عيد مبارك!

احصل على ٣ أشهر هدايا مجانية الآن

التمتع

توفير 79٪

أفضل 5 برامج فايبر VPN لإلغاء حظر فايبر من أي مكان

تتم مشاركة قائمة أفضل 5 برامج فايبر VPN لمساعدتك في الحصول على أفضل الاختيارات لإلغاء حظر برنامج فايبر من أي مكان بنقرة واحدة وبأمان قوي. الخروج الآن!

يدعم فايبر، وهي واحدة من أكثر تطبيقات المراسلة والاتصال استخدامًا، جميع أنظمة التشغيل والأجهزة المحمولة تقريبًا. ومع ذلك، فإن فايبر غير متوفر في الصين وبعض دول الشرق الأوسط (تركيا وإيران والمملكة العربية السعودية وما إلى ذلك). حتى فايبر يمكن الوصول إليه في بعض البلدان، وبعض الميزات المهمة مثل المكالمات الصوتية مقيدة أيضًا. لحسن الحظ، يمكن أن يساعدك فايبر VPN في تجاوز قيود الشبكة واستخدام فايبر للبقاء خاصًا. هنا نجمع أفضل 5 برامج VPN لتجاوز القيود الجغرافية لبرنامج الفايبر والوصول إلى فايبر من أي مكان والحفاظ على الخصوصية والأمان عبر الإنترنت في نفس الوقت.

 فايبر VPN

يدعم فايبر، وهي واحدة من أكثر تطبيقات المراسلة والاتصال استخدامًا، جميع أنظمة التشغيل والأجهزة المحمولة تقريبًا. ومع ذلك، فإن فايبر غير متوفر في الصين وبعض دول الشرق الأوسط (تركيا وإيران والمملكة العربية السعودية وما إلى ذلك). حتى فايبر يمكن الوصول إليه في بعض البلدان، وبعض الميزات المهمة مثل المكالمات الصوتية مقيدة أيضًا. لحسن الحظ، يمكن أن يساعدك فايبر VPN في تجاوز قيود الشبكة واستخدام فايبر للبقاء خاصًا. هنا نجمع أفضل 5 برامج VPN لتجاوز القيود الجغرافية لبرنامج الفايبر والوصول إلى فايبر من أي مكان والحفاظ على الخصوصية والأمان عبر الإنترنت في نفس الوقت.

iTop VPN هو أفضل اختيار لدينا لبرنامج فايبر VPN مجاني. هنا سيتم سرد الميزات المذهلة الرئيسية أدناه، بما في ذلك السرعة الفائقة وشبكة واسعة من الخوادم والأمان القوي والمزيد.

أكثر من 10 خوادم VPN مجانية وأكثر من 1800 خادم متميز. يحتوي VPN لبرنامج فايبر على أكثر من 1800 خادم حول العالم. إنه لأمر مدهش أن يقدم إصدار VPN مجاني أكثر من 10 خوادم في 6 مواقع (اليابان وأستراليا وألمانيا والمملكة المتحدة والولايات المتحدة وفرنسا). إلى جانب ذلك، يحتوي على خوادم مخصصة مجانية لـ Sling TV وPluto TV وCrunchyroll وbeIN Sports وSnapchat. على أي حال، يكفي إلغاء حظر برنامج فايبر وغيرها من خدمات البث الرئيسية المقيدة جغرافيًا.

خوادم مخصصة لمزيد من التطبيقات الاجتماعية. تحصل على خوادم مخصصة لإلغاء حظر منصات التواصل الاجتماعي مباشرة من جهازك. أنت حر في تجاوز حظر وسائل التواصل الاجتماعي لأسباب مشروعة.

حركة مرور غير محدودة وعرض النطاق الترددي لسرعة عالية. ليس لديها حدود لحركة المرور وعرض النطاق الترددي. مع سرعة اتصال ممتازة، يمكنك الوصول إلى فايبر والشبكات الاجتماعية الأخرى في ثوانٍ.

سياسة صارمة لعدم حفظ السجلات. لديها سياسة صارمة قوية حول حفظ السجلات، لذلك لن يتم تتبع نشاطك على وسائل التواصل الاجتماعي ويظل خاصًا. كما يتم تضمين ميزات أمان إضافية وحاجز إعلاني مدمج.

