عيد مبارك!

احصل على ٣ أشهر هدايا مجانية الآن

التمتع

توفير 79٪

دليل شامل 2024 | كيفية تغيير الموقع وعنوان IP وما هو افضل برنامج تغيير الموقع مجانا

2024 احدث دليل حول افضل برنامج تغيير الموقع مجاني وطريقة لاستخدامها. بما فيها برنامج تغيير الموقع vpn وأشهر أدوات لتغيير الموقع في الدول العربية

مجاني وفائق الأداء.. بهاتين الصفتين بوسعنا أن نستهل الحديث عن برنامج تغيير الموقع iTop VPN الذي يضع بين يديك نصيبًا كبيرًا من الخوادم المجانية، ثم المرور إلى الروابط المحظورة في موقعك في غضون لحظات، وعلاوةً على ذلك، يحميك الـ VPNمن الهجمات الإلكترونية المحتملة كونه يتمتع بتشفير شديد المتانة، فما هي التفاصيل المدهشة التي نود إطلاعك عليها حول هذا البرنامج؟

change location

قد لا تكون على علم بالفوائد التي تجنيها من الولوج إلى المواقع الإلكترونية بموقع جغرافي غير حقيقي، وعلينا إخبارك في ذلك الصدد أهم هذه الأسباب:

  • التحرك بتخفي: يسمح لك برنامج تغيير الموقع للكومبيوتر أو الهاتف المحمول بالتحرك بعنوان ip مخفي حفاظًا على معلوماتك وعدم كشفها، مما يتيح لك زيارة المواقع المحظورة دون أن تشعر بك الروبوتات.

  • لن يتتبعك أحد: عندما تسجل في أي موقع إلكتروني تابع لمؤسسة أو شركة فإن القائمين عليها يتمكنون من تتبع معلوماتك على الشبكة العنكبوتية، وقد لا يناسبك ذلك، مما يدفعك إلى حيلةٍ ما، وهي الـVPN.


ip address

  • تصفح بأمان: اعلم أن أنظمة أمان وحماية المستخدمين لا تزال تعاني مع المهاجمين الذين لا تربكهم هذه الحيل البرمجية، إذ يمرون إلى معلوماتك وبياناتك، وتصبح أداة لابتزازك بها، وتصبح المشكلة أكبر عندما تكون شركة لديها بيانات شديدة الأهمية، وهنا يأتي دور برنامج تغيير الموقع للكمبيوتر الذي يضللهم ويجعلهم يفقدون صوابهم قبل الوصول إليك.

  • الاستفادة بالمميزات الغير متاحة لموقعك الجغرافي: بعض المواقع الإلكترونية تقدم خدماتها وتوفر مزاياها لمواقع جغرافية معينة، فعلى سبيل المثال تتيح لك مواقع تقديم الخدمات الصغيرة Micro Services Webs تنفيذ خدمات عالية السعر بشرط أن تكون متواجدًا في الولايات المتحدة أو أوروبا أو أستراليا، وتحظر سكان إفريقيا وسكان المنطقة العربية، ولكنها ليست نهاية اللعبة، يمكنك الـVPN من المرور كمستخدم أمريكي لتنفيذ تلك الخدمات.

كيف تستخدم برنامج iTop VPN لتغيير موقعك؟

هذا ما نود الوصول إليه، استخدم برنامج iTop VPN بسرعة وسلاسة باتباعك هذه الخطوات

1. زر الموقع iTop VPN الرسمي للبرنامج من هنا.

2. انقر مباشرةً على زر "تحميل".

3. اثبت هويتك بإتمام الاختبار المضاد للروبوتات.

نصيحة

أما إذا كنت تود الحصول على نسخة الآيفون، يمكنك البحث عن iTop VPN في أبل ستور، فهو موجود على متجر Apple كونه أفضل برنامج تغيير الموقع للأيفون.

طريقة تشغيل برنامج تغيير الموقع iTop VPN

بعد أن حملت البرنامج، اتبع خطوات تنصيبه البديهية، ثم ادخل إلى البرنامج لتكون أمام واجهته الرئيسية، والتي تتضمن أربعة أوضاع تشغيل رئيسية، تمثل هذه الأوضاع الخدمات التي تود الحصول عليها من ال VPN لتختار من بينها، وهي:

1- وضع التحميل: وهو مبرمج بكفاءة ليلائم متطلبات التحميل العالية حيث يمنحك قدرة استثنائية للتحميل بسرعة متناهية.

2- وضع للبث: الذي يؤمن تصفحك ويحمي بياناتك أثناء مشاهدة مقاطع الفيديو المختلفة.

