عيد مبارك!

احصل على ٣ أشهر هدايا مجانية الآن

التمتع

توفير 79٪

اكتشف قوة شات جي بي تي وطريقة التسجيل فيه في الدول العربية

أصبح بوسع المستخدم العربي الاستفادة من Chatgpt بخطوات بسيطة اعتمادًا على iTop Vpn الذي يوفر اتصالاً سلسًا وآمنًا بالشبكة وعدد كبير من الخدمات

يأتي تطبيق iTop Vpn مرافقًا لموجة الثورة العارمة في مجال الذكاء الاصطناعي وتطور الاتصال عبر الإنترنت، حيث يتيح لك استخدام تقنية ChatGPT المحجوب في دولنا العربية، فبمجانيته وسرعة أداءه، يُظهرك كمستخدم من أي دولة تختارها، مما يساعدك على تشغيل خدمة الذكاء الاصطناعي ChaTGPT، وإليك معلومات تفصيلية عن شات جي بي تي وطريقة تشغيله في الدول العربية والاستفادة من كامل مميزاته المبتكرة.

ChatGPT متاحًا الآن للعرب

في ذلك الصدد علينا ذكر تفاصيل تهم كثيرًا المستخدم العربي، وهي:

التقنية لا تزال محجوبة في العديد من الدول

حتي هذه اللحظة، تحجب شركة OpenAi خدمات Chatgpt عن عدد من الدول منها دول عربية مهمة مثل مصر والمملكة العربية السعودية، وفي الصورة أدناه أسماء هذه الدول، وعليه فمن المؤسف إخبارك بعدم مقدرتك تسجيل حساب في Chatgpt واكتشاف هذه التجربة الغير مسبوقة بالطريقة المعتادة.

الدول التي لا يدعمها Chatgpt

طريقة تحميل وتسجيل ChatGPT شات جي بي تي في الدول العربية

عندما يبحث الكثيرين عن كيفية استخدام chat gpt في وطننا العربي، يأتي الدور المهم لتطبيق iTop Vpn في جعل سكان هذه الدول يمرون إلى شات جي بي تي، إذ يخدعون الخوادم ويمرون كمستخدمين أجانب من دولة تتوفر فيها الخدمة الذكية المثيرة للجدل.

تطبيق iTop Vpn مجاني وسهل الاستخدام ويجعلك تستكشف عوالم على الإنترنت لم تراها من قبل، فإذا أردت إنشاء حساب على Chatgpt باستخدامه، نفذ الخطوات الآتية:

  • حمل تطبيق iTop Vpn من هنا وقم بتنصيبه على هاتفك الآيفون أو حاسوبك.


  • اختر الخادم الذي تود الاتصال به، وذلك عندما تحدد الدولة التي تود أن تظهر كمستخدم منها، وبالطبع اختر دولة ليست مذكورة في الصورة أعلاه كي يُتاح لك التسجيل في التقنية الذكية شات جي بي تي.

  • سجل دخول علي موقع شركة OpenAi من هنا، ومن الهيدير، ستجد لينك الانتقال لـ chatgpt بكل سهولة.

الدخول علي Chatgpt عبر شركة openAi

  • اختر تسجيل دخول (Sign Up) وأدخل ايميلك لتصلك عليه رسالة التفعيل.

  • أدخل كلمة سر قوية واحتفظ بها في مكان آمن.

  • سيطلب منك الموقع تأكيد ايميلك، وستجد رسالة التأكيد في الايميل الذي ادخلته مسبقًأ.

  • بعد التأكيد، سيطلب منك الموقع ادخال اسمك الأول واسمك الأخير.

  • تأتي مرحلة رقم الهاتف، حيث سيطلب منك الموقع رقم هاتف تمتلكه لتصلك عليه رسالة التأكيد، وبالطبع رقم هاتفك العربي لن يُقبَلَ، والحل هنا يكمن في تطبيق 2NR الذي يتيح لك رقم بولندي مجانًا، ولكي تضمن وصول رسالة التفعيل، اختر من خلاله رقمًا يبدأ بـ 729.

ادخال رقم الهاتف اثناء تسجيل بيانات موقع شات جي بي تي

بهذه الخطوات البسيطة، ستتمكن من التمتع الكامل بكافة مميزات شات جي بي تي، وتأكد دائمًا من الاتصال بدولة مقبولة معتمدًا علي iTop Vpn قبل تسجيل الدخول كي يسمح لك الموقع استخدام هذه التقنية والاستفادة من قدراتها الخارقة.

