توفير 79٪

كيف تحصل على واي فاي مجاني في أي مكان واستخدام الواي فاي العام بأمان

كيفية الحصول على واي فاي مجاني؟ في هذا المقال، سنوضح لك كيفية الحصول على واي فاي مجاني في أي مكان وأي وقت بأمان وسهولة بدون كلمة مرور.

أصبح الإنترنت أمرًا لا غنى عنه في حياتنا اليومية لأغراض العمل والترفيه. يبدو الواي فاي جذابًا بلا شك، مما يوفر راحة لا مثيل لها بغض النظر عن مكان تواجدنا. نظرًا للتكاليف المرتبطة بالشبكات اللاسلكية، يبحث العديد من المستخدمين عن دليل يوضح كيف احصل على واي فاي مجاني. في هذا المقال، سنستعرض أربعة طرق سهلة لمساعدتك على الحصول على واي فاي مجاني في أي مكان بدون كلمة مرور.

برامج واي فاي مجاني

إذا كنت ترغب في الحصول على واي فاي مجاني في المنزل، فإحدى الطرق الأكثر شيوعًا هي إعداد نقطة اتصال واي فاي. فيما يلي دليل خطوة بخطوة حول كيفية الحصول على واي فاي مجاني في المنزل على جهاز الآيفون الخاص بك من خلال إعداد نقطة اتصال. يُرجى ملاحظة أن استخدام نقطة الاتصال يستهلك بيانات الجوال الخاصة بك، لذا تأكد من أن لديك خطة بيانات كافية أو بيانات غير محدودة لتجنب تكاليف إضافية.

الخطوة 1: على جهاز الآيفون الخاص بك، انقر فوق الإعدادات > الخلوي > نقطة الوصول الشخصية أو الإعدادات > نقطة الوصول الشخصية.

الخطوة 2: انقر فوق المفتاح "السماح للآخرين بالانضمام" لتنشيط نقطة الوصول. الآن، يمكنك الاتصال بنقطة الواي فاي المجانية على هواتفك، وأجهزة الكمبيوتر اللوحية، وأجهزة الكمبيوتر المحمولة في المنزل.

كيف احصل على واي فاي مجاني

نصائح

يمكن أن يستنفد استخدام نقطة الوصول بطارية جهازك بشكل أسرع، لذا يُرجى الاحتفاظ بشحنها أو وجود مصدر طاقة احتياطي إذا لزم الأمر.

بعض الأماكن العامة مثل المراكز التجارية والمكتبات والمطارات والمطاعم توفر واي فاي مجاني بكلمات مرور مشتركة. فيما يلي كيفية الحصول على واي فاي مجاني في أي مكان على جهاز الآيفون الخاص بك.

الخطوة 1: قم بالوصول إلى تطبيق الإعدادات على شاشة الصفحة الرئيسية على هاتفك. انتقل إلى قسم الواي فاي للحصول على خيارات واي فاي إضافية.

الخطوة 2: قم بتبديل مفتاح الواي فاي لتشغيله. سيبدأ الآيفون الخاص بك في البحث عن شبكات الواي فاي المتاحة.

الخطوة 3: حدد أسرع شبكة واي فاي ترغب في الاتصال بها. أدخل كلمة مرور الشبكة أو اوافق على أي شروط وأحكام تُعرض إذا لزم الأمر لإكمال الاتصال.

كيفية الحصول على واي فاي مجاني

نصائح

قد تكون شبكات الواي فاي العامة غير مستقرة وغير آمنة. تذكر أن تتجنب أي أنشطة تنطوي على معلومات حساسة أو الوصول إلى حسابات آمنة.

هناك العديد من التطبيقات التي يمكن أن تساعدك في العثور على شبكات الواي فاي المجانية المتاحة عامة في أي مكان تذهب إليه. فيما يلي بعض التطبيقات التي يمكن أن تساعدك في تحديد نقاط واي فاي القريبة Wi-Fi Hotspot، مثل "خريطة الواي فاي"، "إنستابريدج"، و "ماستر الواي فاي"، لذكر بعضها. "خريطة الواي فاي" هي التطبيق الأكثر شهرة للواي فاي المجاني، حيث يوفر قاعدة بيانات لنقاط واي فاي الساخنة في جميع أنحاء العالم. إذا كنت ترغب في معرفة كيفية الحصول على واي فاي مجاني بالقرب منك باستخدام "خريطة الواي فاي"، فقم بتطبيق الخطوات التالية.

الخطوة 1: قم بتشغيل تطبيق "خريطة الواي فاي" على جهازك. يعمل تطبيق "خريطة الواي فاي" على نظامي التشغيل iOS وأندرويد. إذا لم يكن لديك التطبيق مثبتًا، انتقل إلى موقع الويب الرسمي لـ "خريطة الواي فاي" للحصول على التطبيق.

الخطوة 2: حدد نقطة واي فاي قريبة يمكن الاتصال بها.

الخطوة 3: استخدم المعلومات المقدمة في التطبيق للاتصال بنقطة الواي فاي المحددة.

برامج واي فاي مجاني

نصائح

قد يكون من غير القانوني في بلدك الوصول إلى شبكات الواي فاي المجانية بدون إذن أو باستخدام طرق غير مصرح بها.

