عيد مبارك!

احصل على ٣ أشهر هدايا مجانية الآن

التمتع

توفير 79٪

كيف تشاهد لعبة الحبار على نتفليكس إذا تم حظرها؟ ولماذا تحظى لعبة الحبار بشعبية كبيرة؟

كيف تشاهد لعبة الحبار إذا تم حظر المحتوى أو نتفليكس في منطقتك؟ VPN سيحل كل مشاكلك! قم بتنزيل iTop VPN وشاهد مسلسل لعبة الحبار على نتفليكس في أي مكان.

في كل مكان على الإنترنت خلال هذين الشهرين، لن تكون على دراية بدمية عملاقة زاحفة ترتدي الفستان البرتقالي، أو أشخاص مرعوبون يرتدون بدلات رياضية خضراء ملطخة بالدماء، أو حراس ورديين غامضين يرتدون أقنعة. هذه هي أيقونات الدراما الكورية البائسة على نتفليكس "لعبة الحبار".

لعبة الحبار

على الرغم من افتقارها إلى الترويج، أصبحت لعبة الحبار أكثر مسلسلات نتفليكس مشاهدة على الإطلاق في أكثر من 90 دولة، محطمة الرقم القياسي الذي سجله البطل السابق Bridgerton. وفقًا لذلك، شاهد 111 مليون شخص فيلم البقاء على قيد الحياة في أول 28 يومًا بعد إطلاقه في 17 سبتمبر. وتستمر الشعبية في الارتفاع مع انتشار تحديات مسلسل لعبة الحبار والميمات على تيك توك وانستقرام.

يحكي مسلسل لعبة الحبار عن قصة مجموعة من الأشخاص المثقلين بالديون، الذين تم استدراجهم للمنافسة في لعبة أطفال من 6 جولات مقابل 456 مليار (28.2 مليون دولار). السعر باهظ، لكن التكلفة التي اكتشفوها لاحقًا كانت عبارة عن صدمة. كل من يخسر في اللعبة سيتم القضاء عليه على الفور، وفي النهاية، لن يتبقى سوى شخص واحد. يأخذ الفائز كل شيء من ذلك البنك بينما سيموت بقية 455 شخصًا واحدًا تلو الآخر بطرق قاسية وغير إنسانية تقريبًا.

مسلسل لعبة الحبار

مسلسل لعبة الحبار ليست شيئًا جديدًا. على مر السنين، لدينا الرائد Battle Royale، فيلم The Hunger Game، ثم جاء The Maze Runner وAlice في Borderland، ومع ذلك، لم يحقق أي منهم المجد الذي حققه مسلسل لعبة الحبار.

لماذا تبين أن مسلسل لعبة الحبار هو سحر عالمي، وهي دراما غير إنجليزية تستند إلى ألعاب الأطفال الكورية؟ الأسباب الخمسة التالية ستوضح لك ذلك.

1. المشاعر التي يتردد صداها

ولد مسلسل لعبة الحبار في حقبة ما بعد الجائحة، ولها صدى لدى المواطن العالمي أكثر من أي مسلسل تلفزيوني أو أفلام أخرى. في الدراما، العبء المالي الذي يتحمله جميع المتسابقين، والحياة المرهقة للأعصاب ولحظات الموت، أو التمزق بين المال والأخلاق، على الرغم من كونه خياليًا ومبالغًا فيه، يشبه إلى حد كبير الضغط العقلي الذي مررنا به أثناء الوباء والإغلاق. كان ذلك وقتًا فقد فيه ملايين الأشخاص وظائفهم، وكان العالم ينقسم، والمعلومات المضللة تخلط بين حكم الناس. تسمح مشاهدة مسلسل لعبة الحبار للجمهور بالشعور بنوع من الارتباط بحيث تكتسب هذه المشاعر السلبية القليل من الإصدار.

2. أداء مذهل من جميع الممثلين

اكتسبت ممثلة مسلسل لعبة الحبار HoYeon Jung، التي لعبت دور الهارب في مسلسل الإثارة North Korean المكون من 9 حلقات، أكثر من 21 مليون متابع على انستقرام في غضون 20 يومًا فقط. ينجذب الجمهور إلى وجهها الرائع في لعبة البوكر المشوبة بخط من الكآبة والتصميم في العرض. تُعرف الآن بأنها الممثلة الكورية الأكثر متابعة.