مميزات تطبيق iTop Vpn

بكل تأكيد يجعلك تطبيق iTop Vpn تستخدم الخدمة الجديدة الذكية بكل سلاسة، كما يحسن اتصالك بالإنترنت ويحمي بياناتك، لكن ليس هذا كل شيء، وإليك المميزات المتنوعة التي بوسعك الاستفادة منها عند الحصول على تطبيق iTop Vpn:

iTop VPN PC

  • مناسب لكل احتياجاتك: سواء كنت تستعمله على نظام ويندوز أو أجهزة أبل فإنه يعمل بدون مشاكل ويحافظ على أداءه، وهو متوفر مجانًا لجميع المستخدمين، كما أنه مناسب لمحبي الألعاب والمهتمين بالتصفح على حدٍ سواء، علاوةً على ذلك، يتضمن وضعًا خاصًا بمن يقدمون البث المباشر في أي منصة على الإنترنت، إذ يحسن من جودة الاتصال ويحميك من الاعطال وتوقف البث.

  • لن يطالبك بشيء: احصل على كل خدمات تطبيق iTop Vpn دون أن تنشئ حسابًا على موقعه الإلكتروني أو على تطبيقه، فقط حمل التطبيق علي هاتفك الآيفون أو حاسوبك لتبدأ في استخدام مزاياه علي الفور.

  • يطير بك إلى كل مكان: ما من قيود جغرافية أمامك، فور تحميله يصب بوسعك تسجيل الدخول من أي دولة في العالم مثل دول أوروبا واليابان والولايات المتحدة، وهذا يسهل عليك الاستفادة من أي خدمة مقتصرة على سكان هذه الدول.

  • يخفي عنوان IP الخاص بك: وهذا يحمي بياناتك أثناء التصفح، مما يحميك من الهجمات الإلكترونية التي تستهدف انتهاك بياناتك واختراق حساباتك، فإن عنصر الأمان في iTop Vpn يحميك من جميع الأنشطة المسيئة.


  • يحميك من الفيروسات: لأن اتصالك بالشبكة يجعلك عرضة للفيروسات والبرامج الضارة، ويتضمن iTop Vpn خاصية أمان فائقة تحميك من الفيروسات.

  • يحافظ على خصوصيتك: فلقد تعهدت الشركة للمستخدمين بعدم تتبع أنشطة عملائهم وبياناتهم الخاصة ما يوفر لك أمان شامل لخصوصياتك.

  • يعطل الإنترنت تلقائيًا: في حالة أنك اتصلت بالشبكة دون أن تشغل التطبيق، فإنه يعطل اتصالك حفاظًا على بياناتك حتى تشغله.

طرحت شركة OpenAi تطبيق شات جي بي تي مؤخرًا مصرحةً بأنه روبوت محادثة ذكي قادر على التعلم، فهو بمثابة مساعد شخصي إلكتروني يرد على الأسئلة ويقوم بالعديد من الأنشطة الإنسانية مثل إدخال الشفرات والأكواد البرمجية، ويساعد المبرمجين على حل المشكلات البرمجية، علاوةً على الكتابة الإبداعية للسيناريوهات، وعمل ملخصات للفيديوهات، كما أبدى مهارةً في كتابة الأغاني وتأليف المقاطع الموسيقية.

والآن يمكننا الوقوف على مسببات إحداث هذا الضجيج، إذ نحن نقف أمام تقنية ذكاء اصطناعي تحاكي سلوك الإنسان، وتعلم فنونه ومهاراته، وتنوب عنه في المهام المعقدة وحتى الإبداعية، وقديمًا قالوا أن الآلة تتعطل حين تعاني مشكلة فيما يتعطل الإنسان، والآن نقول أنها لا تتعطل حين تعاني من مشكلة، ولكن تتعلم وتطور نماذجًا وتنوب عن الإنسان في حل مشكلاته.

بوسعنا إحصاء عدد كبير من المزايا المدهشة التي يمتلكها هذا المفكر الاصطناعي الفز:

  • تصحيح الأكواد البرمجية وشرحها: عندما كانت الشركة OpenAi تستعرض عضلاتها أمام العالم، فقد أوضحت قدرة النموذج على إرسال الشفرة البرمجية الصحيحة أثناء محادثة مباشرة أجرتها معه، ليس هذا فحسب بل بامكان شات جي بي تي أن يوضح لك خطوات استخدام هذه الأكواد بالطريقة الصحيحة حتي وإن كنت حديث العهد بعالم البرمجة.

  • كتابة السير الذاتية: يمكنك أن تطلب من مساعدك الشخصي شات جي بي تي كتابة CV احترافي لك، فقط قم بتزويده بخبراتك وتخصصك وسوف يوفر لك نماذج احترافيه تخطف أنظار موظفي الـ HR وتزود فرص قبولك في الشركات مهما كان تخصصك.

chat gpt

  • الإبداع: يحاكي ChatGPT القوى الإبداعية للإنسان في تأليف النصوص الدرامية وكتابة كلمات الأغاني وتلخيص مقاطع الفيديو، فإذا كنت كاتب محتوى أو مؤلف سيناريوهات فبإمكانك جعل مساعدك الشخصي يساعدك على تحسين أدائك ويفكر معك بصوتٍ مرتفع لتصل معه إلى النص الإبداعي الأفضل.

