توفير 76٪

كل ما تحتاج معرفته حول إعدادات VPN للأندرويد

هل تريد استخدام الإنترنت دون أي قيود جغرافية؟ تعرف على إعدادات VPN للأندرويد لتحقيق ذلك!

مع مرور كل يوم، يزداد عدد مستخدمي VPN بوتيرة كبيرة. في المستقبل، قد يصبح وجود شبكة VPN في هاتفك ضرورة لذلك يجب أن تبدأ باستخدامها على الفور. باستخدام VPN، ستتمكن من الاستمتاع بالبث والوصول إلى مواقع الويب التي تخضع لقيود جغرافية. ليس هذا فقط ولكن مع اتصال VPN فعال، ستكون بياناتك عبر الإنترنت دائمًا آمنة لأنها تمنع المتسللين ومجرمي الإنترنت من انتهاك خصوصيتك وسرقة البيانات الشخصية.

للوصول إلى جميع أنواع المحتوى على هاتفك، تحتاج إلى التعرف على إعدادات VPN للأندرويد وiOS. ومع ذلك، سنقوم اليوم بالتحدث عن قسم الأندرويد لكي نجعل كل شيء سهل وبسيط بالنسبة لك.

أسرع vpn مجاني للاندرويد

إذا كنت لا ترغب في تثبيت أي تطبيق على هاتف أندرويد الخاص بك أو إذا لم يكن لديك مساحة كافية لتثبيت واحد، فمن الأفضل اختيار الطريقة اليدوية. للحصول على إعدادات VPN يدوية مجانية للأندرويد، ليس عليك فعل الكثير. إنها عملية بسيطة وسنتحدث عنها خطوة بخطوة الآن.

أول شيء عليك القيام به هو الوصول إلى حساب VPN مجاني للاندرويد يمكن أن يساعدك على الاتصال بخوادم متعددة. على سبيل المثال، نوصيك بالمحاولة VPNgate.net. على هذا الموقع، ستجد العديد من حسابات VPN المختلفة. عليك فقط اختيار العنوان الذي تريده ثم نسخ عنوانه للاستخدام لاحقًا.

اتّبع الخطوات أدناه، إليك ما يجب عليك فعله:

  • توجه إلى خيار «الإعدادات» على هاتفك

  • حدد «الشبكة والحساب»

  • حدد «الإعدادات المتقدمة»

  • اضغط على «VPN» ثم اضغط على رمز +

  • اكتب أي شيء في قسم «تحرير الملف الشخصي» مثل «VPN1»

  • ثم يضاف هذا النص "حدد" "L2TP/IPSec PSK"


VPN المجاني

  • الآن الصق عنوان خادم VPN الذي نسخته سابقًا من موقع حسابات VPN المجاني

  • في قسم المفاتيح المشترك مسبقًا لـ IPsec، أدخل «VPN»

  • بعد ذلك، عليك التوجه إلى إعدادات «عرض الخيارات المتقدمة»


VPN للإنترنت المجاني على الأندرويد

  • اكتب «0.0.0.0/0» في شريط مسارات إعادة التوجيه

  • بالنسبة لاسم المستخدم، يمكنك كتابة «VPN» أو «VPN جديد»

  • اكتب «VPN» في شريط كلمة المرور

  • اضغط على خيار «حفظ»

بمجرد الانتهاء من هذه العملية، فإن الشيء التالي الذي عليك القيام به هو تفعيل الـ VPN على هاتفك وسيبدأ العمل في غضون ثوانٍ قليلة. العملية بسيطة للغاية ولن تستغرق الكثير من الوقت لفهم إعدادات VPN للإنترنت المجاني على الأندرويد. في حالة عدم العثور على خيار "VPN" في إعدادات هاتفك، ما عليك سوى البحث عنه في شريط البحث وسيكون أمامك مباشرةً.

قد ترغب أيضًا في معرفة: أفضل VPN مجاني للويندوز (10/8/7 - إصدار 2022)

نحن نتفهم حقيقة أن بعض الناس يحتاجون للاتصال بالـ VPN يومياً. قد يكون من المحبط بعض الشيء الذهاب إلى إعدادات هاتفك ثم تشغيل الـ VPN في كل مرة تحتاج فيها إلى استخدام الإنترنت. لحسن الحظ، هناك شيء يمكنك القيام به حيال ذلك!

لإعدادات VPN «دائم التشغيل» للأندرويد، إليك ما تحتاج إلى القيام به؛

الخطوة 1: أضف VPN بعد إعدادات VPN المذكورة أعلاه للإنترنت المجاني على أندرويد. إذا كنت قد أضفت واحد بالفعل، فهذا رائع لأن بقية العملية ستكون سهلة.

الخطوة 2: عندما تضيف VPN، انتقل إلى الإعدادات على هاتفك

الخطوة 3: اضغط على «الشبكة والحساب» ثم انقر فوق «إعدادات متقدمة» ثم انقر على «VPN»

الخطوة 4: بجانب اسم VPN الخاص بك، سترى أيقونة «إعدادات» صغيرة، انقر عليها

الخطوة 5: سترى هناك خيار «VPN دائم التشغيل»، قم بتشغيله، ثم حفظه.

vpn مجاني للاندرويد

يعد هذا أحد أهم إعدادات VPN للأندرويد وسيكون تشغيل خيار «VPN دائم التشغيل» مفيدًا للغاية لأنك لن تضطر إلى تشغيله أو إيقاف تشغيله مرارًا وتكرارًا كلما اضطررت إلى استخدامه. في الواقع، من المهم الاحتفاظ بشبكة VPN في جميع الأوقات خاصة عند استخدام الإنترنت. سيحميك هذا من أي تسريبات للبيانات والهجمات الإلكترونية.

