توفير 76٪

أفضل VPN مجاني لجنوب إفريقيا لإلغاء حظر مواقعك المفضلة

يمكن أن يساعدك أفضل VPN لجنوب افريقيا في إلغاء حظر مواقعك المفضلة وحماية عنوان IP الخاص بك أثناء تصفح الإنترنت. تحقق من برامج VPN المجانية في جنوب إفريقيا لمشاهدة الألعاب الرياضية الحية.

هل تتصفح الإنترنت أثناء وجودك في جنوب إفريقيا أو في طريقك إلى هناك مع وجود بعض الأعمال التجارية عبر الإنترنت ؟ إذا أنت بحاجة إلى VPN جنوب إفريقيا الذي يمكنه تغطية بعض أنشطتك. الأمر نفسه ينطبق على أولئك الذين يغادرون البلاد والذين يرغبون في مشاهدة المحتوى المحلي أثناء تواجدهم بعيدًا. مشكلة التصفح أثناء التواجد في الدولة هي أن بعض المنصات مقيدة. إنها آثار تصويت الدولة ضد مشروع قانون حرية الإنترنت للأمم المتحدة. لذا، إذا كنت ترغب في مشاهدة نتفلكس أو هولو الأمريكي، فقد تكون هناك قيود ما لم يكن لديك VPN لجنوب إفريقيا.

VPN جنوب إفريقيا

يغطي هذا المقال أفضل 5 برامج VPN لجنوب إفريقيا قد تفكر فيها للوصول إلى مثل هذه الأنظمة الأساسية. ستساعدك برامج VPN التي نشاركها هنا أيضًا على إخفاء عنوان IP الخاص بك أثناء تصفحك باستخدام شبكة Wi-Fi العامة ونقاط الاتصال الأخرى أثناء تواجدك في البلد.

أنت بحاجة إلى VPN لجنوب إفريقيا للأسباب التالية.

1. للبقاء في أمان على شبكة الـ Wi-Fi العامة

على الرغم من كونه ملائمًا، إلا أن الأمان يعد أحد الاهتمامات المهمة عند استخدام شبكة الـ Wi-Fi العامة. يمكن لأي شخص تتبع نشاطك عبر الإنترنت بسهولة أثناء فتح رسائل البريد الإلكتروني الخاصة بك أو تصفح الإنترنت أو التحقق من تحديثات الوسائط الاجتماعية الخاصة بك. في هذه الحالة، يمكنك استخدام VPN جنوب أفريقيا لإخفاء عناوين IP وحماية معلوماتك أثناء استخدام الشبكات الأخرى.

2. الوصول إلى أي محتوى

كما ذكرنا في المقدمة، لا يمكنك البث أو المشاهدة عبر منصات محددة أثناء تواجدك في جنوب إفريقيا. لمواجهة تلك القيود، فأنت بحاجة إلى VPN لجنوب إفريقيا تتيح لك البث والمشاهدة واللعب في أي وقت. كل ما تحتاجه هو طريقة لتبديل خوادم VPN. بهذه الطريقة، ستحصل على عنوان IP جديد وموقع لا علاقة له بمنطقة جنوب إفريقيا.

3. المدخرات الذكية

افترض أنك تنوي القيام ببعض الأبحاث. ستتعلم أن قدرة الشبكات الافتراضية الخاصة على انتحال المواقع يمكن أن تساعدك على توفير الكثير من المال. تتقاضى العديد من الشركات التي تقدم منتجات وخدمات أسعارًا مختلفة في أماكن مختلفة.

يمكنك توفير المال عن طريق تغيير موقعك إلى حيث يقدمون أسعارًا أقل. لذلك، تحتاج إلى استخدام VPN جنوب إفريقيا لتوفير المال أثناء إقامتك أو إجازتك.

أفضل 5 برامج VPN في جنوب إفريقيا للاختيار من بينها

إذا كنت تريد معرفة أفضل VPN لجنوب إفريقيا، فقد قمنا بإدراج بعضها أدناه.

يعد iTop VPN أحد أفضل برامج VPN المجانية التي يمكن استخدامها في جنوب إفريقيا، سواء للاتصال بخادم جنوب إفريقيا أو خوادم أخرى حول العالم. يحتوي على العديد من الميزات البارزة التي لا يمكنك تفويتها. على سبيل المثال، لديها أكثر من 1800 خادم على مستوى العالم، مما يجعلها موثوقة للغاية عند إخفاء عنوان IP الخاص بك.

