث عن ألعاب غير محظورة للعب على أجهزة الكمبيوتر المدرسية وتستمتع بالألعاب المتعلقة بالرياضيات، فهذا هو الموقع المثالي لك لأنه يحتوي على مجموعة ضخمة من ألعاب الرياضيات. هناك ألعاب للعديد من مجالات المواد ومستويات الدرجات. إذا كنت بحاجة إلى مساعدة في موضوع معين، فإن موقع الويب يوفر مجموعة متنوعة من دروس الرياضيات. بالإضافة إلى ذلك، يقدم الموقع عدة طرق لممارسة موضوع معين.

UNBLOCKEDGAMES666.COM

الألعاب الغير محظورة اونلاين مجاناً - UNBLOCKEDGAMES666

موقع UNBLOCKEDGAMES66.COM هو موقع ألعاب مجاني مذهل يجب أن تجربه. UNBLOCKEDGAMES666.COM هو للطلاب الذين يحبون ممارسة الألعاب خلال أوقات فراغهم. اختيار اللعبة ضخم، وهناك دائمًا شيء للجميع. ومع ذلك، بسبب شهرتها، منعت العديد من المدارس الألعاب من هذا الموقع. من أجل الوصول إلى الألعاب المحظورة، ستحتاج إلى VPN مناسب اونلاين مثل iTop VPN لجعل الألعاب غير محظورة.

Unblockedgamespod.com

الألعاب الغير محظورة اونلاين مجاناً - Unblockedgamespod

آخر موقع مجاني للألعاب الغير محظورة اونلاين هو موقع Unblockedgamespod.com. العب المئات من أفضل الألعاب الغير محظورة اونلاين مجانًا في المدرسة أو العمل أو أي مكان آخر، ويتم تقديمها عبر اتصال SSL آمن. تتوفر الألعاب في العديد من الفئات الشهيرة، مثل الأكشن والمغامرة والدفاع والمصارعة والسياقة والألغاز والرياضة. الألعاب على هذا الموقع مصنوعة من HTML5 وفلاش.

هناك عدة مشكلات عند لعب الألعاب الغير محظورة اونلاين، مثل:

  • عندما تلعب ألعابًا غير محظورة في المدرسة أو العمل، قد يراقب مدير شبكتك نشاطك عبر الإنترنت

سواء في المدرسة أو العمل، سيكون هناك مدير شبكة. من خلال برنامج مراقبة الموظفين، يمكن لمسؤول الشبكة فعليًا عرض سجل التصفح الخاص بك. يجب أن تفترض أن شركتك تراجع بشكل روتيني سجل الإنترنت الخاص بك، وحتى إذا حذفت سجل التصفح الخاص بك، فلن يتغير شيء لأن التاريخ مسجل بالفعل في برنامج المراقبة.

  • هناك الكثير من مواقع الويب التي تحتوي على ألعاب غير محظورة، ولكن ليست جميعها آمنة

إذا انتقلت إلى موقع ويب غير محظور للألعاب ليس مدرجًا في هذه القائمة، فقد يتم اختراق جهاز الكمبيوتر الخاص بك. هناك العديد من المواقع التي تقدم ألعابًا مجانية لكن في الواقع هي عمليات احتيال وإعادة توجيه للفيروسات.

  • قد يتم حظر أو منع الألعاب الغير محظورة من قبل مدرستك أو مدير الشبكة

الأسوأ من أن يتم مراقبتك من قبل مدير شبكتك هو أن موقع اللعبة الغير محظور الذي تريد زيارته محظور. لحسن الحظ، يمكن أن يساعدك استخدام برنامج vpn للألعاب في الوصول إلى اللعبة المحظورة مرة أخرى.

للتخفيف من المشكلات المذكورة سابقًا، يمكنك استخدام iTop VPN، وهو افضل vpn للألعاب الغير محظورة لأجهزة الكمبيوتر المدرسية. يتمتع iTop VPN بميزات فريدة فقط للعب الألعاب الغير محظورة اونلاين، مثل:

  • يمكن لـ iTop VPN إخفاء نشاطك عبر الإنترنت من مدير الشبكة.

عندما تقوم بتفعيل iTop VPN، سيقوم iTop VPN بإخفاء نشاطك عن مسؤول الشبكة لديك، مما يتيح لك اللعب بهوية مجهولة.

