عيد مبارك!

احصل على ٣ أشهر هدايا مجانية الآن

التمتع

توفير 79٪

أين وكيف تشاهد هاري بوتر: VPN iTop المجاني للبث

في هذه المقالة، ستتعرف على مكان مشاهدة هاري بوتر لأنه غير موجود على نتفليكس؟ يمكنك الحصول على أفضل VPN مجاني للبث!

هاري بوتر هو واحد من أفضل أفلام هذا العقد الذي حطم العديد من الأرقام القياسية في مراكز بيع التذاكر حول العالم. وهو مقتبس من رواية J.K. Rowling، تدور أحداث القصة حول فتى مراهق يتيم اسمه هاري بوتر وهو ساحر. هاري بوتر شخصية تجسيد للضوء والطموح للقضاء على الشر من العالم. فتى فضولي لمعرفة الأشياء التي لا ينبغي للمرء أن يعرفها والشخص الذي سوف يخالف القوانين لحماية العالم من الشر.

سلسلة أفلام هاري بوتر

يتكون هذا الفيلم من سبعة أجزاء، والجزء الأخير جاء في حلقتين. يعد فيلم هاري بوتر الثاني والأقداس المهلكة هو الأكثر إعجابًا وحصل على 1،328،766،590 دولارًا في شباك التذاكر. لكن أين يمكن مشاهدة هاري بوتر؟ هناك منصات بث محدودة ومواقع الويب لديها حقوق الطبع والنشر لبث سلسلة هاري بوتر. يمكنك مشاهدة هذه التحفة الفنية على iTop VPN.

هناك 8 أفلام في سلسلة "هاري بوتر"، وهي:

هاري بوتر وحجر الفيلسوف للمخرج كريس كولومبوس (2001)

هاري بوتر وحجرة الأسرار للمخرج كريس كولومبوس (2002)

هاري بوتر وسجين أزكابان للمخرج ألفونسو كوارون (2004)

هاري بوتر وكأس النار للمخرج مايك نيويل (2005)

هاري بوتر وجماعة العنقاء للمخرج ديفيد ياتس (2007)

هاري بوتر والأمير الهجين للمخرج ديفيد ياتس (2009)

هاري بوتر ومقدسات الموت – الجزء 1 للمخرج ديفيد ياتس (2010)

هاري بوتر ومقدسات الموت – الجزء 2 للمخرج ديفيد ياتس (2011)


هناك منصات ومواقع بث محدودة حيث يمكنك مشاهدة هاري بوتر. عندما يتعلق الأمر بمشاهدة فيلم أو موسم ما، يندفع الجميع نحو منصة نتفليكس والمنصات الأخرى. غالبًا ما يسأل الناس ما إذا كان هاري بوتر موجودًا على نتفليكس. حسنًا، لن تجد إصدار هاري بوتر على نتفليكس. لكن لا تقلق، فكل مشكلة لها حل. لذا، إذا كنت ترغب في مشاهدة هاري بوتر على الإنترنت، فعليك الانتقال إلى بث Peacock على NBC.

شاهد هاري بوتر على بث Peacock على NBC

تأسست NBC في 21 فبراير 1940، وهي مكرسة لجلب الأخبار العاجلة والأفلام ومقاطع الفيديو وأحدث الأخبار العالمية والأعمال والسياسة والصحة والثقافة الشعبية للجمهور.

بصرف النظر عن ذلك، بدأت NBC أيضًا خدمات البث الخاصة بها تحت اسم peacock في عام 2020. إنها واحدة من أفضل مواقع البث في الولايات المتحدة الأمريكية. يقوم بشكل أساسي ببث محتوى استوديو NBC الخاص به، ولكنه يقوم أيضًا ببث محتوى مقدمي الخدمات الآخرين. وتشمل الأفلام والرياضة والأخبار والمسلسلات التلفزيونية. وقد وصل مؤخرًا إلى 28 مليون حساب شهري و13 مليون مشترك مدفوع.

