عيد مبارك!

احصل على ٣ أشهر هدايا مجانية الآن

التمتع

توفير 79٪

اكتشف جميع الطرق المتاحة لمتابعة ذا لاست اوف اس بكل سهولة

تابع أحداث مسلسل ذا لاست أوف اس، الباحثون عن النور في الظلام، وذلك باستعمال تطبيق iTop VPN المجاني والسريع، حمله الآن والحق بالبث الحي للحلقة السابعة من المسلسل!

يستمر أبطال مسلسل ذا لاست اوف اس في خوض غمار الظلام، وهم لا يزالون يبحثون عن النور وسط ما يجدونه من أهوال ومخاوف، مراهنين بذلك على حياتهم، عملا بالمثل القائل: "لا تحارب شخصًا ليس لديه ما يخسره"، ودون أن نحرق لك الأحداث المشوقة والممتعة والساخنة من المسلسل، دعنا نخبرك بأفضل طريقة لمشاهدته عبر تطبيق iTop VPN المجاني.

The Last Of Us

بعدما ركزت الحلقة السادسة من مسلسل the last of us على تفاصيل حياة جويل وحزنه الشديد وفقدانه للأمل في الحياة بعد موت زوجته.

تأتي الحلقة السابعة بعنوان Behind لتكشف خبايا ماضي إيلي وسبب تعرفها علي جويل، وتزيل الستار كذلك عن سبب مناعتها ومقاومتها للعدوى وكيف تم اكتشاف ذلك.

ويضم فريق عمل مسلسل The Last of us عددًا من ألمع نجوم هوليوود منهم: بيدرو باسكال، بيلا رامزي، نيكو باركر، جابرييل لونا، تروى بيكرن، أشلي جونسون، ستورم ريد، نيك أوفرمان، لامار جونسون، جيفرى بيرس، جراهام جرين، ميلاني لينسكي، إلين مايلز، وغيرهم من النجوم.

وكان دور بيدور بسكال القائم بدور جويل في المسلسل قد أُعتُبِرَ أفضل عمل تلفزيوني في الحلقة السادسة، فهل تتوقع له أن يحافظ علي هذا اللقب في الحلقة السابعة أيضًا!

عبر الإنترنت، توجد عدة وسائل لمتابعة الأحداث الدرامية والمرعبة لهذا المسلسل، ومن أفضلها:

The Last Of Us مسلسل

منصة HBO MAX

تختص منصة HBO Max ببث أحدث العروض السينمائية، وتتميز بواجهة استخدامها الممتعة والسلسة، والتي تضعك في عالم متسع من خيارات العروض، ما يجعلها خيارًا مثاليًا لمتابعة أحداث مسلسل ذا لاست أوف أس، ومن أهم مزاياها:

●       توفر HBO MAX كل ما هو حصري في عالم الأعمال السينمائية فور عرضه على شاشات التلفاز.

●       تتيح المنصة لمستخدميها إمكانية تحميل المحتوى للتمتع بمشاهدته دون الحاجة للانترنت.

●       توفر HBO MAX كافة الأدوات التي تُمكن الأبوين من التحكم في المحتوى الذي يتابعه أطفالهم حسب مراحلهم العمرية.

●       ستستمر في متعة المشاهدة دون انقطاع؛ فالمنصة خالية تمامًا من الاعلانات المزعجة.

●       توفر HBO MAX فيديوهاتها بجودة 4K Ultra HD و HDR 10 و Dolby Vision.

●       يمكنك الاستمتاع بخدمات HBO MAX على هاتفك الذكي وكذلك الحاسوب وأجهزة التلفزيون الذكية وغيرها.

كيف تستخدم منصة HBO MAX؟

عندما تلج إلى هذه المنصة من إحدى الدول العربية، تجد أنك أمام أبواب موصدة، والسبب بسيط، هو أنه توجد قيودًا جغرافيةً مفروضة على هذه المنصة للمستخدم العربي، فهي محظورة في منطقته شأنها شأن الكثير من الخدمات والمميزات الرائعة التي تلبي له احتياجات ترفيهية ووظيفية وربحية كثيرة على الإنترنت، ولذلك نحن بصدد الإشارة إلى حل تلك المشكلة، وتمكينك من زيارة منصة HBO MAX الأفضل على الإطلاق في عرض مسلسل THE LAST OF US

الاستعانة بتطبيق iTop VPN لاستخدام منصة HBO MAX في الوطن العربي

يأتي تطبيق iTop VPN كحل جذري يغير موقعك، ويجعلك تزور الشبكة العنكبوتية كمستخدم أجنبي، وذلك للوصول إلى منصة HBO MAX ومشاهدة الحلقة السابعة من مسلسل الغموض ذا لاست اوف اس.

