عيد مبارك!

احصل على ٣ أشهر هدايا مجانية الآن

التمتع

توفير 79٪

افضل برامج VPN لديسكورد لأستخدامه بأمان في 2024

كيفية استخدام ديسكورد مع VPN للبقاء آمنًا؟ اقرأ المقال للحصول على أفضل 3 برامج VPN لـ ديسكورد لاستخدامه وتشفير المراسلات على الهواتف المحمولة وأجهزة الكمبيوتر.

يعتبر ديسكورد منصة تواصل فورية وصوتية (VoIP) عبر النصوص والمكالمات الصوتية والمرئية، وهي مصممة في الأصل لتمكين اللاعبين من التواصل أثناء لعب الألعاب متعددة المشاركين. يجمع ديسكورد بين واجهة محادثة سهلة الاستخدام مثل Slack وخدمات المكالمات الصوتية والفيديو مثل Skype. خصائص البحث والمجتمعات المتنوعة (التي تسمى بالخوادم) في ديسكورد تجعله يبرز عن تطبيقات المحادثة العادية - يمكنك التعرف والدردشة مع الأشخاص الذين لديهم اهتمامات مشتركة وليس فقط الأصدقاء. يستخدم العديد من الأشخاص ديسكورد كأداة تنظيمية واجتماعية أيضا.

الحل الأمثل لفتح ديسكورد

ومع ذلك، لا يقدم برنامج ديسكورد التشفير من طرف إلى طرف للمحادثات الفورية، مما يعرض معلومات حسابك وهويتك الشخصية والميكروفون والكاميرا المستخدمة في المحادثة المباشرة لخطر التسريب. بالإضافة إلى ذلك، تتعرض شركة ديسكورد للانتقادات بسبب الكشف عن بيانات العملاء لجهات خارجية. لحماية خصوصيتك والبقاء آمنين على ديسكورد، يجب عليك استخدام VPN آمن. ستقدم هذه المقالة أفضل 3 برامج VPN لـ ديسكورد وكيفية استخدام ديسكورد مع VPN على الأجهزة المحمولة وأجهزة الكمبيوتر.

إذا كنت لا تزال غير متأكد حول ما إذا كنت يجب أن تستخدم VPN مع Discord عند التحدث مع الآخرين هناك، تعرف على المزايا المختلفة للقيام بذلك.

تشفير بدرجة عسكرية


تستخدم المنصة برامج تشغيل API لجمع مجموعة متنوعة من بيانات المستخدم تلقائيًا، بما في ذلك عنوان البريد الإلكتروني ورقم الهاتف وقائمة الأصدقاء وطلبات الصداقة ومعلومات الجهاز (مثل عنوان IP ونظام التشغيل)، وسجلات حول كيفية استخدام المستخدمين لحسابات ديسكورد الخاصة بهم وفقًا لسياسة الخصوصية لـ ديسكورد.

من خلال تشفير جميع حركة المرور التي تمر عبر نفق VPN، يوفر لك VPN المُستخدم مع ديسكورد أقصى درجات الخصوصية والأمان. يتم إخفاء عنوان IP الخاص بك وكلمة المرور وغيرها من المعلومات المعرفة، لحمايتها من التتبع والتجميع. تكون جميع المحادثات التي يتم نقلها إلى جهازك واستلامها منه أو أثناء مرورها آمنة.

إلغاء حظر ديسكورد


هناك أنواع مختلفة من الحظر على ديسكورد - حظر الخادم، حظر على مستوى ديسكورد، وقيود الوصول من قبل الشركات والمدارس. كلها نتيجة لحظر عنوان IP الخاص بك. يمكن أن يتجاوز VPN لـ ديسكورد حظر IP من خلال إخفاء عنوان IP الحقيقي الخاص بك ثم إعطائك عنوان IP افتراضي جديد. يمكنك بسهولة التغلب على حظر IP وتسجيل الدخول إلى حسابك في ديسكورد مرة أخرى.

VPN Discord للحصول على Discord غير محظور

استخدام Discord في منطقة لا يُسمح به


ديسكورد غير متاح في عمان وإيران ومصر والصين والإمارات العربية المتحدة وكوريا الشمالية. إذا كنت تعيش أو تسافر في هذه البلدان أو المناطق، فلن تتمكن من البقاء على اتصال مع عائلتك وأصدقائك وزملائك في الفريق وتنسيق الألعاب. هناك الآلاف من الخوادم الذي يقدمها VPN لـ ديسكورد، بحيث يمكنك بلا شك الاتصال بأحد الخوادم الواقعة في مكان يسمح بالوصول إلى ديسكورد.

هذا القسم يضم قائمة بأفضل 3 برامج VPN لـ ديسكورد، حيث يقدم جميعهم أعلى مستوى من الأمان والخصوصية والتغطية للخوادم والميزات الأخرى.

