عيد مبارك!

احصل على ٣ أشهر هدايا مجانية الآن

التمتع

توفير 79٪

أفضل خدمات البريد الإلكتروني للاستعمال مرة واحدة للحصول على عنوان بريد إلكتروني مؤقت

اقرأ المقالة لمعرفة كيفية الحصل على عناوين بريد إلكتروني مؤقت من خدمات البريد الإلكتروني التي يمكن استخدامها لمرة واحدة لتجنب مخاطر الخصوصية؟

ربما لاحظت أنه في العقد الماضي، مع تطور الإنترنت وتكنولوجيا الهاتف المحمول، تحتاج إلى إدخال عنوان بريدك الإلكتروني لكل شيء تقريبًا عبر الإنترنت، مثل تسجيل الدخول إلى أحد التطبيقات أو تقديم طلب من أي بائع أو منصة تجارة إلكترونية، والتي قد يؤدي إلى الكثير من الرسائل غير المرغوب فيها والإعلانات وحتى مخاطر الخصوصية. هل تساءلت يومًا ما إذا كان هناك بالفعل حل لهذه المشكلة: استخدام عنوان بريد إلكتروني مؤقت.

بريد مؤقت

سنشارك 5 من أفضل خدمات عناوين البريد الإلكتروني للاستعمال مرة واحدة في هذه المقالة، لذلك لن تضطر إلى أن تغرق في الكثير من رسائل البريد الإلكتروني العشوائية أو تتخلى عن عنوان بريدك الإلكتروني الشخصي بسبب ذلك.

Temp Mail هو واحد من أكثر خدمات عناوين البريد الإلكتروني الذي يمكن استعمله مرة واحدة والمتاح في السوق. إنه ذو تصميم بسيط للغاية، ووظائف أنيقة للغاية. يوفر لك عنوان بريد إلكتروني عشوائي ويقدم البريد الإلكتروني المستلم دون الحاجة إلى تسجيل الدخول. ستعرف كيفية استخدامه للوهلة الأولى. يوفر Temp Mail إصدارًا مجانيًا، لذلك إذا كنت تحتاج فقط إلى بعض عناوين البريد الإلكتروني العشوائية لتسجيل حساب غير مهم ، فهذا هو خيارك الأفضل.

بريد موقت عربي

سيتم حذف البريد الإلكتروني الذي تتلقاه بعد فترة زمنية معينة ، لذلك لا تستخدمه أو أي من خدمات عناوين البريد الإلكتروني المؤقتة في المستندات المهمة أو الأغراض المهنية. ومع ذلك، إذا كنت بحاجة إلى عنوان خاص لا تتم مشاركته مع مستخدمين آخرين، فقد يناسبك الإصدار المتميز، الذي يكلف 10 دولارات شهريًا أو 60 دولارًا سنويًا. أحد الجوانب السلبية لـ Temp Mail هو أنه لا يحتوي على وظيفة لإرسال بريد إلكتروني من نظامه الأساسي، لذلك إذا كنت بحاجة إلى الرد على البريد الإلكتروني بعد استلامه ، فقد لا يتمكن Temp Mail من المساعدة.

إليك طرق استخدامه.

الخطوة 1: افتح الموقع الرسمي لـ Temp Mail.

الخطوة 2: انسخ عنوان البريد الإلكتروني والصقه في المكان الذي تريده. (قم بالتمرير لأسفل وانتظر البريد الإلكتروني، فلا داعي لتحديث الصفحة يدويًا لأن البريد الوارد يتم تحديثه باستمرار.)

EmailOnDeck هو واحد من أفضل خدمات عناوين البريد الإلكتروني الذي يمكن استعمله مرة واحدة والذي يقدم عناوين بريد إلكتروني مؤقت عالي الجودة. أحد الأسباب التي نود أن نوصي بها هو أن رسائل البريد الإلكتروني التي تم إنشاؤها من EmailOnDesk متاحة لمدة تصل إلى يوم كامل، وبالتالي يمكن إعادة استخدامها، طالما أنك لا تغلق متصفحك أو تمسح ملفات تعريف الارتباط الخاصة بك. يمكنك أيضًا إرسال رسائل بريد إلكتروني معهم، ولكن فقط إلى عناوين بريد إلكتروني أخرى لـ EmailOnDeck إذا كنت تستخدم الإصدار المجاني. يتيح لك إصدار Pro، الذي يكلف 60 دولارًا، الإرسال إلى عناوين بريد إلكتروني بخلاف EmailOnDeck.