  • يبتكر إبداعات مرئية: بإمكان شات جي بي تي أن يمنحك وصفًا نصيًا لصورة تتخيلها حتى يكوم بامكانك تحويلها إلى تصميم مرئي بالاعتماد علي تقنيات ذكاء اصطناعي أخري مثل Midjourney.

  • يؤلف النكات: بامكان Chatgpt أن يمنحك نصوصًا فكاهية، فعندما اختُبر بطلب نكتة منه عن امتناع آبل عن عمل آيفون يتضمن خاصية الطي، فأجاب أن الشركة غير قادرة على طي أسعارها.

  • يشرح لك الأمور معقدة: فإذا كنت غير قادر على استيعاب شيء ما فيمكنك أن تطلب ذلك من مساعدك الشخصي ليفسره لك بأبسط العبارات.

  • يحل المعادلات الرياضية: دُرب Chatgpt على حل الكثير من المعادلات مارًا بكل خطواتها المعقدة ليصل إلى النتائج.

  • يتدخل بإيجابية في حياتك العاطفية: حيث يمكنك طرح أسئلة عليه بخصوص علاقتك العاطفية أو المشكلات المتعلقة بها، ليصل معك إلى الحلول.

  • يعمل كمترجم محترف: لا يقدم ChatGPT ترجمة حرفية كروبوتات الترجمة التقليدية ولكن أفضل الترجمات الممكنة لأصحاب اللغة، علاوةً على ذلك، فهو يترجم النصوص إلى أكثر من لغة في نفس الإجراء.

  • يساعدك في أعمالك: يُعد لك Chatgpt خططًا يومية وأسبوعية ويمنحك نصائح للإعداد لمقابلاتك واجتماعاتك وندواتك.

  • يكتب في أي موضوع: كَلِف مساعدك الشخصي الإلكتروني بكتابة مقالة عن أي موضوع، وسيعمل على صياغتها لك بالمعايير التي وضحتها له.

  • يساعدك في الدراسة: حين تعطي Chatgpt ورقة بحثية أو مادة علمية فإنه يصنع لك ملخصًا منها، كما أن بإمكانه عمل جدول يومي لنشاطك الدراسي يتضمن أوقات الراحة والترفيه وتناول الطعام.

  • يعمل كمرشد رياضي: إذا كنت تريد أن تنتظم في التمارين الرياضية وتفقد وزنك فاذهب إلى مساعدك الشخصي الإلكتروني وأخبره بالأمر، وسيعد لك نظامًا غذائيًا وتدريبيًا لتفقد وزنك بسهولة.

كانت هذه بعض المزايا وليست كلها، فالمحاكي الذكي شات جي بي تي يؤدي عمل المساعد الشخصي المرن الذي تتحدث إليه وجهًا إلى وجه وتطلعه على مهامه اليومية ليؤديها لك تلقائيًا.

على الرغم من أن النموذج أثبت قدرته على معالجة اللغة العربية، إلا أنه لا يفعل هذا بالكفاءة نفسها التي يعالج بها اللغة الإنجليزية، إذ إن الفارق كبير بطبيعة الحال، ولكننا ننتظر مع التحديثات القريبة القادمة اهتمام أكبر باللغة العربية.

أحدثت تقنية Chatgpt ثورة حقيقة وفرت مميزات لا تحصي يكمن تسخيرها لتنفيذ العديد من المهام بطريقة مبتكرة تقترب كثيرًا مما بوسع الانسان تنفيذه.

وعلي الرغم من حجب شركة OpenAi خدمات Chatgpt عن الدول العربية، يؤدي iTop Vpn دور المنقذ ليتيح لمستخدميه امكانية استخدام هذه القوة وتسخيرها لصالحهم.

ليس هذا فحسب بل يتيح iTop Vpn لمستخدميه أيضًا عدة مزايا مبتكرة يمكنك الاستفادة منها بشكل مجاني، فهو يُعد حلاً عبقريًا سلسًا وسريعًا يؤمن اتصالك بالشبكة ويقدم عدد متنوع من الخدمات الأخرى يمكنك الاستماع بها مجانًا الآن.



مرجع مقالات ذات صلة

اترك تعليقك لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

معلومات المؤلف

دانية

دانية

دانية كاتبة متخصصة في التكنولوجيا وتطوير البرمجيات. بخبرة واسعة، تستطيع تبسيط المفاهيم التقنية وتقديمها بأسلوب شيق وممتع. تسعى دائمًا لمشاركة أحدث التطورات التكنولوجية وتجاربها الشخصية، مما يجعلها مصدرًا موثوقًا ومثيرًا للاهتمام في مجال الكتابة التقنية.