عيد مبارك!

احصل على ٣ أشهر هدايا مجانية الآن

التمتع

توفير 79٪

افضل VPN لـ fuboTV في 2024: إلغاء حظر فوبو تي في مجاناً باستخدام VPN لـ فوبو تي في

دليل لاستخدام VPN لـ فوبو تي في لإلغاء القيود عند مشاهدة "محتوى فوبو تي في غير متوفر حالياً في موقعك". قم بتنزيل افضل VPN لـ fuboTV.

فلنفترض أنك تسافر إلى مكان ما خارج الولايات المتحدة وتحاول مشاهدة بطولات كرة القدم المفضلة لديك مباشرة على فوبو تي في، فقط ليُقال لك أن محتوى فوبو تي في غير متوفر حالياً في موقعك.

محتوى fuboTV غير متوفر

هذا محبط بلا شك. في الواقع، توضح فوبو تي في أن معظم البرامج على فوبو تي في متاحة فقط في الولايات المتحدة والأراضي الأمريكية. على الرغم من توفر بعض الخدمات في كندا وإسبانيا، إلا أنها تختلف عن تلك المتوفرة في الولايات المتحدة. في هذه الظروف، ما تحتاجه ليس "عذرًا" من فوبو تي في بل VPN فعّال ومفيد لـ فوبو تي في. وذلك لأن فوبو تي في يميز القنوات إما من خلال موقع GPS الفعلي أو عنوان IP الخاص بك، في حين يمكن أن يخفي ويغير VPN لـ فوبو تي في موقعك بدون مشاكل.

هل أنت مهتم؟ تحقق من هذا المنشور للحصول على افضل VPN لـ fuboTV وكيفية استخدامه لإلغاء حظر فوبو تي في.

فوبو تي في هو خدمة تلفزيونية تقوم ببث التلفزيون المباشر وبرامج الشبكة والأخبار والأفلام مع أكثر من 100 قناة، بالإضافة إلى الترفيه حسب الطلب. يزداد شعبيته بفضل اشتراكه الرخيص، وهو خيار مثالي للأشخاص الذين يتطلعون إلى ترك شركة الكابل نهائياً. على الرغم من أن فوبو تي في تفتخر بتقديم قائمة كبيرة من قنوات الرياضة وأن سعر خدمة بث التلفزيون المباشر أكثر جاذبية من غيرها، إلا أن القيود الجغرافية تظل مشكلة لا مفر منها، تمامًا مثل المنصات الأخرى للبث. ستحدد فوبو تي في - ما إذا كان يُسمح بربط موقعك، سواء كنت تصل إليها من تطبيق الهاتف أو الجهاز اللوحي أو المتصفح الإلكتروني أو أجهزة التلفزيون المتصلة.

الآن تعرف لماذا لا يتم تحميل محتوى فوبو تي في - من بعض المواقع. قد تتساءل هل يعمل فوبو تي في - مع VPN بما أن الأمر يتعلق بعنوان IP؟ نعم. يمكنك اختيار VPN فوبو تي في - والذي يمتلك العديد من الخوادم الأمريكية، ويمكن أن تغير موقعك بسهولة وتمنحك الوصول إلى فوبو تي في حتى خارج الولايات المتحدة. باستخدام أفضل VPN لإلغاء القيود الجغرافية على Plex و فوبو تي في، يمكنك الاسترخاء والاستمتاع بمشاهدة محتوى فوبو تي في المفضل لديك.

إذاً، ما هو افضل VPN لـfuboTV لتجاوز القيود الموجودة بناءً على الموقع؟ سيكون اختيارك الأول iTop VPN بفضل مجموعة الخوادم الأمريكية والسرعة الفائقة للبث وتوافق الأجهزة على نطاق واسع للاتصالات المتعددة على فوبو تي في.

·         خوادم عالمية

يغطي iTop VPN أكثر من 1800 خادمًا في أكثر من 100 دولة حول العالم. بالتأكيد، لمشاهدة فوبو تي في خارج الولايات المتحدة، يمكنك كسر الحظر بسهولة والاستمتاع بأفضل خدمة VPN للبث من خلال الاتصال بخوادم الولايات المتحدة وخوادم كندا وخوادم إسبانيا.

·         سرعة مرضية

يتيح لك iTop VPN لـ فوبو تي في مشاهدة الرياضة المباشرة والمزيد عبر الإنترنت بسرعة عالية وثابتة. يشعر معظم مستخدمي iTop VPN بالرضا ويشيدون بهذا الـ VPN المجاني لعدم وجود تأخير واضح أو توقف عند البث.

·         توافق استثنائي

يقوم معظم المستخدمين بتسجيل الدخول إلى حسابات فوبو تي في الخاصة بهم عن طريق تنزيل تطبيقات لعدة أجهزة، بما في ذلك أجهزة التلفزيون الذكية والهواتف المحمولة والأجهزة اللوحية، إلخ. وهذا مريح حيث يمكنك مشاهدة كل ما تريد وفي أي وقت تريد. يتوافق iTop VPN مع الأجهزة الرقمية الرئيسية، مثل أجهزة الكمبيوتر العاملة بنظام ويندوز 10 وماك وآيفون وآيباد، مما يعني أنك لن تتعرض للحظر عندما تكون خارج الولايات المتحدة."