أفضل تشفير في فئته. يستخدم فايبر VPN لنظام ويندوز وأنظمة التشغيل الأخرى التشفير الأفضل في فئته ويحمي بياناتك بالتشفير من طرف إلى طرف. يمكنك التواصل بحرية على فايبر دون القلق بشأن المتسللين ومتتبعي الويب.

الكثير من الميزات الإضافية. يأتي VPN لبرنامج فايبر مع عدد لا بأس به من الميزات المفيدة، مثل حماية DNS دعم تقسيم الأنفاق ومفتاح إيقاف الإنترنت التلقائي للحصول على تجربة مستخدم أفضل.

HotSpot Shield هو فايبر VPN مجاني آخر نوصي به بشدة. يأتي VPN مع حلول الكشف وحماية البرامج الضارة. يضمن بروتوكول Catapult Hydra الخاص أمانًا قوياً. تشمل طرق الأمان تشفير 256 بت. لن يتم تسريب عنوان IP ومعلومات DNS الخاصة بك. يشتهر HotSpot Shield أيضًا بسرعته العالية – تصل لأكثر من 100 ميجابايت في الثانية متوسط السرعة. يمكنك استخدام فايبر وانستغرام وتطبيقات التواصل الاجتماعي الأخرى دون أي مشكلات في الاتصال. يتم توفير أكثر من 3200 خادم سريع في أكثر من 70 دولة. واجهة المستخدم الخاصة به أنيقة وحديثة للغاية.

يعمل VPN لبرنامج فايبر على ويندوز وماك وiOS وأندرويد، مما يعني أنه يمكنك استخدام فايبر بحرية على أجهزة متعددة. يتيح لك Hotspot Shield الاتصال بخمسة أجهزة في وقت واحد. هذا متوسط لمزود خدمة VPN في السوق. بالطبع، يوفر عدد قليل من برامج الـ VPN المزيد.

يفتقر Hotspot Shield للأندرويد إلى ميزات مثل اتصالات القفز المتعدد وP2P على الرغم من أن المستخدمين المتميزين يمكنهم الوصول إلى المزيد من الأدوات والميزات. يجب تحسين دعم العملاء، وفقًا لتقارير المستخدمين. عند استخدام تطبيقات الهاتف المحمول، قد تواجه المزيد من التأخيرات. كما أن الإصدار المجاني مليء بالإعلانات.

NordVPN هو برنامج VPN آمن والأعلى تصنيفًا لإلغاء حظر فايبر على أنظمة متعددة، بما في ذلك نظام ويندوز ولينكس وماك وiOS وأندرويد. يمكنك أيضًا الاتصال بـ NordVPN باستخدام ملحقات المتصفح لفايرفوكس وكروم وEdge. هناك عدد كبير من الخوادم تعمل بشكل جيد لتجاوز القيود الجغرافية. يقدم أكثر من 5000 خادم في 60 دولة، وهو ضخم جدًا، مقارنة بخدمات فايبر VPN الأخرى. يدعي NordVPN أنه أسرع اتصال بين جميع البرامج الأخرى، مما يجعل نفسه VPN الرائد لبرنامج فايبر من حيث السرعة. بناءً على اختبارنا، يبلغ متوسط سرعة الإنترنت أكثر من 300 ميجابايت في الثانية عند الاتصال بخوادم NordVPN. حتى أنها حققت متوسط نتائج أسرع من ذلك بلغت لحدود 387 ميجابايت في الثانية في الصين. لم يكن هناك تقلب غير منتظم في السرعة أثناء الاختبار.

يمكنك اختيار بلد متاح لبرنامج فايبر، اعتمادًا على تفضيلاتك مثل اليابان والولايات المتحدة والمملكة المتحدة. يأتي أيضًا مع أمان مثالي مع تشفير AES 256 بت وحماية تسرب DNS. يتوفر مفتاح إيقاف الإنترنت التلقائي على تطبيقات ويندوز وماك وآيفون. يُسمح بما يصل إلى ست اتصالات في وقت واحد. لا يحتوي فايبر VPN هذا على عرض في الوقت الفعلي للحمل على الخوادم. لا يمكنك الاتصال يدويًا بخادم فايبر بأخف حمل.

