عيد مبارك!

احصل على ٣ أشهر هدايا مجانية الآن

التمتع

توفير 79٪

كيفية تخطي حجب textnow والوصول للأرقام الأمريكية بسهولة

اكتشف أسهل الطرق لكسر القيود الجغرافية لـ textnow والوصول للأرقام الأمريكية لاستخدامها في تفعيل مختلف الخدمات بسهولة!

لا خلاف على تميز الخدمات والبرامج الأمريكية، والتي تتوفر لها كافة مقومات النجاح، وبالتالي تتفوق كثيرًا على أغلب الخدمات التي تتوفر لدينا في وطننا العربي، ولكن لسوء الحظ، أغلب هذه الخدمات تُتاح فقط لسكان أمريكا والدول المُجاورة، وتتطلب أرقامًا أمريكية للتفعيل وللتأكد من أنك مواطنًا أمريكيًا، ولكن ماذا لو أخبرتك أنك من مكانك يمكنك أن تتخفي وتخترق جميع القيود الجغرافية وتسجيل في أي خدمة محجوبة برقم أمريكي؟ نعم فهذا متاح عبر برنامج textnow الذي ولسوء الحظ أيضًا مقيدٌ في وطننا العربي، ولكن تَمهل فلا داعي لليأس، فمع تطبيق مجاني يُمكنك أن تتخطي أية قيود وتكسر جميع الحواجز، ولكن كيف يتم ذلك؟ دعنا نكتشفه سويًا!

طريقة سهلة وسريعة لاستخدام TextNow

الـ textnow هو عبارة عن برنامج يُستخدم كوسيلة للحصول على رقم هاتفي أمريكي افتراضي، هذا الرقم يُمكنك أن تستخدمه في مختلف المواقع التي تشترط وجود رقم أمريكي لتفعيلها.

textnow icon

استخدام برنامج textnow يتيح واجهة سهلة الاستخدام، وخطوات أسهل، حيث يمكن التسجيل فيه من خلال اجتياز بعض الخطوات البسيطة، ثم تفعيل الرقم الأمريكي بنجاح بدون مجهود كبير.

لكن يؤخذ على هذا التطبيق عيب واحد فقط، ألا وهو إزالة رقم الهاتف الأمريكي بعد مرور أسبوع واحد من استخدامه؛ مما يتطلب الأمر إعادة عملية التسجيل والتفعيل مرة أخرى برقم جديد.

لقد واجه المستخدمون العرب مشاكل في استخدام برنامج textnow والتسجيل فيه، ففي التحديث الأخير للبرنامج تم حجب استخدامه في الدول العربية.

وهناك الكثير من الطرق التي يمكن الاستعانة بها في حل مشكلات التسجيل كهذه، ولعل أفضل وأنجح الطرق استخدام VPN من إحدى المواقع الموثوقة التي تتيح خدمات الشبكة الافتراضية الخاصة ولعل أفضلها موقع iTop VPN.

حيث أن آلية عمل الـ VPN ترتكز على اختراق الحواجز الجغرافية من خلال تغيير الموقع الجغرافي للمستخدم وإخفاء عنوان IP الحقيقي الخاص به، ليظهر وكأنه مواطنًا حقيقًا من سكان البلد المستهدف.

textnow new

وبالتالي يُتاح لك تحميل textnow والتسجيل فيه بسهولة، ومن ثم الحصول على الرقم الأمريكي لتستخدمه في تفعيل الخدمة التي تود الحصول عليها.

وبالتالي فإننا يمكن أن نختصر أهمية الـ VPN للـ textnow في كونه حلقة الوصل التي تتيح للمستخدم تخطي القيود والحصول على الخدمات متكاملة دون حجب.

المواقع التي تقدم خدمة VPN لا حصر لها، لكن القليل من بينهم ما يقدم الخدمة بالصورة السليمة، فالعثور على موقع موثوق يقدم خدمة الـ VPN الذي يتمكن من حل مشكلة تقييد برنامج textnow يتطلب مسبقًا النظر في بعض المعايير والالتزام بها عند الاختيار من بين هذه المواقع، وفيما يلي نستعرض معًا أهم النصائح للحصول علي خدمة الـ VPN الأفضل والأنسب:

  • التمكن من كسر القيود الجغرافية

أهم نقطة يجب توافرها في الموقع الذي ستستعين بـ خدمة الـ VPN الخاصة به هي تمكنه من تجاوز القيود الجغرافية، نظرًا لأن textnow رقم امريكي لا يتاح في كل الدول.