ذا لاست اوف اس شاهد بثه الحي عبر HBO MAX بإجراء بسيط

يفيدك تطبيق iTOP VPN بوفرة من المميزات أثناء استخدامه، والتي تُحسن من جودة اتصالك بالإنترنت.

يجدر بنا الإشارة إلى أن تطبيق iTop VPN به وضع خاص بعشاق الألعاب أونلاين، ليس فقط بأنه يمكنك من الوصول إلى الألعاب المحظورة في المنطقة، ولكن يؤمن اتصالك أثناء اللعب، فيحافظ على الـ BING ويقلل من أحداث الانقطاع المفاجئ للإنترنت التي تقصيك من النزال وتضيع عليك النقاط.

خطوات مشاهدة THE LAST OF US مسلسل الدراما الشهير

●       حمل تطبيق iTOP VPN المتوافق مع أنظمة التشغيل: WINDOW - IOS، إما من الموقع الرسمي لنظام ويندوز، أو من متجر أبل.

●       نفذ الخطوات البديهية لتنصيب التطبيق.

●       اختر الوضعية التي تود استخدام الـ VPN بها.

HBO VPN

●       اختر الخادم الذي تود الاتصال به، وهو تحديد الدولة التي تريد أن تظهر على أنك مستخدم من خلالها، يمكنك اختيار الولايات المتحدة أو أحد الدول الأوروبية لأن هذه المناطق تدعم زيارة منصة HBO MAX.

والآن أصبحت متصلا من الدولة التي اخترتها، وأصبح متاحًا لك زيارة منصة HBO MAX

the last of us 7

مزايا استخدام iTop Vpn لمشاهدة الأفلام والمسلسلات

يُقدم iTop Vpn الحل لجميع مشاكل البث، فهو لا يتغلب فقط علي القيود الجغرافية بل يتمتع بالعديد من المزايا التي من شأنها أن توفر لك تجربة مشاهدة استثنائية دون انقطاع لأحدث الأفلام والبرامج التلفزيونية المفضلة، وإليك بعض من هذه المميزات:

●       يُغير iTop Vpn موقعك لمختلف البلدان ما يمنحك القدرة علي تخطي الحظر الذي تفرضه الكثير من منصات البث الحي.

●       نمتلك في iTop Vpn خوادم خاصة للبث تمنحك تجربة مشاهدة استثنائية فهي مُصممة خصيصًا لعشاق الإبداعات السينمائية لتسهل عيلهم التمتع الكامل بأحدث العروض من الأفلام والمسلسلات.

●       يُحسن iTop Vpn من جودة الشبكة ما يمنحك القدرة علي مواصلة الاستماع بأحدث العروض السينمائية حصريًا دون انقطاع.

●       يوفر iTop Vpn لمستخدميه 700 ميجابايت مجانًا كل يوم ما يتيح متابعة أحدث العروض الحصرية عبر المنصات المجانية دون أدني تكلفة تُذكر.

●       يمكنك الاستفادة من خدمات iTop Vpn عبر حاسبوك أو من خلال الآيفون لتتمتع بمشاهدة ممتعة أينما كنت.

●       يقدم iTop Vpn نطاقًا تردديًا غير محدود مما يسمح لك ببث الأفلام دون أي قيود.

●       مع ميزة حجب الإعلانات، ستتمتع بمشاهدة متواصلة خالية من الإعلانات المزعجة التي تُفسد كثير من المتعة.

●       يأتي iTop Vpn بوفرة في تدعيمات الخصوصية، حيث يخفي تطبيقنا جميع أنشطتك ويشفر حركة مرور عبر الإنترنت وبذلك يمنع بيانات ومحفوظاتك عن أعين المتطفلين.

تم بث الحلقة السابعة يوم الأحد الموافق 26 فبراير، وتذاع الحلقة الثامنة يوم الأحد الموافق 12 مارس.

