توفير 79٪

كيفية تحميل تطبيق Threads في أوروبا باستخدام VPN انستقرام ثريدز

هل تعاني من مشكلة انعدام توفر انستقرام ثريدز في الاتحاد الأوروبي؟ جرب VPN المجاني لاستخدام تطبيقه بسرعة وخصوصية.

انستقرام ثريدز الذي تم تطويره بواسطة إنستقرام وأطلق بشكل رسمي في السادس من يوليو، هو تطبيق مستقل للرسائل النصية. يُعَتَبَرُ منافسًا محتملاً لـ تويتر، حيث صُمِّمَ ليساعدَ الأصدقاء الأقرباء على البقاء متصلين ومشاركة التحديثات واللحظات مع بعضهم البعض. من خلال انستقرام ثريدز، يمكن للمستخدمين مشاركة تحديثاتهم النصية والانضمام إلى محادثات عامة، مع التركيز على الحوارات بدلاً من المحتوى المرئي. يتضمن التطبيق أيضًا ميزات مثل تحديثات الحالة التلقائية، ومؤشرات الحالة النشطة، واختصارات قابلة للتخصيص للوصول السريع إلى الأصدقاء المعينين. يقدم هذا التطبيق مساحةً أكثر خصوصيةً ومقربةً للمستخدمين للتواصل مع أقرب أصدقائهم على إنستقرام. ولكنه غير متاح للجميع، كما يُدَّعي مركز مساعدة إنستقرام. على سبيل المثال، لا يمكن تنزيله في الاتحاد الأوروبي. لكن لا تقلق، من خلال مساعدة VPN، يمكنك تغيير الدولة إلى الولايات المتحدة و تحميل تطبيق Threads من متجر التطبيقات أو جوجل بلاي. تحقق من المقال لمعرفة VPN لتطبيق Threads وإصلاحات مشكلة عدم عمله.

تطبيق Threads


بالرغم من أن انستقرام ثريدز مُدرَج في متجر غوغل بلاي للأندرويد أو متجر آبل للتطبيقات في نحو 100 دولة، يُؤسِف أنه لا يُمكن تحميل تطبيق Threads في الاتحاد الأوروبي بسبب عدم وضوح التنظيم حول كيفية استخدام التطبيق للبيانات الشخصية. لذا تم تأجيل إصدار انستقرام ثريدز في الاتحاد الأوروبي ولم يتم تحديد تاريخ الإصدار بعد. كيف يُمكن تجاوز القيود الجغرافية واستخدام انستقرام ثريدز على هاتفي؟ أسهل طريقة هي تثبيت VPN مجاني لـ انستقرام ثريدز يمكن أن يساعدك في تغيير موقعك بنقرة واحدة.

أفضل اختيار هو iTop VPN حيث يأتي بميزات عديدة تساعدك في فتح حظر انستقرام ثريدز في الاتحاد الأوروبي واستخدامه بخصوصية وأمان. مع أكثر من 1800 خادم في 100 موقع، يمكنك تقريبًا تغيير عنوان IP إلى البلد أو المدينة المطلوبة بسهولة.


VPN مجاني مدى الحياة لـ تحميل تطبيق Threads في الاتحاد الأوروبي بدون تكاليف. iTop VPN هو VPN مجاني بنسبة 100% بدون تسجيل أو بطاقة ائتمان. والأهم من ذلك، يحتوي على خوادم مجانية في الولايات المتحدة واليابان وأستراليا مما يتيح لك تغيير الموقع واستخدام انستقرام ثريدز بنجاح.

تشفير رسائل قياسي. يستخدم VPN لللاندرويد والآيفون المجاني تشفير AES-256، طول مفتاح 256 بت لتشفير وفك تشفير مجموعة من الرسائل على انستقرام ثريدز حتى يتم حماية خصوصيتك على الإنترنت وبياناتك.

سرعة عالية للدردشة على انستقرام ثريدز. هل يزعجك تخفيض سرعة الإنترنت من قِبَل مزوِّد الخدمة؟ ليس هناك مشكلة حينما تتصل بـ VPN انستقرام ثريدز أثناء استخدام "ثريدز". استمتع بالدردشة السريعة وغير المنقطعة مع الأصدقاء في وقت قصير.

قم بتغيير موقعك إلى أي مكان. يحتوي iTop VPN على أكثر من 1800 خادم في أكثر من 100 موقع، مما يعني أنه يمكنك تغيير موقعك إلى معظم أماكن العالم. إخفاء عنوان IP بسهولة بنقرة واحدة.

خوادم مخصصة للبث المباشر. يتوفر VPN لـ انستقرام ثريدز على خوادم مخصصة للبث المباشر، بما في ذلك نيتفليكس وSling TV وITV وHBO Max وغيرها. يمكنك الوصول إلى مواقع البث المفضلة لديك أثناء السفر أو العمل.


الخطوة 1: حمل وشغِّل iTop VPN APK أو لنظام iOS.

