توفير 76٪

مشاهدة مسلسل we own this city 2022 الحلقة الأولى -شرح أفضل VPN HBO

we own this city: أين نشاهد هذا العرض؟ ستجد كل آخر الأخبار حول العرض في هذا المقال.

تم بث we own this city الحلقة الأولى على HBO، ولكن نظرًا للقيود الجغرافية لـ HBO، لا يمكن للعديد من المعجبين خارج الولايات المتحدة الوصول إلى HBO لمشاهدة we own this city أونلاين.

الحل السهل لهذه المشكلة هو استخدام HBO Max VPN، والذي يساعدك على تجاوز القيود الجغرافية والوصول بسهولة إلى HBO Max باستخدام عنوان IP للولايات المتحدة، سواء كنت في المملكة العربية السعودية أو مصر أو الجزائر أو الأردن أو الكويت أو أي دولة عربية.

we own this city حلقة أول

لكنه يؤدي إلى مشكلة أخرى كيفية البحث على أفضل VPN لـ إتش بي أو؟ حظر بعض إتش بي أو VPN على رديت من قبل إتش بي أو البرامج التلفزيونية ولا تعمل خدمات VPN الموجودة هناك دائمًا كما يزعمون. بالنظر إلى هذه الحقائق، يسرد هذا المنشور أفضل 5 VPN لإتش بي أو البرامج التلفزيونية حتى تتمكن من مشاهدة الأفلام والعروض والأصول والمسلسلات بسلاسة على إتش بي أو.

عرض we own this city لأول مرة مؤخرًا على HBO ولاقت استقبالًا جيدًا من قبل العديد من المعجبين. تفاصيل القصة الحقيقية للفساد الذي حدث في فرقة العمل المعنية بتتبع الأسلحة التابعة لإدارة شرطة بالتيمور.

we own this city يؤرخ صعود وسقوط فرقة العمل المعنية بتتبع الأسلحة التابعة لإدارة شرطة بالتيمور، بالإضافة إلى الفساد والانهيار الأخلاقي الذي حدث في المدن الأمريكية، حيث تكلف عمليات الاعتقال الجماعي لمكافحة المخدرات رجال الشرطة.

مشاهدة we own this city أونلاين

لا شك أن هذا المسلسل الواقعي موضوع يحبه كثير من الناس.

we own this city العروض الأولى على HBO في 25 أبريل الساعة 9 مساءً بالتوقيت الشرقي. السلسلة متاحة أيضًا على HBO MAX.

يحتوي المسلسل we own this city على 6 حلقات، الحلقة الأخيرة ستعرض في 30 مايو.

فيما يلي أوقات البث:

  • الحلقة 1: 25 أبريل

  • الحلقة 2: 2 مايو

  • الحلقة 3: 9 مايو

  • الحلقة 4: 16 مايو

  • الحلقة 5: 23 مايو

  • الحلقة 6: 30 مايو (النهاية)

وفقًا لمسؤول إتش بي أو، فإن إتش بي أو دعم الإستخدام فقط في الولايات المتحدة وبعض الأقاليم الأمريكية والبلدان المختارة في أمريكا اللاتينية وأوروبا ومنطقة البحر الكاريبي. ومع ذلك لا يعني العيش في هذه المواقع تستطيع وصولاً 100٪ إلى محتوى إتش بي أو البرامج التلفزيونية لأن حقوق التوزيع وحقوق النشر والرقابة قد تصبح عوائق.

الطريقة الوحيدة لبث إتش بي أو من جميع أنحاء العالم هي استخدام إتش بي أو VPN. تعمل VPN مثل السحر في إخفاء موقعك على الإنترنت وتغييره إلى عنوان IP افتراضي بحيث يمكنك التظاهر بالوصول إلى إتش بي أو البرامج التلفزيونية داخل الولايات المتحدة أو البلدان المعتمدة الأخرى. ويمكن لـ إتش بي أو VPN تشفير حركة المرور وجعلك مجهول الهوية عبر الإنترنت، مما يحميك من أن يتعقبك مزودو خدمات الإنترنت والحكومة وشبكات Wi-Fi العامة. لذلك فإن مغير الموقع إتش بي أو VPN هو الحل الأفضل إلغاء حظر وتجاوز القيود على مستوى الدولة في البلدان التي تخضع لرقابة صارمة على الإنترنت.