  • درجة عالية من الأمان والخصوصية

لابد من اختيار مزود خدمة يدعم ميزة التشفير وكل متطلبات الأمان، ففي حين تستخدم الـ VPN لحماية معلوماتك وإخفائها عن أعين اللصوص الإلكترونية، هُناك بعض المواقع التي تستغل توفيرها لخدمة VPN بهدف التجسس على بيانات مستخدميها.

  • تكلفة فى متناول يداك

هُناك خيارات متعددة لخدمات الـ VPN، فاختر منها خدمة متميزة بأسعار تناسب ميزانيتك، حيث تختلف التكلفة من مزود لآخر والكثيرين يطلبون تكلفة مبالغ فيها بشكل كبير. 

  • سرعة وسلاسة في الاتصال

قد تنخدع في التكلفة المنخفضة لبعض الخدمات وتشتريها قبل أن تتأكد من عامل هام ألا وهو السرعة، فعادةً هذه الخدمات لا تهتم بهذا العامل الهام جدًا، ولذا، مهما كان المزود الذي ستختار منه الخدمة، تأكد من سرعة الاتصال المميزة لتوفر لك تجربة مستخدمة سلسة غير مملة.

  • خدمة عملاء متعاونة

لابد وأن يوفر مزود الخدمة فريق من المتخصصين في خدمة العملاء، يُتاح التواصل معهم بأي وقت وعرض مشكلتك، لتجد لديهم الحل السريعة دون انتظار طويل.

  • التوافق مع جهاز التشغيل لديك

طريقة استخدام textnow تُتاح على عدد كبير من الأجهزة، ولكن بعض مزودي خدمات الـ VPN يوفرون خدماتهم على نطاق محدود من أجهزة التشغيل، ولذا، لابد وأن تتأكد من توفر الخدمة على جهاز التشغيل الخاص بك.

اختيار VPN مناسب وموثوق يحتاج التأني طويلًا، فالأمر قد يحيّرك بعض الشيء لأن الاختيارات متعددة، ولنُسهل عليك ونوفر وقتك وجهدك، نناقش فيما يلي 5 من أفضل مقدمي خدمات الـ VPN يمكنك الاعتماد عليهم لتتمكن من استخدام textnow في الوطن العربي بسهولة:

تطبيق iTop Vpn

vpn-windows

يحظى iTop VPN مجاني بالعديد من المزايا التي شهد لها الكثير من المستخدمين العرب، فهو أفضل موقع يمكن اعتماده في خدمة VPN، حيث يوفر الموقع متطلبات الجميع من الخصوصية والسرعة ودرجة الأمان، وهناك الكثير من النقاط الأخرى التي تميزه نوضحها فيما يلي:

1. يحرص iTop VPN على قطع الاتصال بشبكة الإنترنت فور ملاحظة أي عملية غريبة أو غير آمنة؛ حفاظًا على سرية بيانات المستخدم والعمل على توفير أمان كافٍ له.

2. يزيد موقع iTop VPN من سرعة اتصال المستخدم بشبكة الإنترنت؛ مما يسهل استخدام برنامج textnow.

3. يمتاز iTop VPN بمستوى عالٍ من الخصوصية؛ مما يزيد الإقبال عليه من قِبل الكثيرين؛ لأنه يحظر وصول أي هجمات أو اختراقات إلكترونية.

4. يساعد iTop VPN المستخدم العربي في كل خطوة، حيث يوفر له واجهة بسيطة، وكل الشروحات والنصوص موضحة باللغة العربية دون الاضطرار إلى اللجوء لأدوات الترجمة الآلية.

5. لا يشترط موقع iTop VPN تسجيل دخول من قِبل المستخدم، أو التصريح بأي بيانات تخصه، فالتمتع بمزايا وخدمات التطبيق يُتاح فور التحميل.

6. يتم إتاحة كافة الخوادم في مختلف الدول التي يمكن الاتصال بها لتغيير عنوان IP، ومنها يتم التنكر في زي قاطني مختلف أنحاء العالم لتحظى بجميع المزايا المتاحة لهم.

