عيد مبارك!

احصل على ٣ أشهر هدايا مجانية الآن

التمتع

توفير 79٪

لماذا الوضع المخفي ليس مجهولاً؟ استخدم أفضل VPN خفي لحماية خصوصيتك وأمنك على الإنترنت

.خفي يتمتع بالوضع الخفيVPN والتصفح المتخفي بالتفصيل ويقدم لك أفضلVPN سنشرح الاختلاف بين VPN هل الوضع المخفي هو

مع تزايد الاهتمام بخصوصية الإنترنت أطلقت Google وضع مخفي Chrome بأذرع مفتوحة في ديسمبر 2008. وفقًا لبيان Google الرسمي، الوضع الخفي يمكن أن يساعدك في التصفح الخفي ولا يقدر الآخرون الذين يستخدمون هذه الخدمة على رؤية سجلاتك. ومع ذلك، سيُحفظ التنزيلات والإشارات المرجعية على كمبيوترك.

قدرت ميزة التصفح الخفي على ضد التطفل سجل التصفح في وقت واحد. عندما نقلق على مقبوض أثناء زيارة بعض المحتويات غير الآمنة، مثل مشاهدة الفيديو الجنسيّ المجانية أثناء العمل، فإن وضع التصفح الخفي سيخفف بما قلقنا. ولكن يعلن VPN أو وضع التصفح الخفي بقدرتهما على حماية خصوصيتك، هل هذا حقًا أن وضع التصفح الخفي في المتصفح سيحمي خصوصيتنا وكذلك VPN مخفي؟

 مقابل المتحفي-أي أفضل؟ VPN

في الواقع، السبب لخلق الفريق الممتاز في Google  وضع التصفح الخفي ليس إخفاء عادات التصفح. عبارة أن"حماية خصوصيتك" و"غير قادر على رؤية سجلاتك" عن سلوك مشبوه. قال نائب رئيس Google السابق لمتصفح Chrome-دارين فيشر، هدف تصميم وضع التصفح الخفي ليس لحماية خصوصيتك.

على الرغم من أن وضع التصفح الخفي اكتسب بصوت تأكيد كأداة لإخفاء سجل التصفح، في المجال لا تريد مشاركته مع عائلتك. لكن هل يحمي خصوصيتك تقنيًا؟ يقول Google Chrome: لا، لن يحمي وضع التصفح الخفي في Chrome خصوصيتك مثل VPN الخفي.

وضع التصفح الخفي ليس مصممًا للحفاظ على خصوصيتك :Google قال نائب رئيس شركة

أشار فيشر أنشأ وضع التصفح الخفي في عام 2008 بهدف يجعل الأمر أسهل وأكثر ملاءمة للأشخاص الذين يشاركون الكمبيوتر للقيام بذلك دون تشويه أجهزتهم cookies الارتباط لمستخدم آخر-الملفات المؤقتة أو الدائمة المخزنة على الكمبيوتر عن طريق مواقع الشبكة لمساعدتهم على التعرف عليك وتتبع تفضيلاتك.

وهذا يعني أن وضع التصفح الخفي ليس مصممًا للحفاظ على خصوصيتك وأمن بياناتك. تمنع ميزتها عدة مستخدمين من الوصول إلى نفس الجهاز والعبث ببيانات المستخدم وتفضيلاته. وجدير بالذكر، إذا كنت تشاهد فيديو جنسية في وضع التصفح الخفي Chrome لا تزال ملفاتك المؤقتة و مواردك التي تنزيلها إلى جانب ذاكرات التخزين المؤقت متصفح الشبكة معرضة لمزود خدمة الإنترنت ومسؤول الإنترنت لديك. لأن حركة مرورك على الإنترنت ستستمر في التدفق عبر خادمهم ويمكنهم التدخل في تدفق بياناتك. لحماية خصوصيتك عدم اكتشاف، يجب عليك استخدام VPN الخفي، مثل iTop VPN.