لقد فهمت الآن كيفية لـ إتش بي أو VPN مساعدتك في مشاهدة بث المحتوى دون قيود المنطقة. ولكن ليس من السهل بحث عن أفضل VPN لإتش بي أو بين العديد من المنتجات، خاصة إذا لم استخدمت خدمة VPN مطلقًا ولا تعرف الميزات التي يجب أخذها في الاعتبار. يرشدك هذا الجزء إلى أفضل 5 VPNs لإتش بي أو مع مقدمة مفصلة عن سرعتها وتغطية الخادم والوظائف الإضافية.

أفضل اختيار : iTop VPN

يعد iTop VPN أفضل اختيار VPN لإتش بي أو من حيث خطته المجانية السخية، والسرعة القوية والعالية وتسجيل الدخول متعدد الأجهزة والخصوصية الإضافية وحماية الأمان بالإضافة إلى VPN المخصصة منصات البث.

تشمل الميزات الرئيسية ما يلي:

1.VPN مجاني 100٪ وبأسعار معقولة

تقدم iTop VPN خطة مجانية رائعة تتيح لك الوصول إلى عدة مواقع دون اختناق في النطاق الترددي. بالنسبة للمستخدمين الذين لديهم ميزانية محدودة ويريدون ميزات مدفوعة، فهو أفضل VPN لإتش بي أو

2. سرعة عالية ومستقرة

من المعروف أن بعض خدمات VPN ستؤثر بشكل كبير على سرعة الإنترنت بسبب عملية التشفير ومسافة الخادم وبروتوكول VPN. اختبار iTop VPN في معيار الأداء الاحترافي وأثبتت سرعة تنزيله أنها قوية وسريعة خاصة في مواقع الولايات المتحدة.

3. تغطية واسعة للخوادم والأجهزة

تتمتع هذه VPN السريعة بأكثر من 100 موقع وأكثر من 1800 خادم محسّن للبث والألعاب. يأخذ iTop VPN أولوية أكبر على خوادم الولايات المتحدة الأمريكية، مما يسمح للمستخدمين بإلغاء حظر إتش بي أو من جميع أنحاء العالم تقريبًا دون أي ضجة. إلى جانب ذلك تدعم ميزة تسجيل الدخول متعدد الأجهزة 5 اتصالات متزامنة، مما يجعلها أفضل VPN مجاني لأجهزة الكمبيوتر بنظام ويندوز، وماك، والهاتف المحمول الذي يعمل بنظام Android، وiPhone، والكمبيوتر اللوحي.

4. جديرة بالثقة حماية الخصوصية والتشفير

يختلف iTop VPN عن بروتوكولات VPN المفتوحة الأخرى لإتش بي أو VPN، ويعزز قدرته الآمنة عن طريق اتصال وكيل سريع وحزمة WinDivert مخصصة وتشفير بيانات المستخدمين باستخدام البروتوكول. كما أنه يتوافق مع سياسة صارمة لعدم الاحتفاظ بالسجلات، مما يعني أنه لن تسجيل أو معالجة سجل تصفحك أو النطاق الترددي الذي استخدمته أو عنوان IP الأصلي.

كيفية الاتصال بإتش بي أو باستخدام iTop VPN؟

الخطوة 1. التسجيل في iTop VPN وتثبيت الإصدار الصحيح على جهازك.

خطوة 2. إدارة هذا VPN وإختيار خوادم موقعك. للوصول إلى إتش بي أو، يوصى بشدة باستخدام عنوان IP للولايات المتحدة على الرغم من أنه يمكنك أيضًا اختيار خادم في منطقة مرخصة أخرى.