الخطوة 2: اختر خادمًا من قائمة الخوادم وقم بالاتصال. هنا سنأخذ خادم الولايات المتحدة كمثال.

اتصال VPN لتطبيق Threads

الخطوة 3: حمل تطبيق انستقرام ثريدز من App Store. بعد ذلك يمكنك استخدامه بشكل طبيعي.

تطبيق انستقرام ثريدز


  1. تحقق من اتصالك بالإنترنت. تأكد من تشغيل الواي فاي أو بيانات الجوال.

  2. أعِد تشغيل تطبيق انستقرام ثريدز. انتقل إلى الإعدادات > التطبيقات > "ثريدز" > إيقاف بالقوة للخروج من التطبيق على الفور، ثم قم بفتحه مرة أخرى.

  3. قم بمسح ذاكرة التخزين المؤقتة لتطبيق "ثريدز". انتقل إلى الإعدادات على هاتفك الأندرويد أو الآيفون لمسح ذاكرة التخزين المؤقتة وإعادة تشغيل "ثريدز".

  4. تحقق من نظام التشغيل لجهازك. يتطلب تطبيق "ثريدز" نظام iOS 14.0 أو أحدث للآيفون أو آيبود تاتش، في حين أنه يختلف باختلاف أجهزة الأندرويد.

  5. قم بالتحديث إلى أحدث نسخة. تحقق مما إذا كنت تستخدم أحدث نسخة من تطبيق "ثريدز".

ما هي الدول التي تتوفر فيها خدمة انستقرام ثريدز؟

انستقرام ثريدز متاح في أكثر من 100 دولة، بما في ذلك الولايات المتحدة، المملكة المتحدة، أستراليا، اليابان، وكندا. من الواضح أنه لا يمكنك تنزيل واستخدام انستقرام ثريدز في الاتحاد الأوروبي. لذا، جرب iTop VPN، أكثر VPN أمانًا، لتغيير عنوان IP الخاص بك لتنزيل واستخدام تطبيق "ثريدز".

ما يجب أن تعرفه عن انستقرام ثريدز؟

  • مدعوم من إنستقرام. لذا، تحتاج إلى استخدام حساب إنستقرام لتسجيل الدخول إلى تطبيق "ثريدز". ضبط معلومات ملفك الشخصي في إنستقرام، مثل الصورة الشخصية، النبذة التعريفية، والروابط، كمعلومات ملفك الشخصي في انستقرام ثريدز.

  • إذا انضم أشخاص دون سن 16 (أو دون سن 18 في بعض البلدان) إلى انستقرام ثريدز سيتم تعيين ملفاتهم الشخصية بشكل افتراضي كبروفايل خاص.

  • الحد الأقصى لعدد الأحرف في منشور واحد هو 500 حرف، بما في ذلك الروابط والصور. وتقتصر مدة الفيديو على 5 دقائق.

  • ستعمل الإصدارات المستقبلية لـ انستقرام ثريدز مع الفيديفيرس، مما يمكن الأشخاص من متابعة بعضهم والتفاعل مع بعضهم على منصات مختلفة.

  • يسمح لك انستقرام ثريدز بإخفاء الردود التي تحتوي على محتوى جارح أو كلمات لا ترغب في رؤيتها.

وأخيراً

إن انستقرام ثريدز يُعتبر بديلاً محتملاً لـ تويتر، الذي يعاني من العديد من المشاكل المُبلَغ عنها مثل عدم القدرة على تسجيل الدخول، أو إرسال التغريدات، أو عدم تحديث الأخبار. والأهم من ذلك، يعتزم تويتر فرض رسوم على التحقق من الحسابات، مما يجعل العديد من الأشخاص يتخلون عنه ويستخدمون انستقرام ثريدز. ليس من المستغرب أنه "تجاوز 5 ملايين عملية تسجيل خلال أول أربع ساعات"، حسب تأكيد مارك زوكربيرج، رئيس فيسبوك. هل يواجه انستقرام ثريدز مشكلة في العمل أو التحميل؟ أم أنه غير متاح في الاتحاد الأوروبي؟ قم بتحميل VPN انستقرام ثريدز – iTop VPN لحل هذه المشاكل على الفور.


مرجع مقالات ذات صلة

اترك تعليقك لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

معلومات المؤلف

لطيفة

لطيفة

لطيفة، خبيرة في تقنية الشبكات الافتراضية (VPN)، تتميز بخبرتها الواسعة في هذا المجال. ككاتبة محتوى تقني، تركز لطيفة على توفير معلومات شاملة حول VPN، مسلطة الضوء على الأمان السيبراني وحقوق الخصوصية. تتعمق في تفاصيل التكنولوجيا لتقديم محتوى مفهوم ومفيد للمستخدمين. تشدد لطيفة على الأمان الرقمي وتسعى لتمكين الجمهور من فهم استخدام تقنية VPN بشكل آمن وفعّال. برغم تخصصها التقني، تجمع كتاباتها بين الدقة والإفصاح لنقل رسالتها بكفاءة واحترافية.