قائمة أفضل 3 برامج VPN لـ ديسكورد:

  1. iTop VPN – أفضل VPN مجاني لـ ديسكورد يقدم أمان متكامل

  2. Nord VPN – أفضل VPN لـ ديسكورد يقدم خوادم كثيرة جداً

  3. ExpressVPN – الـ VPN الرائد لـ ديسكورد يقدم سرعة عالية

#1 iTop VPN – أفضل VPN مجاني لـ ديسكورد


يُعتَبر iTop VPN لنظام iOS وويندوز وماك خدمة VPN مجانية متصاعدة لـ ديسكورد والتي سابقت الزمن لتصبح واحدة من أفضل الخدمات. يوفر مجموعة واسعة من ميزات الأمان والخصوصية لضمان اتصال آمن ومستقر على ديسكورد.


يوفر VPN الآمن ميزة تعزيز الأمان لاكتشاف وإصلاح ثغرات النظام التي يمكن أن تضعف نزاهة النظام. تجعل الأدوات المتقدمة مثل التشفير بـ 256 بت وبروتوكول OpenVPN (UDP وTCP) وبروتوكولات HTTPS ومفتاح إيقاف الإنترنت المخصص وحماية DNS وحاجب الإعلانات ومنظف التصفح منه خيار VPN مثالي للتخفي على الإنترنت.

الإيجابيات:

  • يعمل في الإمارات العربية المتحدة ومصر وعمان

  • أكثر من 1800 خادم على مستوى العالم

  • سياسة صارمة لعدم تسجيل السجلات وعدم تسريب البيانات

  • سرعات أفضل من المتوسط

  • خوادم مخصصة للبث والألعاب ووسائل التواصل الاجتماعي

  • تأمين التورنت وتنزيلات P2P

السلبيات:

  • أجهزة مدعومة أقل. يعمل iTop VPN على ويندوز وماك وiOS

#2 NordVPN – أفضل VPN شامل لـ ديسكورد


يعد NordVPN واحد من أشهر خدمات VPN المتاحة، حيث يوفر سرعات سريعة وأدوات للأمان على الإنترنت والقدرة على فتح المحتوى وغير ذلك الكثير.

NordVPN لـ Discord

يعمل بشكل مثالي كأفضل VPN لـ ديسكورد نظرًا لأنه يشمل العديد من خيارات الأمان مثل التشفير بـ 256 بت ومفتاح إيقاف الإنترنت وبروتوكولات الأنفاق OpenVPN/IKEv2/IPsec/NordLynx. بالإضافة إلى ذلك، يقدم مجموعة من ميزات تصفح الويب لحماية خصوصيتك على الإنترنت من المواقع الخبيثة والإعلانات والمتعقبين.

ستصبح تجربة ديسكورد والألعاب أكثر سلاسة ومتعة عند وجود مجموعة واسعة من خوادم VPN المتاحة وأسرع سرعات الاتصال، والتي يمكن الحصول عليها من خلال NordVPN أيضًا.

الإيجابيات:

  • شبكة مذهلة تضم أكثر من 5000 خادم

  • يعمل كـ VPN للإمارات وVPN للصين

  • مقرها في بنما وتدقيقات الأمان والخصوصية مستقلة

  • يفتح مواقع البث والألعاب ووسائل التواصل الاجتماعي والمواقع الإلكترونية

  • أحد أسرع خدمات VPN

  • ميزات الأمان والخصوصية القوية

  • تطبيقات مخصصة لمعظم الأجهزة بما في ذلك الكمبيوتر الشخصي وماك وiOS وأندرويد وSmartTV

السلبيات:

  • التثبيت اليدوي المتكرر للحزم الإضافية لتحديثات البرنامج

  • تطبيقات سطح المكتب قد تكون ثقيلة

#3 ExpressVPN – الـ VPN الرائد لـ ديسكورد


يعد ExpressVPN خدمة VPN شهيرة أخرى تخفي هويتك وتحمي معلوماتك الشخصية عن طريق إرسال جميع أنشطتك على الويب عبر اتصال مشفر إلى خادم بعيد.

ExpressVPN – الـ VPN الرائد لـ ديسكورد

تجعل الخوادم الكبيرة والموزعة بتنوع لـ ExpressVPN واحدة من أفضل برامج VPN لـ ديسكورد لتجاوز القيود الجغرافية وحظر عناوين IP. يستخدم ExpressVPN بروتوكولات OpenVPN/IKEv2/L2TP/Lightway VPN لإنشاء نفق مؤمّن لحركة الويب الخاصة بك. من خلال الالتزام بسياسة عدم تسجيل البيانات الصارمة والبقاء مستقلة عن أي جهات خارجية، هذا الـ VPN يبذل جهودًا كبيرة لحماية خصوصية عملائه.