اختر خادمًا أمريكيًا لإتش بي أو

الخطوة 3. انقر على زر الاتصال. ثم يمكنك الانتقال إلى موقع HBO Max على الويب، وتسجيل الدخول إلى حسابك، والاستمتاع ببث الفيديو عبر الاشتراك.

اتصل بـ HBO Max VPN

الثاني. ExpressVPN

إتش بي أو VPN التالي الموصى به هو Express VPN، وهو منتج رفيع المستوى في العديد من تقييمات VPN. لا يمكن إنكار أن Express VPN تتمتع بمزايا مماثلة مع iTop VPN مثل الاتصالات السريعة والواجهة سهلة الاستخدام وتغطية الخوادم الواسعة في مدن الولايات المتحدة واتصالات بالجهاز المتزامنة والتوافق الواسع. ومع ذلك هناك دائمًا جانبان لكل شيء. انتقاد VPN للكمبيوتر على نطاق واسع بسبب سعره المرتفع.

Express VPN لإتش بي أو

كيفية استخدام VPN إتش بي أو - Express VPN؟

الخطوة 1. التسجيل في ExpressVPN والاشتراك في خدمة VPN وفقًا لخطتك.

الخطوة 2. حدد موقع VPN للولايات المتحدة.

الخطوة 3. سجّل الدخول إلى إتش بي أو وشاهد أفلامك وبرامجك التلفزيونية المفضلة.

الثالث. Nord VPN

ثالث أفضل VPN لإتش بي أو سيكون Nord VPN. على غرار جميع VPN الأخرى التي تقديمها في هذا المنشور، تشتهر Nordvpn ليس فقط بكونها إتش بي أو VPN وظيفي، Hulu VPN، ولكن أيضًا تعمل على بعض منصات البث الشهيرة الأخرى مثل Netflix US Amazon Prime Video و BBC iPlayer. لكن خرقه الأمني في 2018 طرح بعض النقاط من هذا المنتج يستغرق إصدار سطح المكتب من المبتدئين مزيدًا من الوقت لمعرفة ذلك.

NordVPN لإتش بي أو

كيفية استخدام VPN إتش بي أو - NordVPN؟

الخطوة 1. تثبيت تطبيق NordVPN أو إضافة كروم على جهازك.

الخطوة 2. تأكد من اختيار موقع في الولايات المتحدة لإتش بي أو البرامج التلفزيونية لأن المناطق الأخرى غير مدعومة حاليًا.

الخطوة 3. بعد ذلك، يمكنك تسجيل الدخول إلى إتش بي أو البرامج التلفزيونية والبدء في بث مقاطع الفيديو.

الرابع. Surfshark VPN

يعد Surfshark VPN، الذي يقدم إصدارًا تجريبيًا مجانيًا من VPN لنظام ويندوز، أدنى قليلاً من أفضل VPN الأخرى لمشاهدة إتش بي أو البرامج التلفزيونية، بينما لا يزال بإمكانه مساعدتك في إلغاء حظر HBO Max المقيد جغرافيًا بمتوسط سرعة واتصالات متزامنة تشفير 256 بت. لكن استخدام Surfshark VPN لـ HBO Max يشبه لعبة التخمين حيث لن تعرف أبدًا موقع خادم الولايات المتحدة الذي سيعمل باستثناء اتصال إتش بي أو الافتراضي.

Surfshark VPN لإتش بي أو

كيفية استخدام VPN إتش بي أو - Surfshark VPN؟

الخطوة 1. اختر خطة Surfshark VPN التي تناسبك وفقًا لاحتياجاتك.

الخطوة 2. تنزيل التطبيق المناسب لجهازك وإعداده.

الخطوة 3. اكتب "الولايات المتحدة" في شريط البحث واتصل بها.

الخامس. CyberGhost VPN

تصنف CyberGhost VPN كواحدة من أفضل شبكات إتش بي أو VPN لأنها تمتلك أكبر شبكات الخوادم مع أكثر من 7410 خادمًا في جميع أنحاء العالم وواجهة سهلة الاستخدام. تعمل بشكل خاص على تحسين بعض الخوادم لمنصات البث، بما في ذلك إتش بي أو دون تأخير ملحوظ أو تخزين مؤقت. لكن لا يمكن تجاهل أوجه القصور مثل الاختصاص القضائي المراوغ في البيانات وعدم وجود تدقيق أمني عند قطع الاتصال.