3- وضع للسوشيال ميديا: الذي يمكنك من التصفح بسرعة ومرونة لمواقع السوشيال ميديا المختلفة.

4- وضع للألعاب: لعشاق الألعاب الإلكترونية عبر الإنترنت، فهو يسرع تشغيل هذه الألعاب ويعزز من جودة استخدامها.

في بي ان مجاني

يوفر تطبيق تغيير الموقع iTop VPN خوادم IPV6 للويندوز مجانًا، وهذا يوفر وصولا آمنًا للمواقع الإلكترونية، اختر الموقع الجغرافي الأنسب لك حول العالم، وانتقل إليه، في غضون ثوانٍ، ها أنت الآن تتصفح من هناك.

لماذا تطبيق iTop VPN دونًا عن غيره؟

ها أنت ذا على وشك استخدامه، تعرف على مميزات برنامج تغيير المواقع iTop VPN التي تجعله جديرًا باختيارك:

  • مجاني: يؤدي مهامه دون أن يلتفت لحسابك البنكي، وهذه أحد أهم مميزاته

  • صالح للجميع: أيًا كان النظام الذي تستخدمه تجد له نسخة ملائمة من البرنامج، فهو متاح للكمبيوتر والآيفون والماك.

  • متعدد المزايا: لا يكتفي برنامج تغيير الموقع iTop VPN بإخفائك أثناء التصفح، ولكنه يعزز من جودة اتصالك بالشبكة ويسرع الألعاب الإلكترونية.

  • لا يلزمك بإنشاء حساب: أنت غير مطالب بإنشاء حساب على موقعه الرسمي أو تطبيق كي تستفيد من خدماته المتكاملة.

  • يضع بين سيرفر مجاني: فهو يغطي شتى بقاع العالم ويجعلك تزور المواقع كمستخدم ياباني أو أوروبي أو أمريكي، كما يمكنك تجريب نسخته المدفوعة مجانًا لفترة محددة، والتي توفر ميجابايت من البيانات.

  • يحميك من السرقة: فهو يؤمنك من التعدي على بياناتك أثناء التصفح من أي جهة.

  • لا يتطلع على بياناتك: تتعهد الشركة للمستخدمين بعدم تتبع بياناتهم أو نشاطهم على الإنترنت.

  • يعطل اتصالك تلقائيًا لحمايتك: يعمد التطبيق إلى تعطيل اتصالك بالإنترنت تلقائيًا في حالة وجود خطر، أو إذا أغلقته عن طريق الخطر، فهو يوفر ميزة Kill Switch التي تحميك من الهجمات الإلكترونية المحتملة.

  • مانع إعلانات: لا يعرض البرنامج أو التطبيق إعلانات على صفحاته تعيقك أثناء الاستخدام.

  • يفيدك بالخوادم المخصصة للبث: إذا كنت تبحث مباشرةً على الإنترنت فالتطبيق يعزز من قوة البث ويقلل من أعطاله.

  • خدمة عملاء على مدار الساعة: يعمل الدعم الفني دون توقف للرد على استفساراتك ومساعدتك في استخدام التطبيق وحل أي مشكلة قد تواجهك، إذ لا تتوقف خدمة الدعم الفني على مدار الأسبوع.

  • يعطيك بروتوكولات مختلفة للاستخدام: فهو يتوافق مع نظام تشغيل Windows ببروتوكولات TCP - UDP - HTTP.

  • لا يحتفظ بشيء: فهو يلتزم بسياسة عدم الاحتفاظ بسجلات المستخدمين وأنشطتهم حفاظًا على خصوصيتهم.

في حالة رغبت في استعمال طريقة أخرى لتغيير موقعك غير برامج تغيير الموقع VPN فلا تزال أمامك سبل أخرى يمكنك الاعتماد عليها، ومنها:

Fake GPS Location Spoofer

Fake GPS Location Spoofer

يسمى هذا الأسلوب بـ الـGPS المزيف أو انتحال موقع جغرافي مزيف يجعلك تبدوا في موقع جغرافي غير موقعك الحقيقي أمام روبوتات الويب وباقي المستخدمين، ولهذا الأسلوب عدة تطبيقات صالحها لاستخدامها من نظام Windows وأنظمة أندرويد أيضًا، وهو شبيه لبرامج تغيير الموقع في أنه يجعلك تتنقل بين المدن وأنت في مكانك.

يكفل القانون أحقيتك في استخدام هذه الميزة ما دامت أنت مالك الجهاز الذي تستخدمه لفعلها، أو أن مالكه أعطاك الموافقة بذلك، وإلا كان من حقه مقاضاتك، وتتميز هذه العملية بأنها تحمي بياناتك وتظهر كأنك مقيم في الخارج لتواعد الأشخاص في نفس موقعك الجغرافي وتتابع البث الحي الذي يغطي هذه المواقع.

