توفير 79٪

أين يمكن مشاهدة مسلسل بيت البومة الموسم الثالث

مسلسل بيت البومة الموسم الثالث يعرض الآن! يتناول هذا المقال أماكن وكيفية مشاهدة مسلسل بيت البومة باستخدام برنامج VPN لمشاهدته.

حقق مسلسل بيت البومة الإنتاج التابع لشركة ديزني إشادة نظرًا لتمثيله المجتمع المثلي وغير الثنائي في المقارنة مع وسائل الإعلام الأخرى التابعة لشركة ديزني. فهو أول إنتاج لشركة ديزني يتضمن شخصيات لا ثنائية الجنس بارزة وزوجين من نفس الجنس. تم إصدار الحلقة الأولى من الموسم الثالث من مسلسل بيت البومة على قناة ديزني في 15 أكتوبر 2022، ووصلت الحلقة الثانية في 21 يناير 2023. للأسف، سيكون هذا الموسم الأخير لمسلسل الأنمي هذا.

مشاهدة مسلسل بيت البومة الموسم الثالث

كمحب لمسلسل بيت البومة ستكون مهتماً بأماكن وكيفية مشاهدة مسلسل بيت البومة الموسم الثالث والمواسم الأخرى الاثنين. لقد وصلت إلى المكان الصحيح. سيقوم هذا المقال بإرشادك حول كيفية مشاهدة مسلسل بيت البومة بدون أو مع خدمة كابل التلفزيون.


مسلسل بيت البومة هو مسلسل رسوم متحركة خيالي تم إنشاؤه من قبل آنا تراس. يروي المسلسل قصة فتاة مراهقة واثقة من نفسها اسمها لوز. يتم إرسالها عن طريق الخطأ إلى عالم جزر الغليان قبل رحلة إلى معسكر صيفي حيث تتوق لأن تصبح ساحرة وتحظى بمساعدة الساحرة العنيدة الملقبة إيدا، والشيطان الصغير الحجم، الكنج.

نظرة عامة على مسلسل بيت البومة


يتكون الموسم الأول من مسلسل بيت البومة من 19 حلقة وتم عرضه على قناة ديزني من 10 يناير 2020 حتى 29 أغسطس 2020. ويتكون الموسم الثاني من 21 حلقة وعرض لأول مرة على قناة ديزني في 12 يونيو 2021 وانتهى في 28 مايو 2021.

تم تجديد المسلسل للموسم الثالث في عام 2021، حيث يستمر في قصة المواسم السابقة. ومع ذلك، على عكس الموسم الأول والموسم الثاني، يتكون الموسم الثالث من مسلسل بيت البومة فقط من ثلاثة حلقات خاصة، يستمر كل منها لمدة تقريبية 45 دقيقة. حتى الآن، تم عرض حلقتين فقط على قناة ديزني ولم يتم تأكيد تاريخ عرض الحلقة الثالثة من الموسم الثالث بعد.

نظرًا لوجود فترة انقطاع ثلاثة أشهر بين الحلقتين الأولى والثانية، يجب توقع عرض الحلقة الثالثة من الموسم الثالث من بيت البومة في أبريل 2023.

لا يُعَد أمرًا مفاجئًا أن تتمكن فقط من مشاهدة مسلسل بيت البومة من خلال وسائل الإعلام التابعة لشركة ديزني، حيث يعتبر مسلسلًا تلفزيونيًا حصريًا لشركة ديزني. يمكنك إما إضافة قناة ديزني إلى حزمة قنوات التلفزيون الحالية التي تستخدمها أو مشاهدة المسلسل من خلال خدمات البث التابعة لشركة ديزني.

أين يمكن مشاهدة مسلسل بيت البومة عبر قنوات التلفزيون

هناك العديد من خدمات التلفزيون التي تقدم قناة ديزني. يمكنك مشاهدة المسلسل مباشرة على التلفزيون مثل تلفزيون آبل وتلفزيون أندرويد و Rokuو Amazon FireTVو Chromecastوالمزيد بدون أي تعقيدات. يتم عرض مسلسل بيت البومة الموسم الثالث في الولايات المتحدة في تمام الساعة 9:00 مساءً بتوقيت المنطقة الشرقية.