كما أن لديها تشفير من الدرجة العسكرية للحفاظ على سلامتك أثناء السماح لك بمشاهدة أي نوع من المحتوى على الويب. تبرز iTop VPN أيضًا من خلال توجيهك إلى خوادم مخصصة للألعاب والرياضة ومشاهدة أفلامك وبرامجك التلفزيونية المفضلة.

على الرغم من كونه برامج VPN مجاني، إلا أن iTop VPN يأتي بالعديد من الميزات لضمان حصولك على قيمة مقابل أموالك. وهي تشمل حماية الخصوصية والتخلص من أجهزة التتبع على المستعرضات الخاصة بك.

يمكنك استخدام أفضل VPN للكمبيوتر مجاني مجانا وأجهزة ماك وأندرويد وiOS لحماية كل جهاز. إنه واسع، مما يمنحك المزيد من الأسباب لتجربته أثناء تصفح الأنترنت في جنوب إفريقيا.

المميزات

  • تشفير بدرجة عسكرية

  • أكثر من 1800 خادم في جميع أنحاء العالم

  • خوادم مخصصة للبث والمشاهدة والألعاب

  • حماية الخصوصية المضمونة

يجب أن يكون Proton VPN هو خيارك الأول إذا كنت بحاجة إلى VPN آمن اجنوب إفريقيا ومتوافقة مع العديد من الأجهزة. يقع مقر الشركة في سويسرا وتعتمد على تقنية تشفير قوية.

VPN في جنوب إفريقيا

إذا قمت بتجربتها، فسوف تندهش من عدد الأنظمة الأساسية التي يمكن لـ Proton VPN إلغاء حظرها. إنه يفعل ذلك دون التدخل في سرعة جهازك، وهي ميزة إضافية كبيرة.

ستستمتع أيضًا بجودة مشاهدة عالية أثناء استخدام VPN في جنوب إفريقيا. هناك خطط مجانية ومدفوعة، اعتمادًا على الطريقة التي ترغب في الاستمتاع بها بميزاتها.

المميزات

  • سياسة عدم الاحتفاظ بالسجلات

  • تطبيق جيد التصميم وسهل الاستخدام

  • يمكن أن يحمي أكثر من جهاز

Surfshark هو واحد من أرخص برامج الـ VPN في السوق. يمكنك الحصول عليه بسرعة بأقل من 3 دولارات شهريًا. نظرًا لمعدلاته المنخفضة، قد تعتقد أنه ليس جيدًا حتى تجربه.

ستلاحظ أن Surfshark آمن بشكل استثنائي ومتوافق مع العديد من الأجهزة في جنوب إفريقيا. كما أنه يتميز بميزات أمان قوية، قد لا تجد بعضها عند استخدام برامج VPN أخرى متوسطة.

على الرغم من أن Surfshark لديه مجموعة خوادم صغيرة، إلا أنه يمكن أن يخدمك جيدًا أثناء إقامتك في جنوب إفريقيا. على سبيل المثال، لن يخيب ظنك عندما تريد فتح العديد من منصات البث، مثل زيارة ITV لمشاهدة Love Island خارج المملكة المتحدة، وهو أحد برامج المواعدة الواقعية الشائعة مؤخرًا.

كما أنه يتجاوز حجب VPN، ويسمح بعض الخوادم باتصالات P2P. إذا كان لديك موقع مفضل، فإن Surfshark سيمكنك من وضع إشارة مرجعية عليه.

المميزات

  • شبكة صغيرة ولكنها مستقرة

  • يحمي خصوصيتك

  • يقدم ضمان استرداد الأموال لمدة 30 يومًا

  • يمكنك وضع إشارة مرجعية على مواقع الخادم المفضلة لديك

يوفر ExpressVPN بعضًا من أفضل الخدمات، ويمكنك الاستمتاع بميزاته الممتازة. بصرف النظر عن ممارسات الخصوصية الرائعة، يتمتع ExpressVPN ببصمة عالمية كبيرة.

يمكن لبرنامج VPN هذا المساعدة في إخفاء عنوان IP لجهازك وإلغاء قفل العديد من الأنظمة الأساسية عبر الإنترنت. كما أنه سهل الاستخدام ولا يأتي بشروط صارمة.