هي الحل الأمثل للحصول على واي فاي مجاني في أي مكان باستخدام موجه محمول. يوفر الموجه المحمول اتصالًا بالإنترنت في أي مكان عبر بطاقة SIM دون الحاجة إلى اتصالات متصلة. وبذلك يتم الاستغناء عن العناء المتعلق بالكابلات ويوفر وصولًا لاسلكيًا مريحًا إلى الإنترنت أينما كنت. استخدم الدليل أدناه لمعرفة كيفية الحصول على واي فاي مجاني بالقرب منك باستخدام راوتر محمول.

الخطوة 1: احصل على راوتر محمول وأدخل بطاقة SIM في الموجه المحمول.

الخطوة 2: قم بتشغيل الموجه وقم بتكوين إعدادات الشبكة كما ترغب.

الخطوة 3: على هاتفك الذكي أو جهازك اللوحي أو أي جهاز آخر يدعم واي فاي، انتقل إلى إعدادات الواي فاي. قم بالبحث عن الشبكات المتاحة وحدد شبكة الواي فاي التي تم إنشاؤها بواسطة الراوتر المحمول. أدخل كلمة المرور عند الطلب.

كيف احصل على واي فاي مجاني

قد تواجه شبكات الواي فاي العامة مشكلات أمان، مثل تسرب المعلومات الحساسة وإجراء المعاملات المالية. إذا كنت ترغب في اللجوء إلى شبكة آمنة وموثوقة، يمكن استخدام برنامج VPN لضمان طبقة إضافية من الأمان عند الاتصال بشبكة واي فاي عامة غير موثوقة. يعد iTop VPN لنظام iOS خيارًا رائعًا لأي شخص يرغب في الحصول على واي فاي مجاني في أي مكان على الآيفون بأمان. مع iTop VPN، ستجد ميزات أمان قوية.

  1. تشفير AES-256. يعتمد iTop VPN على تشفير AES-256 مما يجعله أكثر VPN أمانًا، لضمان خصوصية وحماية بياناتك. يحميك من التهديدات المحتملة والمراقبة الغير مصرح بها.

  2. وصول خاص إلى شبكة عالمية. يمكنك الوصول الخاص إلى عدد كبير من الخوادم العالمية وتجاوز القيود الجغرافية بحرية كما يحميك من تتبع أنشطتك على الإنترنت وجمع البيانات الشخصية الخاصة.

  3. عدم حفظ سجلات التصفح. لا يحتفظ هذا الـ VPN مجاني بأي سجلات أو سجلات لأنشطة الإنترنت، مثل سجل التصفح وعرض النطاق الترددي المستخدم وحركة المرور على الشبكة. هذا يعزز الخصوصية والأمان للمستخدم.

  4. المزيد من ميزات الأمان، مثل مفتاح إيقاف اتصال الإنترنت، وأمان الواي فاي، وغيرهم. يوفر iTop VPN العديد من الميزات الأمان الإضافية ومانع الإعلانات المدمج لجعل جميع أنشطتك على الإنترنت آمنة.

كيفية تأمين واي فاي عام على الآيفون باستخدام iTop VPN

إذا كنت ترغب في معرفة كيفية الحصول على واي فاي مجاني على الآيفون في أي مكان بدون كلمة مرور باستخدام iTop VPN، قم بتطبيق الخطوات التالية للبدء.

الخطوة 1: قم بتحميل iTop VPN على الآيفون الخاص بك ثم قم بتشغيله.

الخطوة 2: انقر على زر "اتصل" أو "Connect" على الواجهة الرئيسية لـ iTop VPN لنظام iOS. سيقوم هاتفك الآيفون الخاص بك بالاتصال بأسرع سيرفر.

واي فاي مجاني

الخطوة 3: الآن، يمكنك الحصول على واي فاي مجاني على الآيفون في أي مكان بأمان.

كيفية الحصول على واي فاي مجاني في أي مكان؟ يمكنك الحصول على واي فاي مجاني باستخدام نقطة الوصول الخاصة، أو الواي فاي العام، أو تطبيقات الواي فاي المجانية، أو راوتر محمول. في حين أن استخراج الواي فاي المجاني قد يتطلب جهدًا ضئيلًا، فمن المهم أن تعطي الأولوية للأمان. يمكن لـ iTop VPN حماية أنشطتك على الإنترنت أثناء الاتصال بشبكة واي فاي عامة، بفضل تشفيرها المتقدم بتقنية AES-256 وسياسة عدم تسجيل أنشطة التصفح وميزات الأمان الإضافية. علاوة على ذلك، يعتبر iTop VPN ممتاز للبث والألعاب بسبب اتصاله المستقر والسريع، بحيث يمكنك تصفح الإنترنت بدون تأخير. قم بتحميل iTop VPN مجانًا للاتصال بواي فاي مجاني وآمن في أي مكان.

مرجع مقالات ذات صلة

اترك تعليقك لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

معلومات المؤلف

دانية

دانية

دانية كاتبة متخصصة في التكنولوجيا وتطوير البرمجيات. بخبرة واسعة، تستطيع تبسيط المفاهيم التقنية وتقديمها بأسلوب شيق وممتع. تسعى دائمًا لمشاركة أحدث التطورات التكنولوجية وتجاربها الشخصية، مما يجعلها مصدرًا موثوقًا ومثيرًا للاهتمام في مجال الكتابة التقنية.