مؤقت بريد

ومع ذلك ، يجب عليك إكمال اختبار CAPTCHA للحصول على عنوان بريد إلكتروني مؤقت من EmailOnDesk، مما قد يكلفك بعض الوقت الإضافي ويجعل الأمر صعبًا إذا كنت بحاجة إلى عدة عناوين بريد إلكتروني مؤقت. لذلك، إذا كنت بحاجة إلى عنوان بريد إلكتروني واحد فقط طوال اليوم، فإن EmailOnDesk هو العنوان المناسب لك.

دعونا نلقي نظرة على كيفية استخدامه للحصول على عنوان البريد الإلكتروني الناسخ.

الخطوة 1: افتح الموقع وأكمل اختبار CAPTCHA

الخطوة 2: انقر على زر الحصول على البريد الإلكتروني

الخطوة 3: انسخ عنوان البريد الإلكتروني والصقه في المكان الذي تريده

اقرأ أيضا: اكتشف قوة ChatGPT شات جي بي تي وطريقة التسجيل فيه في الدول العربية

10 Minute Mail هو خدمة عناوين بريد إلكتروني فريدة يمكن استخدامها مرة واحدة حيث تتوفر عناوين البريد الإلكتروني الخاصة بها لمدة 10 دقائق فقط. ومع ذلك، يمكنك تمديد الوقت بالنقر فوق الزر عشر دقائق أخرى إذا لزم الأمر. على عكس الخدمات الأخرى التي توفر كلاً من الإصدارات المجانية والمحترفة، فإن 10 Minute Mail هو أداة بسيطة مجانية بنسبة 100% علاوة على ذلك، يسمح لك بالرد وإعادة توجيه رسائل البريد الإلكتروني الواردة على نظامه الأساسي.

بريد مؤقت عشر دقائق

ولكن لكي أكون صادقًا، فإن ضيق الوقت البالغ 10 دقائق يمثل مشكلة. إذا كانت جودة الشبكة لديك سيئة، فقد يكلفك الأمر أكثر من 10 دقائق لتلقي البريد الإلكتروني، مما سيضيع وقتك. كما أنه ليس مستقر مثل معظم الخدمات الأخرى. يوجد مؤشر لرسائل البريد الإلكتروني الجديدة المستلمة في البريد الوارد على الصفحة، وعندما اختبرناها، يظل عداد الرسائل صفرًا. ومع ذلك، لا يزال خيارًا جيدًا عندما لا ترغب في إنفاق أي شيء على عنوان بريد إلكتروني يستخدم لمرة واحدة، وهو سهل الاستخدام بدرجة كافية. لنلقي نظرة.

يقوم 10 Minute Mail بإنشاء عنوان بريد إلكتروني لك تلقائيًا عند فتح موقع الويب الخاص بهم، بحيث يمكنك فقط نسخ عنوان البريد الإلكتروني ولصقه في المكان الذي تريده. بعد إرسال البريد الإلكتروني، قم بالتمرير لأسفل وانقر فوق عنوان البريد الإلكتروني عندما يمنحك عداد الرسائل التلميح.

يحتل ThrowAwayEmail المرتبة الأولى في نتائج أبحاث جوجل لخدمات عناوين البريد الإلكتروني التي يمكن استخدامها لمرة واحدة، مما يعني أنه واحد من أكثر الخدمات شيوعًا. من حيث السرعة، ThrowAwayEmail هو الأفضل أداءً من بين أولئك الذين اختبرناهم. يتم تحميل الموقع بسرعة كبيرة، وهو أمر مهم للغاية لأنك ترغب في الحصول على عناوين بريدك الإلكتروني المؤقتة واستلام رسائل البريد الإلكتروني الخاصة بك في أقرب وقت ممكن. يمكن أن تستمر رسائل البريد الإلكتروني التي يتم إنشاؤها من ThrowAwayEmail لمدة 48 ساعة. إنه خيار رائع في ظل الظروف التي قد تحتاج فيها إلى تلقي رسائل بريد إلكتروني متعددة في غضون يوم إلى يومين.