لعبة الحبار

يحتفظ بطل الرواية، الذي يلعبه Lee Jung-jae، ببصيص الأمل الأخير لإنسانيتنا في تلك اللعبة الغولية، على الرغم من أنه مدمن على القمار ويعيش خارج والدته القديمة. والفانيلين Jang Deok-su، المزعج ولكن الشبيه بالملكة Han Mi-nyeo، الذكي Chong Sang-woo، المهاجر البائس Ali، الشرطي «الراضي»، إلخ. أداء مذهل وحقيقي وموهوب.

3. تأثيرات جمالية وبصرية لا تُنسى

إن جمالية مسلسل لعبة الحبار مثيرة للإعجاب أيضًا. من الزي إلى المشاهد التي تتحول بين الألعاب المختلفة، كل شيء نابض بالحياة وملون ومبدع، على سبيل المثال، حلوى قرص العسل اللطيفة، والسلالم الوردية الشبيهة بالمتاهة، ومعسكر «المسكن المدرسي» المذهل. كل هذه الإعدادات الأنيقة تجعل مسلسل لعبة الحبار تتناقض مع أفلام الإثارة الأخرى للبقاء على قيد الحياة والتي تدور أحداثها في مزاج مظلم وكئيب ومكتئب، بالإضافة إلى تخفيف أعصابنا للابتعاد عن العنف الدموي وأكوام الجثث في نهاية كل لعبة.

Squid Game

4. نقد الواقع

لعبة الحبار لا تتعلق فقط بالعنف الذي لا معنى له أو المتعة المشوهة للقتل. إنه يظهر ويزيل ملابس الجانب المظلم للرأسمالية، حيث يرأس المال أي شيء آخر حتى إنسانيتنا ومصير الفقراء الذي يتلاعب به الأغنياء. إلى جانب ذلك، يرجع مسلسل لعبة الحبار أيضًا إلى المحنة الاجتماعية والاقتصادية التي تطارد الشعب الكوري الجنوبي - أزمة ديون الأسر، وهي الأعلى بين آسيا؛ عدم المساواة في الدخل حيث يحصل أصحاب الدخل الأعلى بنسبة 20% على 166 مرة أكثر من أصحاب الدخل الأدنى بنسبة 20%؛ المنافسة الشديدة التي تشبه اللعبة التي لا ترحم في العرض.

5. كلمة على وسائل التواصل الاجتماعي

لم يكن هناك ترويج قبل إصدار مسلسل لعبة الحبار لكنها صعدت لتكون سلسلة نتفليكس الأكثر مشاهدة. الفضل له علاقة كبيرة بالوجود المنتشر على وسائل التواصل الاجتماعي. على تيك توك، تمت مشاهدة «#لعبة_الحبار» أكثر من 28 مليار مرة، وهي إحصائية من أخبار NBC؛ يوجد عدد لا يحصى من ميمات لعبة الحبار على انستقرام؛ يستمتع لاعبو بلعبة الحبار Roblox؛ لا يمكنك الهروب من القصف على اليوتيوب أيضًا. لعبة الحبار في كل مكان على الإنترنت.

#SquidGame

بصفتك من محبي The Hunger Games أو Alice in Borderland أو أي أفلام إثارة بائسة أخرى، لا يمكنك تفويت الإحساس العالمي لمسلسل لعبة الحبار. إذا لم يكن لدى بعضكم إمكانية الوصول إلى لعبة الحبار على نتفليكس، سواء بسبب السفر أو الحظر، فيمكنك استخدام شبكة افتراضية خاصة (VPN)، مثل iTop VPN المجاني لفتح نتفليكس ومشاهدة لعبة الحبار في أي مكان بحرية قبل أن يفسد مفسد الوسائط الاجتماعية اهتمامك.

كيفية إلغاء حظر نتفليكس باستخدام iTop VPN ومشاهدة مسلسل لعبة الحبار في أي مكان؟

نتفليكس هي منصة بث حيث يتم توفير رسوم شهرية منخفضة للعديد من المسلسلات التلفزيونية والأفلام والوثائق والأصول الأصلية على نتفليكس المشهورة دوليًا، على سبيل المثال، يتم إنتاج مسلسل لعبة الحبار الأخيرة من قبل نتفليكس.

ولكن إذا لم يكن لديك وصول إليها بسبب الحظر الإقليمي، فيمكنك استخدام شبكة VPN سريعة مجانية لإلغاء حظر نتفليكس لمشاهدة مسلسل لعبة الحبار في أي مكان.