يمنحك Peacock ثلاث حزم من خدماته المجانية والمميزة والمميزة بلس. يمكنك الحصول على خطة Peacock المميزة بلس مقابل 10 دولارات شهريًا أو 100 دولار في السنة. Peacock هي حاليًا الصفحة الرئيسية المتدفقة لسلسلة "هاري بوتر" الرئيسية، وستجد جميع الأفلام الثمانية.

شراء فيلم هاري بوتر الرقمي على أمازون

هناك طريقة أخرى لمشاهدة سلسلة هاري بوتر بصرف النظر عن الإنترنت. يمكنك شرائه من أمازون برايم. بغض النظر عن العنوان، لا داعي للقلق، فقد جعلت أمازون من السهل جدًا الوصول إلى الفيلم الذي تريده.

  • لا داعي للقلق بشأن الحصول على قناة بث لمشاهدة الأفلام. يمكنك شراء نسخة رقمية من سلسلة هاري بوتر بأكملها. سيكون من الأسهل عليك مشاهدتها عندما يكون لديك بعض وقت الفراغ للاستمتاع بفيلم رائع.

  • إنها ليست اقتصادية مقارنة بالوصول إلى الفيلم من خلال موقع بث مباشر، ولكن لها مزاياها الخاصة.

  • أكبر ميزة لشراء النسخة الرقمية هي أنه يمكنك مشاهدتها وقتما تشاء، ولست بحاجة إلى أي اتصال بالإنترنت لبثها. لنفترض أنك تتسكع مع أصدقائك في الصحراء وترغب في مشاهدة فيلم. هل يمكنك مشاهدته مع اتصال إنترنت ضعيف؟ ليس الأمر كذلك على الإطلاق، إليك الحل المقدم من أمازون برايم. مجرد شراء ومشاهدة

حتى الـ VPN مجاني لديه الكثير من المزايا. الواجهة مناسبة بشكل أفضل للأشخاص الذين يريدون خدمات HBO وPeacock لا تغطي جميع المناطق لذلك لا يمكنك مشاهدة هاري بوتر في المناطق التي لا تخضع لخدمات HBO وPeacock.

streaming server

يتوفر HBO في الأرجنتين وأروبا وبربادوس وبوليفيا والبرازيل وشيلي وكولومبيا وكوستاريكا وجمهورية الدومينيكان والإكوادور والسلفادور وغرينادا وغواتيمالا وهندوراس وجامايكا والمكسيك وجزر الأنتيل الهولندية ونيكاراغوا وبنما وباراغواي وبيرو، سانت لوسيا، سورينام، ترينيداد، أوروغواي وفنزويلا (ليس في الإمارات العربية المتحدة، ستحتاج إلى شبكة VPN إماراتية للاتصال بـ Peacock).

السؤال هو كيف تشاهد هاري بوتر إذا كنت لا تنتمي إلى البلدان المذكورة أعلاه؟ حسنًا، يمكنك مشاهدته باستخدام iTop VPN. هذا هو الخيار الأفضل لتجاوز القيود الإقليمية HBO. يقوم الـ VPN فقط بتغيير موقع الجهاز وفي أي بلد تكون فيه، ستأخذ عنوان IP الخاص بك إلى البلد الذي تنشط فيه خدمات HBO وPeacock. هناك خدمات VPN مختلفة ولكن iTop VPN موثوق به ويعمل دائمًا بشكل خاص إذا كنت ترغب في مشاهدة هاري بوتر باستخدام iTop VPN وهو الحل الأفضل.

يعد iTop VPN واحد من أفضل الخدمات في العالم. يقوم iTop بتخصيص تجربة VPN خاصة بهم. إنها أيضًا شبكة VPN سريعة نسبيًا لنظام الويندوز، وتوفر أمانًا محسنًا بميزات أساسية مثل مفتاح إيقاف الإنترنت التلقائي.

من ناحية أخرى، بالمقارنة مع مزود VPN الشهير iTop VPN، لديه ميزات رائعة مجانية. iTop VPN هو تطبيق VPN آمن. على الرغم من أنها لا تستخدم بروتوكولات التشفير الأكثر تقدمًا، إلا أنها لا تزال تحمي بياناتك. لديها سياسة صارمة لعدم الاحتفاظ بالسجلات ومفتاح إيقاف الإنترنت في حالة انقطاع اتصالك بالإنترنت بشكل مفاجئ.