يمكنك التحقق من قائمة القنوات المتوفرة في حزمة الخدمة الخاصة بك لمعرفة ما إذا كانت قناة ديزني متواجدة فيها، أو يمكنك قراءة ما يلي لمعرفة أين يمكن مشاهدة مسلسل بيت البومة عبر التلفزيون.

·         Sling TV. تتوفر قناة ديزني في حزمة سلينغ البرتقالية وتكلف 40 دولارًا شهريًا.

·         DirecTV STREAM. تقدم دايركتف تي في ستريم حزمة تتيح لك مشاهدة مسلسل بيت البومة. تبدأ حزمة القنوات مع ديزني بسعر يبلغ 74.99 دولارًا شهريًا.

·         Hulu Live TV. أضافت خدمة Hulu Live TV مؤخرًا بثًا للتلفزيون المباشر مقابل 69.99 دولارًا شهريًا، وتشمل اشتراكًا في قناة ديزني.

·         FuboTV. تقدم خدمة FuboTV خطة Pro تتضمن قناة ديزني وأكثر من 90 قناة بسعر 74.99 دولارًا شهريًا.

·         Vidgo. تقدم خدمة Vidgo خطة Core Plan بسعر 59.95 دولارًا شهريًا تتضمن بث مباشر لقناة ديزني.

·         YouTube TV. يمكنك مشاهدة قنوات التلفزيون المباشر على YouTube TV كما أن تكلفة الحزمة التي تتيح لك مشاهدة مسلسل بيت البومة على قناة ديزني هي 64.99 دولارًا شهريًا.

ملاحظة

يمكن شراء مسلسل بيت البومة أيضًا على منصات VOD مثل جوجل بلاي و Amazon Primeوغيرها.

أين يمكن مشاهدة مسلسل بيت البومة اونلاين

استخدام خدمة البث المباشر هو فكرة ذكية إذا كنت ترغب في الاستمتاع بمسلسل بيت البومة دون الحاجة إلى كابل التلفزيون وستتمكن من مشاهدة العرض على جهازك اللوحي أو الكمبيوتر أو أجهزة الذكية الأخرى.

تقدم ديزني منصتين للبث اونلاين للآباء والأطفال لمشاهدة مسلسل بيت البومة – DisneyNow وديزني بلس

1.      توفر DisneyNow حلقات الموسم 2 الكاملة من مسلسل بيت البومة وحلقات الموسم 3 الكاملة (لم يتم بعد عرض الحلقة الثالثة). على الرغم من أن DisneyNow مجانية فقط لمشتركي قناة ديزني عبر مزودي التلفاز المشاركين، يمكنك مشاهدة قائمة محددة من الحلقات والمقاطع بما في ذلك مسلسل بيت البومة.

2.      يجب عليك التسجيل في ديزني بلس لمشاهدة جميع مواسم مسلسل بيت البومة، والتكلفة هي 7.99 دولارًا شهريًا للاشتراك الأساسي الذي يحتوي على إعلانات. تتوفر حلقات الموسم 1 كاملة وحلقات الموسم 2 كاملة والحلقة 1 من الموسم 3 حاليًا. بعد عرضها على قناة ديزني، ستكون الحلقتين الثانية والثالثة من الموسم الثالث من مسلسل بيت البومة متاحة على ديزني بلس بعد شهرين.

ومع ذلك، تعتبر كل من DisneyNow وديزني بلس خدمات تقييدية من حيث المنطقة. حتى عام 2022، يتوفر ديزني بلس في أكثر من 60 دولة ومنطقة في أمريكا وأوروبا وآسيا وأفريقيا. يقدم DisneyNow محتوى قناة ديزني على الهواء مباشرة وعند الطلب ويتوفر فقط في الولايات المتحدة. إذا لم تكن خدمتي DisneyNow وديزني بلس متاحتين في منطقة سكنك، فيجب عليك التفكير في استخدام أفضل برنامج للبث المباشر.