7. تطبيق iTop VPN مجاني تمامًا، فهو يتيح لمستخدميه ميجابايت يوميًا دون مقابل، كما يوفر نسخة مدفوعة من التطبيق بها مميزات رائعة بمقابل مادي بسيط.

8. موقع iTop VPN يدعم أجهزة الآيفون والويندوز والماك، وبالتالي يمكن لمستخدمي أي نظام تشغيل من بينهم الاستفادة من برنامج textnow.

تطبيق Nord VPN 

يعتبر Nord VPN من الاختيارات الجيدة التي يمكن الاعتماد عليها في الحصول على VPN يمكن معه textnow تنزيل واستخدامه بسهولة.

ولكن يُتيح التطبيق خدماته في 60 موقع جغرافي فقط، وبالتالي تظل إمكانياته محدودة، كما أنه يتطلب اشتراك مدفوع، ويتيح تجربة مجانية لمدة 7 أيام فقط على الرغم من حاجتك لمدة أطول بكثير لتتمكن من التعامل مع واجهة المستخدم التي تفتقر للسهولة الضرورية خاصة للمبتدئين.

تطبيق Proton VPN 

يمكنك استخدام تطبيق Proton VPN للوصول لمزايا برنامج textnow للكمبيوتر أو الأجهزة الذكية، كما أنه يُتاح منه نسخة مجانية، ولكنها فقيرة للغاية حيث لا يمكنك الاتصال إلا بثلاث دول فقط.

proton vpn

كما يُعيب النسخة المجانية أيضًا محدودية الاستخدام، حيث يُتاح لك فقط استخدامه VPN واحد على جهاز واحد فقط.

وحتى في النسخة المدفوعة، فلقد أثبتت تجربة Proton VPN أنه خيار مقبول لسطح المكتب ولكنه يحتاج للكثير من التطورات كي تستخدمه للموبايل.

اقرأ ايضا: أفضل افلام مواقع عربية ومسلسلات مجانية – مشاهدة افلام أجنبية مجانا

تطبيق Atlas VPN 

خيار آخر يُتيح استخدام خدمة textnow في الوطن العربي، ولكنه لا يوفر عدد كافي من الخوادم ولا يدعم Linux.

كما أنه يفتقر لوجود خدمة العملاء المميزة التي توفر خدمة دردشة فورية، حيث يعتمد فقط على رسائل البريد ومركز المعلومات والتي تتطلب الانتظار طويلا لتصل لإجابة سؤالك.

وأما فيما يخص المشكلة الأكبر فتتعلق بالسرعة، حيث تنخفض السرعة بشكل ملحوظ مع الاستخدام، خاصةً في حالة وجود الخادم في منطقة تبعد عن موقعك الجغرافي.

تطبيق Pure VPN

يقدم تطبيق Pure VPN مجموعة كبيرة من بروتوكولات الأمان، ويتيح الوصول لخدمات textnow، ولكنه تطبيق مدفوع لا يوفر نسخة مجانية للتجربة، فهو خيار مقبول لراغبي الخدمات المدفوعة فقط.

بعد هذه المقارنة، لعلك الآن قد أيقنت مدى تفوق تطبيق iTop Vpn على جميع الخيارات المُتاحة، فهو تطبيق مجاني تفوق مميزاته ما تُقدم في التطبيقات المدفوعة، وإليك فيما يلي الخطوات البسيطة للحصول على خدمات Textnow من خلال iTop Vpn:

1- تحميل iTop Vpn على جهازك

يتيح iTop Vpn خدماته على عدد متنوع من أجهزة التشغيل، فاختر الأنسب لك:

تطبيق iTop Vpn يتوافق مع مختلف انظمة التشغيل

تحميل برنامج iTop Vpn للكمبيوتر مجانا

تنزيل برنامج iTop Vpn للماك مجانا

تحميل برنامج iTop Vpn للايفون مجانا

وفيما يخص أجهزة الأندرويد، فنحن نعمل جاهدين لتوفير خدماتنا بأسرع وقت ممكن!

2- تنصيب iTop Vpn

بعد اختيار جهاز التشغيل الذي ترغب في iTop Vpn عليه، والضغط على خيار التحميل، ستظهر بعض الإرشادات البسيطة التي يوضح لك بها التطبيق طريقة التنصيب، اتبعها بسهولة.