تطبيق Mock Location

Mock Location

إذا حملت هذا التطبيق على الهاتف فإن كافة التطبيقات النشطة عليه تعمل من موقع جغرافي مزيف، إذ يصبح بإمكانك الاستمتاع بالألعاب الإلكترونية العالمية مثل Pokemon Go من أي مكان في العالم، واستخدام تطبيقات المواعدة والتعارف بالمزيد من التوسع على نطاق عالمي لتصل إلى حسابات شخصية لم يكن بوسعك الوصول إليها من موقعك الحالي.

تطبيق Fake GPS Run

لا تختلف فكرة عمل هذا التطبيق عن الفكرة المطروحة أعلاه، فهو يخدع روبوتات الموقع الجغرافي ويمر بك إلى المواقع الجغرافية الأخرى التي تم حظرها في منطقتك.

لكن تمهل لحظة! فهذه التطبيقات تنطوي على تهديدات ومخاطر مثل:

Fake GPS Run

  • التعرض للمسائلة القانونية: قد تتورط في قضية انتحال موقع جغرافي بغرض ارتكاب الجرائم، مثل السيطرة على أجهزة GPS الخاصة بالطائرات والسفن.

  • يمكن اكتشافه: توجد حلولا تقنية لاكتشاف الأشخاص الذين يستعملون الـ GPS المزيف والتي منها استخدام أكثر من مصدر للتعرف على بيانات المواقع الجغرافي.

  • تغيير عنوان ip للكمبيوتر الخاص بك: بطريقة يكون إصلاحها معقدًا بعض الشيء، يعمل الـGPS المزيف اعتمادًا على تغيير موقعك الجغرافي، على خلاف الـVPN الذي يمنحك موقعًا جديدًا دون تغيير الموقع الأساسي لجهازك.

  • لا يعمل جيدًا في الأماكن الداخلية: إذا كنت تستخدم الGPS المزيف من مكان ضعيف الشبكة أو داخلي فإن موجات الأقمار الصناعية تضعف، مما يؤثر على أداءه لمهامه، فهي تتشتت بالجدران والعوائق المادية.

ولذلك ننصحك باستخدام VPN فهو أفضل في وضعه القانون وأفضل من حيث الأداء.

يمكنك الانتقال إلى الفاحص المجاني لعنوان IP الخاص بك، والذي يقدمه برنامج iTop VPN لأي مستخدم حتى إذا لم يكن مسجلا في الموقع الإلكتروني.

انتقل إليه من هنا وتفقد عنوان IP على الفور، حيث يظهر أمامك تلقائيًا فور ولوجك إلى الصفحة.

what is my ip adress

تحدثنا في هذا المقال عن التعريف ببرنامج iTop VPN لتغيير الموقع، وذكرنا قدرته على تأمينك والحفاظ على بياناتك وتعزيز تجربة استخدامك للالعاب وعمل البث المباشر بكفاءة أفضل ومجانية خدماته، وتطرقنا إلى كيفية استخدامه بدايةً من التحميل ووصولًا إلى اختيار الخوادم، كما ذكرنا كيفية تغيير الموقع بدون VPN باستخدام برامج تزييف الموقع الجغرافي، وذكرنا مميزات هذه التطبيقات ومخاطرها، مؤكدين على أن الـ VPN هو الأفضل بينهم

وبذلك نصل إلى خاتمة المقال، يسعنا الآن دعوتك لتحميل تطبيق iTop VPN مجاني والبدء في التواصل مع العالم بحرية وأنت آمن، كما ندعوك لتصفح خدماتنا الأخرى المجانية المقدمة من iTOP مثل تطبيق تحويل ودمج وضغط ملفات الـPDF، وبرنامج استعادة البيانات المفقودة بعد الهجمات الإلكترونية أو تلف النظام، ومدير كلمات المرور، والمتصفح المجهول، وتطبق حماية المجلدات برموز المرور.


مرجع مقالات ذات صلة

اترك تعليقك لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

معلومات المؤلف

دانية

دانية

دانية كاتبة متخصصة في التكنولوجيا وتطوير البرمجيات. بخبرة واسعة، تستطيع تبسيط المفاهيم التقنية وتقديمها بأسلوب شيق وممتع. تسعى دائمًا لمشاركة أحدث التطورات التكنولوجية وتجاربها الشخصية، مما يجعلها مصدرًا موثوقًا ومثيرًا للاهتمام في مجال الكتابة التقنية.