PureVPN هو أيضًا أهم توصيتنا لبرنامج فايبر VPN. يشتهر فايبر VPN هذا ببروتوكولات أمان الأنفاق والتشفير AES-256. يستخدم التشفير المعياري للصناعة الموثوق به من قبل الحكومة والجيش والمعتمد لحماية البيانات الحساسة. يستخدم VPN لبرنامج فايبر سياسة خصوصية حقيقية لعدم تسجيل البيانات ولديها شركة أمان مستقلة، Altius IT. من الآمن حقًا استخدام VPN لبرنامج فايبر ولن يسجل حركة مرور الويب الخاصة بك أبدًا.

يحافظ PureVPN على توازن جيد بين الأمان والسرعة. لن تواجه مشكلة متلعثمة عند استخدام فايبر VPN. لا يزال متوسط سرعته على الماك والويندوز أكثر من 300 ميجابايت في الثانية. يحتوي الـ VPN هذا على الكثير من الخوادم التي تحتوي على أكثر من 6500 خادم في 140 موقعًا ماديًا وافتراضيًا على مستوى العالم، بما في ذلك الولايات المتحدة والمملكة المتحدة وأستراليا.

تتوفر ميزة مفتاح إيقاف الإنترنت التلقائي على ويندوز وماك وأندرويد ولينكس. لن يتم الكشف عن عنوان IP العام الخاص بك لمزود خدمة الإنترنت. تجدر الإشارة إلى أن PureVPN يستخدم عنوان IP ديناميكي. في كل مرة تصل فيها إلى الـ فايبر عن طريق الـ VPN، ستحصل على عنوان مختلف تمامًا. NordVPN وPureVPN متشابهان في الميزات والخيارات الجيدة للـ فايبر.

إذا كنت بحاجة إلى فايبر VPN على عدد غير محدود من الأجهزة، فإن Urban VPN هو الشيء الذي ستفضله. بالمقارنة مع مزودي VPN الآخرين الذين يسمحون فقط بتوصيل 5-6 أجهزة في نفس الوقت، فإن أداة فايبر VPN هذا غير محدود وعرض النطاق الترددي موضع تقدير كبير. الخطة المجانية غير محدودة وهي أكبر ميزة في Urban VPN، ولا يلزم التسجيل. إنه خاص وآمن لأن بياناتك محمية بأمان باستخدام طرق التشفير والحماية من التسرب DNS/IPv6. يتم إخفاء عنوان IP الحقيقي بواسطة عنوان IP مجهول من خوادمه. يقدم VPN لبرنامج فايبر هذا خوادم في 21 دولة.

لا يحتوي الإصدار المجاني على حدود عرض النطاق الترددي، ومع ذلك، فإن السرعة لأجهزة الكمبيوتر بطيئة نوعاً ما، ولا تحتوي على ميزات أو دعم إضافي. قد تعاني من فشل اتصال متكرر. أما تطبيق الهاتف المحمول الخاص به مختلف - يتم تقديم 100 ميجابايت فقط من البيانات مجانًا وعدد المواقع محدود أيضًا.

لمزيد من المواقع والبيانات، عليك الترقية إلى إصدار Premium المدفوع. لاحظ أنه يمكنك استخدام الإصدار المجاني لإلغاء حظر فايبر، ولكن لا يمكنك إلغاء حظر Disney Plus ونتفليكس وAmazon Prime Video وBBC iPlayer وخدمات البث الأخرى.

يعد iTop VPN هو فايبر VPN المجاني الموصي به. يحتوي هذا الـ VPN على جميع الميزات الأساسية التي يجب أن تتمتع بها أفضل برنامج VPN لـ فايبر، مثل سرعة العالية للاتصال، والأمان المضمون، والوصول المستمر إلى فايبر. مع وجود عدد كبير من الخوادم حول العالم، يمكنك إلغاء حظر برنامج فايبر ومنصات التواصل الاجتماعي الأخرى من أي مكان. فقط قم بتنزيل iTop VPN مجانًا واحصل على وصول سهل إلى فايبر الآن!



مرجع مقالات ذات صلة

اترك تعليقك لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

معلومات المؤلف

دانية

دانية

دانية كاتبة متخصصة في التكنولوجيا وتطوير البرمجيات. بخبرة واسعة، تستطيع تبسيط المفاهيم التقنية وتقديمها بأسلوب شيق وممتع. تسعى دائمًا لمشاركة أحدث التطورات التكنولوجية وتجاربها الشخصية، مما يجعلها مصدرًا موثوقًا ومثيرًا للاهتمام في مجال الكتابة التقنية.