3- تشغيل iTop Vpn

بعد تمام التنصيب، شغّل التطبيق واختر اللُغة التي تود التعامل بها، حيث يتوفر التطبيق بمختلف اللُغات وخاصةً اللُغة العربية التي تُتاح بشروحات وعبارات واضحة سهلة الفهم لتُعزز تجربتك عند الاستخدام.

تطبيق iTop Vpn يتيح لك جميع اللغات

4- اختر خادمًا أمريكيًا

سواءً كنت ترغب في تحميل برنامج textnow للايفون أو لاستخدامه على أي جهاز تشغيل، سيطلب الأمر الظهور كمواطن أمريكي، وهو ما يوفره لك iTop Vpn عبر أفضل الخوادم الأمريكية التي تُتيح لك التعامل مع البرنامج كما لو كنت مواطنًا أمريكيًا.

vpn free

5- تحميل برنامج textnow 

بعد تشغيل الخادم الأمريكي المتميز عبر تطبيق iTop Vpn، اذهب لموقع textnow وقم بتسجيل بياناتك بكل سهولة، فأنت بالنسبة له لا تختلف عن أي مواطن أمريكي آخر يستخدمه.

التسجيل في موقع Textnow بعد تشغيل تطبيق iTop vpn

وهكذا يُتاح لك مزايا موقع textnow، ويمكنك بالرقم الأمريكي أن تخترق مئات الحواجز الجُغرافية الأخرى التي تفرضها العديد الخدمات التي تحدد خدماتها للمواطنين الأمريكيين فقط ممن يمتلكون أرقامًا أمريكية.

هل يمكن استخدام textnow في أي دولة في العالم؟

يمكنك تنزيل textnow والاستفادة من خدماته في أي مكان تابع للولايات المتحدة الأمريكية وكندا فقط، ولا تتاح الخدمة خارج أمريكا الشمالية.

لا داعي للقلق، استخدام iTopVPN حلٌ فعال يتيح لك الوصول للبرنامج من أي مكان بالعالم كما لو كنت مواطنًا داخل أمريكا الشمالية.

كيفية تحديث بطاقة الدفع المستخدمة في حسابي الشخصي؟

يمكن إتمام هذه العملية من خلال:

  • تسجيل الدخول إلى الموقع الرسمي textnow.com.

  • الضغط على علامة التبويب بعنوان "حسابي".

  • القيام بتعديل معلومات السداد / الفواتير.

ما هي خيارات الدفع الشهرية المقبولة في موقع textnow؟

يتم قبول أي بطاقة من بطاقات الخصم والائتمان والبطاقات المدفوعة مسبقًا، ومنهم الآتي:

  • Visa

  • MasterCard

  • American Express

  • JCB

  • Discover

  • Diners Club

استخدام برنامج textnow أمرٌ ضروريٌ للحصول على رقم أمريكي تصل به لمختلف الخدمات والبرامج المحجوبة، والتي يُتاح الوصول إليها فقط، وتفعيلها بالأرقام الأمريكية، ولسوء الحظ، يواجهه المستخدم مشكلة الحجب التي تُقيد قدرته، وتمنعه من استخدام برنامج textnow، وهُنا يأتي تطبيق iTop Vpn كأفضل خيارات الشبكات الافتراضية المجانية التي تتيح لك التعامل مع برنامج textnow كمواطن أمريكي بفضل الخوادم الأمريكية المميزة التي يوفرها تطبيق iTop Vpn، حمّله الآن واكسر به أية قيود جغرافية وعزز من وصولك لكافة البرامج والمحتويات العالمية دون حجب!

مرجع مقالات ذات صلة

اترك تعليقك لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

معلومات المؤلف

دانية

دانية

دانية كاتبة متخصصة في التكنولوجيا وتطوير البرمجيات. بخبرة واسعة، تستطيع تبسيط المفاهيم التقنية وتقديمها بأسلوب شيق وممتع. تسعى دائمًا لمشاركة أحدث التطورات التكنولوجية وتجاربها الشخصية، مما يجعلها مصدرًا موثوقًا ومثيرًا للاهتمام في مجال الكتابة التقنية.