الخطوة 1: قم بتنزيل iTop VPN مجانًا وقم بتثبيته من موقعه الرسمي أو جوجل بلاي أو آبل ستور.

الخطوة 2: قم بتشغيل iTop VPN وانقر فوق «اتصال». لا تنس أن لديك 3 أيام للتجربة المجانية للويندوز من iTop VPN!

vpn مسلسل لعبة الحبار


نصائح

سيوصي iTop VPN تلقائيًا بأفضل خادم يمكن الاتصال به. بالطبع، يمكنك اختيار الخوادم المتاحة لمشاهدة مسلسل لعبة الحبار بنفسك. سيقوم الإصدار الجديد القادم بتخزين الخوادم الثلاثة الأكثر استخدامًا، حتى تتمكن من إلغاء حظر نتفليكس بسهولة وسرعة.

الخطوة 3: تحقق من عنوان IP الحالي وافتح نتفليكس لمشاهدة مسلسل لعبة الحبار على الفور.

vpn نتفليكس

سيقوم VPN بتشفير بياناتك وإخفاء عنوان IP الخاص بك حتى لا يعرف أي شخص، ولا حتى مزود خدمة الإنترنت الخاص بك، ما تفعله عبر الإنترنت.

إنه يعمل عن طريق توجيه حركة البيانات الخاصة بك إلى خادم VPN الذي تختاره من خلال التشفير. بعد ذلك، بعد فك التشفير من الخادم، سيتم إرسال حركة المرور الخاصة بك مرة أخرى إلى الإنترنت، لذلك سيعتقد موقع الويب أو التطبيق الذي تزوره أن عنوان IP الخاص بك من موقع مختلف. هذه هي الطريقة التي تتجاوز بها الحظر الجغرافي لمشاهدة مسلسل لعبة الحبار أو الوصول إلى أي محتوى آخر بأمان، مثل Rick and Morty الموسم الخامس.

يُنصح بالحصول على VPN ليس فقط بسبب حرية مشاهدة أي محتوى واستخدام تطبيقات أجنبية ولكن أيضًا بسبب مخاوف السلامة في الفضاء الإلكتروني المتزايد الخطورة.

للوصول لتوقعاتك، تم تصميم iTop VPN مجانًا، باعتباره شبكة VPN مجانية الأكثر أمانًا لنظام أندرويد وiOS، لحماية خصوصيتك من المتسللين والرقابة أثناء تصفحك لأي شيء عبر الإنترنت حتى لو كان حساسًا، مثل فتح حاجز Pornhub. إلى جانب الخوادم العديدة في جميع أنحاء العالم التي توفرها، يعد iTop VPN أيضًا أفضل VPN مجاني لنظام تشغيل ويندوز وأفضل خيار لك لإلغاء حظر نتفليكس ومشاهدة مسلسل لعبة الحبار وأي سلسلة أخرى من نتفليكس في أي مكان.

ميزات iTop VPN:


  • مجاني: كل يوم 700 ميجابايت.

  • أكثر من 1800 خادم في جميع أنحاء العالم: حرية فتح أي شيء.

  • تشفير من الدرجة العسكرية: آمن بنسبة 100%.

  • لا توجد سياسة سجلات: يجعل iTop VPN من المستحيل على أي شخص الوصول إلى بياناتك.

  • مفتاح إيقاف الإنترنت التلقائي: حماية خصوصيتك حتى لو انقطع الاتصال عن طريق الخطأ.

  • الاتصال الذكي: ابحث عن أفضل خادم لك بنقرة واحدة فقط.

  • حظر الإعلانات.

الشهرة تأتي دائما مع الجدل. قبل عدة أيام، حث مجلس في جنوب إنجلترا الآباء على عدم السماح للأطفال بمشاهدة مسلسل لعبة الحبار بعد سماع تقارير تفيد بأن الأطفال يقلدون التحديات العنيفة. تقوم نتفليكس أيضًا بتقييم العرض المناسب فقط للأطفال الذين تزيد أعمارهم عن 15 عامًا. لذلك لا يُسمح لأطفالك بمشاهدته. ولكن إذا كنت بالغًا وفضوليًا بشأن الدراما، فيمكنك مشاهدة لعبة الحبار باستخدام iTop VPN وإلغاء حظر نتفليكس لمسلسلات نتفليكس الشهيرة الأخرى.


مرجع مقالات ذات صلة

اترك تعليقك لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.