الإيجابيات:

  • توزيع واسع لمواقع الخوادم في 94 دولة

  • يعمل في مصر

  • ممارسات الأمان والخصوصية القوية

  • يدعم منصات متنوعة بما في ذلك ويندوز وماك وiOS وأندرويد ولينكس

  • مقره في جزر العذراء البريطانية التي لا توجد بها قوانين الاحتفاظ بالبيانات

السلبيات:

  • أكثر تكلفة من مزودي خدمة VPN الآخرين

  • تعطل البرامج وانقطاع الاتصال بالخوادم بشكل متكرر

  • لا يوجد مانع للبرامج الضارة والإعلانات

توفر معظم خدمات VPN تطبيقات سهلة الاستخدام لأجهزة الهاتف المحمول وأجهزة الكمبيوتر المكتبية. نظرًا لاختلاف برامج VPN لـ ديسكورد في الإعدادات المتعلقة بالأمان والخصوصية، فإنه من المستحيل تغطية كل هذه الإعدادات في الدليل التالي. بدلاً من ذلك، سيتم شرح الإجراء العام لكيفية استخدام ديسكورد مع الـ VPN أدناه، مع استخدام iTop VPN كمثال.

كيفية استخدام ديسكورد مع الـ VPN على الآيفون


على الرغم من أن نظام التشغيل iOS يعتبر من الأنظمة الموثوقة والآمنة بشكل عام، إلا أن ضعف ديسكورد مازالت موجودة على جميع المنصات المدعومة. يمكن أن يقوم الـ VPN المجاني لـ iOS بإخفاء موقعك الحقيقي وتنظيف آثارك على الإنترنت. فيما يلي خطوات استخدام VPN على الآيفون أثناء استخدام ديسكورد:

  • اضغط على زر التنزيل للانتقال إلى متجر التطبيقات آب ستور، وأدخل كلمة مرور معّرف آبل Apple ID الخاص بك لتنزيل وتثبيت iTop VPN على الأيفون الخاص بك.

  • قم بتشغيل التطبيق على جهازك. استخدم إصدار VPN المجاني، واضغط على "كل الخوادم" أو "All Servers" للاتصال بخادم مجاني لاستخدام ديسكورد. أو قم بالترقية للحصول على حساب VIP والاتصال بأي خادم ترغب فيه.

  • قم بتوصيل خوادم iTop VPN لـ Discord على iPhone

ثم افتح تطبيق ديسكورد لبدء المحادثة مع أصدقائك

كيفية استخدام ديسكورد مع VPN على الكمبيوتر بنظام ويندوز


يعتبر ديسكورد مفيدًا بشكل خاص للتواصل مع بعضنا البعض أثناء لعب ألعاب الكمبيوتر، لذا من المفيد تثبيت VPN على جهاز الكمبيوتر الخاص بك لإخفاء عنوان IP الخاص بك وإضافة طبقة إضافية من الأمان لمحادثاتك. توضح الخطوات التالية كيفية استخدام ديسكورد مع VPN على الكمبيوتر بنظام ويندوز.

  • قم بتنزيل iTop VPN لنظام ويندوز بالنقر على الزر أدناه وقم بتثبيته وفقًا للتعليمات الموجودة على الشاشة.

  • انقر على "كافة الخوادم" في الشريط الجانبي الأيسر، ثم اختر خادمًا من بين العديد من الخوادم المجانية للمملكة المتحدة والولايات المتحدة وفرنسا وألمانيا وما إلى ذلك. انتقل إلى البلد أو الموقع الذي ترغب في الاتصال به وانقر على "اتصل".

كافة الخوادم

  • بعد أن تظهر الأداة أن الخادم VPN متصل وأن خصوصيتك محمية، يمكنك تشغيل ديسكورد وبدء التحدث مع أصدقائك بأمان.

إذا كنت ترغب في استخدام ديسكورد على ماك مع حماية VPN، قم بتنزيل iTop VPN لنظام ماك واتبع نفس الخطوات.

يجب عليك استخدام VPN موثوق لـ ديسكورد لتأمين محادثاتك عبر الإنترنت بالنظر إلى ممارسات جمع البيانات ومشاركتها في ديسكورد. تم سرد أفضل 3 برامج VPN لـ ديسكورد في هذا المنشور. iTop VPN هو أفضل VPN مجاني بدون تسجيل لـ ديسكورد والذي يوفر مستوى عالٍ من الحماية والتخفي.


مرجع مقالات ذات صلة

اترك تعليقك لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

معلومات المؤلف

لطيفة

لطيفة

لطيفة، خبيرة في تقنية الشبكات الافتراضية (VPN)، تتميز بخبرتها الواسعة في هذا المجال. ككاتبة محتوى تقني، تركز لطيفة على توفير معلومات شاملة حول VPN، مسلطة الضوء على الأمان السيبراني وحقوق الخصوصية. تتعمق في تفاصيل التكنولوجيا لتقديم محتوى مفهوم ومفيد للمستخدمين. تشدد لطيفة على الأمان الرقمي وتسعى لتمكين الجمهور من فهم استخدام تقنية VPN بشكل آمن وفعّال. برغم تخصصها التقني، تجمع كتاباتها بين الدقة والإفصاح لنقل رسالتها بكفاءة واحترافية.