  • يمكن لـ iTop VPN تعزيز أمان الكمبيوتر الخاص بك وإبعادك عن التهديدات والقرصنة المحتملة عبر الإنترنت.

لا يستطيع المتسللون والمتتبعون رؤية عنوان IP الحقيقي الخاص بك لأن iTop VPN يخفيه. هذا يحافظ على خصوصيتك وأمنك عبر الإنترنت. باستخدام هذه الميزة، يمكنك تشغيل الألعاب الغير محظورة بأمان عبر الإنترنت دون القلق بشأن اختراق جهاز الكمبيوتر الذي يعمل بنظام ويندوز.

إلى جانب ذلك، يتمتع iTop VPN أيضًا بميزات أخرى مثل:

  • يمكن أن تساعد وظيفة الخداع الجغرافي القوية في تجاوز الحظر.

يتيح لك الانتحال الجغرافي من iTop VPN الوصول إلى المحتوى المقيّد بالبلد.

  • سياسة الاستخدام المجاني، نسخة تجريبية مجانية غير محدودة.

يمكنك الاستمتاع بـ iTop VPN مجانًا إلى الأبد من خلال سياسة الاستخدام المجاني.

  • أسعار معقولة، أقل بمقدار 2 دولار شهريًا

يعد iTop VPN أحد أرخص برامج VPN في السوق. ما عليك سوى دفع 19.99 دولارًا للحصول على iTop VPN المتميز لمدة عام.

  • ميزات متعددة مع تسريع الألعاب

تهدف iTop VPN إلى أن تكون أبسط خدمة VPN للألعاب لأنها تستخدم خوادم مخصصة لتسريع لعبتك.

  • مكافحة التصيد

يقوم iTop VPN بتشفير جميع حركات المرور على الإنترنت بتشفير من الدرجة العسكرية ويخفي عنوان IP الحقيقي للمستخدم من المتسللين والمتتبعين.

  • أداة حظر الإعلانات

لإيقاف تحميل الإعلانات، يقوم iTop VPN بتنظيف آثار المستعرض الخاص بك على متصفحات جوجل كروم وفايرفوكس وما إلى ذلك، ويمنع الإعلانات وعناوين URL الضارة أثناء تصفح الويب.

الخطوة 1. قم بتنزيل وتثبيت وتشغيل برنامج iTop VPN على جهاز الكمبيوتر الخاص بك.

الخطوة 2. سيتم إرسالك إلى الشاشة الرئيسية، والتي تعرض عنوان IP الحقيقي والموقع الحالي وبجانبه زر «الاتصال».

الخطوة 3. انقر فوق زر «اتصل» أو "Connect"، وسيتم إخفاء عنوان IP الحقيقي الخاص بك وموقعك الحالي، وسيتم إعطاؤك عنوانًا افتراضيًا.

الآن أنت تعرف أفضل 5 ألعاب غير محظورة اونلاين. ومع ذلك، هناك العديد من المشاكل عند لعب الألعاب الغير محظورة، مثل إمكانية مراقبة نشاطك من قبل مسؤول الشبكة أو عدم أمان موقع اللعبة. للتخفيف من هذه المشكلات، يمكنك استخدام VPN مثل iTop VPN الذي يحتوي على ميزة لإخفاء عنوان IP الخاص بك، مما يوفر بيئة آمنة وخاصة للاستمتاع بالألعاب الغير محظورة اونلاين في الحرم الجامعي وفي أي مكان. اتبع الدليل أعلاه لتجربته الآن.


مرجع مقالات ذات صلة

اترك تعليقك لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

معلومات المؤلف

لطيفة

لطيفة

لطيفة، خبيرة في تقنية الشبكات الافتراضية (VPN)، تتميز بخبرتها الواسعة في هذا المجال. ككاتبة محتوى تقني، تركز لطيفة على توفير معلومات شاملة حول VPN، مسلطة الضوء على الأمان السيبراني وحقوق الخصوصية. تتعمق في تفاصيل التكنولوجيا لتقديم محتوى مفهوم ومفيد للمستخدمين. تشدد لطيفة على الأمان الرقمي وتسعى لتمكين الجمهور من فهم استخدام تقنية VPN بشكل آمن وفعّال. برغم تخصصها التقني، تجمع كتاباتها بين الدقة والإفصاح لنقل رسالتها بكفاءة واحترافية.