بريد موقت عربي

على الرغم من أن ThrowAwayEmail ليس معقدًا للاستخدام، إلا أن الموقع نفسه مصمم بشكل سيء ولا يقدم تجربة مستخدم جيدة جدًا. بالإضافة إلى ذلك، يجب عليك أيضًا إكمال اختبار CAPTCHA في كل مرة تنشئ فيها عناوين بريد إلكتروني جديدة.

لقد أوضحنا هنا كيفية الحصول على عنوان بريد إلكتروني مؤقت من ThrowAwayMail.

الخطوة 1: افتح الموقع وانقر على الزر "انقر هنا لإظهار بريدك الإلكتروني".

الخطوة 2: تحقق من البريد الإلكتروني حيث يوجد عنوان بريدك الإلكتروني المؤقت.

بريد إلكتروني مؤقت

الخطوة 3: انسخ عنوان البريد الإلكتروني والصقه في المكان الذي تريده.

قد  يعحبك: أفضل سكس VPN - مشاهد افضل مواقع سكس بأمن وسريع

Gmailnator ليس مثل خدمات عناوين بريد إلكتروني المؤقت الأخرى. إنه يوفر عناوين بريد إلكتروني مجانية في Gmail وعناوين مع نطاقات أخرى، لذلك قد يفاجئك أن Gmailnator مجاني للاستخدام. والأفضل من ذلك، يمكنك استخدامه لإرسال رسائل بريد إلكتروني فردية وجماعية، وليس مجرد استلامها فقط.

ومع ذلك، هناك جانب سلبي واحد، يحتوي Gmailnator على الكثير من الإعلانات، وعليك إيقاف تشغيل مانع الإعلانات لتتمكن من استخدامه. ومع ذلك ، فهو لا يزال واحد من أفضل الخدمات ذات الوظائف الشاملة. اكتشف الآن كيفية استخدامه من خلال إرشاداتنا التفصيلية.

الخطوة 1: افتح الموقع واختر خيارات المجال.

الخطوة 2: انقر فوق الزر "Go".

الخطوة 3: انسخ عنوان البريد الإلكتروني والصقه في المكان الذي تريده. بعد إرسال البريد الإلكتروني، انقر فوق الزر "إعادة تحميل"، وسيظهر بريدك الإلكتروني في القائمة.

إليك أفضل خدمات عناوين البريد الإلكتروني التي يمكن استخدامها لمرة واحدة والتي يمكن أن تناسب معظم احتياجاتك وتحافظ على صندوق الوارد الشخصي نظيفًا وبياناتك الشخصية آمنة. علاوة على ذلك، هناك طرق أخرى لتحسين خصوصيتك عبر الإنترنت إلى جانب استخدام عنوان بريد إلكتروني يمكن التخلص منه. يمكنك أيضًا استخدام iTop VPN لإخفاء عنوان IP الفعلي وتشفير حركة المرور الخاصة بك وإعادة توجيهها عبر خوادم مختلفة في أكثر من 100 دولة والحفاظ على خصوصيتك على الإنترنت!

مرجع مقالات ذات صلة

اترك تعليقك لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

معلومات المؤلف

دانية

دانية

دانية كاتبة متخصصة في التكنولوجيا وتطوير البرمجيات. بخبرة واسعة، تستطيع تبسيط المفاهيم التقنية وتقديمها بأسلوب شيق وممتع. تسعى دائمًا لمشاركة أحدث التطورات التكنولوجية وتجاربها الشخصية، مما يجعلها مصدرًا موثوقًا ومثيرًا للاهتمام في مجال الكتابة التقنية.