الخطوة 1: قم بالتسجيل في خطة وفقًا لاحتياجاتك. إذا كان لديك خطة طويلة المدى لبث فوبو تي في فيُفضل اختيار الخطة السنوية لـ iTop VPN لأنها أفضل خطة من حيث السعر.

الخطوة 2: اختر خادمًا في الولايات المتحدة للاتصال. يمكنك أيضًا الضغط على زر "للبث" أو "For Streaming" للعثور على قناة مخصصة لمشاهدة فوبو تي في.

اختر خادمًا في الولايات المتحدة للاتصال

الخطوة 3: قم بتسجيل الدخول إلى حساب فوبو تي في الخاص بك، انتقل إلى القناة المفضلة لديك، وشاهد الرياضة المباشرة أو البرامج التلفزيونية من أي مكان.

في حال أردت معرفة المزيد عن منتجات VPN لـ فوبو تي في، سنقدم لك في هذا الجزء 3 شبكات افتراضية خاصة مع مراجعات مصغرة لكل منها.

مشاهدة fuboTV مع iTop VPN

1.     برنامج IPVanish

تأسست شركة IPVanish في الولايات المتحدة وتضم المئات من الخوادم المنتشرة في جميع أنحاء الولايات المتحدة، تغطي مدن مثل شيكاغو ولاس فيغاس ونيويورك. لذا، من المتوقع أن يكون VPN مناسب لفتح حظر المحتوى الجغرافي لـ فوبو تي في. ومع ذلك، ليس الأفضل لبث فوبو تي في على نظام ويندوز للأسباب التالية:

·         مشاكل خصوصية مشكوك فيها لأنه تم اتهامها سابقًا بتسليم المعلومات للسلطات الأمريكية.

·         تعليقات سلبية حول دعم العملاء

·         نقص بعض الميزات الضرورية

2.     برنامج NordVPN

برنامج آخر يُطلب بشكل كبير هو NordVPN لا يمكن إنكار أن NordVPN هو واحد من أفضل الخيارات لمشاهدة فوبو تي في - من خارج الولايات المتحدة - إذا لم تكن الميزانية المرتفعة نسبيًا مشكلة بالنسبة لك. يوفر NordVPN 5400 خادم لفتح حظر المحتوى الجغرافي بفعالية وأمان على منصات البث الشائعة، بما في ذلك فوبو تي في بالتأكيد. لكنه ليس الخيار الأفضل عندما يتعلق الأمر بـ:

·         التكلفة المرتفعة نسبيًا

·         عدم توفر خوادم مخصصة للبث مثل iTop VPN

·         عدم وجود مفتاح إيقاف الإنترنت (kill switch) على نظام أندرويد

3.     برنامج Ivacy

يوفر Ivacy مجموعة واسعة من الخوادم لفتح الحظر الجغرافي على فوبو تي في، بما في ذلك 75 خادمًا في أمريكا و21 خادمًا في كندا و5 خوادم في إسبانيا. إنه أيضًا الشبكة الافتراضية الخاصة الأكثر توفيرًا لـ فوبو تي في المعروفة في السوق حتى الآن. على الرغم من أن Ivacy لها خبرة طويلة في سوق VPN، إلا أن سمعتها المُتأصلة قد تتحول أحيانًا إلى سلاح ذو حدين. تتضمن التعليقات السلبية:

·         شهرة عالية تجعل بعض مواقع البث تحظرها.

·         لا توجد نسخة مجانية أو تجريبية.

إن قدرة مشاهدة مجموعة واسعة من المباريات بسعر تنافسي هو السبب الرئيسي الذي يجعل عشاق الرياضة يرغبون في الوصول إلى فوبو تي في، لذلك من الطبيعي أنهم لا يرغبون في التعرض للحظر الجغرافي. يعتبر VPN لـ فوبو تي في هو الحل الأمثل للاتصال بـ فوبو تي في - من أي مكان ترغب فيه، حيث يمكنه حماية خصوصيتك على الإنترنت وتأمينك بحيث لن يتمكن المتسللون على الإنترنت أو الوكالات الحكومية أو مزودي خدمة الإنترنت أو الأطراف الأخرى من تعقبك.

يعتبر iTop VPN هو افضل VPN مجاني لـ FuboTV لنظام ويندوز لتجاوز القيود الجغرافية خارج الولايات المتحدة. جربه ولن تفوت لحظة كبيرة خلال المباراة المباشرة على فوبو تي في.


مرجع مقالات ذات صلة

اترك تعليقك لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

معلومات المؤلف

لطيفة

لطيفة

لطيفة، خبيرة في تقنية الشبكات الافتراضية (VPN)، تتميز بخبرتها الواسعة في هذا المجال. ككاتبة محتوى تقني، تركز لطيفة على توفير معلومات شاملة حول VPN، مسلطة الضوء على الأمان السيبراني وحقوق الخصوصية. تتعمق في تفاصيل التكنولوجيا لتقديم محتوى مفهوم ومفيد للمستخدمين. تشدد لطيفة على الأمان الرقمي وتسعى لتمكين الجمهور من فهم استخدام تقنية VPN بشكل آمن وفعّال. برغم تخصصها التقني، تجمع كتاباتها بين الدقة والإفصاح لنقل رسالتها بكفاءة واحترافية.