اعرف المزيد عن VPN المجاني غير المحدود الذي يمكنك استخدامه >>أفضل برنامج في بي ان مجاني وغير محدود لوىندوز 8 و10 <<

لا يستطيع أن يساعدك وضع التصفح المتخفي حقًا في التصفح سرًا

في مجال حماية الخصوصية تقوم VPN بعملها الثابت لحماية أمنك وخصوصيتك على الإنترنت. يخزن وضع التصفح الخفي في Chrome ببساطة بيانات تصفحك بشكل منفصل ويخفيها محليًا على جهازك. لكن VPN الخفي تشفير بيانات الإنترنت عند الإرسال والاستلام، لذلك الحكومة وISP لا فرصة لتجسّس حركة المرور على الإنترنت. من ناحية أخرى فإن iTop VPN يمكن تنظيف تتبع المتصفح (مع ملفات التصفح المؤقتة المخزنة على جهازك) من أجل منع حدوث غير متوقع.

كما ذكر بما قبله فإن وضع التصفح الخفي في Chrome لا يساعدك في حماية خصوصيتك. دارين فيشر، نائب رئيس Chrome يؤكد أن وضع التصفح الخفي كان يهدف إلى مساعدة الأشخاص على إخفاء السلوكيات التي لا يريدون أن يراها أحبائهم. على سبيل المثال، يبحث الرجل عن خواتم الخطبة ولا يريد أن تعرف حبيبته-مع من يشارك الكمبيوتر-للحصول على أي تلميحات حول غرضه. لكن هذا بعيد عن رغبات حماية خصوصيتك على الإنترنت. لا بالغ في يمكن لأي شخص لديه بعض المعرفة بالكمبيوتر أن يستخرج معلوماتك الشخصية بسهولة، بما في ذلك محفوظات الاستعراض والمعلومات المصرفية وعنوانك الدقيق. ستتعرض خصوصيتك للهاكر الشرير لأن وضع التصفح الخفي في المتصفح يقوم بعمل بسيط في حماية خصوصيتك على الإنترنت ميكانيكيًا.

 والتخفي يعملان بآلية مختلفة VPN

هل وضع التصفح الخفي هو VPN؟ لا. ولكنّ VPN نظام ويندوز أفضل حل مخاوفك المتعلقة بالخصوصية. كما ذكر بما قبل، ستقوم VPN بتكييف وكلاء و خوارزميات معينة تشفير تصفحك وإعادة توجيه حركة مرور بياناتك إلى خادم جهة خارجية. لذلك لا يستطيع ISP ومسؤول الإنترنت المحلي من معرفة موقع الشبكة الذي قد زيارته. يعتبر البعض أفضل VPN مجاني لنظام ويندوز ويقدم خدمة VPN مخفي لحماية خصوصيتك.

لمعالجة هذه المخاوف المنشور المذكور أعلاه، سيقودك الجزء التالي إلى حل مناسب لمشاكل الخصوصية الخاصة بك. من بين VPN السريع المجاني لنظام ويندوز، يمكن أن يكون iTop VPN أفضل اختيار.

حرية غير تقييد

يمكنك استخدام iTop VPN عدم تسجيل وتسجيل الدخول أو أي شيء. إنه سهل الاستخدام ومجاني وتتمتع بـ 700 ميجا بايت من البيانات المجانية يوميًا. على عكس VPN المجانية الأخرى التي وعدت بخدمات مجانية،  لا تطلب iTop أيًا من معلوماتك المصرفية أو الدفع، ولا تحتاج إلى ربط VPN  بأي من حساباتك الشخصية مثل Facebook و Twitter.

مخفي مجاني  iTop VPN  استخدام

حماية الخصوصية والبقاء مجهول الهوية

تأخذ iTop VPN خصوصية المستخدمين كأولوية باعتبارها VPN الأكثر أمانًا للكمبيوتر الشخصي. يغطي iTop VPN عنوان IP الدقيق عن طريق إنشاء عنوان IP افتراضي لمساعدتك على إخفاء موقعك. تمتلك iTop VPN أكثر من 1800 خادم في جميع أنحاء العالم وتغطي أربع قارات، من أمريكا وإنجلترا إلى اليابان وإسبانيا وإلخ.