باعتباره VPN جيدًا للبث، يقوم iTop VPN بتشفير حركة مرور الإنترنت الخاصة بك أثناء التوجيه من خلال أحد خوادمه الخاصة. وبهذه الطريقة، يمكنك الظهور افتراضيًا في أي جزء من العالم دون اكتشافك. ثم يمكنك الوصول إلى المحتوى المحظور الذي يتوفر فقط في تلك المنطقة دون الحاجة إلى التواجد فيها جسديًا.


سبب اختيار iTop VPN لمشاهدة DisneyNow وديزني بلس:

1.      أكثر من 1800 خادم. يوفر iTop VPN أكثر من 1800 خادم افتراضي في أكثر من 100 موقع، يغطي معظم أجزاء أمريكا وأوروبا وآسيا وأفريقيا. يتيح لك الخادم المخصص لديزني بلس الوصول إلى محتوى ديزني بسهولة.

2.      سرعة عالية. السرعة المتوسطة للاتصال بـ iTop VPN عبر خطوطه السريعة تصل إلى أكثر من 45 ميجابايت في الثانية. السرعة العالية أكثر من كافية لتجربة مشاهدة بدون تأخير والتي عادة ما تتطلب سرعة شبكة 25 ميجابايت في الثانية. كما يوفر عرض نطاق ترددي غير محدود لتجنب أي تقييد في الإنترنت.

3.      فتح المحتوى العالمي. يعد iTop VPN الحل الشامل لتجاوز القيود الجغرافية لألعاب الفيديو، ومواقع البث مثل ديزني بلس ونتفليكس وHulu، والمواقع الإلكترونية، ومشاهدة المسلسلات الدرامية مثل مسلسل انت اطرق بابي.

4.      تشفير متميز. في بعض الدول، قد لا يسمح باستخدام برامج الـ VPN. لكن لا تقلق مع iTop VPN، حيث سيقوم بإخفاء عنوان IP الحقيقي الخاص بك ويتجنب التعقب بفضل سياسة الصارمة بعدم حفظ السجلات وميزات أمان وخصوصية أخرى.

كيفية مشاهدة مسلسل بيت البومة باستخدام iTop VPN؟

الخطوة 1: قم بتنزيل iTop VPN على جهاز الكمبيوتر الخاص بك على نظام الويندوز. يوفر هذا الـ VPN أيضًا تطبيقات مخصصة لأجهزة ماك وأجهزة iOS.

الخطوة 2: انقر على علامة التبويب "للبث" أو "For Streaming" وابحث عن ديزني بلس في القائمة. ثم انقر على زر الاتصال.

مشاهدة مسلسل بيت البومة باستخدام iTop VPN

الخطوة 3: قم بزيارة ديزني بلس وابدأ في مشاهدة مسلسل بيت البومة.

وأخيراُ

في الختام، يقدم هذا المقال معلومات حول مكان وكيفية مشاهدة مسلسل بيت البومة، بما في ذلك خدمات التلفزيون وخدمات البث من ديزني. هل DisneyNow وديزني بلس غير متوفر لأنك خارج الولايات المتحدة؟ استخدم iTop VPN لأجهزة الكمبيوتر بنظام ويندوز وماك وأجهزة iOS لنقل موقعك عبر الإنترنت والاستمتاع بأي محتوى ترغب فيه بدون حدود. لا يفوتك الُعرض الحالي من مسلسل بيت البومة الموسم الثالث.


مرجع مقالات ذات صلة

اترك تعليقك لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

معلومات المؤلف

لطيفة

لطيفة

لطيفة، خبيرة في تقنية الشبكات الافتراضية (VPN)، تتميز بخبرتها الواسعة في هذا المجال. ككاتبة محتوى تقني، تركز لطيفة على توفير معلومات شاملة حول VPN، مسلطة الضوء على الأمان السيبراني وحقوق الخصوصية. تتعمق في تفاصيل التكنولوجيا لتقديم محتوى مفهوم ومفيد للمستخدمين. تشدد لطيفة على الأمان الرقمي وتسعى لتمكين الجمهور من فهم استخدام تقنية VPN بشكل آمن وفعّال. برغم تخصصها التقني، تجمع كتاباتها بين الدقة والإفصاح لنقل رسالتها بكفاءة واحترافية.