لا يفوتك: هل من القانوني استخدام VPN في كل مكان؟ هل من القانوني استخدام VPN لفعل كل شيء؟

إنه لأمر رائع التعرف على إعدادات VPN للأندرويد، ولكن كما ترون مما ذكرناه أعلاه، إنه سهل أيضًا! ومع ذلك، إذا قارنت استخدام خادم VPN مناسب مع الخادم الموجود في إعدادات هاتفك، فهناك شيء يجب أن تعرفه. يعد وضع VPN على هاتفك أمرًا معقدًا بعض الشيء مقارنة بالسهولة والراحة التي تحصل عليها باستخدام شبكات VPN المناسبة مثل iTop VPN.

إذا كنت لا ترغب في تكوين VPN للهاتف بالكامل، فمن الأفضل استخدام iTop VPN فقط. إنه واحد من أفضل وأسهل شبكات VPN للاستخدام التي ستجدها على الإنترنت. علاوة على ذلك، فإن السرعة التي تحصل عليها مع iTop VPN استثنائية جداً. لن يمنحك إعداد VPN على هاتفك وصولاً سريعًا وسهلاً إلى الإنترنت، كما أنه ليس آمنًا بنسبة 100%. لذلك يجب عليك البحث عن شيء جيد مثل iTop VPN والذي يتم استخدامه بالفعل من قبل آلاف الأشخاص هناك.

فيما يلي بعض ميزات iTop VPN التي قد تقنعك بتجربتها مرة واحدة.

نقرة واحدة للاتصال أو قطع الاتصال

ستتمكن من توصيل أو فصل VPN بنقرة واحدة فقط. يعد iTop VPN للأندرويد أحد الأعمال الرائعة لأنه يأتي بواجهة بسيطة للغاية وسهلة الاستخدام بدون تكوينات معقدة على الإطلاق.

إعدادات VPN مجانية للأندرويد

إذا كنت تريد إعدادات VPN مجانية وسهلة لهاتف الأندرويد الخاص بك، فإن iTop VPN هو مكسب لك. إنه سهل الاستخدام للغاية ومجاني وهو أحد الأسباب الرئيسية التي تجعل معظم الناس يفضلون استخدامه في جميع أنحاء العالم.

أكثر من 100 موقع مع أكثر من 1800 خادم

يغطي iTop VPN عددًا كبيرًا من الخوادم في جميع أنحاء العالم. يحتوي على أكثر من 100 موقع وأكثر من 1800 خادم مما يعني أنك ستتمكن من الاتصال بمواقعك المفضلة دون أي قيود وتعقيدات.

أكثر من 25 نقطة اتصال للبث الاجتماعي والألعاب

سواء كنت مهووسًا بالألعاب أو شخصًا يحب مشاهدة الأفلام أونلاين، فإن iTop VPN سيلبي جميع أنواع الاحتياجات لأنها تأتي مع أكثر من 25 نقطة اتصال حتى تتمكن من الاستمتاع بالإنترنت بأفضل طريقة ممكنة.

يقوم بإخفاء عنوان IP

يعد عدم الكشف عن الهوية أحد أكبر المخاوف في الوقت الحاضر، كما أن iTop VPN يلبي الاحتياجات بأفضل طريقة ممكنة. يخفي عنوان IP الخاص بك لإبقائك مجهول الهوية بل إنه يحميك من أي متسللين ومحتالين يتربصون بسرقة بياناتك. باختصار، مع iTop، تحصل على حماية كاملة.

كيف تتصل بالـ VPN بسرعة مع iTop؟

الآن بعد أن علمت بإعدادات VPN المجانية للأندرويد باستخدام iTop، دعنا نتحدث عن كيفية استخدامه على هاتفك.

إليك عملية خطوة بخطوة يجب عليك اتباعها للاتصال؛

الخطوة 1: توجه إلى جوجل بلاي وابحث عن iTop VPN.

الخطوة 2: انقر فوق زر «تنزيل» ثم انقر فوق «موافق» لتثبيت التطبيق.

الخطوة 3: افتح تطبيق iTop VPN ثم انقر فوق «اتصل» للاستخدام و«قطع الاتصال» عندما لا ترغب في استخدام الـ VPN.

إعدادات VPN المجانية للأندرويد

هذا هو كل ما تحتاج معرفته حول إعدادات VPN المجاني على الأندرويد. لديك العديد من الخيارات للاختيار من بينها حيث يمكنك استخدام VPN الخاص بهاتفك وإعداده يدويًا أو ببساطة استخدام iTop VPN إذا كنت تبحث عن السهولة والراحة.

من خلال اتصال VPN بهاتفك، ستتمكن من إلغاء حظر جميع مواقع البث والألعاب التي كنت ترغب دائمًا في الاستمتاع بها. الآن بعد أن عرفت كيف تفعل ذلك، ماذا تنتظر؟ استخدم إعدادات VPN للأندرويد الذي ذكرناه أعلاه واستمتع بالإنترنت كما لم يحدث من قبل!


مرجع مقالات ذات صلة