خوادم التصفح المتخفي iTop vpn

يمكنك أن تحديد غاية الوكيل في أي مكان تريد لتجنب الرقابة والمراقبة.تقدر iTop VPN على إخفاء موقعك وهويتك وجميع سجلات الإنترنت. مستحيل لأحد مراقبة سلوكك عبر الإنترنت أو سرقة معلوماتك بعد استخدام نيابة VPN وضمان خصوصيتك عند الوصول إلى محتوى NSFW عبر الإنترنت.

ميزات إضافية للاباحية عبر الإنترنت وخصوصية المتصفح

يمكن لـ iTop VPN كسر القيود الجغرافية وإلغاء حظر مواقع VPN. فتستطيع الوصول بسهولة إلى المحتوى الإباحي عبر الإنترنت ومحتوى NSFW بنقرة واحدة في iTop VPN. ويمكنك العثور على علامة التبويب "Secret Garden" ضمن "الوصول السريع"، وتقدر على الوصول بسهولة إلى المواقع الإباحية الساخنة مثل Xvideo و Pornhub بنقرة واحدة. قد تكون هذه الوظيفة مفيدة إذا كنت تعيش في مناطق محظورة للمواد الإباحية مثل الصين أو الإمارات العربية المتحدة.

iTop VPN يمكنك مشاهدة فيديو الشخصي مع

قد تقلق على انكشف التصفح بعد زيارة المواقع الخاصة. لا داعي للقلق، لأن iTop VPN هو VPN مخفي ممتاز يمكنه أن ينظف كل التتبع والملفات المؤقتة بعد زيارة المواقع. انقر"خصوصية المتصفح" و "تنظيف"، سينظف سجل التصفح وذاكرة الإنترنت المؤقتة بالكامل. يمكنك تنشيط "التنظيف التلقائي" حتى iTop VPN يستطيع أن ينظف سجل المتصفح  تلقائيًا.

يتوفر iTop VPN الآن على جميع الأجهزة، بالإضافة إلى ذلك الكمبيوتر (لكل من Windows و Mac) والجوال (iOS و Android).فيما يلي الخطوات المتعلقة بكيفية استخدام VPN مخفي في خطوات سهلة للغاية.

الخطوة 1. تحميل VPN الخفي على أجهزتك.

الخطوة 2. تدير iTop VPN على جهازك انقر "متصل".

الاتصال بالإنترنت الخصوصية بنقرة واحدة

الخطوة 3. للحصول على خيار VPN الخفي وتنظيف سجلات التصفح، انتقل إلى "حماية الخصوصية". من خلال تنشيط الوظائف الإضافية في "Security Reinforce"، يمكنك الحصول على دعم إضافي لـ VPN الخفي. تستطيع التصفح الخفي أن تنظيف تتبع المتصفح والملف المؤقت الذي تركه متصفحك في الكمبيوتر تمامًا.

iTop VPN خيارات التصفح المتخفي في

فكل شيء على ما يرام! iTop VPN يغطي خصوصيتك بالكامل الآن.تقدر على مشاهدة كل ما تريد باستخدام VPN الخفي ولن تعقبه الآن.

من الواضح أن وضع التصفح الخفي لن يوافق على تصفح خصوصيتك. ولكنّ VPN مخفي سيوفر التصفح الخفي الحماية الكاملة لخصوصيتك على الإنترنت. إذا كنت لا تزال مترددًا في اختيار الطريقة لحماية معلوماتك الشخصية،  يمكنك أن تحاول استخدام iTop VPN وتنسى وضع التصفح الخفي!

مرجع مقالات ذات صلة

اترك تعليقك لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

معلومات المؤلف

محمد

محمد

محمد، الذي يعشق عالم البرمجيات وتطبيقات الهواتف المحمولة، هو كاتب متحمس يتفرغ لكتابة محتوى مدوناته المرتبط بأحدث البرمجيات والتطبيقات. يتمتع بخبرة واسعة في مجال البرمجة وتطوير البرمجيات، مما يمكّنه من تقديم محتوى مفصل وممتع حول التقنيات الحديثة. بفضل اهتمامه الشديد بالتحديثات والابتكارات، يظل محمد على اطلاع دائم على آخر المستجدات في عالم التكنولوجيا، مما يمنح قرائه تجربة فريدة ومثيرة.