CyberGhost VPN لإتش بي أو

كيفية استخدام VPN إتش بي أو - CyberGhost VPN؟

الخطوة 1. استمتع بـ Ghostie عن طريق شراء خطة مناسبة.

الخطوة 2.إعداد CyberGhost VPN لإتش بي أو باستخدام خادم يعمل.

الخطوة 3. ابدأ بمشاهدة إتش بي أو البرامج التلفزيونية.

إذا كنت في عجلة من أمرك، فإن هذا الجزء يضع جدولًا لمقارنة أفضل 5 شبكات VPN لإتش بي أو. يمكنك أيضًا إلقاء نظرة على هذا الجدول والحصول على انطباع بديهي عن ميزاتها ومزاياها وعيوبها وإلخ حتى تتمكن من اختيار أفضل منتج HBO Max VPN

DNS الذكية توافق
اتصالات متعددة USAخادم المدن تجربة مجانية أسعار
macOS, Windows, Android, iOS 5
15
2.31$/شهر iTop VPN
macOS, Windows, Android, iOS, Linux 5 14 × 8.32$/شهر Express VPN
macOS, Windows, Android, iOS, Linux 5 16 × 3.29$/شهر NordVPN
macOS, Windows, Android, iOS, Linux غير محدود 20 2.49$/شهر Surfshark VPN
macOS, Windows, Android, iOS, Linux 7 11 × 2.17$/شهر CyberGhost VPN

من الواضح أن iTop VPN هو أفضل VPN لإلغاء حظر إتش بي أو من حيث الميزات الشاملة. إنه مزود خدمة VPN الوحيد الذي يحافظ على سرعة VPN مجاني وهو أحد أدوات إتش بي أو VPN الأقل تكلفة. يعد عدد خوادم الولايات المتحدة الأمريكية نقطة رئيسية أخرى لتجاوز القيود الجغرافية لأن إتش بي أو متاح فقط في مناطق محدودة، ومع ذلك فإن Surfshark الذي يدعي أنه يحتوي على معظم خوادم الولايات المتحدة الأمريكية ولكن لا يعمل على النحو الذي يعد به. لذلك فإن iTop VPN هو الاختيار الأفضل لبث إتش بي أو لسعره الرخيص وتغطية مدن الولايات المتحدة الأمريكية والتوافق العام ووكيل DNS الذكي القوي.

على الرغم من أن VPN هي الحل الوحيد عندما يتعذر عليك الاتصال بإتش بي أو لعدم توفر المنطقة، فلا يُنصح بتعليق آمالك على أي VPN مجاني لإلغاء حظر إتش بي أو بخلاف iTop VPN. لن تعمل معظم ما يسمى بـ VPN مجاني وبعضها يعد برامج ضارة خطيرة للتنزيل والاستخدام. بشكل عام، تعتبر منتجات VPN المدفوعة أكثر جدارة بالثقة نظرًا للوظائف المحسّنة وخدمات ما بعد البيع الموثوقة، فقط إذا تمكنت من مقارنتها والبحث عن أفضل إتش بي أو VPN الذي يعد ذا قيمة جيدة مقابل المال.

يتفوق iTop VPN على الأربعة الآخرين في إلغاء حظر قيود إتش بي أو، من حيث أنه يحتوي على إصدار مجاني بنسبة 100٪، ويسمح بالوصول عالي السرعة إلى منصات البث، يدعم الاتصالات متعددة الأجهزة ويستخدم حماية خصوصية IPv6 لتعزيز الأمان و الإجمالية.

انطلق لتنزيل أفضل شبكة VPN من HBO Max — iTop VPN واستمتع بأفلام HBO الكلاسيكية وأفلام Warner Media الرائجة وغير ذلك الكثير من أي مكان!


مرجع مقالات ذات صلة