يمكنك استخدام برنامج VPN للكمبيوتر مجانا لحماية ما يصل إلى خمسة أجهزة، بما في ذلك جهاز الراوتر الخاص بك. لذلك، إذا قمت بتكوينه لتغطية جهاز الرواتر الخاص بك، فسيغطي جميع الأجهزة المتصلة لاسلكيًا.

المميزات

  • سهولة الاستعمال

  • خوادم عالمية ضخمة

  • شروط استخدام واقعية

يوصي مستخدمو برامج VPN الأخرى في جنوب إفريقيا باستخدام ZenMate VPN. إنه يعمل بشكل رائع وهو أحد أكثر الخيارات بأسعار معقولة. ومع ذلك، أفاد بعض المستخدمين أنه بطيء جدًا مقارنة بمنافسيه.

يمنحك تصميم ZenMate VPN البسيط وسهولة الاستخدام تجربة مستخدم جيدة كمبتدئ. يمكنه إخفاء موقعك وإلغاء قفل العديد من المنصات، من بين إمكانيات أخرى.

يأتي مع خطط مجانية ومدفوعة، ولكن يجب أن تجربه بالأول لترى كيف تعمل هذه الأداة. أيضًا، يعد ZenMate ممتازًا لحماية عمليات نقل البيانات. يمكنك استخدامه للبث المباشر وأنشطة التورنت. يُعد السماح باستخدام التورنت هنا إضافة كبيرة نظرًا لأن هذه خدمة أخرى مقيدة بموجب لوائح جنوب إفريقيا.

المميزات

  • خطط اشتراك ميسورة التكلفة

  • مستوى عال من الخصوصية والأمان

  • 4200 خادم في 80 دولة

لقد تعرفت على أفضل VPN لا تستطيع سلطات جنوب إفريقيا اكتشافه. إذا كنت ترغب في استخدام واحد، فإننا نوصي باستخدام iTop VPN. يحتوي على المزيد من الخوادم من أجلك، وهناك تشفير من الدرجة العسكرية للاستمتاع به أثناء التصفح.

لذا، هل ترغب في الاستمتاع باستخدام خوادم البث المخصصة دون أي تسجيل أو معلومات فوترة؟ فيما يلي الخطوات التي تحتاجها للبدء في استخدام VPN لجنوب إفريقيا.

الخطوة 1: قم بتنزيل VPN للتجربة المجانية دون الحاجة إلى بطاقة ائتمان، قم بتثبيتها وتشغيلها للمتابعة.

الخطوة 2: في الواجهة الرئيسية، انقر فوق الزر الكبير "اتصل" للاتصال وإخفاء عنوان IP الخاص بك.

VPN جنوب إفريقيا

الخطوة 3: بمجرد الاتصال، يكون عنوان IP الخاص بك مخفيًا ويمكنه الوصول إلى ميزات أخرى عبر القائمة الموجودة على اليسار إذا كنت بحاجة إلى البث أو ممارسة الألعاب.

سيساعدك iTop VPN أيضًا على حماية جهازك أثناء التصفح. يمكنك زيارة علامة التبويب "حماية الخصوصية" في القائمة اليمنى لتحسين خصوصية المتصفح وحظر الإعلانات والمزيد.

لمزيد من خوادم VPN الموزعة في العالم لمواقع البث والمشاهدة المختلفة، قد تكون مهتمًا بما يلي:

حتى هذه المرحلة، أنت تعرف بالفعل بعضًا من الذين قاموا بتوصية واستخدام أفضل VPN جنوب إفريقيا. ومع ذلك، يجب أن تفهم أنها تأتي مع ميزات مختلفة. إذا كنت تريد حماية مضمونة أثناء تصفح أي محتوى بحرية، فجرّب iTop VPN. سيمنحك الوصول إلى المزيد من الخوادم لإخفاء عنوان IP الخاص بك أثناء المشاهدو والبث عبر منصات مقيدة دون القلق بشأن التقييد الجغرافي.


مرجع مقالات ذات صلة

أقوى عروض الجمعة البيضاء

تمتع بخصم 85٪ حصري اليوم! احصل على عروض VPN رائعة للوصول الآمن إلى الإنترنت.

احصل عليه الآن