باختصار، هذا ما يفعله iTop VPN من أجل سلامتك:

  • تشفير 256 بت

  • بروتوكولات تشفير TCP وUDP وHTTP

  • مفتاح إيقاف الإنترنت لتحسين الأمان

  • حماية DNS

  • حماية المتصفح والجهاز

ميزة iTop VPN ضد التصيد الاحتيالي التي لا توجد في معظم خدمات الويب. يكتشف ويحظر المحتوى الضار للجهاز ولكنه يعطي المستخدم أولاً تحذيرًا إذا كان يريد حقًا القيام بذلك. وبهذه الطريقة الفريدة، يسهل iTop VPN على مستخدميها تعقيدات خيارات الأمان.

يقدم iTop للمستخدمين خدمات مجانية لتجاوز كتل DPI. إنه يتميز بالتورنت، والبث، والحماية الاجتماعية، وحماية الخصوصية، وحظر الإعلانات، ومفتاح إيقاف الإنترنت، وحماية DNS، وخصوصية المتصفح، وتعزيز الأمان لمنع نقاط النهاية الخاصة بك من المتسللين.

إذا كنت ترغب في مشاهدة هاري بوتر باستخدام iTop VPN، فاتبع هذه الخطوات

الخطوة 1. قم بتنزيل وتثبيت VPN للكمبيوتر هذا ويمكنك تنزيله من "الدخول إلى جهاز الكمبيوتر" ثم تشغيل البرنامج أو تثبيته.

الخطوة 2. انقر فوق "اتصل" أو "Connect" لتجاوز الحظر الجغرافي. سيختار iTop VPN موقعًا ذكيًا لك. ستحصل على خطة بيانات مجانية غير محدودة (700 ميجا بايت يوميًا) بدون أي تسجيل. إذا كنت قد اشتريت خطة بالفعل، فيجب عليك تسجيل الدخول.

iTop VPN مجاني

الخطوة 3. لكي تختار خادم معين، انقر فوق "جميع الخوادم" أو "All Servers" وستجد أكثر من 1800 خادم.

جميع الخوادم

الخطوة 4. انقر فوق "اتصل" أو "Connect" لتغيير موقعك. قم بتنزيل تطبيق iTop VPN على جهازك الذي تريد مشاهدة البث عليه.

مشاهدة البث

الخطوة 5. يمكنك أيضًا النقر فوق "البث" أو "For Streaming" للحصول على اتصال سريع.

streaming server

الخطوة 6. بعد الاتصال بالخادم بنجاح، يمكنك فتح HBO أو القناة حيث يمكنك مشاهدة هاري بوتر.

هاري بوتر هو فيلم استثنائي. لن يكون من الخطأ إذا قلنا إنه تراث سينمائي. هناك طرق مختلفة لمشاهدة خدمات بث هاري بوتر على Amazon Prime وHBO وpeacock، ولكن تحدث مشكلات مختلفة أثناء مشاهدة هذا ولكن لا تدعها تمنعك من مشاهدة سلسلة الأفلام هذه لأن لديك خدعة سحرية وهي iTop VPN. باستخدام iTop VPN، يمكنك مشاهدة هذا الفيلم حتى في المناطق التي لا توجد بها خدمات HBO وPeacock.



مرجع مقالات ذات صلة

اترك تعليقك لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

معلومات المؤلف

دانية

دانية

دانية كاتبة متخصصة في التكنولوجيا وتطوير البرمجيات. بخبرة واسعة، تستطيع تبسيط المفاهيم التقنية وتقديمها بأسلوب شيق وممتع. تسعى دائمًا لمشاركة أحدث التطورات التكنولوجية وتجاربها الشخصية، مما يجعلها مصدرًا موثوقًا ومثيرًا للاهتمام في مجال الكتابة التقنية.