وبشكل عام، تُذاع جميع حلقات المسلسل يوم الأحد الساعة التاسعة مساءً بتوقيت الولايات المتحدة، أي الساعة الرابعة فجر يوم الإثنين بتوقيت القاهرة، وذلك حسب ما أعلنت عنه منصة HB MAX التي تذيع المسلسل في بث حي، والتالي قائمة بالأجهزة التي تدعم حضور البث الحي:

●       كل جهاز يستخدم نظام أندرويد سواء كان هاتفًا أو جهاز لوحي أو TV من إصدار 2015 أو أحدث.

●       كل جهاز يستخدم أنظمة IOS بوسعه الانضمام إلى البث.

●       من يمتلكون أجهزة Amazon Fire وAmazon FIRE TV.

●       الجيل الرابع أو أحدث من أجهزة Apple TV.

●       تليفزيون سامسونج من إصدار 2016 أو أحدث.

●       كل جهاز يعتمد على نظام Windows وماك.

●       أجهزة Playstation 4 - 5.

●       أجهزة Xbox.

للأسف لا يمكنك استخدام منصة HBO MAX مجانًا، أو تحظى بفترة سماح مجانية لتجربتها.

ولكن لحسن الحظ، توجد خيارات بديلة، وهي المنصات العربية التي تقدم تلك العروض مجانًا 100%، ومن أبرز تلك المنصات:

  • منصة Cima4u

تقدم منصة Cima4u كمًا كبيرًا جدًا من العروض الدرامية والسينمائية والبرامج والمحتوى الترفيهي، ما عليك هو الولوج إلى صفحتها وانتقاء ما تحب، ثم تحميله ومشاهدته.

وعلى الرغم من أن منصة Cima4u عربية، إلا أنها محظورة في دول الخليج العربي، وهذا يعيدنا إلى عملاق تغيير المواقع iTop VPN الذي يمكنك من زيارة المنصة كمستخدم مصري، أو مستخدم من أي دولة أخرى لا تعاني من قيود جغرافية لتصل إلى منصة الأفلام المجانية Cima4u.

سيما فور يو

  • موقع هُنا دراما

يعرض موقع هُنا دراما عدد كبير من العروض التلفزيونية بما في ذلك أحدث الأفلام والمسلسلات، وبتصفحه الآن، يمكنك متابعة الحلقة السابعة من مسلسل ذا لاست اوف اس بكل سهولة.

هنا دراما

  • موقع سيما كلوب

يعمل موقع سيما كلوب علي ضح أحدث الأفلام والمسلسلات الحصرية للمشاهد العربي مجانًا بما في ذلك مسلسل ذا لاست اوف اس، تابعه الىن من خلاله!

سيما كلوب

  • موقع وقت الأفلام

تنشر هذه المنصة الالكترونية يوميًا عدد ضخم من الأعمال السينمائية بجودة عالية، وتتوافر عليها في الوقت الحالي جميع حلقات مسلسل ذا لاست اوف اس، لذا يمكنك الاعتماد عليها لمشاهدة الحلقات السابقة وكذلك التالية فور عرضها.

وقت الافلام

وهنا نصل إلى خاتمة المقال الذي طرحنا فيه كل التفاصيل التي تحتاج إليها لتشاهد البث الحي لهذه التجربة الدرامية الملحمية The Last Of Us، ومشاهدته مجانًا، ويتضح لك الآن عزيزي القارئ أنك في حاجة إلى برنامج VPN تغيير مواقع مجاني يتيح لك الوصول السريع في غضون لحظات إلى منصة HBO MAX أو موقع Cima4u لتلحق بمشاهدة المسلسل، وهذا ما يقدمه لك iTop VPN، فلا تتردد في تحميله وتجربته بنفسك.



مرجع مقالات ذات صلة

اترك تعليقك لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

معلومات المؤلف

دانية

دانية

دانية كاتبة متخصصة في التكنولوجيا وتطوير البرمجيات. بخبرة واسعة، تستطيع تبسيط المفاهيم التقنية وتقديمها بأسلوب شيق وممتع. تسعى دائمًا لمشاركة أحدث التطورات التكنولوجية وتجاربها الشخصية، مما يجعلها مصدرًا موثوقًا ومثيرًا للاهتمام في مجال الكتابة التقنية.